البويه والمنقبه

إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
نوف مغمضه عيونها وتبجي وطلال ساده حلجها

طلال الطيب دقايق غاب عن وعيه وصار انسان اناني

عيون طلال مركزه على ويهه نوف واهى تبجي وتطالعه
كات نوف ماسكه جتوف طلال بقوه تبي توخره ، بس وين قوة نوف وقوة طلال ..

طلال شال ايده من حلج نوف ونوف صارت ترجع بجسمها ورى السرير تتسند عليه
وانفاسها بالغصب تاخذهم

طلال بس حبيبتي ماقدرت اسويلج شى اسف
، وصج طلال ماسوى ل نوف شى مع انه فقد عقله ل دقايق

قرب منها ورجعت نوف برعب لزاوية السرير تبي تحتمي فيها منه ولامه ريولها على صدرها
ومحتضه نفسها حتى لايلمسها طلال ويتمكن
منها

طلال حطمه منظر خوف نوف منه وملامحها كانت تعور القلب

طلال قعد يمشي على ركبه ل نوف ونوف منزله عيونها ماتطالعه وتبجي واحتضنت روحها اكثر اكثر اكثر

طلال حط يدينه عليها يبي يلمها وصارت توخره
قالهاا لاتخافين مني مستحيل ااذيج وربي

سامحيني نوف تكفين
طلال وخر يدين نوف عنها غصب وخذاها بحضانه لمها على صدره حيييييييييييييييل

رفع طلال راس نوف حتى يشوف نتيجة افعاله ودموعها
وصار يمسح هالدموع ويبوسهم
مسح على خدها وقال كنت متضايق يانوف انا ماقصدت اسوي فيج شى

نوف من كثر مابجت ماقدرت تتكلم كانت بس ترتجف وترتعش

***
ام دلال : دلال
دلال بارتباك: امي وصلت

ام دلال تبي تدش غرفة دلال لكنها كانت مقفوله : دلال عندج احد

دلال بارتباك: هلا يمه اى رفيجتي
دلال ل نوف : قومي حبيبتي عدلي شكلج بليز

نوف : انزين

بعد ماعدلت نوف شكله اللي تبهدل من طلال

بطلت الباب دلال

ام دلال شكت بالمنظر وبويهه نوف اللي واضح انها كانت تبجي

دلال : هلا يمه خير بغيتي شى
ام دلال ل نوف بعصبيه : انتي منو
نوف والكلمه ياله طلعت : نوف
وصارت ام دلال تطالعها بنظرات ماتعجبها ماتنلام منظر نوف واهى مبهدله كان يشكك الواحد انه في شى غلط صاير

ام دلال : ديري بالج على نفسج يادلال
دلال: ماعلقت وانحرجت

دلال ل نوف : ماعليه امي وايد عصبيه مسحيها بويهي
نوف : ماله داعي ، عن اذنج امي جت الحين البيت والمفروض اكون هناك

دلال : تعالي شوى
نوف : دلال وديني الكليه مثل ماجبتيني اهني

دلال : قلبي اعتبريها زله
نوف : هالزله كانت بتكلفني مستقبلي يادلال


***********
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
واقفه نوف جدام منظره طلال تعدل في شكلها وتبي تلبس ملفعها

طلال كان قاعد يطالعها

فجأه

كان وراها واقف ولمها من عند خصرها وحط حنجه على جتفها

نوف : دلال تكفين لاتخربين صورتج بعيني تراج شى كبير

دلال : موذنبي ابي اقرب منج يانوف
نوف : تقدرين تقربين مني من غير ذنوب

دلال : انا بويه يانوف انتي على منو تضحكين
نوف : والبويه موبشر
دلال : انتي فاهمه شقصد
نوف : بيدج تتغيرين
دلال : جان تغيرتي يانوف

نوف : عارفه صج شنو اللي جرحني اليوم منج
دلال : ؟؟؟
نوف : انج عاملتيني مثل اخووى
دلال : شلون
نوف : اخوى يغلط على ويمد ايده وماينتظر يسمع مني ومو من حقي اتكلم واقول رايي
وانتي اليوم سويتي فيني جذي ، ماعملتي حسابي

دلال : ااااااخ يانووف
نوف لوقتلج ابي اتغير واكون مثل كل بنت تصدقيني
احلم اموت بسجادة الصلاه
ادري كلي غلط
و الموت يخطر في بالي كل لحظه
دايما في كل معصيه اقول شنو حالي لو ملك الموت خذاني شنو بقول لربي ساعتها

عبالج انا عايشه حياتي بالطول والعرض
صدقيني لاانا ولا كل بويه فرحانه من داخلها

نوف : عيبنا ندري انه غلط ومستمرين فيه
دلال : صح

نوف طالعت دلال ولمتها حيييييل
وشعرت دلال انه روحها رجعت لهااااا

دلال نست روحها وصارت تبوس نوف من خدها وحنجها وو ..و..


نوف : كافي ياقلبي لانتمادى
دلال : مااوعدج
نوف : بنساعد بعض
دلال : لاتخليني
نوف : مراح اخليج

******
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمود المزعج

حمود وبيده صحن فيه بسكوت جاى ويرقص جدام فروحه وياكل

فروحه : ترى قاعد تخرعني وانت ترقص

حمود عايش بعالم بروحه طيب وحبوب وغبى
يموت على هارديز ولاتحلفه براس امه حلفه بغلات هارديز

فروحه : بفهم الاكل اللي تاكله وين يروح مايبين عليك

حمودوليلحين يرقص وياكل : الله يسلم الحمام والسيفون

فروحه : ويع يالخايس

حمود بعد ماخلص البسكوت ، فروحه تبين

فروحه : ومن متى اكل صحون

حمود : اى صح ماكو غير الصحن والبسكوت باااح

فروحه : روح ربي حسيبك
حمود من غير مايطالعها ويرقص: وانتي معاى حبي

حمود: ماكو شى اكله،
البسكوت موشى

فروحه واهى تطنز: مابقى غيري تعال اكلني

وقعد يحوووس عندها وماخلاها ترتاح
فروحه :مزعج مزعج مزعج
يالذبانه بس ازعجتني

حمود : انزين

كلها ثواني والا فروحه لاحقه حمود بنعل
عاد شوفوا شنو مسوي هالمزعج


***********
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
جسوم وحمود بويات وحمود اسمه حنين بس جسوم ماذكرت الكاتبه اسمه الصجي
 

love life

New member
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
1,266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تدرين قاعدة مبجر علشان اتزهب مبجر واقرا القصة قبل لا اروح
تينن
مشكووورة
 

Riooma

New member
إنضم
12 يناير 2010
المشاركات
360
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Derti 7bebti
yalaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa wen alpart ana na6raaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa la eta2akheren 3alai
 

love life

New member
إنضم
15 سبتمبر 2009
المشاركات
1,266
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
yalla 3ad
ana men awal ma yeat w ana an6er
ma9arat
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الشــله كلهم بسيارة طلال

خلدوه جدام مع طلال وحمود راز ويهه بينهم

وفروحه مع جسوم ورى

وحمود يتعبث بالسي دي

خلدوه : ارحمني اثبت على اغنيه معينه

جسوم : خليه بالاول اهو يثبت عشان يثبت على اغنيه

حمود : وين الاغنيه اللي غنوها عني

الشله : مغنين فيك بعد

حمود : اى

الشله : انزين شسمها

فروحه : بحبك ياحمار

حمود : وانتي غنوا فيج مالك حل


جسوم : يااخي ودي احذفهم من السياره

حمود : اذا فيكم حذفه لي عند مطعم بليز

طلال: والله اسويها احذفك

خلدوه وفروحه : عفيه احذفه

جسوم : لووووووووول

حمود ويهه يكسر الخاطر

طلال : اول مطعم بحذفك

وفعلا اول مطعم كان هارديز وكنتاكي

حمود : عفوااا نزلني عند باب هارديز

طلال : لووووووول انزين

نزلووووووووه واصفطواااا بعيد لانهم مومن صجهم بيخلونه

جسوم : لووووووووول هذا طلب بعد
خلدوه : اهبل هال حموووود

ومن بعيد يشوفونه معاه وجبته وياكل

فروحه : وي والله شكله يكسر الخاطر
طلال : تصدقون اى
جسوم وخلدوه : لووووووووول


انشغلووا الشله بالسوالف ينطرونه بس ياكل وياخذونه
بس بعد مااستوعبوا مالقوا حمود مكانه

دقوااا عليه : وووووينك

حمود : انا بالتاكسي

فروحه : والله ابتلشنا فيه

طلال: رد رد عند المطعم بناخذك يااهبل


******
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالكافيه

خلدوه مع الشله بضحك وسوالف
وطلال منتبه عليها شكثر فرحانه واهو عارف انه سبب فرحها عشانه

دز مسج لــ نوف

احبــــج

ماردت عليه

وعينه كل شوى على فونه يلا دزي مسج

دز مسج ثاني

" يعني مااستاهل حتى كلمة شكرا على كلمة احبج عالاقل "

دزت مسج

"مابي احبج اكثر راح اتعب "


طلال

" التعب مع ناس نحبهم موتعب "


نوف

" لاتعلقيني فيج "

طلال

" وانا مافكرتي فيني "


نوف

" اللي تبينه موحبي "

طلال

" يعني فهمتي حبي لج مصلحه من وراج "

نوف

" نسيتي كلمتج لما قلتي انا بويه يانوف على منو تضحكين "


طلال

" واضح فهمتيني غلط ، والمسجات ماتنفع لما اشوفج اوك "

نوف

" اوك "

خلدوه :
ممكن فونك ياحبي


طلال مرتبك:
ليــش ؟؟

خلدوه :
ابي مسجات حلووه

طلال :
اى بس دقيقه، ومسح كل مسجات نوف ومسجاته لها

خلدوه نغزها قلبها :
الحين ماعدت ابيه

طلال طبعا سكت
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
صارت تفكر نوف في طلال مابي افقده هالشى اكيد

ابيه بس مو بالصوره اللي يبيني فيهااا

ليش احس بالغيره عليه ومااحب خلدوه
ياربي ساعدني

ام نوف : نوووووف
نوف : هلا يمه جايه

ام نوف : وانتي ماتطلعين من جحرج
نوف : خير يمه امري

ام نوف : ماتقولين امي ماعندها اروح اقعد معاها
نوف : انتي ماتبيني
ام نوف : في ام ماتبي ضناها

نوف : انتي

ام نوف : باجر تتزوجين وتعرفين معنى كلامي
نوف : مو لازم الواحد ينطق ويذلونه عشان يتعلم ويفهم

ام نوف : مدري ليش ماتحبين اخوج
نوف : انتو اللي ماتحبوني وتبوني اليوم قبل باجر اختفي من هالدنيا

ام نوف : الظاهر كثرت القعده بدارج مأثره فيج يابنيتي

نوف : عالاقل مرتاحه

ام نوف : مالوم اخوج فيج
نوف : حست بالحررررررره ، وصعدت غرفتها

***
دقت على مضاوي ماردت عليها
ودزت مضاوي مسج
عندنا حريم اول مايروحون ادق عليج

نوف حسيت بضيقه
وماخطر ببالها الا طلال

دزت له مسج
" محتاجه لج "

طلال
" شفيج حبيبتي ، منو مضايقج ؟ "

نوف
" مافيني شى بس محتاجه لج "

طلال
" يعني بس محتاجه لي والا تحبيني "

نوف
" محتاجه لج واحبج "

طلال
" دام انا معاج لاتخافين من شى"
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بالكليه
محاضرة الثلاثاء

نوف لو ماجت تقعد يمي مراح اعديها لها وجذابه ماتحبني

وفعلا ماقعدت يمها وراحت مع خلدوه

نوف بلعتها وسكتت

بعد المحاضره استأذن طلال شلته انه شوى وراجع
دق على نوف وينج

نوف : مالك شغل
طلال : بسم الله شفيج
نوف : نحشت من خلدوه
طلال: شالحجي
نوف : موشايف تصرفاتك جنك ماتعرفني جدامها
طلال : شسوي يعني
نوف : ولاشى
طلال : فهمي انها رفيجتي من عمر
نوف : وانا

طلال : انتي الوحيده اللي دشت قلبي
نوف : ممكن اسالك سؤال
طلال : شنو

نوف : مستعد تخسرني
طلال من غير تفكير : لا طبعااااااااااااااا

نوف : خلاص الوضع موعاجبني و بتخسرني ، انا مراح اقولك اختار مابيني وبينها لانه ادري انها رفيجتك ، بس اسلوب انك ماتعرفني لاااااا

****

طلال احتار بأمره شنو الحل


خلدوه حاسه بس تكابر لانها ميته فيه ، وتدري قلبه مومعاها

طلال فقد التركيز بكل شى حتى دراسته زاد عدم التركيز فيها وصار ليل نهار همه نوف وخلدوه

****
جسوم : مممم مادري شقولك صراحه شى يحير
طلال : انا ماصدقت تعترف لي نوف بحبها ، جسوم انا ماحبيت احد كثر ماحبيتها

جسوم : بس خلدوه
طلال : ليش الكل يفكر فيها وناسيني ، مافكرتوا انا منو احب وشنو ابي

جسوم : مادري مادري طلال

طلال : بتزعل اليوم وباجر بترضى

جسوم يطالع طلال بس ماقدر يعلق لانه حس فيه
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
فروحه : انا وخرني من هالسالفه طلول
طلال : انا مااقدر اقول لها

فروحه : حتى انا مااقدر
طلال : والحل

فروحه : بس حرام تكسر قلبها
طلال : انا يعني مو حرام

فروحه : اهى صج تحبك
طلال : موذنبي مااحبها

فروحه : انت ماقلت جذي الا وفي احد ببالك
طلال : صح

فروحه : عيل انت كلمها احسن


**********************

اصعب يوم بحياة طلال

خلدوه : تكلم مو تقولين عندك كلام
طلال : مادري من وين ابتدي

خلدوه والضيقه بلشت فيها : تكلم حبيبي
طلال : تدرين احبج

خلدوه ساااااااكته

طلال: و و و
خلدوه : و شنو ؟؟؟

طلال : مابي اجرحج
خلدوه : فديتك انا عارفه شنو بتقول

طلال طارت عيونه : عاررفه !!
خلدوه وتمثل الضحكه : عارفه انك ماتحبني نفس ماابيك تحبني

طلال : لاوالله احبج
خلدوه : ادري تحبني بس مو الحب اللي ابيه
، انت قلبك معاها مووووو

طلال فهم انها تقصدهاااا : اى بس ياخلدوه ..
خلدوه : لاتكمل يبه عادي ليش مكبر الموضوع ، يلا انا بموت مثلا

طلال يطالعها بنظرة حزن
وطلعت خلدوه وعرفت انه مو كل من نحبه يحبناا
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
حمود : وانا ليش محد يتهاوش على
فروحه : منو الخبل اللي ماعنده سالفه اللي بيتهاوش عليك

حمود : ناس وايد يحبوني
فروحه : انا مومنهم

حمود : جرحتيني
فروحه : احلف

حمود : شرايج نطلع نقز ، مادري عندي احساس اني لازم اطلع للشعب

فروحه : شوف ان ماسكت لااصنك على عينك
حمود : صنيني و نطلع

فروحه وتمثل انها تبجي : انا شسويت بحياتي ياربي
حمود: انتي قزي معاى وراح اقولج شنو سويتي بحياتج

فروحه وحاطه ايدها على عيونها : حسبي الله ونعم الوكيل

حمود : نطلع ؟؟

فروحه : روح ربي ينتقم منك
حمود : اجمعين حبي

فروحه تصاااااااارخ : يننتـــــني
حمود خاااف : وووين الباب وين ( يبي ينحاش)

*********
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طلال بعد مااعترف ل خلدوه :

ماني مطمن ، شكل خلدوه مراح تقبل هالشى ومراح تسكت ،ياخوفي تتعرض ل نوف

**
وفعلا خلدوه مراح تسكت


***
طلال يتصل على جسوم : الو ، ترى كلمت خلدوه
جسوم : طلال انا معاى الحب ، راح ارجع اتصل عليك لانه يبيلها قعده
طلال : اوك اخذ راحتك

***
نوف تسولف مع مضاوي بالمسن ، وانزعجت من اسئلت مضاوي عن رفيجتها البويه

وطبعا مضاوي ماقصرت بالنصايح ل نوف
بس نوف ماكانت تبي تسمع شى

وللاسف الحب مابين نوف ودلال يكبر والخطر بعد

***

جسوم : وبس ماتهاوشت معاك ماقالت شى
طلال : ياليتها متهاوشه جان انا مرتاح ، بس حاس انها الهدوء قبل العاصفه

جسوم : خلدوه مو سهل عليها تنجرح وتحب تطلع بأحلى صوره ، وانت جرحت كرامتها
طلال : انا شعلي جسوم شفيك

جسوم : انا معاك موضدك بس قاعد اقولك اللي تفكر فيه خلدوه الحين
طلال : خايف انها تؤذي نوف

جسوم : مولهدرجه ، وانت خلاص ارتبطت فيها
طلال : اى
جسوم : مممم ، وضعك صعب ، خلدوه مومتقبله نوف واهى بعيد عنا ، شلون واهى بتصير عضوه بالشله
طلال : موقتلك انه محد انحط بوضع مثل وضعي

جسوم : تبي اكلمها لك
طلال بلهفه : تسوي فيني أجر
جسوم : ولايهمك

***
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلدوه سرحانه وحاطه القلم بحلجها ، كانت نظرتها وراها شى ..
فونها يدق كان جسوم بيكلمها ، لكنها مااهتمت تشوف حتى منو المتصل ..

وصارت تحاجي روحها مااتحمل اشوفه مع غيري وموبكيفه يخليني ، مثل ماكسر قلبي لااكسر قلبه

تتصل على فهد
خلدوه : فهد حبيبي
فهد : توج تذكريني !!
خلدوه : قلبك كبير يسامحني ( مارجعت ل فهد الا ل هدف )

****

اخر 3 ايام من الصيفي ..

خلدوه صارت ماتقعد وايد مع الشله ، واعرفوا برجوعها الى فهد ، بس هالمره ماتكلموا ، لانه طلال تخلى عنها فما لهم حق يعاتبونها بشى ..


نوف مااندمجت مع شلة طلال وحست انها كارهينها لانها السبب في تخلي طلال عن خلدوه

وطلبت من طلال انه يقعد معاها بروحها ووافق ، لانه هالطلب يريحه خاصه انه شاف انه شلته مومتقبله نوف ..
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
مشاعل : مضاوي بكلمج بسالفه بس بروحنا
مضاوي : شصاير

مشاعل : بنت خالتج نوف
مضاوي اخترعت : نوف شفيها ؟؟

مشاعل : شفتها مع البويه وبصراحه ماعجبني الوضع
مضاوي :انتي متأكده ، اهى قالت انها ماعادت تكلمها

مشاعل : اسمحيلي تجذب عليج
مضاوي : انا اعلمها

مشاعل : تكفين يامضاوي ، لاتقولين اني قلت ، ووالله ماتكلمت الا من حرصي عليها

مضاوي : ادري والله وماقصرتي

****
نوف : هذي مضاوي تتصل
طلال : ردي عليها

نوف : والله ناغزني قلبي
طلال : ابوس هالقلب

نوف : من صجي طلال
طلال : وانا بعد من صجي

نوف : شفيها علقت واهى تتصل !!
طلال يستعبط : عطيني ارد عليها

نوف : شكو مدير اعمالي
طلال : لووووول انا الحب الحب

نوف :جـــــب
طلال : لاتقولين جب بدلع ترى اكلج
نوف حقرت مضاوي وانشغلت بالحجي الفاضي مع طلال
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
طلال : مابقى غير يومين على الصيفي وينتهي ، مااتحمل مااشوفج
نوف : ولاانا بعد شسوي ننطر الكورس الجاى مابقى غير شهر ونص يعني مراح اغيب واجد

طلال بعياره : امبلا " واجد "

نوف : لووووول جب
طلال : يابووووووى لاتقولين جب بدلع انتحر
نوف : لووووول

طلال : وبعدين حاولي تطلعين تعذري لاهلج بأى شى
نوف : لو على اهلي مراح يقولون شى ، بس العله في سيف صاير مخبر وراى

طلال :واهو شكو يتحكم وابوج موجود
نوف : قراده ، وانا مابي اغامر ، لانه لوغامرت وكشفني يمكن يحرمني حتى من الكليه

طلال : لايامعوده نصبر حتى الكورس الياي
نوف : وبعدين عشان تشتاق لي

طلال : شوفي لاتتحجين جذي افصل عليج
نوف : اموت فيك لما تفصل

طلال : لا والله صج ، اشوف لاصرنا بروحنا لسانج مادري وين يروح ، تصيرين معاى برنامج ولاكلمه

نوف : لوووووووول

***
مضاوي كلت النار قلبها واهى حاسه بالمسؤوليه تجاه نوف لانها تدري انها مسكينه وفاقده اهتمام
وفقدان الاهتمام والحنان يودي صاحبه احيان ل مشاكل
 
إنضم
30 مايو 2010
المشاركات
113
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
خلدوه : انطر لما اتأكد انها صارت بروحها
فهد : اوك

خلدوه عارفه وقت محاضرات نوف ، لانها مخططه لشى

اول ماطلعت نوف من محاضرتها اتصلت على طلال تسولف معاه لما دشت الحمام ..

فهد وخلدوه كانوا وراها ، ودش معاها فهد وخلدوه انطرت برااا

واهما متفقين لولقيت احد بالحمام لاتسوي شى اطلع ، ومن سوء حظ نوف مافي احد بالحمام ...

نوف تتكلم بالفون مع طلال وانتبهت بالمنظره للبويه اللي وراها ويايه صوبها
سحب فهد الفون منها وسده على طول بويهه طلال

فهد وحاط صبعه على حلجه ياويلج لوطلع صوتج والله ماينفعج احد ، سكتي ومراح اسوي شى بس بوصل لج رساله واعتبريها تهديد

( طبعا خلدوه فهمت فهد موضوع ثاني عن نوف وماقالت الصج ، والا جان مافكر يساعدها )

فهد ل نوف : سمعيني ، ونزل نقابها
تنح بعد ماشاف ويهه كانت ايه بالجمال

نوف بصوت يرجف : شنو قول
فهد : سمعيني ياحلوه ( وبداخله يقول هذي ويني عنها )

خلدوه وشلتها مابي ادري انج ماره صوبهم موبس تكلمينهم، واذا وصلني خبر انه بينج وبينهم متر واحد بس ، صدقيني لاتلوميني على اللي بسويه فيج
خاصه الحين اني بفرح لوسويته ( يقصد بعد ماشاف ويهه )

نوف طبعا بس تهز راسها وطلال لحظتها كان يتصل عليها