((تكملة البارت السادس))
وبصراخ هز صداه أرجاء البيت : هذي علشان مرة ثانيـــــة تعرفيــــن شلووووون تتطاوليــــــــــن على أسيـــادج وترفعيـــــــــن يدج عليــهم .. مو أنا سعود إلي تيي بنت مثلج تمد يدها علي .. وأسكــــــــت عنهاااا يا زباله ..
ويرفسها على بطنها ويطلع من الغرفة ويقفل عليها الباب ..
سند نفسه على الباب وهو يتنفس بسرررعه غمض عيونه وتنهد وهو يسمع صوت بكاها .. رفع يده و مسح على ويهه بتوتر ..
سعود في نفسه "إلي سويته صــــح يا سعود .. لااا تتحسف عليه .. أنا رديت كرامتـــــي وهي تستاهل أكثر من جذي"
مشى بسرررعه وعلى طول طلع من الفلة ..
..............
.. في فلة أبو سعود ..
بعد ما طلع الكل وما بقى في الصالة غير دلاال ونجوى وأم سعود
دلال وهي تبتسم بمرح: بصراحه ما توقعت إنه مرت سعود تكون بهل الجمـــــال ما شاء الله عليها ..
نجوى بستهبال: إي والله وشكلها يوحي لي إنها مرررررحة واااايد مثلي يا رب تكون مثلي هههههه
أم سعود : لااا هههههههه إن شاء الله ما تطلع هبله مثلج .. أصلاا من شكلها يبين عليها إنها راكده مو مثلج مقروصه
نجوى بهبالها المعتاد .. وهي تقوم وتتخصر : شقصدج يعني أنا مو راكده
أم سعود وهي تبلع ضحكتها: لاااا بس بدر بيركدج
دلاال ما قدرت تمسك روحها أول ما سمعت أسمه : هههههههههههههههه
نجوى جمدت مكانها وهي تستوعب .. بعدها: لاااااااااااا
أم سعود طلعت من الصالة وهي تضحك على شكل نجوى المنصدم: ههههههههه
نجوى بقهر تقعد وهي ماده بوزها شبرين: الله ياخذك يا بدرووه يا الكرررريه
دلال: ههههههه حرام عليج تدعيــــن على ريلج
نجوى وهي تضربها بالمخده: مالت علــــــــــيج .. يخسي إلاا هو أنا آخذ واحد مثله
دلال وهي ترفع حاجب: ويه عشتوا .. ليش هو إنتي تحصليــن أحسن منه وأحلى منه ..
نجوى بغرور: أكيـــــــد
دلال: أشـــــــك
نجوى بملل: أوووف والله لاااعت جبدي غيري الموضوع لو سمحتي .. من طارية تحوم كبدي
دلال وهي تقوم : والله إنتي إلي المفروض الواحد يحوم كبده لما يسولف لج
نجوى بقهر وحقد: إي إي صـح ما تحوم جبدكم إلاا إذا قلت شي عن بدروووه الحمار
دلال مشت مطنشتها .. نجوى انقهرت اكثررر ويوم عن يوم تحس بالكره يكبر في قلبها حق بدر
..............
.. في مطعم الــ Primavera
عزم كل ربعه .. وصار ياكل ويضحك ويسولف معاهم .. ولاا كأنه في شي صاير ..
راشد وهو يضحك: ههههههههه عادي إلاا على حساب سعووودووو
سعود وهو ياكل: سعودو بعينك .. اصغر عيالك وانا ما ادري
عبدالكريم: ههههههه رشووود ثمن كلااامك أحسن لك بعدين من يعشينا على حسابه
سعود: بل بل مصالح .. بس علشان الحساب هاا .. طيب بتجوفون من بيعزمكم على حسابه مرة ثانية
راشد بستهبال: لااا ما نقدر احنى على زعلك .. أفااا عليك سعودي
سعود وهو يطقه على راسه: سعودي في عينك يزعم تبي تكحلها
الكل:ههههههههههههه
..............
.. في بيت أبو رنيم ..
بعد ما رقدت عيالها .. نزلت وهي على الدري جافت أبو رنيم توه داخل ..
أم رنيم بقهر: ها توك مشرف .. خلصت الفلوس إلي عندك ورجعت ولاا ياي تاخذ ملاابسك وترجع من مكان ماييت
أبو رنيم وهو يرفع حاجب: أجوف طال السانج .. شكله الفترة إلي ما كنت موجود في هالبيت خلتج تنسين نفسج وتنسين من هو خليل
أم رنيم وهي تلف عنه تصعد فوق : لااا تطمن أنسى كل شي إلا أنت يا خليل
أبو رنيم و هو ما زال واقف في مكانه: شنو أعتبر قصدج شماته ولاا مدح
أم رنيم: أفهمها مثل ما تبي تفهمها .. ما عادت تفرق
أبو رنيم عصب من أسلوب أم رنيم .. ركض لها وسحبها من يدها ..
بعصبية .. أبو رنيم: إنتي أحســـــــن شي تسوينه .. إنج تبليعــن إلسانج في إلهاتج .. وتحترميني .. أنا مو ياهل عندج .. مو كفاية مستحملج 25 سنة
امتلت الدموع في عيونها .. ام رنيم: أنت مستحملني .. عيـــــل أنا شنوووو
أبو رنيم وهو يبعدها عن دربه: رووحي منااك أنا تعبان وأبي أنام .. لاا تصدعيـــن رااسي
تركها وصعد لـ فوق تاركها بهمها
................
~ بعد يوميـــن ~
في فلة ابو سعود ..
كانت أم سعود قاعده في الصالة بروحها .. تطالع التلفزيون .. دخل بدر وهو يدندن ..
بدر: السلاام عليكم
أم سعود: وعليكم
السلاام ورحمة .. هلاا والله .. توه ما نور البيت
بدر: منور بوجودج يا الغالية
.. بعدها قعدوا سوالف وضحك .. بدر قرر يدخل بالموضوع
بدر بجدية: انا اليوم ياي لج بموضوع
أم سعود إلي فهمت .. ببتسامه : آمر يا اخوي .. قول لي كل شي بخاطرك
في هذ اللحظة نزلت نجوى وهي على الدري سمعت صوت مو غريب عليهاا .. صوت تكرهه .. قعدت على عتبة الدري .. تتسمع عليهم شنو يقولون
.. بدر :مثل منتي عارفة انا ابي نجوى .. وأنا كذا مرة كلمتكم في الموضوع وكل مرة تأجلونه .. ومثل منتي عارفه بعد اني عايش بروحي و ابي استقر في حياتي
أم سعود ببتسامه و باين عليها الفرحه إلي مو واسعتها : وهذي الساعة المباركة .. وإذا على نجوى موافقة .. لاا تاكل همها .. الله يسعدك يا أخوي مع نجوى
.. حست نجوى كأنه أحد كب عليها مااااي بااارد مو مستوعبة إلي سمعته ..
نزلت بسرررعه بدون سابق انذار وتدرعمت ((يعني دخلت مرة فجأة))
نجوى وهي تتخصر .. وبصوت عالي شوي: خيـرررر خيــررر .. شنو شنو .. أنا آخذ هذا ((وهي تأشر بسبابتها على بدر))
أم سعود عصبت من تصرف نجوى: نعم و خير إن شاء الله اشفيه بدر .. ريال شـ زينه كامل والكمال الله .. ما يعيبه شي .. وكل بنت تتمناه
نجوى وهو ترفع حاجب: اي هذاج قلتيها كل البنات خلااص خل يروح ياخذ له وحده منهم بس أنا مو من ضمن هالبنات ترى
بدر وهو يوقف .. ويحس نفسه مخنوق: عن أذنكم
.. وعلى طول طلع من البيت تارك أم سعود وجوى .. ...
ركب سيارته وهو متنرفز ومعصب من نجوى إلي جايفه نفسها عليه .. وهو يضرب الدركسون بقوة من عصبيته ..
بدر: آخ بس آخ .. أبي اعرف ليش جايفة نفسج يا نجوى على شنو .. أنا شنو فيني شنو عيبي .. علشان ما توافقين علي وترفضيــني
.. لكن هيــن والله يا نجوى والله راح تندميــن .. و راح آخذج قصبـ(ن) عنج .. أنا راح أراويـج من يكون بدر
..............
في شقة راشد (صديق سعود)
راشد وهو يقعد سعود: قووم بسك نووم
سعود وهو يلف الجهة الثانية: خلني
راشد وهو يسحب اللحاف: قوووم .. وراك شغل نسيت
سعود وهو يقوم وبعينه النوم: الساعه كم الحين
راشد: 10 ونص الصبح
سعود وهو يقوم وياخذ ملاابسه ويدخل الحمام (انتوا والكرامة) ياخذ له شاور ..
راشد في نفسه "خذاله يومين قاعد عندي شكله متهاوش مع مرته .. وهذا توه متزوج وجي"
.. بعدها طلع سعود وهو ينشف شعره.. بصوت عالي: رشـــــــــــوود
راشد وهو يدخل الغرفة: خيررر شفيك تصارررخ
سعود وهو يبتسم: شرايك نروح حوار ..
راشد وهو يبتسم: حلو .. بس شلي طرا على بالك
سعود وهو يرفع كتوفه: ما ادري بس يات على بالي .. اتصل على الربع كلهم و على الساعة 3 ونص العصر نمشي
راشد: ليش انت ما بتروح الشركة
سعود: لاا مالي نفس .. بروح البيت باخذ أغراضي وبرجع .. وبعدها نطلع نتفطر انا وأنت
راشد: أوكي .. أممم سعود
سعود: هممم
راشد وهو يناظر بـ سعود: أنا ما ابي اتدخل بشؤون حياتك .. بس مستغرب يعني توك متزوج و ....
قاطعه سعود: عارف عارف .. يبا هذي سالفه طويـــله ويبيلها قعده .. بعد ما نطلع نتفطر بخبرك .. يلااا سلااام
راشد: مع السلاامة
طلع سعود متوجهه لـ فلته ..
................
.. في فلة أبو سعود ..
.. قاعده في الغرفة تسمع أغاني .. طبعا كانت مطوله على الصوت .. واقفه عند المنظرة إلي تبين فيها كل جسمها .. ولاافه المصر وتهز .. وتتمايل مع الدبكة .. قطع عليها وناستها دخول دلاال بإزعاجها
نجوى وهي معصبة من دلال: خيررررر .. في شي أسمه استأذان
دلال وهي تبتسم وتسحب نجوى وتقعدها على السرير: سمعي يايبه لج خبررر بـ مليووون
نجوى بلقافة .. وتحمس: شنوووو بسرررعه
دلاال: ههههههه طيب سمعي .. أقول لج أنا كنت في الحديقة .. ولما دخلت سمعت أمي تكلم في التلفون....
أم سعود: هلاا والله ..
:...........
أم سعود: والله هذي الساعة المباركة
:...........
أم سعود: ما بنحصل أحسن من ولدكم
:.........
أم سعود: إن شاء الله .. بس استني علي كم يوم
:.........
أم سعود: اي لاازم بشاور أبو سعود ونجوى
:..........
أم سعود: إن شاء الله تكون من نصيبة
:..........
أم سعود: في حفظ الله
...............
دلال وهي تبتسم: ما يندرى شنو قصتج .. كل يوم وتقدم لج واحد
نجوى وبالها راح بعيد "هذي فرصتي علشان أفتك من بدر .. إي هذي فرصة ويات لي عندي"
دلال وهو تدز نجوى: وين سرحتي
نجوى ببتسامة : قومي نرقص
.. قامت نجوى ترقص بوناســــة و دلال صارت ترقص معاها ..
................
فله سعود ..
دخل وعلى طول توجهه لغرفته .. خذ له شوي من ملاابسه وحطهم في شنطه .. وأغراضه الضرورية .. غير ملاابسة .. وطلع وهو بينزل سمع صوت ياي من غرفة رنيم ..
سعود وهو عاقد حواجبه: اووه أنا شلون نسيت من يومين وأنا حابسها في غرفتها ..
تقرب من الغرفة بيفتح الباب .. بس تذكر إنه المفتاح في سيارته ..
سعود: أوووف .. مشى ونزل متوجهه لـ سيارته .. ركب وحط شنطته إلاا بتلفونه يصيح
.. رفع تلفونه وجاف الشاشة "رشود" يتصل بك ..
سعود: هلاا رشود
راشد: وينك أنت ؟؟
سعود: أنا توني طالع من البيت
راشد: أهاا طيب بسررعه تعال النادي في مباراة
سعود بحماس: منووو
راشد وهو يضحك: ههههه فريق جسوم وحمود
سعود وهو يبتسم: خلاااص ثواني وأكون عندكم
شغل سعود السيارة و حركها وهو متوجهه لـ النادي ونسى رنيم >_<
................
~ بعد ثلااث ساعات ~
.. طلعوا سعود وراشد وباقي الربع متوجهيــن لـ حوار .. وهم مستانسيـن وخصوصاً فريق رفيجهم هو إلي فاز ..
أما أبو رنيم .. قاعد على السرير وهو يحسب في الفلوس إلي عطاه إياه أبو سعود .. وإلي بقى منها لأنه نصه صرفاه ..
أبو رنيم بحيــرة : بس هذولي ما يكفون .. أووف وليـــه شنو الحل .. أممم اي مالي إلاا أطلب من رنيمووو .. ههههههه والله ما تخيلت انه هذي التعبانة راح تعيشني بـ عز .. أممم بس شلون راح أوصل لهاا
.. قطع عليه ضرب الباب لأنه قافله .. أم رنيم من ورى الباب: خليل أفتح
لم أبو رنيم الفلوس وحطهم في جيسه سودة وربطها وحطها في الكبت تحت ثيابة .. وراح فتح الباب
.. أم رنيم استغربت من تصرفه .. بس ما عطته بال .. ودخلت وحطت راسها على المخده ونامت
...............
في فله أبو سعود ..
دخلت خوله وأمها الصالة .. جافت دلال ونجوى يطالعون فلم
خوله وأمها: السلااام عليكم
دلال ونجوى: وعليكم السلااام
خوله: ما شاء الله عليكم اندمااج
دلال: هههههههه اي أكيد مدام فيه نجوى لاازم في اندماج
أم خوله: إلاا وين أمج
دلال وهي تقوم : فوق بروح أناديها
نجوى بكسل: ليش اتصلي عليها
دلال وهي تمشي: لااا بسوي رياضة .. مو مثلج كسوله
.. وكلها دقايق .. إلاا ام سعود ودلال داخلين الصالة
.. سلمت أم سعود عليهم وقعدوا يتشاورون على موضوع الحفله إلي بيسونها في المزرعة
أم سعود: اي أنا أمس كلمت مصممة الحفلاات راح تتكفل بكل شي
خوله وهي تطالع بـ نجوى ودلال: شريتوا فساتيــن
دلال: أن عن نفسي بسوي تصميم .. وبكرة راح تيي المصممه
نجوى وهي تاكل فوشار: أنا بعد لأنه مالي نفس أطلع
خوله: عاد أنتي يا نجوى كله مالج نفس .. لاا حق طلعات ولاا حق شي .. كله بس تبين تحطين ريل على ريل
أم سعود وهي تطالع نجوى وبحده: اي خليها .. بكرة تتزوج ويصير لها مزاج
نجوى عدلت قعدتها وبملل: ومن قال ابي اعرس
أم سعود بمكر: والله فيه واحد متقدم اليوم لج .. بس زين قلتي لي علشان نرده .. مع إنه خوش ريال
نجوى لفت لها وبسررعه : لااا شنو ترفضينه .. مدام هو خوش ريال خلاااص أنا موافقة .. عن اذنكم
على طول قامت من مكانها واحت لغرفتها .. أما أم سعود ودلال: هههههههههههههههه
خوله وأم خوله: !!!
دلال بمرح تغمز حق أمها: والله نجحت الخطة
أم سعود: ههه إي والله .. جفتي شلون لما قلت لج محد يفهمها كثري
دلال: بس أخاف تزعل
أم سعود: لااا هي صج بتزعل بس يومين وبعدين راح تتقبل الوضع .. وبعدين إحنى ما نبي غير مصلحتها.. ولاا تنسين إنها يتيمه وأمانه برقبتنا وحنى نبي سعادتها
أم خوله: شسالفه تراني أنا وبنتي طايحين في الطوشة
خوله : اي والله
أم سعود .. وهي ماتبي أحد يدري إنه نجوى مجبورة على بدر: ولاا شي .. بس في خلااف صار مع بدر ونجوى اليوم .. والحين تصالحوا
أم خوله ما اقتنعت .. بس ما عطت الموضوع أكبر من حجمه: أهاا
أما خوله فطنشت وصارت تسولف مع دلال .. شنو راح يسوون في الحفله إلي ما بقى لها غير 5 أيام
............
.. بعد ثلاثة أيام ..
رجع سعود مع ربعه من حوار .. وطبعاً كانوا جواعه .. فراحوا لـ مطعم يتغدون فيه .. وهم قاعدين يتغدون والسوالف ماخذتهم ..
صاح تلفون سعود .. ناظر فيه كان المتصل "جنتــي" ..
سعود وهو مبتسم: هلاا وغلااا بالغاالية .. أم الغالي إلي هو أنا ههههه
أم سعود: هههههه .. هلاا فيك .. ما تجوز عن سوالفك انت
سعود: ههههه
أم سعود: شخبارك يماا وشخبار رنيم
سعود: الحمد الله
أم سعود بعتب: إي خلاااص الحين تزوجت ما عاد لي ألزووم .. يعني معقووله 5 أيام ما تسأل عني ..
سعود : السموحه منج يا الغالية .. بس والله مشاغل .. زين كان أنتي أتصلتي
أم سعود: والله يا قلبي كل ٍ لاااهي بمشاغله .. كفايه أنا محيوسة مع الحفله .. إي ما قلت لي
سعود: آمري يما
أم سعود: ما يآمر عليك عدوو ولاا ظالم .. قول حق رنيم تتصل حق أمها وتعزمها .. ولاا أقول لك عطني رقم أمها خل أتصل بنفسي وأعزمها
سعود تورط لأنه ما عنده رقم أم رنيم: والله يا الغالية ما عندي رقمها .. بس أنا بسأل رنيم وبخبرج
أم سعود: طيب اسألها الحين
سعود: لاا وين أنا مع ربعي مو في البيت .. إذا رجعت خبرتها
أم سعود: طيب .. يلااا مع السلااامة
سعود: مع السلااامه
.. سكر سعود من أمه .. وهو يفكر بـ رنيم .. توه متذكرها .. ضرب على جبهته .. ويقوم بسرعه من مكانه ..
سعود: عن اذنكم
الكل مستغرب: ليش عسى ما شر !!
سعود وهو يمشي: لااا بس عندي شغل بااي
الكل: باي
...........
وصلت سيارته عن باب الفله .. صار يدور على المفتاح مثل المجنون .. أول ما جافه .. خذاه وعلى طول طلع ودخل البيت بأسررع ما عنده وهو في نفسه ..
سعود "أنا شلون أنساها 5 أيام .. شلووون .. يا رب سترك ما تكون ميته"
.. وصل لغرفتها ودخل المفتاح في الباب ويده ترتجف .. فتح الباب بشويش .. بلع ريجه إلي حساه نشف .. دخل الغرفة وانصدم .. وجمدت أطرافه من إلي جافـــــــــة
.. كانت في حاله لاا يرثى لها .. طايحه على الأرض مكان ما كانت يوم يرفسها .. ويها أصفررررر .. شفايفها باهته .. يدها محاوطه على بطنها مكان رفست سعود .. شعرها متناثر حولها .. كان شكلها جثـــة ميــــتة ..
قرب سعود لها بتردد .. قعد يمها وهو يرمش أكثر من مرة يبي يستوعب هو شنو سوى ..
بلل شفاته وبلع ريجه بصعوبه .. صار يمد يده لناحيته ويها بتردد .. لين ما أنامله لامست خدها إلي كان حـــــــــــــار .. عرف إنها حية .. بس خاف أكثرر لأنه كان واضح عليها إنه عندها صعوبه في التفس ..
على طول حملها بين ذراعيـــه وبسرررعه طلع ونزل وركب سيارته منطلق للمستشفى ..
...............
في المستشفى ..
.. دخل وهو يركض وهي بين ذاعيــه مثل الجثــة .. صرررخ سعود وهو يستنجد فيهم .. يابو سرير متحرك وحطها سعود فيه .. ودخلوها على طول للطوارئ لأنه من شكلها يوحي إنه حالتها صعـبة وخطيرررة
.. صار رايح و ياي وهو متوتر ويدعي في قلبه .. سعود في نفسه "أنا السبب .. إذا صار لها شي .. أنا الملاام الوحيــد .. أنا غبي .. شلون طاوعني قلبي أخليها محبوسه في الغررفة 5 أيام .. ولاا فوق هذا مكسر لها عظامتها .. حتى ما تقدر تقوم .. يا رب لطفك يا رب"
.. وكلها ربع ساعة وطلع الدكتور من الغرفة.. وسعود على طول راح له ..
سعود بخوف وقلق: هاا بشرر يا دكتور
الدكتور: انت زوجها ؟؟
سعود: اي اي
الدكتور: هي عندها حمــه شديده بس عطيناها خافض للحرارة .. وعندها هبوط حاد والحين حاطين لها مغذي وعندها ضيق في التنفس بس حطينه لها اكسجين .. أنا ما أنكر إنه حالتها كانت صعبــة ولو متأخر بشوي كان ممكن لاا سمح الله تروح .. بس الحين الحمد الله المدام صارت حالتها مستقره .. وهي الحين تحت المراقبة لمده 24 ساعه
سعود بإرتياح: الحمد الله .. طيب ممكن أجوفها
الدكتور كان بيرفض .. بس جاف شلون سعود متوتر وخايف .. وعلشان يطمنه أكثر: خلاااص تقدر تدخل وتجوفها بس لك 5 دقايق
سعود ببتسامه: إن شاء الله .. مشكور دكتوور ما قصرت
الدكتور: لاا العفو هذا واجبي .. عن اذنك
.. مشى الدكتور .. وسعود على طول دخل .. جافها وهي مستلقية على السرير والمغذي في يدها والأكسجين على ويها .. وشعرها الأسود متناثر ويدها اليمين على بطنها واليسار ممدوده وفيها المغذي .. قرب منها وصار يتأملها ..
سعود وهو حاس بتأنيــب الضميـر: أتمنى إنج تسامحيــني يا رنيــم .. والله ما كنت أقصد
.. حس بهدب عيونها تيحرك .. ناظر فيها وكلها ثواني وهي تفتح عيونها ببطئ وتعب .. أبتسم وهو يبعد خصله نزلت على ويها ..
سعود: الحمد الله على السلاامه
رنيم وهي تحس بالتعب مو قادرة تتكلم .. بس أكتفت إنها تفتح عيونها وتغمضها :...........
سعود وهو ياخذ كرسي .. ويقعد يمها ويمسك يدها اليمنى : لاا تخافيــن راح تصيرين بخير
.. رنيم غمضت عيونها .. وناامت من التعب وهي مو حاسه بـ شي
... طلع سعود من الغرفة ومن المستشفى بكبره .. و رد البيت يريح وقرر يروح لها في الليل ..
وهذا نهااااية البــــــــــارت .. هاا لااا تقولوون قصيـــــــر بذبحكم هع
يلااا توقعاااتكم !!
شنووو راح يكون موقف نجوى من خطة دلال و أم سعود؟؟؟ وهل راح ترضخ وتستسلم؟؟؟
أبو رنيـــم ليش يبي فلوس أكثررر؟؟؟
أم رنيم هل ممكن تكون هي حبل نجاة بنتها رنيم من أبوها ؟؟؟
بدر شنو راح يسوي بـ نجوى ؟؟؟
سعود هل راح يغير معاملته مع رنيــم؟؟؟
والأهم من كل هذا شنووو راح يصيـــــــر في البارت القااااادم؟؟؟؟؟