" الزيــن عشـقي " >> روايه كويـتيه حب في حب

  • بادئ الموضوع همســات حالـمه
  • تاريخ البدء
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,808
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بوسط احزاني
الموقع الالكتروني
www.q8yat.net
بليييييييييييييييييييييييييييييييييز حبي كملي بلييييييز والله ناطرينج واتدمجنا
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكووووووووره والله يعطيج العافيه يالله تتطرج على احر من الجمر ^_^
 

بقايا همس

New member
إنضم
30 يونيو 2009
المشاركات
2,857
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياللللللللللللللللللللللللللللللللله ترىىىى والله عدت 12 وصااااارت الساعه وحده ونص بليز ترى ماطلعت والسبب اني انطر التكمللله
وشااااااااااكرتلج حبوووووووووبه وتحيااااااتي لج ...
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
امبييييييييييييييييييه بغيـــــــــت ايننننن والله تنرفززززت,,,,,والله مخلصه البارت من الساعه 12:30 بس الموقع ما كان رااااضي يفتح معااااااااي واذا فتح يعللللق,,,ومن وقته وانا أعاااابل فيـــه بغيـــت امووووت,,,,سوووري على التأخير بس غصبن علي والله الظاهر الموقع عليه ضغط!!!
 
التعديل الأخير:
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
امبييييييييييييييييييه بغيـــــــــت ايننننن والله تنرفززززت,,,,,والله مخلصه البارت من الساعه 12:30 بس الموقع ما كان رااااضي يفتح معااااااااي واذا فتح يعللللق,,,ومن وقته وانا أعاااابل فيـــه بغيـــت امووووت,,,,سوووري على التأخير بس غصبن علي والله الظاهر الموقع عليه ضغط!!!

البارت الثالث عشـــر

ناصـر وصل البيـت واهوه داخل جان يرن تلفونه.... ( عادل.... يتصل بك )

اهوه كان ناقل كل الأرقام حق خطه اليديد بس استغرب شلون عادل يعرف هالرقم لان عمره ما دق عليه منه...بعدين تذكران الزين دقت من تلفونه...وشال الخـط...

عادل: السلام عليـكم

ناصر: وعليـكم السلااام...هلا بالحبـيب

عادل باستغراب: هلا والله!!! منو معاي؟؟

ناصر: افاا ما عرفتني من صوتي؟!

عادل: امممم والله جني عرفت بس مو متأكد!! ناصر؟!

ناصر: ايووه يبتها صح....شلوونك؟؟

عادل: اووووله ناصر بشحمه ولحمه داق علي!!!

ناصر: ههههههه والله سامحني ادري اني قطعتك فجأه

عادل: زين والله فكرت تدق علي,,,,انت الحين بالكويت؟

ناصر: اي والله بالكويت

عادل: اووف من متى؟!

ناصر: من حوالي شهر وشي

عادل: أفااااا يعني يا أخي تغير خط تلفونك وتسافر فجأه تكمل دراستك بره وبعدين ترجع الكويت وولا تقولي؟!

ناصر: والله سامحني لان صارت معاي ظروف وانشغلت وايد

عادل: انت تدري ان بيتكم اقبال بيتنا على طول؟! اشدعوه مرني الدوانيه.. سلم علي مو رفيجك انا؟

ناصر: عزيز وغالي والله وصح كان مفروض اعطيك خبـر بس لاني كانت حايس هالفتره

عادل: يعني هالموزراتي مااالتك؟؟؟

ناصر: اييي شفتهاا

عادل: ايي اكيد شفتهااا...خووش سياره والله...عاد طلعني فيها مره؟

ناصر: افااا عليـك بس جذي...اذا تبي أسلفك اياها بعد

عادل: تعجبـني... ياريــت والله ودي اجربهاا!!!!

ناصر: ما عندي مانع...السياره تحت أمرك

عادل: تسلم والله ...راجع زياره انت او شنو؟

ناصر: لا ويـن...خلاص رجعت اكمل دراستي بالكويت

عادل: لا والله!! ما مشى الحال بره؟

ناصر: لا صارتلي مشاكل وجذي فسحبت اوراقي ورجعت جامعة الكويت

عادل: زين والله وجامعة الكويت ما قالوا شي؟

ناصر: لا عادي اشوه خلوني ارجع اكمل دراستي اهني بس في وايد مواد راحت علي ما احتسبوها..

عادل: وي حسافه...يلا ما عليه

ناصر: الله كريم

عادل:انزين تعال تعال الحين الدوانيه بقعد معاك أكلمك شوي

ناصر: الحين!! والله توني راجع من الكليه...شرايك نخليها بليل؟

عادل: يلا اوكي...انا من بعد الساعه 9 راح اكون بالدوانيه

ناصر: اوكي تمام

عادل: عاد مو تكشت فيـني

ناصر: لا لا ان شاء الله اكيد ياي

عادل: يلا أشوفك على خيـر

ناصر: مع السلامه

شاف ناصر امه قاعده بالصاله وراح سلم عليها وحب راسها....

ام ناصر: ها شلون كان دوامك اليوم؟

ناصر: الحمدالله بخيـر

ام ناصر: شوي وراح نحط الغدا

ناصر: لا يمه ميخالف مالي نفس اكل

وصعد ناصر غرفته وعلى طول قط نفسه على الفراش من التعب ونام....

الزيـن وصلت البيت وشافت عادل وامها قاعدين في الصاله...

الزيـن: السلام عليـكم

ام عادل وعادل: وعليـكم السلام

وعلى طول قطت نفسها على القنفه ( الكنبه) من التعب...

ام عادل: شلون الدوام؟

الزيـن: زين الحمدالله

عادل: اي يمه شكنت بقولج..شكنت بقولج!!! نستني هذي...اي عرفت..تدرين ناصر ولد ييرانا رجع من السفر واليوم يايني الدوانيه

ام عادل انعفس ويهها: اهاا وشاللي رجعه؟

( الزيـن عدلت نفسها بالقعده وطالعت عادل تنطره يرد على امه لان صج تبي تعرف ليش رد)

عادل: مادري يقول صارتله مشاكل اهناك ورجع يكمل دراسته اهني

ام عادل: اي الله ما يرضى

عادل: ليش؟! على شنو ما يرضى؟!

ام عادل: هااا!! لا لا ولا شي...يلا ما يعتوا؟!....خل احطلكم الغدا

عادل: اي يمه تكفيييين حدي يووعااان

الزيـن : انا صاعده ابدل هدومي وراده

صارت الساعه حوالي 6 المغرب وقام ناصر من النوم ولبس وطلع رايح النادي....

طول الطريج يفكر باللي صار مع الزيـن اليوم....ما كان عاجبه الطريقه اللي عاملته فيها بس ما يلومها....وبنفس الوقت فرحاااان انه خذا وعطى معاااهاا...تذكر اول واشتاق حق ذيج الأيام الحلوه لما كانوا يسهرون بالساعات بس يسولفون.....

ناصر: أحبـــــــــــج

الزيـن: شكثرر؟؟

ناصر: احبــج كثـر دوس الأرض

الزيـن: بس؟

ناصر: كثر ما ارمشت عيون الناس

الزيـن: وبعد؟

ناصر: كثـر ما تنقال الكلمه

الزيـن: أي كلمه؟؟

ناصر: أحبـج أحبج أحبج

في بيت بوعادل.....

الزيـن دقت على حنان

الزيـن: حنون خل نطلع مكان

حنان: الحين يايه تقوليلي...الساعه 6:30 عبال ما نلبس ونوصل الا صارت الساعه يمكن 8

الزيـن: ويعني؟؟

حنان: مادري عادي انا اهلي ما يقولون شي بس لا نتأخر عن الساعه 10

الزيـن: اي بس نتعشى ونرجع

حنان: اوكي...انتي تمريني ؟

الزيـن: اي انا امرج

ولبست الزيـن وكشخت وبعدين تذكرت انها ما قالت حق عبدالرحمن...ودقت عليه

الزيـن: الوو...عبدالرحمن قلبي انا بطلع الحين اوكي

عبدالرحمن: وين بتروحين؟

الزيـن: بروح بس اتعشى مع حنون وراده

عبدالرحمن: اوكي حبيبتي عاد ديري بالج على نفسج وحاولي ما تتأخرين بره

الزيـن: اي اي بس عشا ورادين

عبدالرحمن: انا بمر دوانية اخوج اليوم

الزيـن: اها صج!! الساعه جم؟

عبدالرحمن: مادري والله يمكن على 9:30 او 10

الزيـن: اها اوكي...يلا حبيبي تامريني على شي؟

عبدالرحمن: لا قلبي تسلميــــن ابي بس سلاامتج

الزيـن: مع السلامه

عبدالرحمن: مع السلامه حبي

وطلعت الزيـن من بيتها ومرت بيت حنان وخذتها....

الزيـن: ما تدرين شنو صار معاي اليوم

حنان: شنو صار؟؟؟

الزيـن: تخيلي مو صح انطفى جهازي وما فيه شحن

حنان: اي

الزيـن: وانا ماشيه بالسياره جان توقف علي فجأه ما فيها بانزين وكنت متوووهقه مو قادره ادق على احد

حنان:وييييييي,,,ومحد وقفلج؟

الزين: امبله وقفولي بس ما تتوقعين منو اللي ساعدني

حنان: منووو؟؟؟

الزيـن: ناصر

حنان: حلللفي

الزيـن: والله تخيلي

حنان: شصار قوليلي

الزيـن: اهوه اول شي ياي يبي يساعدني بس ما عطيته ويه وقلتله ما ابي منك شي وطلبت منه تلفونه ادق على احد

حنان: اي وبعدين؟

الزيـن: على حظي لا عادل ولا عبدالرحمن قاعدين يردون علي فاخر شي خليت هالحقير يساعدني

حنان: ههههه وبعدين شصار؟

الزيـن: بس ما صار شي سوالي السياره...بس كسر خاطري ما كنت قاعده اعامله زين ولا حتى شكرته

حنان: يستاهل هالحقير

الزيـن: حنان لا تقولين عنه حقير

حنان: بسم الله انتي توج قايله عنه هالكلمه

الزيـن: انا اقول عنه عادي بس انتي لو سمحتي لا تسبينه

حنان: امبييييييييه بذبــــحج....زينوووو لا يكون رجعتي تحبينه؟

الزيـن: انا متى أصلا ما حبيته

حنان: زيــن انتي من صجج؟؟!!! شفيييج انتي مخطوبه حق واحد ثاني

الزيـن: ادررري يعني بس شسوي غصبن علي

حنان: ماكو شي غصبن عليج....زين وين كلامج اول؟؟ ما قام يعنيلي وما احبه وما ابيه وخل يولي

الزيـن: زين اذا انا الحين احبه مو معانته اني ابيه وابي ارجعله

حنان: عيل شنو؟

الزيـن: احبه غصبن علي...حنان كان بينا عشره وذكريات وايد ما اقدر اتخطاها بسهوله

حنان: المهم انتي ساعدي نفسج

الزيـن: ادري حنان...مستحيل اسامحه على اللي سواه فيني...وانا مو بكيفه متى ما يبيني يبيني....وبعدين أصلا يمكن حتى ما يبيني وما قام يحبني

حنان: مادري والله على نظراته لج شكله بعده يحبج

الزيـن طالعت حنان بسرعه فرحانه من اللي قاله

الزين: والله؟؟؟ حسيتي بهالشي؟

حنان: الله يهداج شفيج تصرقعتي؟؟

الزيـن: هااا!! لا انا عادي كلش

حنان: والله انتي مشكلتج مشكله

ووصلوا المطعم وقعدوا ياكلون....

ناصر كان راجع البيت وتسبح وبدل وصارت حوالي الساعه 9:30 وطلع رايح دوانية عادل....

بينه وبين نفسه: غريبه وين سيارة الزيـن!! الساعه 9 وشي وبعدها مو في البيـت!!

ودخل الدوانيه وقامله عادل...

عادل: يا حيالله نويصر

ناصر: هلا والله هلا

وسلموا على بعض وقعدوا يسولفون....

ناصر: والله لك وحشه

عادل: وانت اكثر والله...جذي يا ناصر جذي

ناصر: شنو؟

عادل: جذي تقولي بتقدم حق اختك وانا معجب فيها وابيها وبعدين اكتشف من امي انك هونت على الزواج؟!!! صدمتني فيك
الصراحه

ناصر ارتبك شوي:لان انقبلت فجأه بالكليه عندهم وما كنت متوقع يقبولني وكل شي صار بسرعه واضطريت أسافر على طوول

عادل: انزين اشدعوه جان كلمتني..عطيتني خبر

ناصر: الصراحه ما عرفت شقولك!! كنت مفتشل

عادل: لا من صجك!!! الزواج قسمه ونصيب وما صار شي

ناصر: ميخالف سامحني

عادل: لا عادي خلاص يبه شي قديم وطااف بس وقتها تضايقت شوي منك

اعتفس ويه ناصر فجأه لما شاف عبدالرحمن داخل....

عبدالرحمن: السلام عليــكم

ناصر بينه وبين نفسه: هذا اللي بنتفه الحيــن....شيايبه!!

واضطر ناصر يقوم يسلم عليه لان شافه ياي صوبه

وقعد مع عادل وناصر....

عادل: منور منور يالعبد

عبدالرحمن: بوجودك حبيبي

عادل: شلونك؟؟ان شاء الله كل شي تمام؟

عبدالرحمن: اي الحمدالله تمام التمام

ناصر طول الوقت ساكت ماله خلق ياخذ ويعطي معاه...

عادل: ناصر تدري ان عبدالرحمن خطيب الزيـن اختي

ناصر يسوي روحه متفاجئ من الخبر: لااااه صج!! مبروووك

عبدالرحمن : الله يبارك فيــك...والله احسن شي سويته اني خطبت...عايش احلى اياام حياتي

ناصر حس بدمه يغلي من كلام عبدالرحمن....

ناصر: ومتى الزواج؟

عبدالرحمن: بعد راح نملج بعد حوالي شهرين وبعدين الزواج عقب ما اتخرج

ناصر قام يحس انه حرررااان...ومخنووق....ومو قادر يقعد بعد

ناصر: موفقين ان شاء الله....عن اذنكم حاس اني دايخ شوي

عادل: أفا يا ناصر....ما صارلك الا ثلث ساعه قاعد

ناصر: ميخالف لان وراي محاضره من صباح الله خير

عادل: على راحتك...عاد خلنا نشوفك

ناصر: اي ان شاء الله ولا يهمك

ناصر: أشوفكم على خيـر

عادل وعبدالرحمن: على خير ان شاء الله

ناصر طلع على طول من الدوانيه واهيه يمشي بسرررعه والزين قاعده تدخل سيارتها من مدخل البيت عشان توصل حق الجراج اللي صاير داخلي شوي...والدوانيه قريبه من مدخل البيت الرئيسي اللي تدخل فيه السيارات >> عاد تخيلو مو عارفه اشرح عدل خخخخ

المهم ناصر اهوه وطالع بسرعه جان على طوول اتيي بويهه السيااره وكانت دايسه وتصروع بغت تدخل فيـــه واهيه وقفت فجأه كانت على وشك تدووووسه خلاص....وقلبها يرقع يرقع حيـــل وجسمها كله ينتفض من الخوووف ونزلت من السياره
الزيـن: امبيه حشتك؟؟؟

ناصر قلبه قاعد يطق بسرعه من الخرعه وقاعد يتنفس بسرعه: اشدعوه جذي داايسه؟!!

الزيـن واهيه مخترعه عليه: مادري يعني!! ما شفتك!! اسفـه

ناصر بعصبيه: كنتي بتدوسيني خلاص

الزيـن تتكلم واهيه خايفه: يعني انت بعد ما شفتني يايه!!!

ناصر بعده معصب: والله ما توقعت في سياره راح تدخل الحين الساعه 10 بلييييييل

الزيـن انحرجت وعارفه ان اللي قاله نغزه حقها....

الزين بنرفزه : والله عاد انا أرجع البيت بكيفي وبأي وقت ابي....على العموم حصل خيـر...مت؟؟مت؟؟ لا ما مت!!!

ناصر : ان شاء الله تسوقين عدل مره ثانيه

وعطاها نظره ومشى......

واهيه دخلت البيـــت وصعدت غرفتها وقلبها بعده يدق يدق حيــــــــل

وبعدين فجأه قامت تضحك على اللي صار توه....

وفصخت هدومها وخذت شاور وخلصت...وطول الوقت في بالها الموقف...

بينها وبين نفسها: يا حلاته واهوه معصـــب....مو عاجبه بعد اني راده متأخرر...وااااي هذا ناصر نفسه ما تغيـــر...

امبيــه شلون بغيـت ادوسه توه!!! اسم الله عليــه اشوه ان ما صار فيـه شي جان والله مـت...

وانزلت تحت وراحت الصاله شافت امها....

الزيـن: قوه يمه شلوونج؟؟

ام عادل: هلا حبيـبتي...تمام..شلون طلعتج مع رفيجتج؟؟

الزيـن: تمام والله ونااسه

ام عادل: تمام الحمدالله....زين بغيت أسألج

الزيـن: هلا يمه قولي

ام عادل: شنو شعورج لما عرفتي ان ناصر رجع؟؟؟

الزيـن: امممم عادي ولا همني الموضوع

ام عادل: والله؟؟؟

الزيـن: اي يمه خلاص نسيته

ام عادل: اشوه الحمدالله حبيبتي ريحتيني

دق تلفونها ( حمني يتصل بك) وقامت من مكانها رايحه غرفتها

الزيـن: هلا حمني

عبدالرحمن: ها رجعتي البيت؟

الزيـن: اي انا بالبيت

عبدالرحمن: حسافه جان قلتيلي انج يايه جان طلعت من الدوانيه اول ما تيين عشان أشوفج,,,ولهااان عليييج

الزيـن: امبيه لا يكون اخوي يمك؟

عبدالرحمن : لا لا لاهي مع الربع...بعيد عنه انا

الزيـن: اي اشوه....مادري والله ما حبيت أزعجك انت وقاعد مع ربعك

عبدالرحمن: انتي انتي تزعجييني!!!! من صجج!! انا ما اصدق اسمع صوتج او أشوفج

الزيـن: يا بعد عمري...ميخالف باجر راح أشوفك بالكليه

عبدالرحمن: اي ان شاء الله...نفس المكان؟؟

الزيـن: نفس المكاان

عبدالرحمن: تمااام...يلا حبيبتي تصبحين على خيـــــر

الزيـن: وانت من أهله قلبي

وصكت الخط و انسدحت على الفراش.....قاعده تشوف المسجات اللي واصلتلها بالبلاك بيري ماسنجر
بعدين فجأه جان تتذكر الورقه اللي كتبت فيها رقم ال pin حق البلاك بيري ناصر...وراحت على طوول حق جنطتها تدور الورقه ولقتها وقعدت تطالعها

وتفكررر...أضيــفه عندي او لا؟!؟! أضيــفه او لا!!! خل أضيــفه ما راح يعرف أصلا منو اناا
( طبعا كلكم اعتقد تعرفون تلفون البلاك بيري وسوالف البلاك بيري ماسنجر وكل واحد عنده بلاك بيري يقدر ياخذ الpin حق بلاك بيري ثاني ويضيفه عنده بالبلاك بيري ماسنجر ويعرفون بعض بالنكات اللي حاطينها...وصاير تقريبا نفس المسن

قررت تضيـفه بس اول شي شالت الاسم اللي حاطته ( ZoOZOo)
وحطت بداله نك ثاني عشان لا يعرفها ( DaLa3 )
و تقوم تضيفه عندها وناطره الأكسبت منه....دقايق جان ينضاف عندها بال ....contacts

يطلع !!! ناصر: منو Dala3

بعدين اهيه دخلت كلمته....( طبعا الكلام كله بالانجليزي معرب) >> عشتو

Dala3: هاااااااي

NaSser: هااي

Dala3: شلونك؟؟

NaSser تمام... عفوا بس منو معاي؟

Dala3: معجبـه

NaSser: من وين خذيتي ال pin مالي؟

Dala3: من احد

NaSser:اهاا!! انزين منو معاي؟؟

Dala3: يعني ضروري تعرف؟؟؟

NaSser : اي أبي أعرف

Dala3:مابي أقول

NaSser: شوفي انا مو فاضي حق هالسوالف.. بحذفج يلا باي

Dala3 :لحظه لحظه

NaSser :نعم!! اشتبين؟؟

Dala3 : أبيــك

NaSser: اشتبين فيني؟

Dala3: أحبـــك....


تــم الجــزء الثـالث عشر
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
بليييييييييييييييييييييييييييييييييز حبي كملي بلييييييز والله ناطرينج واتدمجنا

مشكوره حبيبتى الله يوفقج أن شاءالله

مشكووووووووره والله يعطيج العافيه يالله تتطرج على احر من الجمر ^_^

ياللللللللللللللللللللللللللللللللله ترىىىى والله عدت 12 وصااااارت الساعه وحده ونص بليز ترى ماطلعت والسبب اني انطر التكمللله
وشااااااااااكرتلج حبوووووووووبه وتحيااااااتي لج ...

الساعه 1 ونص وينها :(

حبايبي ادررري نطرتكم وااايد بس والله غصبن علييي وكنت خااالصه من زمااااان بس كله من المووقع اللي طلع رووحي اليووم .....مشكوووورين على مروووركم الحلووووووو
 

dlo3t^baba

New member
إنضم
24 مايو 2008
المشاركات
1,102
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لوووووووول << مادري شفيني حسيت انه البارت يضحك
عالعموم مشكوره والله يعطيج العافيه
متى بتنزلين بارت ؟؟
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
كمليييها :(

ان شاء الله حبيبتي قاعده احاول اخلص البارت اللي بعده

لوووووووول << مادري شفيني حسيت انه البارت يضحك
عالعموم مشكوره والله يعطيج العافيه
متى بتنزلين بارت ؟؟

يعني ما اعجبج!! :(

مو متأكده اذا راح اخلص اللي بعده الحين!! واذا مو الحين باجر ان شاء الله

العفو حبيبتي :)
 

jojo1234

New member
إنضم
22 يونيو 2009
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لااااا تكفيين مو باجر الحييين حدي قاعده انطر وكل شوي اسوي ريفرش لاتصدمييني وتقولين باجر
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
لااااا تكفيين مو باجر الحييين حدي قاعده انطر وكل شوي اسوي ريفرش لاتصدمييني وتقولين باجر

خلاص قلبي ولا يهمج اليوم ما انام الا مخلصته ومنزلته بس ان شاء الله ما يعلق علي الموقع نفس توه

مشكووووووووووره على مروووورج :ggdw:
 

اخت-اخوها

New member
إنضم
18 نوفمبر 2008
المشاركات
1,624
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
kuwait
وااااي

شنو صار بعدين
:(


صج طمااعه ما استحمل انا
 

shosha.al-ali

New member
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
loooool walla al-bnat 3yaaaaaaaaaaaaara
 

jojo1234

New member
إنضم
22 يونيو 2009
المشاركات
10
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لوول انتي بتبجين على ناصر وانا ببجي على نفسي صارلي دهر مقاااااومه النومه الا اشووف البارت الياييي
 

shosha.al-ali

New member
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
53
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
q8
ummm 7boba mta ra7 tkmleen ?? 3shan aroo7 anam wla laaa2 7ddddddddddddy day5a na6rtch !!
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الجـزء الـرابـع عشــر

انتي مينونه؟؟ :NaSser

مينونه فيـك يا جنوني : Dala3


: الحمدالله والشكر...ترى شكلج وحده وايد فاضيه وانا مالي خلق :NaSser

انت يعني عشان حلو تشوف نفسك علينا؟ : Dala3

اي انا شايف نفسي....: NaSser

: يحقلك يا حلو Dala3

: انزين يلا ماما روحي تغطي عدل ونامي أحنسلج: NaSser:

ليش تبي تفتك مني؟؟ قاعده اقولك والله أحبك : Dala3

انزين وانا شنو المطلوب مني؟!!! بس ترى زهقتيني..يلا باي :NaSser

وحذفها ناصر من اللسته!!!

الزيـن لما شافت انها قاعده تكتبله بس مو قاعد يندزله شي عرفت ان مسحها من اللسته وفرررررررحت.....
الزيـن تكلم روحها: واااااي حبيــبي مو مال هالسوالف كللللش...يهبللل...يهبللل ولا حتى حاول يتعرف عليــهااا....ولا عطاها ويه كلـــش...فديــته

الزيـن نامت واهيه مستااانسه حيــــل وبس تفكر بكل الأحداث اللي صارت اليوم مع ناصر....


ناصر منسدح بفراشه يفكررر....

الحيـن أقل من أسبوع صادفت الزيـن مليون مره....بس ما راح اقدر اتحمل أكثررر!! وين ما اروح قاعد القااهااا!! من غيـر شي واهيه دايما في بالي وشاغلتني!!! بس كافي تعبــت...تعبـــت

ثاني يوم الظهر في الكليه الساعه 12:20

حنان: والله سويتي جذي!!!

الزيـن: اي عادي يعني ما يدري ان اناا

حنان: انزين لييييش!!! شنو استفدتي من هالحركه؟!

الزيـن: بس قاعده اتسلى

حنان: ترى شوفي بديتي تنرفزيني بتصرفاتج!! ترى بهالطريقه جنج قاعده تخونين خطيبج

الزيـن: لا الشكووو!! مو صاير بيني وبين ناصر شي

حنان: بس خلاص بطلي هالحركات

الزيـن: بس بس عبدالرحمن يه

عبدالرحمن: السلام عليكم

الزيـن وحنان: وعليكم السلام..

وكانوا واقفين يسولفون وبعدين راحوا يمشون حق مواقف السيارات...

واهمه ماشيين جان يصادفون ناصر ياي بويههم....

عبدالرحمن: هلاااا

ناصر ويهه انعفس وكان وده يغير طريجه بس شافه ما لحق!!

ناصر: هلا والله

عبدالرحمن: شالصدفه أشوفك امس واليوم

ناصر: اي والله خوش صدف >>> كلش مو قاصدهاا

( تفاجئت الزيـن ان يعرفون بعض....وما كانت مرتاحه بالوضع اللي فيه)

عبدالرحمن: نشوفك اليوم بالدوانيه عيل؟

ناصر: والله مو أكيــد

عبدالرحمن: أعرفك ناصر بخطيبتي الزيـن اللي اهيه اخت عادل

ناصر: اي اعرف انها اخت عادل...السلام عليكم

الزيـن بارتباك: وعليكم السلام

عبدالرحمن: اي صح اكيد تعرفها دام ييرانكم من سنين

ناصر: يلا عن اذنكم مضطر امشي

عبدالرحمن: اذنك معاك...مع السلامه

ناصر: مع السلامه

نااااصر من هالوقت قررر ان خلااااااااص ما راح يقدر يتحمل أكثرر من جذييي...من اول ما قال عادل ( خطيبتي الزيـن) استوعب ان خلاااااص ممكن يخسرها للأبد.....اذا تزوجت رااح تضيــع منه...و ما يقدر يتخيلها مع انسان ثاني غيـــره....
بينه وبين نفسـه: الزيــن انتي لي... بس لي اناااا
صارت الساعه 3:15 وطلع ناصر من محاضرته رايح البيـــت

وصل البيـت وصعد غرفته ومسك تلفونه قاعد يفكررر...
لازم ادق على الزيـن...لازم اكلمهااا...ما اقدر اتحمل اكثر من جذي...احبهاااا...احبهااااا..
.سامحيــني الزيـن على اللي خليتج تمرين فيه...حاولت أنسااج واخليج تعيشين حيااتج بس خلاااص ماني قااادر...ابيـــج...

طلبتك بس لو تسمح تناسى غلـــــــــطتي واسمح
ترى والله مو قصدي أكــــــــــــدّر خاطرك وأجرح

أنا أحبك أنا أغليك أنا كلـــــــــــــــــي متيم فيك
يا كيف أزعلك مني وأنا اللي همي بس أرضيك

تأكد أني مـا أقدر على بعـــــــــــدك ولا أصبر
إذا تبعد أنا بجيك وإذا تــــــــــــزعل أنا أتكدّر

أوقّع وأعترف وأبصم بأنـــــــــك في عروقي الدم
وفي كوني وتكويني حبيبي حبـــــــــــــــك الأهم

تقبّل يالغلا عذري جرحتـــــــــك دوم ما أدري
وانت تدري بقلبي غلاك كبــــــــــير يا عمري

ناصر وأخيــــرا دق على الزيـــن.....

(جنووني...يتصل بك)

الزيـن تفااجئت...اختبصت....توتررت....مو مصدقه انه داااق عليهاااا!!!! وقررت تشيله

الزيـن: نعم؟؟

ناصر: مساء الخير

الزيـن: مساء النور...منو معاي؟؟

>>> يعني ماسحه الرقم وناسيته

ناصر: زيـــن

الزيـن: هلا

ناصر: يعني ما عرفتيني؟

الزيـن: ناصر؟؟

ناصر: اي ناصر

الزيـن: ليش لحد الحين محتفظ برقمي؟؟؟

ناصر: الزيـن انا محتفظ بكل شي يخصج

الزيـن قلبها قام يدق بسررررررررعه....وايدها تررجف

الزيـن: شتقصد يعني؟

ناصر: زيـن انا أحبــج

الزين: يا سلاام....ومن متى تحبني؟؟

ناصر: احبج من وقت ما حبيتيني

الزيـن: لا حبيبي انت نسيت!!! مو على أساس انا غلطه في حياتك!!!

ناصر: الزيــن....

الزيـن قاطعته: اسمعني زييييين...انا مو على كيفك متى ما بغيتني راح ايي عليك أركض!!! انت جرحتني....جرحتني لدرجه خليتني فتره كارهه حياااتييي...صدمتني فيـــك وكلامك ذبحنيييي...وياي الحين بكل بساطه تقولي أحبج!!! أحبج!!!! شنو ناطر مني أقولك؟؟؟؟ أقولك وانا بعد أحبك؟؟؟

ناصر: زين انا اسف بس..

الزيـن: ااسف!!!! اااسف على شنووو؟؟؟؟ على العذاااب اللي عيشتني فييه!!! ياما بجيت عليك...ياما سهرت...
ناصر انت حطمتنييي...كسرتني...من غير أي سبب!!! الحييين..الحين قدرتني وعرفت قيمتي؟؟!!!وياااي بكل برود تقولي " أحبـج" عقب شنوو نااصر؟؟؟

الزيــن قااامت تبجــي وناصر بدا يبجي معاها....

ناصر: زييين سمعييني حبيبتي...انا كنت غلطان اني تركتج بس انا سويت كل هذا عشان....

الزيـن: ماااكو سبب ناااصر...مالك أي عذررر تسوي فيني اللي سويته!!!

ناصر: صديقيني يا زييين كان حق مصلحتج

الزيـن واهيه تضحك باستهزاء: مصلحتي!!! تبي تقنعني انك تركتني حق مصلحتي!! انت شقاعد تقووول؟؟!! اذا تبي تتعذر وتقص علي..قص علي عدل

ناصر واهيه يبجي: زيييين انا ماني قاادر اعيييش بدونج صدقيني...كنت أحبج ومازلت أحبببج وراح اظل طول عمري احبج

الزيـن: تدري شنو اللي يضحك ناصر؟؟ اللي يضحك انك واثق من نفسك وياي بكل جرأه تقول انك تحبيني!!! انت ما تدري اني مخطوبه؟؟! عقب ما شفتني صرت حق غيرك صرت تبيني؟؟؟ مثل الياهل ما يبي الا اللعبه اللي عند رفيجه واللي بايده عقب ما يشبع منها تطيح من عينه ويقطها

ناصر: زيييييين انتي تعرفيني انا موو جذي!!! طبعي موو جذي

الزيـن: ناصر انا نطرتك أكثر من سنه!! اكثر من سنه وانا اوهم نفسي انك راجعلي....انك ما زلت تحبني...وبيوم راح اتيي وتاخذني...لكن لي متى؟؟؟ كنت متوقع بظل أنطرك لي اخر عمري؟؟

ناصر: زييين بس بحاول أفهمج الموضوع...

الزيـن: رجاء اسكت ولا كلمه...خلاص ما في كلام بيني وبينك

ناصر: ارجووووج زيييييين سمعييينييي

الزيـن: ارجع حق اللي تركتني عشانها

ناصر: عمره ما كان في احد غييرررج صدقيني

الزيـن: ناصر ما راح يمشي على هالكلام الحين

ناصر: زيييييييييييين انتي تحبيني

الزيـن: كنت....كنت يا ناصر أحبك

ناصر: لااا زيييييين انا شايف هالشي بعيوووونج وبتصرفاتج ...انتي بعدج تحبيينييي

الزيـن: لا ما أحببببك...ما ابيييييك خلااااص كل شي بيني وبينك انتهى

ناصر: زين عطيني فرصه اتكلم

الزيـن: كانت عندك فرصه وضيعتها....الله يوفقك ناصر

وصكت الخــط.....

ناصر حس الدنيا دارت فيـــه...طاح عالأرض وقعد يبجيي ويلوم نفسه
نااصر انت شسوييييت!!!....خلاااص ضاااعت البنت من اييدك...زييين راااحت حق غيــرك...كله منك...انت السبب
ناصر تمنى الأرض تنشق وتبلعه...تمنى ان يمووووت...

الزيـن بعدها واقفه مصدومه من كل اللي قالته!!! حست ان هالكلام كله كانت كابتته في قلبها من زماااااااان وانفجرررت....وحست انها ردت اعتبااارهاااا...طلعت حرتهااا والكلام كله كان من قلبها الا....

بينها وبين نفسها:: بس انا بعدني أحبــه...بعدني أبيـــه...شلون قلتله اني ما احبه!! شلون قلتله ان كل شي بيني وبينه انتهى!!! لا لا عمره ما راح ينتهي لاني بتم أحبه لي اخر عمري....بس لازم يكسبني....مو بمكالمه وحده يرجعني!!!! زين سويتي فيه زين واذا صج على كلامه ما يقدر يعيش بدونج وبيتم لي اخر عمره يحيج!! خل يسوي المستحيل عشان يرجعج!!!

وقامت تبــجي حيـــــــل......

كل اللي جرحوني جرحهم يطيب.. إلا أنت جرحتني وجرحك للحين ماطاب آآهـ منك بس

جرح و جرح إلى أن صارت جروح..

حتى تعب القلب من الجروح..

جرح من غريب..

مو مهم..

يبرى و أنساه..

جرح من صديق..

مو مهم..

بعالجه و أكتم في قلبي..

أما جرحك يا..

كيف بنساه!!..

كيف يبرى!!..

قولي كيف؟!..

سلمتك قلبي وجرحته..

و كنت أظن أنك آخر من يجرح..

سلمتك قلبي و دمرته..

و كنت أظن أنك أطيب قلب عرفته..

سلمتك روحي بين أيديك..

آآآآهـ ما لقيت غير جروح منك لروحي..

سهرت والدمعة في عيني..

سهرت أناجي ربي أنه يرحم قلبي ..

سهرت و أنا ادعي على كل من جرحني..

أنا أدعي عليك..!!

لا وربي ما دعيت عليك..

دعيت ربي يغفر لك غلطاتك علي..

دعيت ربي يلين قلبك القاسي علي..

دعيت و دعيت..

أنا صحيح أنجرحت كثير..

بس مثل جرحك ما نجرحت..

كل جروحي تطيب..

إلا جرحك ما يطيب لو تعالج فيه سنين وسنين..

تـــم الجـزء الرابع عشــر

سامحوني اذا كان قصــير بس والله بموووت من النعـــس وبالغصب قدرت اخلصه