" الزيــن عشـقي " >> روايه كويـتيه حب في حب

  • بادئ الموضوع همســات حالـمه
  • تاريخ البدء
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
لا شنو هذا كملي القصه:eh_s(14):شكلها أكثر من الرائعه
أتمنى أنج تنزلين يعني على الاقل أربع او ثلاث بارتااات>>>>بعد طراره وأتشرط لووول:dddds: يلا لا يوقف..لا يوقف..لا يوقف وتسلم ايييدج يااااعسلل

ان شاء الله ولا يهمج اليوم راح احاول انزل اكثر من بارت واحد....مشكوووره على مرووورج الحلووو وتشجيــــــــــعج :ggdw:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
وااااااااااااااااااااااااااو القصه روعه ننطر البارت الياي على احر من الجمر لايوقف لايوقف

يا حياااااتي تسلميــــــــــن وانتي اللي رووووعه...مشكوووووووووره على التشجيــع ونستيــني :ggdw:
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8

الجــزء الخامــس

الزيـن منهاااره....مو قادره توقف بجي....ودخلت عليها ام ناصـر

ام عادل: زيـن يمه بس لا تبجيــن

الزيــن : يمه قلبي يعورررني

ام عادل: بس يا يمه قطعتي قلبي,,,خلاص بسج بجي...فهميني شنو صار؟

الزيــن : شقولج يا يمه!!! كل شي بيني وبين ناصر انتهى

ام عادل: انزين ليش... شنو اللي صار؟؟؟

الزيـن: ناصر يقول ما يبيني ...زهق مني...وان كل اللي كان بينا غلطه

ام عادل: صج انه وقــح ما يستحي على ويهه!!!

الزيـن: ااااه يااا يمااااا

ام عادل: حسبي الله عليه...حسبي الله عليــه...يمه ما عليج منه...خل يولي...انتي تستاهلين واحد احسن منه اكثر من مليون مره

الزيـن : يمه بس انا احبه ما اقدر اعيش من دونه

ام عادل: شتحبين فيه هالتافه!!!

الزيـن : يمه لا تقولين عنه تافه

ام عادل : انتي من صجج!!!! قولي الحمدالله انه بين على حقيقته الحيـن...مالـت عليــه صج انه مو متربي

الزيـن:لا يمه لا تقولين عنه جذي

ام عادل بعصبيه: انتي عن ابوج استخفيتي؟؟....اياني واياج تحاولين تدقين عليه او تكلمينه...خلاص وخري عنه

الزيــن: يمه ما اقدر ما اقدر...مو متخيله حياتي من دونه

ام عادل: شنو ما تقدرين؟؟ الا تقدرين ونص!!! شوفي انا مشكلتي كنت قبل وايد معطيتج ويه ومتساهله معاج وشوفي شنو كانت النتيجه!!! ناصـر هذا توخريــن عنه وما تكلمينه خيــر شر...ولو اكتشفت انج حاولتي توصليله ما تلومين الا نفسج

الزيـن مو قادره توقف بجـــي ومخنوقه

الزيـن : بس يمه خليني بروحي

ام عادل: انا قلت حق ابوج واخوج ان شفتج تبجين وما ادري شفيج...ِشنو راح تقولينلهم الحين؟؟

الزيـن: مادري يمه اااخر همي الحين

ام عادل: انزين بس يا يمه...بسج بجي...رحمي روحج...ما يستاهل كل هذا..خلي عندج كرامه

الزيـن: بس خلاص ذبحتيني خليــني برووحي خليــني

ام عادل: خلاص يا يمه خلاص راح اسكت...بس انتي هدي...انا راح اقول حق ابوج واخوج ان وحده من صديقاتج سوت حادث وطاح قلبج عليها

الزيـن: يمه قوليلهم اي شي...كيــفج!!! اترجاااج خليني شوي بروحي

ام عادل: خلاص حبيبتي انا بطلع اشوف ابوج واخوج وينهم

طلعت ام عادل من الغرفه وشافت بو عادل وعادل قاعدين بالاستراحه

بو عادل: ها شصار على الزين؟؟ قامت؟؟

ام عادل: اي يا بو عادل صحت توه

بو عادل: يلا يلا خل نروحلها عيل

ام عادل: تقول تبي تقعد شوي بروحها

بو عادل: كلمتج؟؟قالتلج شفيها؟

ام عادل: اي قالتلي..قالولها ان صديقتها مسويه حادث واخترعت عليها

بوعادل: لا حول الله.....انا بروحلها انتو خليكم اهني

دخل بو عادل على بنته

الزيـن شافته وارجعت تبجي: يبـــه

بو عادل: عيونه ( وراح حضنها وقعد يمها)

الزيـن : يبه احسني مخنوقه

بو عادل: ميخالف حبيبتي وما تشوف شر ان شاء الله لا تحاتينها

الزيـن : منو؟

بو عادل: صديقتج!!

الزيـن استوعبت: ااااه اي الشر ما اييك

بوعادل: حبيبتي ديري بالج على روحج لا تخرعينا عليج جذي مره ثانيه

الزيـن: ان شاء الله يبه

بوعادل: اسم الله عليج لو يصير فيج شي انا يصير فيني شي..تدرين او لا؟

الزيـن : ادري يبه.. (واهيه حاطه راسها على صدره)

بوعادل: يلا ضحكي شوي عشاني

الزيـن : لا يبه عاد مالي نفس كلش

بوعادل: عشاني عشاني ( وبدا يدلدغها شوي من خصرها)

الزيـن ضحكت غصبن عليها

بوعادل : اي جذي ابيــج مو ويهج المأساوي توه

الزيـن : يبه احبــك وايد لا تتركني كلش

بوعادل: لا يا قلبي اتركج وين اروح!! انتي دنيتي كلهاا

الزيـن حست براحه وامان واهيه بحضن ابوها وهدت شوي

في بيـت بو ناصر قاعدين الأهل في الصاله وزايرينهم اخت ام عادل ( لطيـفه) وبناتها جنان ( ام الجاكوار الحمرا) و اختها الصغيره مـي عمرها 14 سنه

لطيـفه : ما يشوف شر ناصر وعسى الله يشافيــه ويعافيه ويحفظه ويطول بعمره

ام ناصر: اميــن يا لطيفه اميـن

جنان: خالتي ناصر ويـنه؟

ام ناصر: والله حبيبتي كان قايل يبي يرتاح بس الحين اشوفلكم اياه

جنان: لا خليه على راحته اهم شي صحته

ام ناصر: لا بس بطل عليـه

وراحت غرفة ناصر وطقت الباب وكان ناصر منسدح على الفراش يفكر

ناصر: نعم؟؟

ام ناصر: يمه ممكن ادخل شوي

ناصـر: اي اي يمه تعالي

ام ناصـر: يمه شلونك الحين؟

ناصـر: الحمدالله

ام ناصـر: نصور موجودين بره خالتك لطيفه وبناتها جنان ومي

ناصر : يلا يمه الحين شوي وايي

ام ناصر: انزين يا يمه ناطرينك

في المستشفى دخل الدكتور غرفة الزيـن

الدكتور: ها زين شلون تحسين نفسج صرتي؟

الزيـن : احسن دكتور الحمدالله

بو عادل: نقدر دكتور ناخذها الحين البيت؟

الدكتور قعد يفحصها ويشوف ضغطها

الدكتور: اي الحمدالله صارت احسن...تقدرون تاخذونها البيت...وما اوصيج على روحج

الزيـن : ان شاء الله

بوعادل: زين حبيبتي بس بروح انادي امج واخوج ونمشي

الزيـن : اوكي

طلعوا بو عادل والدكتور من الغرفه

الدكتور: ما اوصيك على بنتك وحاولوا ما تخلونها تنفعل

بوعادل: ان شاء الله دكتور

وراح نادى ام عادل وولده وخذوا زين واركبوا السياره راجعين البيت

في بيت بوناصر....

ناصـر: السلام عليــكم

ردوا كل اللي قاعدين: وعليكم السلام

(شافوا ويه ناصر كان لونه رايح وبااهت وكان باين على شكله التعب...جنان كان ودها تركض عليه اول ما يه واخنقتها العبره بس شافته جذي )

لطيفه : هلا هلا والله بولدي ناصر

ناصـر: هلا فيج خالتي وسلم عليها وقعد

ناصر: ها جنان ومي شلونكم؟

جنان ومي : تمام

جنان: وانت ناصر شلونك؟

ناصـر: والله ماشي الحال الحمدالله

جنان : ما تشوف شر ان شاء الله...متى مسافر؟

ناصـر: والله مادري بالضبط لان ابوي اللي قاعد يجهز حق كل شي

جنان : بالسلامه ان شاء الله

لطيـفه: أجر وعافيه والله يقومك بالسلامه يارب

ناصر: ان شاء الله خالتي

في السياره كان عادل يسوق وابوه قاعد يمه وام عادل والزين ورا....

عادل: ها زين احسن من اول ان شاء الله؟

الزيـن : اي الحمدالله

عادل: الحمدالله على سلامتج..خطاج السو

الزيـن: وشالأدب اللي عليك فجأه؟

عادل (يضحك): شوفي عاد لا تتعوديــن..بس هالفتره راح اصير حنون عشان كاسره خاطري
الزيـن: يا بختي...

عادل: اي عاد مو ما تصدقين تشوفيني جذي وتستغليني

الزيـن ضحكت على كلامه وفجأه جان ينعفس ويهها

ام عادل: شفيـه ويهج انقلب جذي فجأه؟! شصار؟!

الزيـن: لا لا ولا شي

صفطوا السياره بالجراج ودخلوا البيت ودخلت الزيـن دارها

الزيـن راح طلت من الدريشه ومتضايقه ليـش بنت خالته موجوده وشايفه ان سيارته بعد موجوده

الزين: هذي شتسوي كل يوم والثاني عندهم!!!

وشااابه ناااااااار وميــته تبي تدق عليــه....وماسكه تلفونها تراجع نفسهاااا !!

وحذفت التلفون على الفراش وقررت ما تدق..ورايحه راده في غرفتها متوتره ومعصبه...وترجع تطل من الدريشه وترجع تمسك التلفون وتقطه..ما تدري شنو تسوي!!! اخر شي قررت تدق على نور

نور كانت قاعده في الصاله معاهم وبعدين شافت تلفونها يدق وكانت حاطته على هزاز وشافت رقم " الزيـن" وطالعت ناصر وطالعت التلفون واهوه طالعها وفهم ان في شي..وقامت راحت غرفتها وقام ناصر لحقها

ناصر: عن اذنكم شوي و راجع

لطيـفه: اخذ راحتك حبيبي

ودخل ورا نور الغرفه

نور: زين قاعده تدق علي

ناصر: اي حسيت

نور: ارد عليها؟

ناصر: لا لا تردين...

نور: ليش؟ حرام

ناصر: انتي ما تدرين شنو صار

نور: شنو صار؟؟قولي

ناصر: انا انفصلت عنها

نور: شنوووو؟؟انفصلت عنها؟؟ ليـش؟!

ناصـر: بس انا شايف جذي احسن

نور: حرام عليك ناصر تحطمها جذي!!!وانت تحبها واهيا تحبك

ناصر: نور هذا الشي راجعلي وهذا قراري

نور: اهيه درت انك مريض؟

ناصر: لا ما تدري وما ابيها تدري ويا ويلج اذا قلتيلها...والله اظل زعلان منج طول عمري

نور: بس ناصر من حقها تعرف!!! وبعدين انفصلت عنها على اي اساس؟!

ناصر: بس قلتلج هذا قراري وكيفي ومحد له شغل يتدخل وانتي ما ابيج تبينين لها ولا شي

وارجعت الزيـن تتصل

نور: ارجعت تدق..ما ارد عليها؟

ناصـر: اممم انزين حطي سبيكر و ردي شوفيها شنو تبي ولا تقولينلها شي

نور: الوو

الزيـن: اهلين نور...شلونج؟

(ناصر بس سمع صوتها قلبه فززز وحس ان فقد توازنه وحس باحساس اول مره لما سمع صوتها على التلفون وكلمها)

نور: هلا حبيبتي...تمام الحمدالله وانتي؟

الزيـن: بخير....نور ناصر وينه؟

نور: اممم اااه مادري والله اعتقد بالصاله

الزين: نور بسألج عن شي

نور: هلا سألي

الزيـن: ناصر تغير علي,,,اهوه صار معاه شي؟

نور ارتبكت: لا لا ما صار شي عادل

الزيـن: عفيه نور لا تخشين عني...انا صديقتج قبل اي شي

نور: اي حبيبتي قاعده اقولج مافي شي...ليش؟

الزيـن بدت تبجي : نور...ناصر انفصل عني!!!

( ناصر بس سمعها تبجي حس كأن سجاجين ( سكاكين) قاعده تنغز في قلبه وحده ورا الثانيه )

نور: ليش؟؟شنو صار؟؟

الزيـن: مادري يا نور علمي علمج....يقول ان ما عاد يحبني وما يبيني!!! نور قوليلي الصج في احد غيري في حياته؟
نور توترت وايد وتدودهت وسكتت...وناصر أشر لها براسه بعنى قولي اي قولي اي ونور تأشرله براسها ان لا ماتبي وناصر عصب وعطاها العين الحمره جان تخترع نور

الزيـن: نور وينج؟؟نور

نور: هلا كاني

الزيـن: ابيج تكونين صريحه معاي...قوليلي اي ولا لا؟

نور: اي

الزيـن انصدمت...سكتت...حست انها لسانها مشدوود...مو قادره تتكلم!!!

نور: زين انا اسفه

الزيـن بصراخ: منو نور؟؟؟ قوليلي منووو؟؟

نور ارتبكت

ناصر حرك شفايفه وقالها : جـنان

نور : بنت خالته جنان

الزيـن: حلفي!!....لا لا ما اصدقج...انتي جذااابه...جذااابه

نور: سامحيني زين بس انتي سألتيني وانا قلتلج واذا حابه تصدقين صدقي واذا مو حابه الشي راجعلج
زيـن صكت الخط ولا شعوريا دقت على ناصر...وطلع ناصر تلفونه من مخباته وشافها تتصل وراح غرفته وشال الخط...ونور قامت تبجي في غرفتها

ناصـر: نعم

الزيـن: ناصر قولي الصج....انت حبيت علي؟

ناصر: اي حبيت...منو قالج؟

الزيـن: بكل بساطه تجاوبني بعد...انت ما عندك احساااس ما عندك قلب؟؟

ناصر: اي ما عندي...والحين تبين شي مني؟

الزيـن: ناصر شفيك قاعد تعاملني جذي ببرود؟؟؟ انا شسويتلك؟؟؟؟ قووولي

ناصر: يبه ما سويتيلي شي....وقلتلج خلاص ما ابيج زهقت منج

الزيـن حست ان جسمها كله انشل وايدها ترجف و بدت تصرخ: يااا خااااين...اكرهك اكرهك

وصكت الخط بويهه وبدت تبجي من كل قلبهااا مو مصدقه ان كل هذا يطلع من ناصر,,,,,,مشاعرها مختلطه حاسه بكره بخوف بغيره بضياع....

ناصر حايشته صدمه وقفل باب غرفته وتسند على الباب وما وعى على نفسه الا صار قاعد على الأرض ويبجي بقوووه... حاس انه منكسر...مخنووق...كره نفسه على اللي سواه بزيـن......وقام ومسح دموعه وغسل ويهه وطلع من الغرفه وراح حق ابوه

ناصـر: يبه متى مسافرين؟؟؟

بوناصر: خلاص حجزت وتقريبا كل شي خالص...وعقب باجر نمشي

ناصـر: ما كان في باجر؟

بوناصر: لا والله حاولت...بس عارف لان الصيف والكل قاعد يسافر ما لقيت حجوزات
( ناصر يبي يطلع من الديره مو قادره يتحمل حاس انه مخنووووق)

في بيت بوعادل.....الزين صارلها ساعتين تبجي وبعدين شالت تلفونها ودقت على حنان رفيجتها

الزيـن: حنااااااااان

حنان : هلا عمري,,,,ِشفيج شفيج..؟؟ِشنو صاير؟؟ ليش تصيحين؟

الزيـن: حنان تعالي عندي الحين محتاجتج

حنان: مع ان صارت الساعه 8 بليل بس يلا يلا الحين استأذن من امي ويايتج على طوووول

الزيـن : خلاص حنون تعالي نامي عندي ...والله محتاجتج

حنان: يلا الحين اقولها...ما اعتقد تقول شي

الزيـن: يلا بسرعه حنون عفيه لا تتأخرين علي

وحاولت زيـن تبطل بجي ودخلت الحمام غسلت ويهها وبعدين حاولت تلهي نفسها بأي شي وافتحت التلفزيون...وتقلب بالمحطات ولا شعوريا دموعها تنزل مو قادره توقف

ام عادل تدق باب غرفتها

ام عادل: زوزو حبيبتي ممكن ادخل

الزيـن: تعالي يمه

ام عادل: يمه سويتلج اكل,,,تعالي تحت قعدي معاي واكلي

الزيـن: يمه مالي نفس

ام عادل: يمه حبيبتي ما يصير جذي تموتين نفسج يوع!!! انتي طول اليوم ما كليتي شي

الزيـن: يمه قلتلج مابي شي خليييني بروووحي

ام عادل: خلاص يمه هدي لا تزعلين روحج...خليه يولي لا تفكرين فيه

الزيـن: يمه قولي حق ابوي اني خلاص هونت على الزواج

ام عادل: ايييي صح على اساس مفروض اييون عقب باجر!!! صج انه مو ريال و قليل ادب ما يستحي على ويهه...على كلامج نقول حق ابوج ان يت منج احسن

الزيـن ساكته وقاعده تقلب بالمحطات

ام عادل: حبيبتي ما تبيني اقعد معاج؟؟ مو حابه انج تقعدين بروحج

الزيـن: لا يمه عادل روحي...الحين حنون يايتني بتنام عندي اليوم

ام عادل: على راحتج...واذا بغيتي اي شي ناديني

الزيـن: ان شاء الله يمه مشكوره

لا شعوريا قامت الزيـن من مكانها وراحت تطل من الدريشه وشافت ان الجاكوار لحد الحين صافطه بره...شدت على أسنانها....وشدت على أصابعها حيـــل.... وحاسه بقلبها مقبووض...وبعدين بينها وبين نفسها
اصحي يا زيــن اصحي...خلاص صار ما يبيج...لا تهتمين...امحيه من حياتج يا زيـن...انسيــــــــــــــه...

تم الجــزء الخــامــس

وان شاء الله اليوم بليل احاول اخلصلكم البارت اللي بعده
 

dla3_princess

New member
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
11,060
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الروايه قمه بالرووووووووووعه

حدي قاعده انطر الجزء الياي ضروري تنزلينه بأسرع وقت ماني قادره انطر

تسلم ايدج من قلب :)
 

fatma90

New member
إنضم
22 يناير 2009
المشاركات
597
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تيييييييييينن القصه عجيييييييييبه كملي :(
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الجــــــــزء الســـــــادس

في بيت بوناصر....

لطيـفه: وين ناصر؟ خل نسلم عليه قبل ما نمشي

ام عادل: اشوفلج اياه دقيقه

لطيـفه: خلاص تدرين شلون...اخاف تعبان خليه وسلميلنا عليه

(جنان عصبت من اللي قالته امها وتبي تسلم على ناصر قبل ما يسافر)

جنان : لا يمه فشله خل نسلم عليه قبل ما يسافر

ام عادل: دقايق بس اشوفلكم اياه

وقامت ام عادل ودقت الباب على غرفة ناصر بس محد يرد....وخافت وقامت تطق الباب أقوى وأقوى وبعدين ارتاحت لما اسمعت صوت ناصر

ناصر عصبيه: نعممم!!! ممكن تخلوني برووحي

ام عادل: يمه بس يسلم على خالتك لانها بتمشي

ناصر: حااضر يمه حااضر الحين يااي

وقام ناصر واهوه ماله خلق اي احد ولا يشوف اي احد وطلع من غرفته

ناصر: ها خالتي ماشيين؟

لطيـفه: اي والله تأخر الوقت حبيبي

ناصر: اسف خالتي اذا تأخرت عليكم بس لاني حسيت بدوخه شوي

لطيـفه: لا حبيبي ولا يهمك عادي

وسلم على خالته ولمته حيـل

لطيـفه : الله يردك بالسلامه ان شاء الله

جنان: ما تشوف شر ناصر وراح ندعيلك وان شاء الله ترجعلنا بالسلامه..(ومدت ايدها وسلمت عليه مع ان كانت ميته ودها تلمه خايفه ان ما راح تشوفه مره ثانيه)

ناصر: الشر ما اييج وديري بالج على روحج ( وغمزلها )

وسلمت عليه مي بايده وطلعوا من البيـت وجنان دمعتها على طريف

ام عادل: يمه عمتك لولوه دقت وتسلم عليك وتعرفها حرمه عوده ما قدرت اتيي..وخالك محمد بعده مسافر و يسلم عليك وايـد
ناصر: الله يسلمهم

( ناصر عنده 3 عمات بس وابوه أصغر خواته واثنين منهم متوفيين واللي بقت لولوه بس كبيـره حيـل اما عيال عماته فعلاقتهم مقطوعه مع بعض وما يعرفون بعض وايد ومو متواصلين)

( وعنده خاله وحده اللي اهيه خالته لطيفه وخاله محمد مو متزوج ويتشغل طيار فعلى طول مسافر)

ناصـر: يمه لا تقولين حق الناس اني مريض

ام ناصر: يمه الناس اول وتالي راح تعرف

ناصر: بس يمه قلتلج لا تقولين حق الكل

ناصر ما يبي ينشر خبر مرضه بين الناس وكل ما يدق احد من ربعه عليه ويسألون عنه يقولهم انه بيسافر بالصيف وبيكمل دراسته بره لان خايف اذا قالهم ان مريض يتسرب الخبر حق الزيـن


في بيت بو عادل

الزيـن شافت جنان واهيه طالعه من بيت بوناصر وقلبها قام يدق حيـل ودمها قاعد يغلي وعيونها شابه ناااااااار....ودهااا تخنقهااا تذبحهاااا

وشافت سيارة حنان يايه واصفطت جدام البيت....استانست انها واخيرا وصلت ونزلتلها تحت....طقت الجرس حنان وافتحتلها الشغاله...والزين على طول ركضت عليها ولمتهااا حيـــل

حنان اخترعت: زين حبيبتي شفيج ؟؟ ريحيني

الزيـن: تعالي معاي فوق بالأول

طلعوا الفوق ودخلوا الغرفه وقفلت الباب

حنان: تجحي قوليلي شفيج؟؟شنو صاير؟

الزيـن بدت تبجي حيـل وتشهق وحنان اخترعت عليها

حنان: زين عفيه رحميني وقوليلي شفيج؟؟؟ قلبي طاح فبطني

الزيـن واخيرا تمالكت نفسها شوي: ناصر تركني

حنان: اتركج!!! يعني شلون؟؟؟ انفصل عنج؟

الزيـن: اي حناان يقولي ما ابيج ما احبج زهقت منج وكل اللي بينا كان غلطه!!!

حنان: اووووووووووووف نااااصر قالج جذي!!!

الزيـن: اي تخيلي!!! ورايح يكمل دراسته بره

حنان: معقوله يطلع جذي منه!!!!

الزيـن : اذا انتي مو قادره تستوعبين الموضوع...انا شقووووول!!!!

حنان: بصراحه صدمتيني!!!

الزيـن : تبين أصدمج أكثر؟

حنان: شنووو بعد؟؟

الزيـن: الخاين الحقيـر طلع يحب بنت خالته جنان

حنان: اووووووف اهوه قالج هالشي ؟

الزيـن: انا عرفت هالشي من اخته نور ولما واجهته اعترفلي

حنان: صج انه نذل.....والله انه ما يستاهلج هالخايس خليه يولي..ليش قاعده تبجين عليه؟

الزيـن واهيه تبجي: شلون حنان ما تبيني ابجي؟؟ ما تبيني ابجي على روحي؟؟؟ما تبيني ابجي على أحلامي اللي ضاعت؟؟؟ ما تبيني ابجي على حظي الرديي؟؟ ما تبيني ابجي على واحد كان بالنسبه لي كل شي واخرتها انصدم فيه؟؟!

حنان: والله عورتي قلبي عليج....زين انتي مو اول وحده ولا اخر وحده يصير فيها جذي...والدنيا ما تسوى و حياتج ما راح توقف عليه

الزيـن: الكلام سهل حناان وااايد سهل!!! والله تلاقيني اكرهه دقايق بس وارجع ابجي عليــه واتذكر كل اللي كان بينا...مو قااادره حنوون ساعديني تكفيـن ابووس ايدج طلعيني من اللي انا فيه

حنان: لا تحاتين انا بكون معاج ما راح اخليج لما تنسين شي اسمه ناصر

الزيـن: يـاريــت انساه حنان ياريـــت انساااه وارتااااح

وظلوا البنات طول الليل يتكلموون وما ناموا الا الساعه 5 الفير....



يوم اليمعه الساعه 11:30 الصبح دخل بوناصر على ناصر ولقاه منسدح على الفراش

بوناصر: صباح الخير

ناصر : صباح النور يبه

بوناصر: ها متى صحيت؟

ناصر: انا نمت أصلا!!

بوناصر: لا تقول قاعد من امس!!! ليش تسوي بعمرك جذي؟

ناصر: مو عارف انام...حاولت موو عارف

بوناصر: الله يعينك...يلا قوم معاي نروح نصلي صلاة اليمعه بالمسيد

ناصـر: يلا يبه

وقام ناصر وغسل وتوضى وبدل ملابسه وراحوا صلوا وحس ناصر براحه وردوا

وراح ناصر يبي يدخل غرفته جان تناديه نور

نور: ناصر...ناصر

ناصر: هلا نور

نور: ممكن اكلمك شوي

ناصر: امشي غرفتي...هلا قولي

نور: ليش خليتني اقول حق الزيـن امس انك تحب جنان؟؟؟

ناصر: بس احسنلها

نور: انت ما تعرف الزيـن؟؟؟ما تعرف انها تحبك وايد؟

ناصر: اعرف وانا امووت عليها وعشان جذي سويت جذي

نور: بس حرام عليك حطمت البنت

ناصر: صدقيني حق مصلحتها

نور: اذا عشان انت مريض ناصر ان شاء الله راح تتشافى وترجع بالسلامه

ناصر: نور انتي ما تدرين عن شي...خلاص قلتلج القرار قراري

نور: بس ناصر....

ناصر: نور اذا تحبيني سوي اللي قاعد اقولج عليه ولا تحسسين الزيـن بشي

نور: اكيد كيفك والشي راجعلك بس انا مابيك تسوي شي تتحسف عليه بعدين

ناصر: عاد يصيــر خير بعدين...هذا اذا في بعدين

نور: ناصر لا تقول جذي ترى والله ازعل منك...ان شاء الله راح ترجع بالسلامه

ناصر: ان شاء الله ..ان شاء الله....قلتي حق ناديه؟

نور: اي قلتلها عن اللي صار امس

ناصر: اي تمام ووصيها باللي وصيتج عليه وانا ووصيت امي وما صدقت انها اقتنعت

نور: انزين

ناصر: حضرتوا اغراضكم حق السفر باجر؟

نور: اي كلنا جهزنا اغراضنا...وامي قالت راح تجهز جنطتك اليوم

ناصر: تمام

اليوم مر نفس اللي قبله...ناصر صاكه بويهه الدنيا وماله خلق احد وحاس بضيقه وبقمته...الزيــن متحطمه نفسيا وصارت أسوأ من اليوم اللي قبله وحايشها اكتئاب حاد وتحاول حنان تساعدها....وانتهى اليوم على جذي

يوم السبت " يوم السـفر"

موعد الطياره الساعه 10 الصبح فطلعوا من البيت الساعه 8:30 الصبح رايحين المطار...ناصر كان قاعد بره على الدري ينطرهم ويتأمل بيت الزيـن ويتذكر الذكريات الحلوه اللي عاشوها مع بعض...ياااااه صج الأيام تركض...يتذكر من وقت ما كان في بيتهم يلعب مع اخوها ويضايقها وايننها.....لو كنتي تدرين يا زين اني كنت ايننج اول واحنا صغار لاني كنت معجب فيج من ايامها وما كنت اعرف شلون اتصرف معاج...بعدين تذكر اول يوم بدت فيه علاقة حبـــهم

الزيــن عمرها 16 سنه واهوه عمره 18 سنه....

ناصر كان رايح ياخذ اخته نور اللي كانت وقتها سنه اولى ثانوي الساعه 12:30 >> ايام المقررات تذكرون خخخخ

المهم راح ياخذها لان سيارة السايق بالسيرفس و شاف وقتها بالهده اخته نور واقفه مع الزيـن وكانت الزيـن قاعده تبجي ونور وجم بنت يحاولون يكلمونها ويخخفون عنها...ناصر طق هرن وأشر حق نور خل اتيي...نور تأشرله بمعني " لحظه شوي...اصبر" ورجع أشرلها " تعالي شوي بس"

وراحتله نور.....

نور: ناصر بس انطر علي شوي مابي اخلي رفيجتي

ناصر: بس بعرف شفيها؟؟؟

نور: بعدين بعدين اقولك

ناصر: لا قوليلي الحين ابي اعرف

نور: تقول ابلتها العربي ابله ميرفت النحيسه ما تبي تقبل بحثها لان تأخرت ساعتين وعطتها 0 / 10 عليه

ناصر: على كيفها هذي!!!! تهقين موجوده الحين الأبله؟

نور: اي اكيد موجوده...لان ما يمشون الا الساعه 1:30 المدرسات

ناصر: خلاص روحي حق زين انتي

وصفط ناصر سيارته ونزل وراح حق البوابه

( البنات وقتها كلهم يطالعون فيه لان عنده جاذبيه مو طبيــعيه وكتوفه عريــضه وطويــل وحلو وعلى صغر سنه بس كله رجوله)

ناصر أشر بأيده حق نور خلها اتيي شوي

نور: ناصر ليش نزلت؟

ناصر: قولي حق زين خلي اتيي وتييب بحثها معاها

نور: ناصر انت شبتسوي؟؟

ناصر : انتي بس قوليلها ممكن

نور : الله يستر انزيــن

نور:زين عطيني بحثج و تعالي معاي

(زين ما كانت منتبهه ان اخو نور نازل من السياره وواقف عن البوابه)

الزيـن : وين؟؟

نور: بس تعالي معاي

وقامت معاها وعطت نور البحث حق ناصر ومشوا داخل المدرسه وكان ناصر ماشي جدامهم...شوي جان تستوعب ان اخو نور جدامهم

الزيـن توشوش حق نور: اخوج وين راح يودينا؟؟

نور: علمي علمج!!!

الزيـن: لا لا مابي مابي قوليله مابي

نور: انتي امشي بس خل نشوف شنو بيسوي

ودخل ناصر عند الاداره وطق الباب ودخل عند الوكيله...وقال حق نور خليكم بره شوي

ناصر: السلام عليكم

الوكيـله : وعليكم السلام...تفضل

ناصـر: انا اخو طالبه عندكم اسمها الزيــن.....

الوكيله : اي اعرفها....عسى ما شر؟

ناصـر: لا بس انا حاب اشتكي على مدرسه عندكم ظلمت اختي

الوكيـله : اي مدرسه؟

ناصـر: مدرسه عربي اسمها ميرفت

الوكيـله : شلون ظلمتها؟

ناصـر: مو راضيه تقبل بحث اختي عشان تأخرت ساعتين عن الموعد وعطتها 0/10

الوكيـله : اختك ليش تأخرت بالتسليم؟

ناصـر: اهيه كانت موصيتني اني اغلفه واييبه المدرسه بس انا صارلي ظرف وتأخرت وكان معاي البحث وعطيتها اياه
متأخر والمسكينه عبال ما خذته وعطتها اياه مو راضيه تقبله...يعني ذنبي مو ذنبها!!!

الوكيـله : اهاا

ناصـر: اختي اشتغلت على البحث عدل وقعدت عليه ايااااااام تسويه وتعبت عليه وايد حتى سهرت عليه شكثر شفتها بعينـي >> كلكجي

الوكيـله: الحين انادي المدرسه اتفاهم معاها

زين ونور واقفين بره وزين حدها قاعده تحاااتي..ما تدري شقاعد يقولهم داخل!! شوي جان تشوف مدرستها العربي يايه ودخلت عند الوكيله

زين خافت اكثر وارتبكت!!!

بعد 10 دقايق جان يطلع ناصر من غرفة الوكيله والابتسامه شاقه حلجه وطلعت وراه ابله ميرفت

ابله ميرفت: انا اسفه يا زين اوي ...سامحيني ما كنتش اعرف

زين ساكته ولا كلمه ومو فاهمه شالسالفه!!!

أبله ميرفت: لو كنتي أولتيلي كده من الأول كان ما حصلش كل ده

زيـن تطالع ناصر وتطالع ابله ميرفت جان تبتسملها

أبله ميرفت : يلا حبيبتي حصل خيـر ما تزعليش مني ها

وزين هزت راسها بمعنى انها مو زعلانه

ومشى ناصر ووراه نور وزين طاقتها البوهه...مستغربه من اللي صار!!!

نور: ناصر شسويت؟؟ شلون قدرت تقنعهم؟؟

ناصر: يبه خلاص اهم شي ان خذت البحث

زين حدها استاااااانست...تبي تشكر ناصر بس حدها مستحيــــه !! ما تدري شتقوله!!

نور: سايقكم ما وصل؟

الزيـن: لا انا قاصه الحصة السادسه ما راح ايي الا 1:20

نور: تعالي عيل احنا نوصلج معانا!! خو بيتكم جدام بيتنا على طول

الزيـن : لا لا فشله استحي

نور: لا عادي اشدعوه!! انا موجوده...

الزيـن : لا فشله مابي استحي

نور: تعالي تعالي لا تنرفزيني

ومسكت ايدها وخذتها معاها حق السياره وناصر كان سابقهم وقاعد ينطر نور

نور: ناصر عادي نوصل زين معانا صح؟

ناصر: اي اكيـد عادي

وقعدت الزيـن ورا واهيه حدها مستحيــــه منـــه,,,,ولا شعوريا كل شوي تطالعه وتخزه وبينها وبين نفسها: من متى جذي حلوو اهوه!!! وااااي شعره عوار قلب ضحكته عذاااااب...ريــحته اتينن شنو هذا!!!! وطول الطريج ساكته ما تكلمت ولا كلمه من كثر ما اهيه مستحيه

ناصر بنفس الوقت منبهر بجمالها....بالسياره بينه وبين نفسه:هذي شنو شعرها ايننن.... شنو عليها عيوون تذبح !!! ما شاء الله جمالها يسحررر....نعومة الدنيا فيــها....

ووصلوا بيت زين ونزلت من السياره وأخيـــرا تكلمت...

الزيـن : مشكورين

ونزلت من السياره

ناصر ذاااااااااااااب من صووتها....بينه وبين نفسه قال: عن ابوها من بنت كل شي فيها ياخذ العقل

ومن يومها وناصر كله يفكر فيــها وشاغلته واهيه نفس الشي يخطر في بالها مليون مره باليوم...كله متلهف ان يشوفها وصار ياخذ نور كل يوم من المدرسه بس عشان يشوفها...واستمر الحب شهر كامل من بعيد لي بعيد بس....بعدين نور قالت حق الزيـن ان اخوها ميـت عليها وكل يوم يسألها عنها وعرفت نور من الزيــن انها نفس الشي حبته من ذاك اليوم اللي ساعدها فيه...وعطتها رقم اخوها وبدت احلى علاقة حـب كانت تجمعهم

نااصر كاان ساااارح بعاالم ثااااني

ام ناصر : نااصر...ناااصر...نااصر

ناصر: هلا يمه هلا هلا

ام ناصر: يلا قوم حبيبي بنمشي

ناصـر : اي يلا يمه

وركبوا السياره وطول الطريج ناصر كان ساارح ويفكر بكل الأشياء اللي راح

يفقدها....الزيـــن....اهلي....ربعي....الجامعه....الكويـــــت....أحبـــكم كلكم راح اشتاقلكم....


هلي ون جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم.. غصب عني ترى لا مو بيديا

عذروني اذا سالت دمعتي .. وذكروني اذا طالت غربتي

يادنيا لعبة الشاطر لعبتي .. صرت للناس حمال الاسية

يادهري لاتحملني البلاوي .. انا المجروح مالاقي اللي يداوي

تراني عالسفر ماكنت ناوي .. حكم حكم الغدر غصب عليا

قبل مااعوفكم يااهلي كأني .. اشوف بغربتي حزني وانٍي

اذا انتم صفيتو بعيد عني .. اموت احسن ولا اذي الاذية

هلي دمعات عيني بطرف رمشي .. وذا غمضت عيني دموعي تمشي

اذا رحتم راح كل شي .. تروح الروح لو رحتم ليديا

بلاكم كيف انا اتحمل بلاكم .. وانا وردة وسط صحرا بلاكم

هواكم دمر قليبي هواكم .. شيصر اكثر من اللي صار بيا

هلي ون جارت الدنيا عليا .. اوصيكم على روحي وصية

انا مسافر ومخلي قليبي عندكم .. غصب عني ترى لامو بيديا


http://www.4shared.com/file/75905243/e73745e1/15-__-__.html?s=1

تـــم الجـــزء الســـادس

ويلا عاد ابي تعليــقاتكم عن هالبااارت
 
التعديل الأخير:
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
الروايه قمه بالرووووووووووعه

حدي قاعده انطر الجزء الياي ضروري تنزلينه بأسرع وقت ماني قادره انطر

تسلم ايدج من قلب :)

بــعد قلبـــي مشكوووووووووووووره كلــج ذووووووووق,,,,,ونزلته توه ان شاء الله يعجبكم ;)
 

^ليلاس^

New member
إنضم
13 أبريل 2006
المشاركات
3,887
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لا تقولين ان زين راح تتزوج واحد ثاني
 

كادي::::

New member
إنضم
23 أكتوبر 2008
المشاركات
349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ما شاء الله عليج القصصصصصة
عجيببببببببببببببببببببببببببة :ggdw:
كملي و احنا ناطرين
انا مشكلتي اتاثر بسرعة فأبي الباجي
 

dla3_princess

New member
إنضم
14 يناير 2008
المشاركات
11,060
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الباااااااااااااارت قمه بالروووعه

سهرانه بس لاني ابي اقراااه نزليلنا بعد يالله حدي تولعت بالرواااااايه بعرف الاحداث اليايه لووول :)

تسلم ايدج جد على هالروايه و البارتات الي بقمه من الجمال و الابدااع و الروووعه :)
 

Bq

New member
إنضم
22 ديسمبر 2008
المشاركات
1,721
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
^_* الكويت *_^
رووووووعه البااارت يعور القلب :(
تسلمين حبوبه
 
إنضم
25 يونيو 2009
المشاركات
2,695
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Q8
ما شاء الله عليج القصصصصصة
عجيببببببببببببببببببببببببببة :ggdw:
كملي و احنا ناطرين
انا مشكلتي اتاثر بسرعة فأبي الباجي

بعد قلبيــي مشكووووره...انتي اللي عجيــــبه وان شاء الله اليوم بعد بحاول انزل اكثر م باارت واحد