الطريقة الصينيه لازالة التشققات والخطوط البيضاء - مجربه - بالصور (قبل) و (بعد)

أم شاهين

شريته منج حتى ربع خط ما وخره وعلى فكره خطوطي حمر يعني سهل يروحون مو بيض
وثانيا علبتج حيل حيل صغيره يعني هذه خطوط يبيلها كميه يعني شنو اشتري بس علبه عشان خط واحد عشان يالله اروح بسكم ياتاجرات بسكم والله لاعت جبدنا

MiSS B.K

رد : الطريقة الصينيه لازالة التشققات والخطوط البيضاء - مجربه - بالصور (قبل) و (بعد)

حبوبه ام شاهين شكثر صارلج تستخدمين الزبده ؟؟

نور78

رد : الطريقة الصينيه لازالة التشققات والخطوط البيضاء - مجربه - بالصور (قبل) و (بعد)

السلام عليكم اشلونج يالغاليه الصراحه انا استخدمت كريم ماجيك بتر واااايد واااايد فرق معاااي قبل كنت اسوي جلسااات تخسيس للسليوليت بس لما استخدمت الكريم والطريقه الصينيه والله العظيم فرق معاااي تقريباااا 60% والحين مستمره وان شاللله ناطره النتجيه وتسلمين يالغاليه

أم شاهين

والله من مده ماخذته منج من اول ماشريته اسوي مساج وانتظم بعدين خفيت عنه مانتظمت بس للحينهم حمر انا خمس خطوط بطني بوخرهم بس للحينهم حمر قمت استخدم سودو مع زيت اللوز احس شوي خفهم وكريمج للحين باقي منه مادري ارد عليه ولالاء بس حيل صغير مايكفي يعني مثلا لوتزيدين العلبه وتغلين العلبه احسن عشان يكفي لشوارعنا وحفرياتنا

MiSS B.K

السلام عليكم اشلونج يالغاليه الصراحه انا استخدمت كريم ماجيك بتر واااايد واااايد فرق معاااي قبل كنت اسوي جلسااات تخسيس للسليوليت بس لما استخدمت الكريم والطريقه الصينيه والله العظيم فرق معاااي تقريباااا 60% والحين مستمره وان شاللله ناطره النتجيه وتسلمين يالغاليه

وعليكم السلام تتهنين بالنتيجه حبيبتي وخليج مستمره ولا تتكاسلين وانشالله اسمع منج انهم راحوا 100%
بس الي مالها خلق وتتكيسل وماتلتزم ما اعتقد بتشوف نتيجه ترضيها وموفقه يا قلبي

MiSS B.K

رد : رد: الطريقة الصينيه لازالة التشققات والخطوط البيضاء - مجربه - بالصور (قبل) و (بع

والله من مده ماخذته منج من اول ماشريته اسوي مساج وانتظم بعدين خفيت عنه مانتظمت بس للحينهم حمر انا خمس خطوط بطني بوخرهم بس للحينهم حمر قمت استخدم سودو مع زيت اللوز احس شوي خفهم وكريمج للحين باقي منه مادري ارد عليه ولالاء بس حيل صغير مايكفي يعني مثلا لوتزيدين العلبه وتغلين العلبه احسن عشان يكفي لشوارعنا وحفرياتنا

هلا حبيبتي ام شاهين كا انتي قلتيها خفيتي عنه وما انتظمتي فيه واستخدمتي كريم سودو مع زيت الليز :(
شرد عليج يا قلبي؟ شلون طريقة استعمالج ؟ جم مره تحطين في اليوم؟ الخطوط الحمره يبيلها ترطيب 24 ساعه
وكريم الماجك حطي 3 مرات في اليوم وبعدين الكريم كثييييف وايد ومركز حطي بس نتيفه تكفي لا تغرقين بطنج فيه ههههه
يعني (اذا حطيتي كميه وسويتي مساج وما مصته البشره كله معناته = حاطه وايد )
واذا تبين كميه كبيه ربع كيلو موجود وسعره 27 دينار وايد غالي
وانا ماتبينه دزي مسج على الرقم 55588369 وقوليلهم تعالوا اخذو الكريم وراح يردولج فلوسج ولا يهمج يا ام شاهين
:)

التعديل الأخير:

dewy twilight

والله انا كان فيني خط ابيض على جنب وحطيت منها 5 مرات وخفففففف حيل بس انا ما عندي سالفه ما استمريت :(
بس لا انشالله ناويه على الخط هذا جد بس افظاله شوي
مشكوووووووووره مس بي كي عالخلطه

MiSS B.K

اهم اهم شي الاستمرااااااار والصبر صدقوني وراح تشوفون النتيجه اللي ترضيكم باذن الله

Whisper ~

الموقع الالكتروني
tfdakro7y.spaces.msn.com

انا اتفق مع ام شاهين بالنسبه للحجم ، صارلي أسبوع استعمله وتقريباً خلصت نصه
حجمه مو حق استعمال للجسم ابداً .. وما أعتقد بيبقى معاي لي 3 اسابيع مع انه كورس
بالنسبه للنتيجه لي رده بإذن الله بعد أسبوعين بس متفائله خير

تسلمين على روحج الحلوه وتقبل الأراء قلبوو

نور78

الحين العلبه اليديده احسهااااا كبيره وبعدين اللي اعرفه تاخذين اشويه وادهنيين فيه المكااان ولازم قبلهااااا مسويه تدليك ومسااااج علشان تتشرب البشره
والله يعطيج العافيه علي كل شي انتي اتقدمينه لنااااا وعلي نصايحج واهتمامج لنا وعسي ربي يوفقج يالغاليه

MiSS B.K

انا اتفق مع ام شاهين بالنسبه للحجم ، صارلي أسبوع استعمله وتقريباً خلصت نصه
حجمه مو حق استعمال للجسم ابداً .. وما أعتقد بيبقى معاي لي 3 اسابيع مع انه كورس
بالنسبه للنتيجه لي رده بإذن الله بعد أسبوعين بس متفائله خير

تسلمين على روحج الحلوه وتقبل الأراء قلبوو

حبيبتي روحج احلى واطيب

وبالنسبه للحجم وايد زين بالنسبه لسعره
ترى والله شغلنا مواده غاليه واصليه ومانستعمل اي شي عادي
ولو بنسوي نفس شغل الشركات الثانيه ونحط مواد رخيصه
بيطلع المنتج خربوطي وما منه فايده
شوفي كريمات الجسم واي شي بالسوق
مترووووووس وكميه كبيره فيها يمكن 1000 مللي وسعره بدينار ونص!
ليش؟ لانه تجاري وموادهم كيماويه ورخيصه وصج الغالي سعره فيه
:)

*الدانة*

مووووفقة

مشكوووووووووووووووووووره

بيبي شوب

اختى بالنسبة لكريم التشققات توصلية للسعودية وبكم