~{..انسى لجلك هالجروح..}~

BRoNZ GiRL

New member
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
2,311
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8 CiTy
امبيييه اساامه موصج .... حدده غريييب .... احسه راح يسوي شي غير المتوقع بالاخيير .. **

وروااان ... امممم ... تستااهل .. :p


waiting the next part ;p

good night ^^

هلاا والله .. ماتدري شنو ورا هالغمووض ... مع الاحدااث ببين انشالله ~~
انشالله البارت قريب .. Gn:*
 

BRoNZ GiRL

New member
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
2,311
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8 CiTy
osama w arej >> no comment
w rwan w 7mni alla y3enha 3leh
yslmoo na6ren elyay


ahlain 7yati .. enshallah m3a el partat tgen el comment el munasb ;p
w y3en el jame3 ya rb :*
yslmch rbii sweety w enshallah el part greb
mshkorah 3al mutab3a​
 

BRoNZ GiRL

New member
إنضم
16 أغسطس 2010
المشاركات
2,311
مستوى التفاعل
1
النقاط
0
الإقامة
q8 CiTy
الـبـــارت الــثـــامــن و الــعــــشـــريــن ..


كــــــافـــي صــــدمـــــــات بحــــيــــاتــي ...



روان دخلت البيت واهي تمسح على رقبتها عشان تخفف الام الحرق بس ماكو فايده ..

ام اسامه : هلا روان
روان : هلاا خالتي شلونج
ام اسامه : انا بخير انتي فيج شي ؟ شكلج مو على بعضج
روان : لا تعبانه ومصدعه
ام اسامه :وييي حبيبتي سلامات خلاص اكلي شي خفيف واخذي بندول وريحي روحج
روان ابتسمت : خذيت بندول بس بنام شوي ..
ام اسامه :نوم العوافي حبيبتي وعلى فكره اسامه رد اليوم من السفر
روان على ابتساامتها واهي تخفيي ملامح العذااب اللي وااضحه على ويها : الحمدلله على سلامته قرت عينج خالتي .. يلا انا ما اطول عليج بصعد اريح
ام اسامه : بويه نبيج .. ايي حبيبتي صعدي
روان صعدت ودخلت غرفتها شافت اغراض اريج بس اريج مو موجوده!!

روان طلت بالحمام ماكو احد طلعت الصاله محد..

روان بنص الصاله تفكر " وين راحت راح تفكيرهابعيد .. لايكون!!!
مشت خطوات سريعه وطقت الباب اكثر من مره بس لا رد
حنجت عالباب لين بطل اسامه الباب واهو يحك راسه : هلاا روانن
روان بنفسيه :الحمدلله على السلامه
اسامه عصب :انتي من صجج مقعدتني عشان تقوليلي الحمدلله على السلامه وبنفسيه بعد ؟ يبه مابي سلامج ذلفي بناام
روان ربعت ايدها وهزت ريلها بعصبيه : اسامه مالي خلق هواش معاك ولا ابي فضايح بالبيت .. اريج خل تطلع انا متأكده انها عندك
اسامه : هههههههه فصلتي ؟؟
روان بحده : اسامه!!
اسامه : روحي دوريها بأي مكاان شكوو غرفتي ترى مو مرتي
روان همست بإذنه : لا تطولها واايد .. انا بروح غرفتي خل تلحقني ابيها ضروري
ومشت عنه واهي متأكده انها بتكون بالغرفه بعد شوي ..


قعدت على القنفه فصخت جوتيها وقعدت تنطر اريج .. عشر دقايق واهي عندها
اريج :متى ييتي
روان : اتوقع اسامه قالج .. مدت لها الكريم
اريج قلبت الكريم : كريم حرووق حق شنوو ؟؟
روان وخرت شعرها من على رقبتها : ممكن ؟
اريج شهقت : شنوو هذي يا حمااره
روان عصبت : اريج خلصيني
اريج قعدت يمها وحطت كريم على رقبتها واهي تهمزلها رقبتها
روان تنزل دموعها بدون صووت

اريج وخرت ايدها ولفت روان عليها : قوليلي شفيج خلصيني ؟؟
روان طاحت بحظن اريج وانفجرت بجي : عفيه ارووج لا تروحيله مره ثانيه حتى لو كان اخووي لا تناامين عندها ترى والله الشيطاان مامات .. خذت نفس .. اريج انتي ماتضمنين روحج معاه عفيه عشاان خااطري لا تروحين له بعد .. سمعي كلامي عشاان مصلحتج

اريج هزتها من جتفها : خليج مني وقوليلي انتي شصاايرلج ؟؟
روان لمتها : محتاااجتلج ارووج انا تعبت وقااعده امووت
اريج : شالحجي روان
روان :خلااص انا مت والله مت بس جذي جسد جدااامج روحيي راححت
اريج مو فاهمه بس قلبها معورها على توام روحها واختها وبنت خالتها اللي مافارقتها ولا لحظه ..

روان خذت نفس : اريييج انا موو بنييه انا غلطت مع حمني وشهقت انا خلااص عفتي رااحت انا موو بنيه ارييج
اريج انصدمت : شنووو
روان : حمني اهو نفسه اخوو وليد وانا جذبت يوم قلت يشاابهه بس
اريج عطتها كف
روان وقفت بجي وقعدت تطالعها
اريج : بسج بجي وتحجي عدل ياحماااره وتمت تهزها واهي تصرخ شنووو يعني غلطتي ويااه روواااان شقاااعده تخربطيييين انتي ينيتي انتي موو صاحيييه وتمت تهزها وتبجي روووان ليشش ليييش طول عمرنا اقوى من جذي شصاار بالدنياا ليش جذي صرتي وليش ضعفتي وشنو هالحرق
روان مسحت دموعها : لأنه حمني ملكني كلي ومعااه اكوون ضعيفه وشخصيتي وقوتي ينهدمون واكون انسانه ثانيه .. يووم اللي شفته خذاني الشقه واغتصبني وقالي انه هالدم ثاره من دم اخوووه وبعدها حرق فخذي وصدري
اريج شهقت وقعدت تطق روحها : شسويتي انتي شسويتييي
روان : واليوم رحت بتهاوش وياه على الـ سي دي اللي مطرشه
اريج : ومصوورج الخ***
روان ابتسمت واهي تمسح دموعها : ورحت تهاوشت وياه على هالموضوع بس ضعفت وقدر عليي وسلمت له روحي هالمره .. وبنهاايه اليوم وانا راده البيت باس رقبتها وحرقها بزقاارته
اريج تطالعها واهي تبجي معاها
روان : انا مو متضايقه بالعكس هذي بتبقى ذكرى منه بس اللي ذاابحني اني مو حرمه الحين واني ما راح اقدر اكمل حياتي لا معاه ولا مع غيره
اريج صرخت : استوعبي هالحيوان قاعد يذبحج ويتلذذ بدمج وانتي رااضيه .. انتي بتسكتين انا ما راح اسكت
روان حطت ايدها على حلجها واهي تسكتها :عفييه لا تضريينه لا تعبيني زيااده انا خلااص من اليوم بتم معزوله عن الدنيا بروح الدوام وبرد البيت غير جذي ماني راايحه مابي اشوفه ولا ابي اشوف اي احد من المزبله اللي بالدنيا .. ماقمت اوثق بأحد .. كرهت الدنيا وكرهت نفسي وكرهت الحزه اللي عرفت فيها حمني و وليد .. كرهت تربيتي الوصخه وكرهت امي لأنها خلتني وما وجهتني .. كرهت ابوي لأنه بدال لا يعوضني عن امي خلاني افقده اهوا وتميت ضاايعه .. ربيت روحي بروحي وعشت بطريج غلط ومحد وعاني .. كنت بعيده عن ربي وخالتي اللي تهتم لي من قلب والحين انا اكثر انسانه ندمااانه وابجي كل يوم دم بدال الدموع .. اموت باليوم الف مره .. تعبت من كل شي ومابي الا موتي اللي ياخذني ويريحني من كل هالدنيا .. انا مابي شي يا ارييج والله مابي شي .. اللي تمييينته من هالدنيا حمني وشوفي شلون قلب حظي ؟؟ اقسى من القااسي .. اكرهه واكره قلبي اللي حبه من بين كل الشباب

اريج كانت تسمعها واهي تبجي .. ماتقدر تسوي شي او تتحجى واهو تشوفها بهالحاله
روان مسحت دموعها وطلعت من الغرفه ماتبي تشووف اريج وتكمل بجي

----



قاعده بغرفتها عازله روحها من بعد ماكانت 24 ساعه تطلع تستانس تبتسم .. تنزل تقعد مع امها اخوها .. بس من بعد الي صارلها و الي شافته كرهت تقعد مع احد صارت تخاف تقعد و تيييها الحاله بآي وقت ..

قاعده على كرسي جبال الدريشه و حاطه سماعات الايبود على اذونها تسمع اغاني حزينه ..

شوي ولا تحس تلفونها يهتز .. شافت الاسم ماكانت بترد بس حست حياتها بإيد هالناس .. فردت عليهم ..

--: قوووه اموووووون ..

اماني بنفسيه : هلا غاليه .. خير شتبون بعد .؟؟

غاليه : اقول هي انتي تكلمي عدل على كف يسنع بوزج العوي .. داقين نقولج تيين عندنا

اماني : نعععععععععععمم انتو تدرون اني ما اييكم الا اذا ابي حبه غير جذي لا ..

غاليه : مممممممم واللي يقولج انه اذا مايتي فواز بيفضحج ..

اماني : منو فواز !!

غاليه : ويه ما قالج اسمه هذا و انتي شسمه كنتي معاه بعد ماله داعي اقول انتي فاهمه شصار

اماني سكتت من الصدمه دموعها نزلوا مثل النهر !!

غاليه : لا و ازيدج من الشعر بيت .. اسامه و قدرنا نييب رقمه و اهلج سهل نبلغهم انج مدمنه لا و مو بنت بعد و الدليل الفيديو الي عندنا .. ها يا حلوه بتيين زحف ولا تبين نبلغ اهلج و يكرونج و تموتين احسن ..

اماني : انتو انتو شنوو قلبكم من شنو ما كفاكم اللي سويتوو مستقبلي كله راح بسبتكم

غاليه قاطعتها : اقول هي لا تقعدين تسويلي افلام دراما .. اليوم الساعه 7 ان ما شفناج عندنا و لو تين قبل ال7 يكون افضل والله يا اماني ما نتردد دقيقه وحده انه نفضحج .. بباي ..

اماني قعدت مده اطالع الغرفه تحس كل شي جامد حولينها .. ما تحس انه اهيا عايشه تحس روحها خلاص ماتت .. تحس انها انسانه بس روحها و احاسيسها ماتت ..!!

قامت من مكانها دشت الحمام تسبحت .. و بعد فتره طلعت بدت تلبس بجامتها قعدت تفكر شتسوي ما كان ببالها شي .. تحس تبي تفتك من العذاب اللي اهيه فيه ما تدري شتسوي تحس روحها متلخبطه ..

اماني : شسوي بهالورطه .. ياربي ساعدني .. يارب فكني خذني عندك بس مابي اعيش ..

بعدها طلعت من الغرفه ونزلت المطبخ ..

خذتلها قلاص ماي و حبة بندول تخفف الصداع الي براسها و قعدت على الكرسي ..

سرحت بعيييد مليون فكره و فكره تييها بوقت واحد ..

بــــس ..

دخول شخص قطع عليها سرحانها ..

---: اماني ..

اماني فزت من مكانها و رفعت راسها : هلا ..

روان " شصاير فيها هالبنيه وضعها غريب " : شفيج تعبانه فيج شي ..

اماني بس قالت تعبانه حست انه روان يت بالوقت المناسب .. دموعها نزلوا بسرعه ما قدرت تمسك عمرها .. و قعدت تقول حق روان كل شي فيها .. كل شي مرت فيه قالته ما خلت شي ..

روان انصدمت كل هذا يصيرلها !! ليش !!

سحبتها و صعدتها فوق غرفتها ..

روان : دخلي دخلي خل اشوف حل حق المصيبه اللي انتي فيها شلون اماني رضيتي شلووووووووووون .. انتي الي ما ترافجين آي احد شلون ما حسيتي انهم مو مضبوطين

اماني تشاهق : روان اشكالهم كلش ما توحي بهالشي بعدين عندهم طريقه تخلي آي احد يصدقهم ..

روان : حتى لو حتى .. اووووووووووف

بدخلة اريج عليهم .. انصدمت من اشكالهم : شفيكم شصاير !!

روان قالتها كل شي و نفس الشي اريج انصدمت

اريج : و شبتسوون الحين

روان : لازم اروح اتفاهم مع هالجلاب ...

اماني : لا تروحين اخاف ايرونج ..

روان : يخسوووون .. عطيني ارقامهم ثلاثتهم .. و ما عليج

اريج : بس شل فايده دام كل شي خسرته !!
اريج قالتها واهي تقصدهم اثنينهم ..

اماني بجت !! لانه اريج ما قالت الا الصج ...

روان سكتت وبعد فتره : خلاص اريج الي صار صار و لازم نساعد اماني ..

اماني فجاه قعدت ترجف ..

روان : شفيها هذي !!

اماني برجفه : آآآآبي الحبه ..
اريج : تاكلين تبن .. انسي من اليوم و رايح انه لازم تاخذين حبوب

اماني قامت من مكانها تبي تطلع من الغرفه هسترت : وخرووووووووووووووووو

اريج دزتها : هيييييييي اماني اصحييييي .. احنا بنساعدج لمن نسوي جذي يعني محنا ضارينج ..

اماني : آآآخ انتو منتو حاسين بالآلام الي احسها بطلوا الباب خل اروحلهم

روان : ما تروحين مكان .. اريج امشي معاي و قفلي عليها الباب لا تطلع

اماني : هيي لا تقفلونه ما اطلع بس تكفون لا تقفلونه

روان راحت قعدت على ركبها ورفعت راس اماني : اماني حبيبتي الي قاعد نسوي لمصلحتج و انشاءالله بتتعالجين من هالسم الي بجسمج .. بس لازم اردلج حقج بالاول بعدها اعالجج .. بروحلهم مابيج تقربين صوب الباب و لا تصرخين حاولي تتحملين لا تنسين اخوج و امج في البيت ..

اماني صرخت و دزتها ..

روان : ولين ماكو فايده
اريج : زين امشي ..

روان : خلاص امشي .. مو منها من الي فيها حاسه فيها بس لازم اسوي فيها جذي ..

طلعوا من الغرفه و خلوها بروحها قفلوا الباب .. و راحوا .. روان خايفه تسوي بروحها شي و خايفه احد يسمعها .. بس شالت هالافكار من راسها و همها الوحيد صار انه ترد حق اختها و تساعدها ..
 

a77sas '3alee

New member
إنضم
1 يناير 2011
المشاركات
130
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
عروس الخليج :*
لااا موووووووووصج ! الله يعين يارب يستر عليييهم !!!!!! كملوووووووووو ناطرييينكم :(
عاشوو عاشووو عاشووو عاشووو عاشووو والله عاشوووو :p
 

mss.86oo6a

New member
إنضم
8 أغسطس 2010
المشاركات
231
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
كوووويت فديتها
زين اريج وروان راح يردون حق اماني والله مسكينه هالبنيه
يسلموووووووو على البارت الحلوووو
ناطريييين
 

om sa3ad

New member
إنضم
26 أبريل 2010
المشاركات
370
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يستر عليهم بس وناطرينج
 

أووص بس

New member
إنضم
7 مايو 2011
المشاركات
36
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يعطيييييييييييييييييييييييييييييييييج ألف ألف ألف عــآآفيه حياتي ..

بنتظااااااااااار البارت الياي ..
 

6amni bs

New member
إنضم
7 أغسطس 2010
المشاركات
1,470
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يستر لا يصير شي مو ناقصه روان بعد :(
ييييعطيييييكم العاافيه
ناطرينكم
 

زهراء 24

New member
إنضم
12 أبريل 2011
المشاركات
652
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
ديرتي الكويت
الروايه حدها عجيبه يعطيكم العافيه
اماني تكسر الخاطر مسكينه
الله يستر شراح يصير
ناطرينكم​
 

ipod-apple

New member
إنضم
4 يوليو 2010
المشاركات
76
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
q8
اوووف اوووف ... بدت تتعقد الامووور ...!!!

بروح روان بحالة روحهاا ... والحين اماني بعد ...~


waiting the next part ;p


thanx alot sweeeeties ;$
 

Tom ♥ Jerry

*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
إنضم
24 مايو 2010
المشاركات
19,810
مستوى التفاعل
11
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
Faiilcha
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM



اريج و اسامه لا تعليق آن شاء الله مو جي عآد :/ !
روان ان شاء الله تساعد اماني :( !



تسلمين ع البارت حياتي :*
 

maku-sh'3l

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
186
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
Great part ! can't wait for the next one <3
 

بيـــشو17

New member
إنضم
10 نوفمبر 2009
المشاركات
2,218
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
عجيب البارت في وايد اشياء مشوقه
ودي اعلق بس شابكه من الفون وماعرف اعلق على راحتي
يسلموووو علئ البارت
امتعتونا واااايد

ناطرينكم
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت التاسع والعشرين ..



بالأمس دورك تجرح واليوم دوري.. باخذ بثاري منك والبادي أظلم
لو تبجي عمرك ما تحرك شعوري.. ما التفت صوبك لو عينك تهل دم




قــــصـــر على هالاغنيه .. وقال : ههههههه اذكرني هالاغنيه فيها الجلبه .. ما يندرى شتسوي الحين .. خل ادق اغثها شوي ..

مسك تلفونه يدق .. بس ماكو رد .. دق مره ثانيه هم نفس الشي .. دق مره ثالثه ولا يطلعله الجهاز مغلق!!

اســـتــــغـــرب ..

حمني رفع حواجبه : يــنـــت بنت ال*** والله يا روان هالحركه ما اطوفها لج .. نطري بس خل اشوفج و انا اعلمج ..

علا على الاغنيه الي كان يسمعها و كمل طريجه ..

طول ما يسوق باله مو معاه ماكان منتبه على الشارع كان باله كله بروان و شقاعده تسوي و ليش ما ترد ..و يخطط و يفكر بس شلون بآذيها ..

كـــــــــــان دايـــــــس حده .. مو حاس بعمره .. مو قاعد يشوف العداد واصل جم ..

شـــــــــــــــــوي ..


ولا يشوف انه الشارع واقف و اهوا دايس ..

يبي يخفف السرعه بس علق البريك !! مو قادر يتحكم بسياره ..

قـــــــــرب صوب السيايير جان يلف السكان ..


ويــركب فوق الرصف .. و ادش كل سيارته بالشره ..

--


طلعو من البيت وكل وحده اعصاابها تلفت من التفكير والتوتر

روان اول ماطلعت من اسوار البيت صرخت بعصبيه : شنوو الحل الحين حق هالمصيبه
اريج : مادري روون لا تعصبين خلينا نفكر على ما نوصل
روان : برووح اهددهم بجم كلمه وماردهم بيعرفون ماضينا انا وياج وبيخافون عيال ال****
اريج :بس رووون ترى السالفه مو سهله !! احنا بندخل شقه بنهدد بالله يالنا واحد يثل وشالنا وين نفتك منه .. انتي اذا حمني ماقدرتي تفتكين منه
روان لفت عليها وبنظره حاده :اريييييج لا تحنجين على السالفه .. رايحه و راده عليها خلاااص انسي
اريج : الموضوع سهل بعينج ؟
روان : اييي سهل
اريج : معصبه عشاان البقره اختج بس ماعصبتي عشاان روحج
روان : اريج انا غير واهي غير انا بالحالتين ماكنت راح اكمل حياتي مع واحد واتزوج لأنه سمعتي زباله بس اهي لاا سمعتها نظييفه وانا ما راح اخليها تتلوث !! انا ضعت ما راح اخلي اختي تضيع بعد
اريج : اختج ضااعت وخلصت
روان بعصبيييه زاايده اول مره تشووفها اريج بهالحاله : ارييج و ربي اذا ما سكتي الحين وفكرتي عدل بنزلج بالشارع و انا ما راح اتخلى عن اختي !!!! انا ضعت لأنه الكل كان ضدي ومحد معاااي !!! وكملت بضياعي هذاا .. بس اختي ما راح اخليها تكمل بهالطريج لأنه مالقت اللي يردها حق الطريج الصح .. وخلاااص انتهى الموضوع .. وبصرخه طلعت من اقصااها مابيي اسمع ولاا شي منج


اريج سكتت واهي تكمل بتفكيرها حق حل ..

اريج فجأه تكلمت : لقيتها
روان : خلصي شنوو
اريج : ندق من اي رقم بالشارع اي احد على المخفر ونبلغ على الشقه واذا انصاادو ما راح يفكرون يسوون شي و يسببون الفضايح حق روحهم اكثر
روان ابتسمت: حلووو بس شلون نضمن انه ثلاثتهم داخل
اريج : سهله ندق على اماني نقولهم تكلمهم وتتاكد انه ثلاثتهم هنااك عشاان تيي وتخلص من اللي يبونه وتاخذ اللي تبيه
روان : مادري شكنت بسوي لولا افكارج
اريج : طييييري جنج نسيتي افكاارنا ومااضينا الاسود
روان ضحكت بعز ضيقتها : ههههههههه حماره يلا دقي على اماني
اريج : كا قاعد يرن .. الو

اماني بصوت مو طبيعي : هـ..لا
اريج : اماني حبيبتي سمعيني و ركزي معاااي
اماني مو مستوعبه بس تصرخ : ييبييلي الحبه يييبيييهاا مو قادره اتحمل اكثر
اريج صرخت : امااني

اماني سكتت

اريج : دقي علييهم تأكدي انهم ثلاثتهم هنااااك قولي انج بتتأكدين قبل لا تيين سوي اللي قاعده اقولج عليه عشاان اييبلج الحبه يلاا
اماني : اوكي وسدته على طول ودقت على غاليه


بعد 5 دقايق ..

اريج بطلت مسج وصلها وابتسمت : روون نزلي هالبقاله ودقي .. ثلاثهم بالشقه وغمزتلها
روان : بس جذي ما راح ابرد جبدي خليني انزل زين يمكن عندهم فيديو الشرطه راح تقلب الشقه فوق تحت !!
اريج : رووااان خلصي رووحي دقي لايكون مصدقه انه عندهم شي ؟؟
روان : اييي اكييد عندهم
اريج : ياابقرهه الصبي انصدم بوجودها وبعدها اغتصبها شلوون جهز كاميرا وحااله واهوو اصلاا مايدري بوجودها
روان : يمكن مثل
اريج : ليش بيخاف من بنيه واصله لي الشقه عنده ؟ صرتي تفكرييين مثل اماني وجنج نسيتي المااضي كله ونسيتي هالسوالف وشلون اللعب فيييها

روان سكتت

اريج : ليش حمني ماهددج بالحجي بس ؟؟؟ لأنه يدري ما راح تصدقينه !! اللي عنده شي يقدمه موو يخشه ومايستفيد منهه !!!!! نزلي ولا تدرين شلونن انا اللي ناازله لا تتحركين ياويلج!! ونزلت البقاله اللي يم العماره ..

روان تمت بالسياره تفكر واهي تطالع العمااره وتطالع البقاله وتشووف ساعتها .. خايفه ماتدري شتسوي تمت تقلب حجي ارييج وتقنع روحها فييه


دقيقتين .. 3دقاايق .. 5 دقايق وطلعت اريج من البقاله واهي تبتسم
مشت بخطوات سريعه وركبت السياره : رووون حركي

روان تحركت بعدت عن العماره بس مو واايد عشان تقدر تشوف الوضع ...

ظلو ساكتين بدون اي كلمه بس كل وحده عينها عالعماره ... بعد مده وصلت الشرطه
روان نقزت من مكااانه : يارب سترك يااارب !!
اريج : بيصير كل شي مثل مانبي
روان : يارب يااارب !!!!
روان كانت حييل خاايفه على سمعه اختها ونست انها مثل وضعها...!!


روان : نلحقهم لي طلعو ؟!
اريج: لاا مانبي نييب شبهه حق روحنا خلينا بعااد عن الساالفه ..!
روان : زييين وشلون نتأكد اذا بيطلعون سالمين ولاا لأ ؟
اريج : من معاارفنا بابا
روان تلعب بأصاابعها : طولو فووق معقوله ماشاافو شي ؟؟!
اريج : نطري شحاارج ماردهم بينزلون مع هالزبااله
انهت جملتها مع طلعة الشرطه واهم مااسكين بنتين وصبيين ...
اريج : هذيل؟
روان : اتوقع على قولتج كل شي ببين وحركت سيارتها و ردت البيت ..


-----



دخلت عليها .. اول ما شافتها فزت


اماني : ابي الحبه
روان لفت ويها : موضوع انحل ومحد يقدر يضرج الحين
اماني حقرتها : ابي الحبه


روان اشمئزت منها واهي تشووفها تحكك جسمها بطريقه تلوع جبد الواحد


اماني : ابي الحبه
روان عورها قلبها على اختها بس قالتها بلا مبالاه : ماكوو حبه واشوفج تطلعين من الغرفه وخل اهلج يدرون عنج ومشت عنها واهي تدوس على روحها

اريج صادفتها عند الباب : شصار ؟
روان : مو مهتمه بس تبي الحبه !! لو عليي اييبلها و لا اشوفها ضعيفه بهالصووره بس ما اقدر اضرها
اريج : بس تضرين روحج عادي .. ابتسمت بحزن على وضع روان ومشت عنها
روان تضايقت اكثر خذت نفس وراحت غرفتها بدون لاا تقول اي شي ...!

----


الــــــســــــااعه 12 بليل ..

بندش غرفة شخص ..

كان قاعد بزاويه بالغرفه و يحك جسمه حيل .. لدرجة انهها كانت تجرح عمرها .. تحك صوب خشمها .. رقبتها ..مهيه قادره توقف هالحك..

--:اووووووووووووف بس تعبت الحين ماكو احد آخذ منه هالحبه ..خلاص انتهيت انا من بعد شيما و غاليه .. لو مو قايله حق روان جان قدرت آخذ الحبه و ارتحت .. آآخ شسوي ياربي .. طحت بورطه ماقدر اطلع منها .. اروح حق منو .. لو بروح حق روان بتحبسني و ماراح تخليني اسوي شي و بتزيد عليَ الحاله ... آآآآآآخ

قامت تبجي و اطق راسها بطوفها حيل .. هسترت ..
قامت من مكانها و فتحت باب غرفتها نزلت من الدري مثل السكرانه .. وصلت ليه باب الي يطلعها من البيت و اطلعت .. اطلعت من البيت حافيه !! بدون لا تلبس بريلها جوتي او نعال او آي شي.. كانت شبه مينونه .. الحاله لاا يتها اتنسيها كل شي..

وصلت ليه عند سيارتها .. ركبت السياره ..

و بدت تسوق .. كانت تسوق بطريقه جنونيه .. تسوق ماتدري وين بتروح .. بس تبي اطلع حرتها بسياره .. كانت تصرخ و تبجي من الآلام الي بجسمها .. ومع كل صرخه تضغط ريلها على البانزين حيل ..
كانت تمشي يمين يسار ماكو جهه محدده .. والناس اطقلها هرن بس محد يهمها اهيا مو بواعيها .. مو مركزه كلش عل طريج .. ولا قادره تمسك السكان .. ايدها منمله خلاص مهيه قادره تمسكه ..

هدت السكان و خلت السياره بروحها تمشي و للحينها دايسه عل بانزين ..

فــــــــــجـــــــــــأه ..

لفت سيارتها و دشت بالشبه !!

الوضع بسياره صار هدوووووء .. صرخاتها وقفت !! كل شي بسياره صار ماله صوت !!

الناس انزلت من سياييرها .. راحت صوب سيارة اماني .. لانه شكل السياره يخرع .. من جدام كلها راحت و داشه بالشبه بطريقه تخلي الواحد قلبه يفز من يشوف السياره ..

الكل وقف يطالع السياره .. ناس حاولوا يفتحون الباب يطلعونها بس ماكو الباب منخفس !!

دقوا عل اسعاف و يت طلعتها غصب !!

كانت جثه بس مشوهة الملامح !!



---

شنو ممكن يصير بعد فيه شي ما صار .. ؟!!!!
أكيد في وااايييد أشياء ماصارت تابعوا و بتعرفون شبصير أكثر!!!!
 

ρeαrℓ

New member
إنضم
24 يناير 2011
المشاركات
1,352
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
LONDON
البارت روعه حدده

كسرت خاطري اماني .. بس سؤال البارت الياي راح يكون الاخير

ناطريييين
 

rayona

New member
إنضم
10 أبريل 2010
المشاركات
1,939
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
البارت روعه حدده

كسرت خاطري اماني .. بس سؤال البارت الياي راح يكون الاخير

ناطريييين


Hla 7abebtee ..
Laa elpart el a5er ma7aan mw3eda :p n6rww fe b3ad a7dath :p