يسلمووو عالردود الحلوووه بنااات واللي كانت متابعتني من ورا الكواليس حياج الله شرفتي..
معني ما كانت بنزله اليوم لاني تعبت بس والله عشانكم
البارت السادس والعشروووون
والاخير
بالمستشفى اللي يشتغل فيه مساعد
وبالتحديد بمكتبه الخاص بأمراض النسا والولاده
عبدالمجيد يحس هموم الجبال فوق راسه: شصار معاك؟؟
مساعد تنهد: ابوي مثل منت عارف دكتوره يقول انه بالعنايه المركزه وحالته مو مستقره واحتمال يصيبه شلل نصفي اذا ما قعد خلال اربع وعشرين ساعه
عبدالمجيد نزل راسه بالارض: ادري..الله يقومه بالسلامه..اقصد يارا
مساعد : والله ما ادري شقولك ياخوي...كانت حامل
فيصل همس: كااانت
مساعد تنهد: ئي اجهضت لانها ما قدرت تتحمل الطق..
عبدالمجيد بهدوء: بس..
مساعد كمل:حالتها النفسيه متدهوره واحتمال تدخل باكتئاب
عبدالمجيد تنهد ودخل ايدينه بشعره: ياااااااااااااااارب
راكان كمل عن اخوه: انزين وهذيج الحيوا...
فيصل قاطعه: راكان ترى احنا مو ناقصينك..سكر حلجك شوووي
راكان قام واهو معصب: كله منها..الحيوانه بنت ال..اهي اللي فضحتنا..كل اللي صار من ورا راسها ياليتها مايت..ياليتها ماتت
مساعد وقف: لا حول ولا قوة الا بالله
عبدالمجيد وقف: وين؟؟
مساعد: بروح اتطمن على كارلا ويارا بمر افحصهاا
فيصل : بيي وياك
عبدالمجيد: روحوا انتوا انا ناطر عمي محمد قال بيي يتطمن على ابوي
>
>
>
>
وبالغرفه اللي فيها يارا
منسدحه وويهها شاحب من المرض وبيدها الدريب وشفايفها ناشفه وغصب تبطل عيونها من الانتفاخ اللي فيهاا
دخلوا عليها مساعد وفيصل
فيصل قعد عندها وباس جبينها: يارو الحمدلله على سلامتج
يارا نزلت دموعها ولفت عنه :...............
مساعد تنهد جيك عالدريب وقاس ضغطها وحط السماعات على صدرها يفحصهاا: اخذي نفس
يارا تنفذ بدون كلام : ............
مساعد اخذ الفايل حقها يسجل فيه ملاحظته: الحمدلله كل شي تمام..نبضج مستقر بس يبيلج راحه وتغذيه عشان تعوضين الدم اللي فقدتيه
يارا حطت ايدها على بطنها وضغطتها بقووه: ذبح ولدي
فيصل ومساعد طالعوا بعض بضيق : افففففف
فيصل مسك ايدها وباسها: يارو حبيبتي إن شاء الله ربي بعوضج..
يارا بحده: لاااا..مابيه..قولو له يطلقني
مساعد انصدم: شنووو...يطلقج؟؟
فيصل : من صجج يارا..ما يصير من اول مشكله تصير بينكم تتطلقون..حرام انتي صغيره والعمر جدامج..وبعدين لازم تعذرينه..اهو ما كان بوعيه..احنا بنحاسبه علي سواه بس مو بالطلاق
يارا بدموع هاديه: هااذي مو اول مره يمد ايده علي..انا قتله من قبل انه لو عادها ما راح اسكتله..اللي بينا انتهى..قولوله يطلقني..
مساعد يسكتها: انزين بنقوله بس انتي اهدي الحين ونامي..
يارا غمضت عيونها ونامت..وظل عندها فيصل وطلع مساعد يكمل جولته على مرضاه..
ثاني يوم الصبح
قعد ابو عبدالمجيد وحالته شبه مستقره لكنه مر بأزمه قلبيه قدروا يلحقونه بأخر ثانيه اهم شي انه تعدى خطر الشلل
وعياله وزياد وضاري نسايبه كلهم تيمعوا عنده
ام عبدالمجيد : سلامتك يالغالي..سلامتك ياتاج راسي..خطاك السو
ابوعبدالمجيد بتعب: خطاج اللاش..سامحيني طيبه ما عرفت قدرج واخطيت بحقج وايد لما حطيت عليج وحده ما تسوى لكن الحين لااا..(والتفت لولده) وينها القح..
البنات ريان وريماس ومنتهى شهقوا من قوة الكلمه : هئئئئئئئ
عبدالمجيد عصب بس ما قدر يرد على ابوه: منومينهاا بالجناح
ابوعبدالمجيد: يعلها تموت..اسمع إذا طلعت من المستشفى مابيها ابيتي..
عبدالمجيد انصدم: شنوووووو؟؟
مساعد بسرعه: وين تروح يبه؟؟ حرام هااذي بنتك من لحمك ودمك..اشلون تتخلى عنها وانت ما تأكدت اذا هي مظلومه ولا لأ
ابوعبدالمجيد بحده واهو يكح: لا تحاولون..كح كح كح..فضحتنا الله ياخذها..مابيها ابيتي..شوفوا لها اي واحد زوجوها وفكوني منها
فيصل: من صجك يبه شنووو
ابوعبدالمجيد عصب: اللي عندي قلته..مابيها لا هي ولا اختها..لا بارك الله فيهم من بناات
عبدالمجيد ماسك نفسه غصب: من صجك يبه..وين نوديهاا..بنيه هااذي مو ريال عشان تطردهاا
ابوعبدالمجيد انفعل: مابيها عندي..زوجوها..كح كح كح
زياد صدم الكل: انا اتزوجهاا
الكل انصدم: انت؟؟
ام مشاري: ئي ياخوي بس...