الرقية الشرعية من القرآن والسنة وليست من مشاهير الدجل .. نتحاور برقي واحترام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
إذا أردت معرفة الأسس التي بنى عليها الرقاة تشخيصهم فتوجهي بهذا السؤال إلى أحدهم دواء العي السؤال بما أنك طالبة دكتورة وتحملين شهادت عليا في الشريعة ولو على أساس أنه جزء من البحث :rerrerek:
 
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
لو كانت خدمة الرسائل الشخصية مفعلة عندي جان أرسلت رقم أثنين من الرقاة المعروفين عشان تسألينهم هم أقدر وأهل علم كبار
 

عمرى شقا

*عضوة في قروب رباط الاخوة*
إنضم
27 نوفمبر 2009
المشاركات
2,070
مستوى التفاعل
4
النقاط
0
الإقامة
q8*
حبيبتى لست هنا للمزاييدات ووضع الادله والمستندات ولست ايضا
عن احد معين ورفع الظلم عنه ولكن عندي كلمة حق اريد ان ابديها
بغض النظر عما يناقش وتحاولين ايصاله ان الرقاة دجاليين ولاوجود
لما يسمى براقي وان الانسان يقدر يرقي نفسه ولاييذهب لهم
اولا هناك اناس مسحورون وفقدوا عقولهم فكيف بمجنون قراءة القرآن
ومسحور غاب عقله ان يحس او يعلم انه مسحور ؟؟؟؟ ويرقي نفسه
ثانيا .. الحادثه التى وقعت في عهد الرسول عندما جاؤو لاحد الاقوام
وكان سيدهم ملدوغ ومريضا فقام احد الصحابه بالقراءه عليه وشفي
فأعطوه اجرا نظير ورفض ان يمسه حتى يراجع النبي واباحه له

ثالثا .. ( وننزل من القرآن ماهو شفاء ورحمة للمؤمنين )
رابعا .. حدثت معى حاثة واريد قولها إبراء لذمتي وايصتل شكري للرجل
الكريم الذي سخره الله وكان اسبب فى عودتى للرشاد

منذ ثمان سنوات اصبت بحاله نفسيه تركت بيتى واولادى وزوجي وكرهت العيش فيه
واصابنى وسواسً قهري بالمرض لمدة سنه كامله لم اترك طبيبا ولا مستشفي أو تحليل
ماقمت فيه ... سيطر على عقلي انني مصابه بمرض خطير وراح أموت
طول النهار ابكى ورفضت الاكل واغلقت على نفسي بغرفة عند والدتى لا اري
ولا استقبل احد ووصلت حالتى انني كنت ابقي ايام ماانم فيهم ولا اهدأ
الا بعد ان انام بالمستشفي ويعطوننى ابر تخدير وقرروا تحويلى للطب النفسي ولكن
زوجى رفض .. وكانت امى متدينه ورفضت الرقاة وكانت تقرأ علي وفى النهايه اضطرت
وذهبت بي لاحد المشايخ جزاه الله خير .. وبمجرد ما قرأ علي لمدة يومين فقط تغير شئ
كثير وكنت كمن كان في حالة غيبوبه واستيقظ منها

واسبوع فقط واعطاني ماء وزيت وملح ارشه فى زايا شقتى ولله والمنه رجعت لمنزل واولادي
وزوجى بعد سنه من المعاناه والعذاب لم يمتص منى شئ ولم يأخذ سوى حق الماء والزيت
وقال لى يابنتى ما أصابك عين قويه والعياذ بالله وفعلا كنت قبلها ساكنه بشقه جديده
وزارتنى سيده منذ ان دخلت قالت لي ان شقتك تسوي مئة قسيمه وذوقج هذا يبي تصيرين
مهندسة ديكور ؟؟
من تلك اللحظه وثانى يوم هربت من شقتى وزوجي وابنائى وابتلانى الله بالوسواس ولوكنت
ذهبت للطب النفسي واخذت العلاجات اللى اعطونى اياها الله اعلم كيف كان سيكون حالي
اردت وضع قصتى عبره وشهادة حق عن مشايخنا الكرام وغيرهم من مدعي الرقيه فأمرهم
لله ...
 

عبدا شكورا

New member
إنضم
23 أغسطس 2011
المشاركات
75
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ممكن ارد عليج بالخاص بس مو الحين ارد عليج بالليل اذا جا الابتوب من الرجال اللي اصلحه لان الايفوون بطئ

بس وعد راح ارد عليج


مساء الخير

ما ادري ليلى ليش ماتقولين لنا عشان الكل يستفيد
 

عبدا شكورا

New member
إنضم
23 أغسطس 2011
المشاركات
75
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشكورة سعيدة بحياتي على الموضوع

وابشرج فيه عضوة من العضوات اسمها انا وبس الله يجزاها الخير وياج كتبت اليوم موضوع توعية للبنات روووووووووووعة بخصوص الرقية وتشويهها

وان شاء الله عسى الله يهدي هالحريييييييييييم
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
لا نريد أن نذهب بعيداً حول جواز حل السحر بسحر مثله كما ذهب الأقدمون بل نريد أن نعالج هذا البلاء بالطب النبوي والدوائي إلى أن ينجو المريض من هذا الداء الخبيث.
إغلاق باب الرقية فتح لباب السحرة شئنا أم أبينا لأن المبتلى سيطرق كل باب مهما قيل له عن فضيلة الصبر والإحتساب والتي يفر منها الكثير ممن يتشدق بها عند اول عارض ليطوف الأرض شرقاً ومغربا بحثاً عن العلاج حتى ولو كان عند السحرة والمشعوذين.




قليل من الناس من يصبر عند المصيبة ، ولأنك منهم تعتقدين ان كل الناس مثلك , وهذا نفس الكلام ترددينه للاسف الشديد ..........


هل تعرفينني ؟؟؟؟؟؟؟

هل تعرفين ان كنت قد أصبت بمصيبة مرض وفعلت ما فعلتيه انتي وغيرك من الاخوات اللاتي طفن اوكار مدعي الرقية سنوااااااااااااات وبحثتن عن العلاج عند هؤلاء الدجالين والمشعوذين ومع هذا لم تجدنه؟؟؟؟؟؟؟؟؟


اذن انا لا الومك ربما لم تسمعي حديث الرسول الكريم لتعرفي الفرق بيني وبينك !!!!!!!

عَنْ سعد بن أبي وقاص رضي الله عنه قَالَ : قُلْتُ يَا رَسُولَ اللَّهِ ! أَيُّ النَّاسِ أَشَدُّ بَلَاءً ؟ قَالَ : " الْأَنْبِيَاءُ ثُمَّ الْأَمْثَلُ فَالْأَمْثَلُ ، فَيُبْتَلَى الرَّجُلُ عَلَى حَسَبِ دِينِهِ ، فَإِنْ كَانَ دِينُهُ صُلْبًا اشْتَدَّ بَلَاؤُهُ ، وَإِنْ كَانَ فِي دِينِهِ رِقَّةٌ ابْتُلِيَ عَلَى حَسَبِ دِينِهِ ، فَمَا يَبْرَحُ الْبَلَاءُ بِالْعَبْدِ حَتَّى يَتْرُكَهُ يَمْشِي عَلَى الْأَرْضِ مَا عَلَيْهِ خَطِيئَةٌ " [ أخرجه الترمذي وقال : حَدِيثٌ حَسَنٌ صَحِيحٌ ].


وبما الناس يتفاوتون في ميدان الصبر والاحتساب ، ويُبتلون حسب الإيمان زيادة ونقصاً حسب حديث رسولنا الكريم , ليس لك حق لك بأي حال من الاحوال الاستهزاء والسخرية ممن امامك واعتقادك بان الكل مثلك اذا داهمه المرض وغيره من مصائب الدنيا !!!!!!!!!!








 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
حبيبتى لست هنا للمزاييدات ووضع الادله والمستندات ولست ايضا
عن احد معين ورفع الظلم عنه ولكن عندي كلمة حق اريد ان ابديها
بغض النظر عما يناقش وتحاولين ايصاله ان الرقاة دجاليين ولاوجود
لما يسمى براقي وان الانسان يقدر يرقي نفسه ولاييذهب لهم
اولا هناك اناس مسحورون وفقدوا عقولهم فكيف بمجنون قراءة القرآن
ومسحور غاب عقله ان يحس او يعلم انه مسحور ؟؟؟؟ ويرقي نفسه
ثانيا .. الحادثه التى وقعت في عهد الرسول عندما جاؤو لاحد الاقوام
وكان سيدهم ملدوغ ومريضا فقام احد الصحابه بالقراءه عليه وشفي
فأعطوه اجرا نظير ورفض ان يمسه حتى يراجع النبي واباحه له


...



اشكر لك مرورك وابداء رأيك

فإنَّ مِمَّا أُهْمِلَ نقدُه والنظرُ فيه في وقتنا أخذ الْجُعْل على الرقية الشرعيـة لاَسِيَّما وأنه ظهر وكَـثُر حتى صار حرفةً لِكسب المال بغير حقّ ، كما أنَّ احتراف ذلك هوّن شأن العُصَاة وبغضهم مما لا قوام للدين إلا به ؛ فالراقي يرقي مَن هبَّ ودَبَّ لأنَّ مدارَ القضية على التكسُّب ، وإنَّ ذلك وإنِ اتُّخِذَ عادةً إلاَّ أنَّ الشَّرْعَ حاكم على عوائد الناس وجميع أمورهم .


ونَظراً لأَنَّ موضوعَ التكسُّب بالرقية الشرعية والتلاعب بها قد كثر في زماننا بصورة لَم يحصل لها مثيلٌ مِن قَبْل فقد جاء هذا الكتاب بحمد الله تعالى موضِّحاً خطورة ذلك ومُبيِّناً مظاهرَه وأسبابه وما يتعلق به من مواضيع ، وكاشفاً ما يدور حوله من شُبهات .


ولأَنَّ التكسُّب بالرُّقى ونحوها تكسُّب بذكر الله الذي هو القرآن وغيره فقد كان من المناسب بيان وجوب تعظيم واحترام ذكر الله تعالى وبيان بعض أسباب ومظاهِر الاستهانة به في زماننا مِمَّا كثر بصورة مخيفة لَمْ يحصل مثلها ولا مايُشابهها من قَبل.


أحاديـث اللديـغ .. والْـجَـعَـالـة عـلـى شَـرْط الـشـفـاء

إنَّ أعظمَ ما يحتج به مَن جعل ذلك له صنعةً ومَجْلبـةَ مـالٍ لا تَعَب فيه ولا نَصَبَ حديث قصـة " اللديـغ " الذي رُقي بسورة الفاتحـة فشُفـي ، ففي « الصحيحين » عن أبي سعيد الخدري أن رهطاً من أصحاب رسول الله انطلقوا في سفْرَةٍ سافروها حتى نزلوا بحيٍّ من أحياء العرب فاستضافوهم ، فأبَوْا أن يضيِّفوهم ، فلَدُغ سيِّد ذلك الحيِّ ، فسعَوْا له بكل شيء ، لا ينفعه شيء ، فقال بعضهم : " لو أتيتم هؤلاء الرهط الذين قد نزلوا بكم لعله أن يكون عند بعضهم شيء " .

فأتوْهم فقالوا : " يا أيها الرهـط .. إنَّ سَيِّدنا لُدِغ فسعَيْنا له بكل شيء ، لا ينفعه شيء ، فهل عند أحد منكم شيء ؟! " .

فقال بعضهم : ( نعم ، واللهِ إني لَرَاقٍ ، ولكن واللهِ لقد استضفناكم فلم تضيفونا ، فما أنا براقٍ لكم حتى تجعلوا لنا جُعْلاً ) ، فصالحوهم على قطيعٍ من الغَنَم ، فانطلق فَجَعَل يتفل ويقرأ : الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ حتى لكأنما نَشِطَ من عِقَال ، فانطلق يمشي ما به قَلَبَة ، قال : فأوْفوْهُم جُعلَهم الذي صالحوهم عليه ، فقال بعضهم : اقسموا ، فقال الذي رقى : لا تفعلوا حتى نأتي رسول الله فنذكر له الذي كان فننظر ما يأمرنا ، فَقَدِموا على رسـولِ الله فذكروا لـه ، فقال : ( وما يُدريك أنها رُقيـة ! ، أصَبتم ، اقسموا ، واضربوا لي معكم بسَهم ) .


وأخرج البخاري عن ابن عباس - رضي الله عنهما - أن نفراً من أصحاب النبي مرُّوا بماءٍ فيهم لديغ أو سَلِيم ، فعرَض لهم رجلٌ من أهل المـاء ، فقال : " هل فيكم من راقٍ ، إن في الماء رجلاً لديغـاً أو سليماً ؟! " ، فانطلق رجل منهم فقرأ بفاتحة الكتاب على شاءٍ ، فبرأ فجاء بالشاء إلى أصحابـه ، فكرهوا ذلك وقالوا : ( أخَـذْتَ على كتابِ اللهِ أجراً ! ) ، حتى قَدِموا " المدينـة " فقالوا : ( يا رسول الله .. أخَذَ على كتاب الله أجراً ! ) ، فقال رسول الله : ( إنَّ أحقَّ ما أخذتم عليه أجراً كتاب الله ) .


وبعض الناس يفهم أن أخذ الأجر أو الْجُعل على إطلاقه ، وهذا خطأ ظاهـر ، قال شيخ الإسلام ابن تيميـة ~ لَمَّا ذَكَر قولـه : ( إنَّ أحقَّ ما أخذتم عليه أجراً كتاب الله ) ؛ قال : ( وكان الْجُعْل على عافيةِ مريض القوم لا على التلاوة ) انتهى ، وقـال - أيضاً - : ( فإن الْجُعل كان على الشفاء لا على القراءة ) انتهى ، يعني أن الْجُعْل - وهو الأجرة - إنما هو على شرط


وسأوضح لك وللاخوات أنه لا يُشترط ثَمَن ولا على شرط الشفاء إلاَّ في مثل هذه الحالـة الاستثنائية ، ولذلك لا يُعهد عن الصحابـة ولا العلماء بعدهم أخذ الأجرة على الرقية بهذه الكيفية التي يفعلها أهل الوقت .





تاااااااااااااااابع
الموضوع منقوووووول من موقع حسبنا للتوعية الاسرية
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
المنحرفون من الْمُـحتـرفـين من أهل الدجل والشعوذة !

أمَّا ما يفعله المحترفون لهذا الأمر في وقتنا فهو خلاف ما تقدَّم بيانه ، فهم يأخذون الأجر على التلاوة ، سواء كان ذلك بمباشرة النَّفْثِ على المريض أو النفث في أدوية يُغالون في ثَمَنِها لأجل نفْثهم وقراءتهم فيها ، فيكون ما زاد على ثمنها الأصلي من أجل ذلك ! ويبعونهم الماء والزيت والعسل وكافة أنواع الاعشاب والبخور وقراطيس مكتوب فيها الرقى والسور القرآنية بمبالغ باهظة ! ؛


وهذا كله وما شابهه لا تدل عليه قصة الحديثين حيث إنَّ الْجُعل يُدفع للراقي بعـد شفـاءِ المريض ، وهذا ظاهر هذه الأحاديث حيث جَرَت الرقية على مقتضى المشارطة على الشفاء ، فأين هذا من فعل هؤلاء الذين يأخذون المال دون شرط الشفاء ؟! ، ولو كانت دينارا او دينارين - مثلاً - لَهَانَ الْخَطْب ولكنها أموال باهظة يأخذونها بالباطل ! ؛


الـقـرآن والـدِّيـن لـيـس حـرفـة للتـكَـسُّـب
وأخـذ الأجـرة عـلى الـرقـيـة يـورث تـمـنـِّي مـرض المـسـلـمـيـن


وليعلم كل مَن جعل القرآن الكريم وعِلم الدِّين حِرْفَـةً له ومصدرَ رِزقٍ أنه مُخَالف لسلف هذه الأمة المقتدى بهم ، لأن قدوتهم في ذلك الأنبيـاء والمرسليـن - عليهم الصلاة والسلام - الذين أخبر الله عنهم أنهم لا يسألون الناس أجراً على تبليغ دين ربهـم ، ونُصْرَتِه ، ونفعهمُ الناسَ في ذلك ؛ حيث قال - سبحانه وبحمده - على لسان رسوله الكريم ( نـوح ) - عليه السـلام - : وَيَا قَوْمِ لاَ أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مَالاً إِنْ أَجْرِيَ إِلاَّ عَلَى اللَّهِ ) ، وقال - سبحانـه - على لسان ( هود ) - عليه السلام - : يَا قَوْمِ لا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ أَجْـراً إِنْ أَجْـرِيَ إِلاَّ عَلَى الَّذِي فَطَرَنِي أَفَلا تَعْقِلُـونَ ) ، وقال على لسان ( صالح ) - عليه السلام - : وَمَا أَسْأَلُكُمْ عَلَيْهِ مِنْ أَجْرٍ إِنْ أَجْرِيَ إِلاَّ عَلَى رَبِّ الْعَالَمِينَ ) ، وكذلك قـال على لسان لوط وشعيب - عليهما السلام .


وهكذا جميع رُسُل اللهِ تعالى - عليهم الصلاة والسلام - ، فهم لا يسألون الناس جُعـلاً ولا أجـراً على دعوتهم ونفعهم وإنقاذهم من النـار - بإذن الله - ، بل لا يرجون الثواب والأجر إلا من اللهِ أكرم الأكرمين - سبحانه وبحمده - .

فهذه هي حال الأنبياء والمرسلين في خدمتهم الدِّين ودعوتهم إليه حيث لايبتغون على ذلك الأجرَ إلاَّ من الله - تعالى - ، لكن انظر اليوم إلى الدِّين وقد اتُّخِذ حِرفةً وتجارة في كل المجالات ، حيث أصبحت الرقيـة وغير ذلك من أكبر ما يتنافس فيه المتنافسون اليوم لطلب الدنيا والحصول على المال ! .

وقد جاء في الحديث الصحيح الوعيد الشديد فيمن طَلَب العلمَ للدنيا بأنه لَم يَجِد ريحَ الجنةِ يوم القيامة فضلاً عن أن يدخلها ! ، فَعَن « أبي هريرة » أنَّ رسول الله قـال : ( مَن تعلَّم عِلْماً مِمَّـا يُبتَغَى به وَجهُ اللهِ - عزَّ وَجَلَّ - لاَ يَتعلمه إلاَّ ليصِيبَ به عَرَضاً من الدنيا لَمْ يجد عُرْفَ الجنةِ يوم القيامة - يعني ريحها - ) .


إنَّ الفاسق وحتى الكافر إذا رأى مَن يتديَّن وقد اتخذ الدِّينَ بضاعةً وتجارةً
وحِرْفةً - كما هو حاصل اليوم في كل المجالات ؛ لكن الكلام هنا على التكسب بالرقى- فإنه يظن أنَّ هؤلاء يمثلون حقيقة الدين ، وأن السلف على هذه السيرة ؛ فقد يزهد فيه أو يقتدي بهؤلاء فيسلك طريقَ كَسْبِ الدنيا بالدين بلا عناءٍ كَمَا قال أبو سفيان « صالح بن مهران » ~ : ( وضَعوا مفاتيحَ الدنيا على الدنيا فلم تنفتح ، فوضعوا عليها مفاتيح الآخرة فانفتَحَت ! ) .

وقد سُئل « عبدُ الله بن المبارك » عن سَفَلة الناس ؟! ، فقال : ( الذي يأكل بدِينِه ! )

ومعلومٌ أن المريضَ أو مَن يقوم عليه يتشبث بأيِّ شيء يظن فيه شفاءه فيبذل ما يُطلب منه ولو كان فقيراً ، وهذا هو الحاصل ، وقد نُزِعَت - والعياذ بالله - الرحمةُ والشفقةُ من قلوب بعضهم على المسلمين حتى إنه يتمنى أن تكثر الأمراض فيهم ويوحي لهم بما لم ينزل به سلطان فيلوث عقائدهم ويقطع ارحامهم ويهتك اعراضهم ويزيد امراضهم امراضا بل أغلبهم سحرة يتعاونو مع الجن وتسعد الكثير من النساء خاصة في الكويت للذهاب اليهم لآنهم الاقوى والافهم وكل ذلك ليأكل اموال الناس بالباطل ويعبث بعرض النسااااااااء !

فتبين بما تقدم أنه على تقدير أخذ مقابل للرقية فيكون هذا عن مشارطة مُسَبَّقة على الشفاء ، فالأحاديث التي يحتجون بها حجة عليهم ، وقد تقدم ذكرها في أول الكتـاب ، وهي أحاديث « اللَّدِيغ » ، وإنما جعل الله ذلك للصحابة سبباً لأخذ حقهم من القِرَى الذي منعه هؤلاء اللئام ، فالأصل عدم أخذ أجرة على الرقية حتى مع حصول الشفاء - بإذن الله - ، لأن ذلك قُربة لله ، وهو من حق المسلم على أخيه المسلم .
 
التعديل الأخير:
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
أما الصحابة فحاشاهم من مثل هذه الأفعال ولا بشرط الشفاء فضلاً عن مثل ما يُفعل في زماننا .


أمَّا قصة الرقية بالفاتحة على « اللديغ » فهي موضَّحة في الحديث حيث قال أحد الصحابة لَمَّا طلبوا منهم الرقية ، قال : ( نَعَم واللهِ إنِّي لأَرْقِي ، ولكن استضفناكم فلم تضيفونا ، فما أنا بِرَاقٍ حتى تجعلوا لنا جُعْلاً ) ، فصالَحُوهم على قطيعٍ من الغنم .

فقوله : ( ولكن استضفناكم فلم تضيفونا ) يُبين عِلَّةَ أخْذِ الْجُعل ، ومعناه أنكم لِئام ولكن الله سَـيُخرج حقنا منكم بتسليط العقرب على سيدكم ؛ وقد ذكر ابن القيم ~ أنهم غير مسلمين ، أو أهلُ بُخلٍ ولُؤم .


ففي القصة عِلَّة وسَبب أخْذِ الأجرة ؛ وفيها بيانُ شرط الشفاء حيث قال : ( فانطلق يمشي وما به قلَبَة ) ، قال : ( فأوْفَوْهم جُعلهم الذي صالحوهم عليه ) ؛ وفيها - أيضاً - أنه من الْمُتقرِّر عند الصحابة أنـه لا تؤخذ أجرة على الرقية ، لذلك عَلَّلوُا أخذَ الأجرة بأنهم لَم يُضيفوهم .


يوضِّح ذلك - أيضاً - ما جاء في « الصحيحين » من حديث « عقبة بن عامر » قال : قلتُ للنبي : إنك تبعثنا فننْزِل بقومٍ فلا يُقْرُوننا - أيْ يُضيِّفوننا - ، فما ترى ؟! ؛ فقال لنا رسول الله : ( إنْ نزلتم بقومٍ فأمَرُوا لكم بما ينبغي للضيف فاقْبَلوا ، فإن لَم يفعلوا فَخُذوا منهم حقَّ الضيف الذي ينبغي لهم ) ؛ وقد أخرجه « أبو داود » .

وقال : ( وهذه حُجة للرجُل يأخذ الشيءَ إذا كان له حَقاً ) ؛ فكل ما ورد في حديث الرقية الذي يحتج به أكَلَةُ أموالِ الناسِ بالباطل حجة عليهم .

فكيف يَحتجّ أهلُ الوقتِ على ما هو حجة عليهم ؟! ، ولذلك فلا يُعهد عن الصحابة أخْذ الأجرة على الرقية ولا بشرط الشفاء غير هذه الحالة الاستثنائية ؛ فتأمَّل .

ولهذا فلم يكن أخذ الأجرة على الرقية حِرْفَـةً لهم ولا للتابعين ولا لِمَن يُعتدّ بهم من الأئمة والعلماء بعدهم ، وإنما المعروف عنهم أنهم يَرْقون مَن طلب منهم ذلك من إخوانهم الصالحين دون ثَمَن ، لأنَّ النبي يقول في شأن الرقية : ( مَنِ استطاعَ منكم أن ينفع أخاه فليفعل ) حيث أخرج مسلمٌ وغيره .


وحيث إنه قد تبين أن الصحابة والتابعين ومَن بعدهم من الأئمة والعلماء لَم يكونوا يأخذون أجرةً على دينهم ونفعهم الناس اقتداءً منهم بأنبياء الله تعالى ورُسُله - عليهم الصلاة والسلام - ، فكذلك يجب على الرُّقاة المعالجين بكتاب الله - تعالى - وغيرهم أن لا يتاجروا بدِينه - سبحانه - ويشتروا به ثمناً قليلاً كما يفعله كثير منهم اليوم بالرقية على مَن هبَّ ودبَّ وأخْذ الأجرة على ذلك .


زيـادة توضيح وبيـان لِما تقـدم ذِكره من قول النبي : ( إنَّ أحـقَّ ما أخذتم عليه أجراً كتاب الله ) .

لقد قال النبي ذلك حينما أخبره أولئك الصحابة بِمَا جرى مِن مُشَارَطَتِهم للقوم على شِفاء سيِّدِهم ، وليس هذا مُطْلقاً ، بل هو بيانٌ لِهذا الحاصل بخصوصه .

ويوضِّح ذلك توقُّفُهم عن قسمة الْجُعْل وارتيابهم مِمَّا حصَل حيث قالوا لصاحبهم : ( أخَذْتَ على كتابِ الله أجْـراً ! ) ؛ فالْمُتقرِّر عندهم نه لا يُؤْخَذ على كتاب الله أجراً ، وإنما أخبرهم النبي أنَّ ذلك حَلاَلٌ لهم بهذه المشارطة وحصول الشفاء ، وقد حصَل .

فهي إذاً مسألة عينية خاصَّة ، وإلا فلو كان ذلك عامًّا لفعَلَه الصحابة والسلف بل ولتنافسوا عليه لأنَّ صورةَ كلامِهِ لو كانَ عامًّا مُطْلقاً لكان معناه الإغراء والمدح لأخْذِ الأجرة على كتاب الله تعالى ؛ ولو أخَذْنا بفهم البعض للحديث بأنه عامٌّ مُطلَق لأصبح كتاب الله - عزَّ وَجَلَّ- بضاعةً وحِرفةً للتكسُّب - والعياذ بالله - ، وهذا خِلاف ما أُنزل من أجله وهو أن يهتدي به الناس إلى الله تعالى والـدَّار الآخرة لأنه شِفـاء للقلوب بالقصد الأول ، وشفاءٌ - أيضاً - للأبدان بغير أجْرة ولا أثمان .
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
ولو كانت مهنة وحرفة فيه تقرب لله او وصى بها رسول الله لوجدنا أكثر من امتهنها هم من الصحااااابة رضوان الله عليهم , حتى الصحابي الذي شفى اللديغ لم تذكر عنه سوى هذه القصة لم يفتح دكانا يبيع كلام الله فيه !!!!!!!!!

هل نحتاج للتنوير والتبصير بحقيقة معنى الحديث اكثر من ذلك !!!!!!!!!!!1
أعتقد وصلت الرسالة
فاتقين الله جزاكن الله خيرا


منقووووووول من موقع حسبنا للتوعية الاسرية بتصرف
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
ممكن ارد عليج بالخاص بس مو الحين ارد عليج بالليل اذا جا الابتوب من الرجال اللي اصلحه لان الايفوون بطئ

بس وعد راح ارد عليج



مشكورة ياأ مووووووورة على الرد

وشفانا واياك الله :eh_s(17)::eh_s(17)::eh_s(17):

سبحان الله لاحظت من خلال خبرتي أن الانسان المسحووووووووور حقيقة لايذهب لأوكار الدجالين والمشعوذين وان ذهب وهو ماندر سبحان الله يهرب منهم ويلجا الى الله ويشفى معظمهم وأقصد هنا المسحور والمعيون بصدق لاخلاصه في دعواه لله ويقينه بأان الشافي هو الله ولأنه يريد أن يتخلص من هذا الموضوووووووع بشدة لأن هناك حياااااااااااة تنتظره فيحتسب أجره عند الله في مصيبته ...........


أما سبحان الله من يتوهم السحر والعين وأغلبهم من النساء هن اللاتي يذهبن لهؤلاء الدجالين لغرض في أنفسهن اما زوجة تهرب من جحيم زوجها أو تعب ابنائها او من فتاة تعلق شماعة التأخر بالزواج او الطلاق عليه او فشل في تحقيق أهداف معينة , أو ضغوط من ايا ماكان ...... عمل ......... أسرة .....



لذلك تستلذ الالم والوهم وضياع المتعة في حياتها مقابل تفريغ لانفعالاتها أولفت انتباه لما حولها أوهروووووووب من واقعها أو كل ذلك وغيره من الاسباب


الله يشفينا وكل مريييييييييض
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
لو كانت خدمة الرسائل الشخصية مفعلة عندي جان أرسلت رقم أثنين من الرقاة المعروفين عشان تسألينهم هم أقدر وأهل علم كبار


اختي مشاعل

اعتقد انج تجاوزتي 50 مشاركة فيحق لك ارسال رسائل خاصة فارجو ارسال الارقام للضرووووووووووة , وسأكتب عن مكالمتي لهم بالحرف الواحد باذن الله
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
إذا أردت معرفة الأسس التي بنى عليها الرقاة تشخيصهم فتوجهي بهذا السؤال إلى أحدهم دواء العي السؤال بما أنك طالبة دكتورة وتحملين شهادت عليا في الشريعة ولو على أساس أنه جزء من البحث :rerrerek:



انا أسألج وانتي تردين السؤااااااااال سبحان الله لأنه ليس لديك اجاااااااااابة مقنعة بالدليل والسنة
وبما انك لم تستطيعي الاجابة حيث اان اجاباتك دائما جاااااااااااهزة قال فلان وقال علان لماذا هذا السؤال تركتي اجابته لي !!!!!!!!!!
أنا سأجيبك عن سؤالك لأنني سأضعه على كل حال لتوعية الاخواااااااااااااااات .

وللعلم بالنسبة لأسس الدجل والشعوذة التي بنى عليها هؤلاء الدجالون والمشعوذين باسم الدين أخذت حيزا كبيرا من بحثي الماجستير , وهذا السبب الرئيسي الذي دفعني لتوعية الاخوااااااااات اللاتي يعشن وهم السحر والعين والمس بعد أن انصدمت بما يحصل في الكويت باسم الرقية الشرعية .

يعتمد أي دجال فيهم على المقابلة الاولى حيث يسأل عن :
- العمر
- الحالة الاجتماعية
- المشكلات التي تعاني منها
- الامراض العضوية ان كان هناك مرض تم تشخيصه
- أحلامها وان لم تحلم يؤكد انها ستحلم بعد قراءة البقرة لمدة تتراوح بين 3 أيام و40 يوم , وكذلك أثناء الرقية , أو يرشدها الى صلاة تقرأ فيها سور معينة وتسبيحات معينة بعدها فترى من سحرها او عانها . هل قال او فعل ذلك رسول الله او أحد صحابته او التابعين أو تابعي التابعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اين الدليل على ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
- وظيفتها اان كانت ربة بيت او موظفة في أي جهة .
- الاعراض التي تحس وتشعر بها وهنا مربط الفرس , حيث الكثير ممن يذهبن لديهن فكرة مسبقة عما يدور في تلك الاوكار والاعراض التي تشتكي منها كثير من الاخوات في المنتدى من خمول وكسل وتنميل وانتفاخ في البطن والصداع والدوخة وهي اعراض لامراض يستهين فيها الكثير مثل القولون والغدة وفقر الدم وتقرحات المعدة ..........., فيستغل هذه الاعراض ويعبث بصحة وشرف وعقيدة وااموال الناااااااااااااس .......... ( وسأكتب نموذج من أسئلتهم الخبيثة في نهاية المقال ) هل قال او فعل ذلك رسول الله او أحد صحابته او التابعين أو تابعي التابعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اين الدليل على ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


تاااااابع
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
بعد المقابلة الاولى لهذا الدجال او ذاك من مدعي الرقية , بخبثه ودهاءه يعرف شخصية من أمامه , ويسخرها في طاعته في كل شئ , ويبدأ لعبته معها , قراءة وثم ستتعبين وتنهارين لأن السحر يخرج منك .......الخ
بالله عليكن متى كاان القرآن متعبا للمسلم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انه رحمة ونور وبركة من يقرأه يشعر بالسعادة والراحة والهدوووووووووء .............. !!!!!!!!!!!!!!! هل قال او فعل ذلك رسول الله او أحد صحابته او التابعين أو تابعي التابعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اين الدليل على ذلك ؟


وبعدها تتوالى الجلسااااااااااااااااات وتتزايد الاعراض من احلام وترجيع وبكاااااااااء وانتفاخ في البطن واما اسهال واما امساك اجلكم الله والتي يعاني منها مريض القولون وووووووو
وجلسة خاااااااااااصة لطرد الجني ويخرج وترجع تتعب مرة اخرى ويرجع يقرأ ويتين هناك مجموعة من الجن دخلوا .......... واين ذهبت الرقية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لا الاجابة موجوووووووودة سحرها يتجدد او اخطر انواع السحر من مأكووووول ومشرووووووووب , لا بل انقلب الجني فاصبح يعشقها ......... وصارت تحس به يلامسها ويقبلها ويجامعها ........ لاحول ولاقوة الا بالله ..............


وكيف عرف هذا او ذاك انه سحر او عين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف عرف بأنه مأكول او مشرووووووووووووب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن قال بأن الاعراض التي يتشدقون بها لها أصل من القرآن والسنة يأتي بالدليل !!!!!
نريد دليلا واحدا فقط من القرآن او السنة !!!!!!!!!!!!!!


ثم تبدا العلاقة الحميمية مع هذا المشعوذ او ذاك لكثيييييييييير من النساء , ومن الممكن ان يتطوع هذا المشعوذ أو ذاك ليقوم مايقوووووووووم به الجني .........
حتى يحاربه في داخلها ويقتله وهذه طريقة كثير من المشاهير في الكويت واللاتي تسميت الكثيرات للدفاع عنهم حيث تأتيه في ديوانية الوكر الذي يديره متدهنة بالزيت المقري عليه حسب نصيحته وتلبس الثوب الذي لايستر تحت العباءة ثم يجامعها مجامعة الازواج بدلا من الجني او زوجها حتى يقضي عليه !!!!!!!!!!!!!

ولانقووووووووول سوى حسبنا الله ونعم الوكيل

ومن الممكن استنطاق الجني الذي لاوجود له عندها وتبدا في تفريغ انفعالاتها واتهام هذا وذيك , وتبدأ حرب الاسر والعوائل وتقطيع الارحام !!!!!!!!!!!!!!!!!!!

هل هذا من أصل الدييييييييين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هذا مايفعله 99,9% من مدعي الرقية في الكويت و100 % من مشاهير الدجل والذين تزدحم بيوتهم بمئات النساء يوميا !!!!!!!
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
طبعا كل تلك الاعراض التي اخترعها من لا يتقون الله هي أعراض للعديد من الامراض المنتشرة والتي يستهين المرضى خاصة بها ولايهتمون بها وهي فقر الدم , القولون , الغدد بانواعها , الصداع , هبوط الضغط الدائم او ارتفاعه , السكر , والكل يعلم انه ماسبق من أمراض تتأثر بالحالة النفسية وبعضها يصنف امراض نفسية وجسدية معا . وبدخولهم دائرة هؤلاء الدجالين يرفضون للاسف فكرة انهم مرضى بمرض عضوي هو من سبب لهم كل تلك الاعراض المريعة والتي استغلها من لايتقون الله باسم الرقية من أجل كسب الامواااااااال .
لقد ابتدعوا من البدع الضالة والتي ستلقي بهم في نار جهنم باذن الله , وعليهم وزر كل من اتبع تلك السيئات كما قال المصطفى صلوات الله عليه وسلم .
قال - عليه الصلاة والسلام - في الحديث الصحيح: (إياكم ومحدثات الأمور ، فإن كل محدثةٍ بدعة ، وكل بدعةٍ ضلالة). وقال أيضاً - عليه الصلاة والسلام -: (من أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو رد). يعني فهو مردود. متفق على صحته. وقال - عليه الصلاة والسلام -: (من عمل عملاً ليس عليه أمرنا فهو رد). خرجه مسلم في الصحيح. فالواجب على علماء الإسلام أن يوضحوا البدع للناس ، وأن ينكروها ، وأن يرشدوا الناس إلى تركها ، وهي الإحداث في الدين، وهي أن يشرع الإنسان شيئاً ما شرعه الله، هذا هو البدعة .


وقال صلوات الله عليه وسلم : (من سن في الإسلام سنة حسنة كان له أجرها وأجر من عمل بها من بعده لا ينقص من أجورهم شيئا، ومن سنَ في الإسلام سنةً سيئة كان عليه وزرها ووزر من عمل بها لا ينقص من أوزارهم شيئا). فالمعنى إظهار السنن والدعوة إليها، يكون لفاعل ذلك أجر ما فعل ، ومثل أجور من اقتدى به في الخير. وهكذا من دعا إلى الباطل والمعاصي ، وابتدع في الدين يكون عليه إثم ذلك ، ومثل آثام من تابعه في البدعة،

اقرأوا كيف يشخص هؤلاء الدجالون المرضى عن طريق فتح ملف بمواقعهم المشهورة في الانترنت ويرسل لك تشخيصه ان كنت مسحووووورة أو معيونة أو ممسوسة مع العلاج , وعادة يقنعونك باصابتك الشديدة والقاتلة بالسحر المأكول والمشروب كما هو حال المتواجدين في الكويت ولابد من زيارتك له او زيارته لك , وفي كل الاحوال هو من يرسل لك العلاج بعد ارسالك المال له !!!!!!!!!!!!
وقد جربت بنفسي من هم داخل الكويت وخارجه وجدتهم نفس الألاعيب والدجل كجزء من بحثي الماجستير , والله الذي يشهد علي لقد شخصوني بسحر مأاكوووووووووول ومشروب , وشخصوني بأنني ممسوسة من عاشق ولكني غير مدركة , وشخصوني بأان الجني الذي فيني طاااااااااائر يذهب ويعود علي ومئات التشخيصات المريعة ووصفوا لي عشرات الوصفات بمئات الدنانير
حسبنا الله ونعم الوكيل فيهم
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
وهذه احد نماذج الاسئلة التشخيصية التي يسألون المريض وخاااااااااصة النساء اياها سواء بالانترنت أو من يذهي اليهم في اوكارهم , وهي نفسها من يسألها دجالين ومشعوذين الكويت تحت ستار الرقية الشرعية !!!!!!!!!!!


اريد دليلا واحدا من القرآن والسنة فيما يفعلونه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



احد نماذج الاسئلة التشخيصية





( لاحظن المقدمة التي يبدأ بها اسألته !!!!!!!!!! ولاحظن اسم النموذج وكيف يتكلم عن دراسة الحالة التاريخية !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هل فعل ذلك رسوووووول الله صلوات الله عليه وسلم أو احد من صحابته أو من التابعين او من تابعي التابعين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل فعل ذلك مع الجارية حين ذكر بما معناه أن بها نظرة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ )




وهذه المقدمة لنموذج الاسئلة اقرأن الدجل والشعوذة التي نشروها واصبحت ثقافة مسلم بها , وياسلالالالالالالالالام يبين فيها اهمية دراسة الحالة دراسة تاريخية !!!!!!!!!!!!!!!!!!


" أود أن أبين أهمية ما يسمى بـ ( دراسة الحالة دراسة تاريخية ) ومثل هذا الاستبيان أو المعلومات قد يوفر معلومات مهمة عن الحالة المرضية وتطورها ، ولكن كل ذلك لا يغني عن مباشرة الرقية على الحالة المرضية للوقوف على الداء ووصف الدواء النافع بإذن الله عز وجل ، ولقد تم تطبيق ذلك في العيادة الخاصة بي منذ حوالي عشر سنوات حيث كان لكل حالة مرضية ملف سري خاص بها ، لجمع المعلومات عن الحالة ومتابعة مراحل العلاج المتنوعة 0


الأسئلة التشخيصية

--------------------




الشخصية

----------





01- العمر :
02- ذكر أم أنثى :
04- الحالة الاجتماعية ( أعزب ، متزوج ، أرمل ، مطلق ) :
05- العمل :

الحالةالدينية

----------





07- هل أنت محافظ على الصلوات الخمسة ، في البيت أم في المسجد :
08- هل لك ورد يومي من تلاوة القرآن :
09- تقوم بالأذكار الصباحية والمسائية :
10- تحظر للدروس العلمية في المساجد :
11- هل تسمع القرآن الكريم :
12- هل تسمع المحاضرات أو المواعظ الدينية :
13- هل تشعر بشرود وضيق في الصلاة وعند قراءة القرآن :

الزمانوالمكان

-------------





14- متى بدأت هذه الحالة :
15- في أي مكان تقريبا ( البيت ، العمل ، الشارع ، الجيران :l(
16- في أي وقت ( الصباح ، الظهر ، بعد العصر ، بعد العشاء :l(
17- متى تشتد هذه الحالة من أيام الأسبوع :
18- هل تجد بعض الراحة النفسية أو الجسدية يوم الجمعة :

الحالة الجسدية عنداليقظة

--------------------





19- هل تشعر برعشة في بدنك بين الحين والآخر :
20- هل تشعر بثقل في مؤخرة الرأس :
21- هل تشتكي من ألم في البطن :
22- هل تعاني من إمساك شبه مزمن :
23- هل تعاني من الغازات في البطن :
24- هل تعاني من الحموضة في المعدة :
25- هل تعاني من رائحة كريهة تخرج من الفم ( من المعدة( :
26- هل تعاني من ألم في أسفل الظهر :
27- هل تعاني من صداع أو دوار شبه مستمر :
28- هل يتغير لون وجهك للسواد أحياناً :
29- هل تشعر بتنميل يسير في جسدك :
30- هل تعاني من حرارة أو برودة في الأطراف :
31- هل تشعر بثقل في الركب بعض الأحيان :
32- هل تعاني ضعف في الرؤية ( البصر) :
33- هل ترى ضباب أمام عينيك وخاصة بعد العصر أو قبل المغرب :
34- هل تعاني من خفقان شديد في القلب أحيانا :
35- هل تشم روائح أو تسمع أصوات غريبة :
36- هل تعاني من كسل وخمول أو تعب دون سبب :
37- هل تخرج على جسدك حبوب أو بقع زرقاء أو حمراء، وفي أي المواضع :
38- هل تشعر بألم في عضو من أعضاء جسدك ، وأي الأعضاء :
39- هل تعاني من أمراض عضويه ، وما هي :
40- هل عالجت المرض عند الأطباء :
41- ما هو تشخيص الأطباء للمرض :
42- هل كانت بداية المرض فجأة أم تدرجيا :
43- هل كانت بداية المرض قبل أم بعد الزواج :
44- هل كانت بداية المرض بعد عملية جراحية :
45- هل كانت بداية المرض بعد حادث سقوط :
46- هل كانت بداية المرض بعد العودة من مناسبة :
47- هل كانت بداية المرض بعد غضب أو شجار :
48- هل كانت بداية المرض بعد خوف أو روعة

لاحظن معظم الاعراض لمرض القولون وفقر الدم !!!!!!!!!!!!!!!1

تااااااااااااااابع
 
التعديل الأخير:
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
الحالة الجسدية عندالنوم
--------------------



49- هل تشعر كأن أحد يوقظك بين الحين والآخر :
50- هل ترى حيوانات تطاردك في المنام وما هي :
51- هل تشعر بضيق شديد عندما تستيقظ من النوم :
52- هل تجد صعوبة شديدة في الاستيقاظ من النوم خصوصا للعمل أو الدراسة أو لصلاة الفجر :
53- هل ترى أحلام مزعجة ( كوابيس l: (
54- هل تعاني من عدم القدرة على النوم ( أرق ) :
55- هل تنام كثيراً، كم ساعة في اليوم :
56- هل تقوم من فراشك وتمشي بغير شعور منك :
57- هل هناك شخص أو أكثر تراه دائما في منامك :
58- من هو ذلك الشخص وما علاقتك به :


اقرأن ياعزيزاتي تحريض هؤلاء الدجالون على اهلهم واحبتهم يسألها من تراه دائما في نومها وهذا السؤااااااااااال المتكرر لمشاهير الدجل في الكويت وغيره , بأي شرع وأي دين يتهمون شخصا لمجرد تكراره في المنام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


عطوني دليل من القرآن والسنة على ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟




الحالةالنفسية
-------------



59- هل تجد رغبة في البكاء بدون سبب :
60- هل تزداد الحالة بعد الغضب :
61- هل تحب العزلة والانفراد :
62- هل تعاني بضيق في الصدر خصوصا في المساء وخاصة بعد العصر :
63- هل تعاني من حزن وكآبة في معظم الأوقات :
64- هل أنت عصبي المزاج بدون سبب :
65- هل تتصرف تصرفات تندم عليها :
66- هل تشعر بأن عقلك مسيطر عليه أحياناً :
67- هل تتكلم أو تتصرف أحيانا دون إرادة منك وأنت بكامل وعيك :
68- هل يتعبك التفكير والوسوسـة :
69- هل تشعر بخوف وفزع :
70- هل هناك شخص تراه في مخيلتك ولو كنت مغمض العينين :
71- من هو ذلك الشخص ؟ وما علاقتك به ؟ وما هي الهيئة التي تراه عليها :
72- هل تكره الأماكن المزدحمة بالناس :
73- هل تشعر بالنقص وعدم الاتزان بالقول والفعل :
74- هل تكره أن يلمسك أحد :
75- هل عندك بعض الأحيان رغبة في الانتحار :


تحريض مابعده تحريض وتقطيع في العلاقات بين الناس , متى كان هذا في ديننا الاسلامي الذي يحض على المودة والمحبة والمسامحة !!!!!!
التركيز على المريض ليتهم شخصا ما حتى يشعلون البيوت حروبااااااا !!!!!!!!!

العلاقاتالاجتماعية
----------------



76- هل تظن أن البعض أو الكل ينوي لك الشر :
77- هل يحصل لك النفور من بعض الناس دون سبب :
78- هل تشعر بنفور من البيت أو المجتمع :
79- هل تسمع وكان أحداً يناديك :
80- هل تشعر بنفور من المدرسة أو العمل :

حالة خاصةبالمتزوج
---------------------



81- هل أنت مربوط عن الزوجة ( عدم القدرة على الجماع ) :
82- هل لديك عدم الرغبة في زوجك :
83- هل تشعر بعض الأحيان أنك تريد قتل زوجك أو الانتقام منه :

حالة خاصةبالنساء
-------------------



84- هل تجدين صعوبة وجهد في أداء الواجبات المنزلية ( طبخ ، غسيل ، تنظيف ) :
85- هل تعانين من آلام شديدة واضطراب في مواعيد الدورة الشهرية ( الحيض : (
86- هل تعانين من مشاكل في الرحم (عقم ، إسقاط ، إستحاضة ( نزيف زائد بعد الحيض ) :
87- هل تعانين من حرج ونفور عند معاشرة الزوج ( الجماع : (


من لاتعاني الان من تلك الاضطرابات !!!!!!!!
ومن لاتعاني الان من مشاكل الارحااااااااااااااام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل ذلك من اجل لعبتهم القذرة الوسخة في اللعب بالناس
اين الدليل من القرآن والسنة بان من تعاني من ذلك فهو بفعل سحر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يدخلون الى النساء من هذا الباب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وكيف يجرؤ على سؤال امرأة اجنبية عن دورتها واستحاضتها والام رحمها وجماعها مع زوجها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا في منتهى الوقاحة فهو ليس بدكتور وحتى النساء يفضلن الذهاااااااب الى طبيبة نسائية منعا للاحراج فما بال تلك النساء بالتحاور مع هؤلاء الرجال بخصوصيات لاتخصه انما يتلذذ معظمهم بسماع المرأة ولمسها ولي حديث منفصل في هذه الجزئية المشينة باذن الله


تااااااااااااابع
 
إنضم
17 أكتوبر 2009
المشاركات
224
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بلدي الكويت والخليج أهلي
أسئلة متميزة
-------------


88- هل تأكل كثير ومن ثم تجوع بسرعـة :
89-
هل يوجد شخص من أفراد أسرتك مصاب بمس أو سحر :
90-
هل يوجد شخص من أفراد أسرتك يستعمل السحر :
91-
هل تلعب بعض الألعاب المعروفة بتحضير الجن :
92-
هل تقرأ كتب السحر :
93-
هل ذهبت إلى ساحر أو عراف :
94-
هل حضرت في مناسبات بما تسمى الحضرة :
95-
هل لديك حرز أو حجاب أو مكتوب تشك أنه سحر أو طلاسم :
96-
هل يوجد في بيتك كلب :
97-
هل يوجد في غرفتك صور أشخاص أو حيوانات :
98-
عند قراءتك لهذه الأسئلة والإجابة عنها ما هي الأعراض والحالة التي أحسستها ، وخاصة عند قراءة هذه الكلمات ( الجن ، السحر ، الشيطان ، المس ، العين ، الحسد ) وما هي الكلمات الشديدة والمخيفة أكثر :
خاص عند سماع الرقية الشرعية
------------------------


عند سماع الرقية الشرعية من الراقي مباشرة أو من مسجل صوتي هـل وجدت ما يلي :
لاحظن الايحاءات التي يوحي بها هؤلاء الدجالون !!!!!!!!!!!!!!!!!

99- صداع :
100-
خوف :
101-
خفقان :
102-
تنميل :
103-
بكاء :
104-
تقيؤ :
105-
تثاؤب :
106-
نعاس شديد :
107-
رغبة في النوم :
108-
ثقل على الحاجبين :
109-
تشنجات :
110-
حرارة في البطن :
111-
حرقة في المعدة :
112-
حركه غير طبيعية في البطن :
113-
رعشة في الأطراف :
114-
نفور :
115-
ضيق في الصدر :
116-
حرارة :
117-
عرق :
118-
برودة في الأطراف :
119-
حركة غير طبيعية في المثانة :
120-
أغمي عليك :
121-
حرارة في الرأس :
122-
ضغط أو زفير في الأذنين ( ملاحظة: بعض الأحيان يكون من ضغط الدم ) :
123-
ثقل على الكتفين :
124-
وخز مثل وخز الإبر في الحلق مع السعال :
125-
ما هي الآيات أو السور الأكثر تأثيرا عند سماعها ( الفاتحة ، آية الكرسي ، أول الصافات ، الجن ، الفلق ، الدخان ، الحديد ، الآيات التي تتحدث عن اتلسحر , آيات العذاب والحريق ... أم آيات وسور أخرى ) :
بعد الرقية الشرعية واستخدام الماء والزيت
--------------------------------------


126- خف عنك المرض أو زاد :
127-
تنقل إلى مكان آخر, وإلى أين :
128-
ظهر مرض آخر ، وأين :
129-
لم يتغير شيء :

انتهى

ولم ينته الدجل حتى الان

ونتمنى من الاخوات التفاعل معنا
وهل فعلا ماسبق فيه من الدين من شئ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولنا لقااااااااااااءات أخرى
 

hadel

New member
إنضم
8 سبتمبر 2005
المشاركات
147
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
منو بنظرج بالكويت رقيته صحيحه !!!!؟ عطيني اسم لو عالخاص

الله واكبر كلهم صارو دجالين ماافيهم الي فيه خير وخايف من ربه ويبي يفك للمسلمين المستضرين بالقران ؟؟


القرااان كله شفاء ورحمه سواء انتي قريتي ولا راقي بس المهم لاتعيشين الاوهام اسمعي قراءة الشيخ لو واضحه خلاص مالنا حق نقول مشعوذ ولو فيها شكه ومو واضحه ولا عنده حركات بهالوقت الي بتكمل عنده تتحمل العواقب



ماكو الحين احد مدمغ كل من يعرف الصح من الغلط وعلى قولتهم الدين واااااااااضح



ولاتشغلين نفسج بالرقاة وتظلمين اغلبهم لانه الي فيه خير بيستمررر والكل بيرتاح له والي مشعوذ على قولتج الناس مو اغبياء بيعرفونه وينفرون منه لان الله مايرضى بالظلم



بدال ماانتي فاتحه موضوووع تتهمين فيه الرقااة وخلطتي الحابل بالنابل ادعي ربج يبارك في شبابناا ويعينهم على ابطال اعمال السحره والمشعوذين ويعين كل مسلم على رقية نفسه والتمسك بدينه وكل من فوقه ربه

 
إنضم
10 أغسطس 2011
المشاركات
185
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإستبيان الذي أوردته لرجل أتهم بالشعوذة ورحل عن المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية وهو ابو ياسين المعاني ( أردني ) وأنا تعالجت لفترات عند الرقاة إلى أن زال معظم الأعراض لدي ولم أسمع بمثل هذه الأسئلة.
أتعبيتي نفسك من حيث إستراح غيرك نجا منك السحرة والمشعوذون وتفرغتي لأهل الرقية المحتسبين ما الذي تريدين الوصول إليه لا يوجد سحر ، مس ، عين وإن وجدت فما العمل مع من أصيب ولماذا يظهر البعض أنه يعترف بما جاء به القرآن ويطوي ما يناقضه النبي صلى الله عليه وسلم سحره بنوا زريق ولم يفك سحره إلا بعد ان رقاه جبريل ليس هذا فحسب بل ودله على مكان السحر ( بئر ) ليستخرج ويبطل ( الرقية وهي ما يدعى إليه ليست كافية ) وكلما نزعت غرزة من غرزه إهتزجسد النبي صلى الله عليه وسلم يعني أن هناك علاقة بين العقد وتركيبه في الجسد وما لم يستخرج فسيعود تأثيره هذا هو تجديد السحر وعودة خادمه إلى الجسد مرة اخرى حتى لو أخرج وقد يستبدله من عقده بأخر.
القرآن يقول ( ومن شر النفاثات في العقد ) من تنفث في عقد السحر بما تنفث ؟ وما الضير من النفخ في خرقة ليأمر الله نبيه صلى الله عليه وسلم ان يستعيذ من شرهن من فوق سبع سنوات والنافثة قد تكون في أرض ومن نفث له في اخرى.
ثم ان النبي صلى الله عليه وسلم لم يشفي من السم والسحر الذي وضع له على أحد الأقوال إلى أن مات وكان يحتجم من تأثيرهما في الأخدعين ( عرقين في مؤخرة الرأس ) فالرقية لا تعني أن الإنسان شفي لأن الأمر بيد الله هو الشافي وحده ولو كانت الرقى والأدوية تشفي لما مات أحد .
معظم الرقاة من طلبة العلم الكبار ومن حملة القرآن وإتهامهم جزافاً ممن لم يمارس الرقية ولم يخض لج هذا العلم أمر غير مقبول الخير في أمة محمد إلى ان تقوم الساعة هل ماتت قلوبهم وغاب عنها الخوف من الله وزرعه الله في قلبك فقط
 
التعديل الأخير:
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.