غرام ضحكت: هههههههه واي تخرع محد يسوي فيك مقلب انت
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل بنفسه(كل هاذا سرحانه بالمسج):..........
لكن ما طول انتظاره لانه ياه مسج من
(حبي الاول) :
من قال انك مو مهم بحياتي ما عنده نظر
>
>
>
يتبع..
وبس..
لا وعشان عيونكم هااذا البارت اللي بعده..
البارت الثالث والعشروووون
فيصل اشلون اوصف لكم شعوره..طاير من الفرحه..مييييييييت من الوناسه
طالعها بسرعه وشافها تبتسم له وفجآه حولت عيونها على يارا وشوق وصارت تسولف معاهم
قام وأرسل لها: حلفي ريموووو يعني صج
..انتي تحبيني مثل ما انا احبج
ياله رد : كنت احبك بس لما طقيتني كرهتك
فيصل رد عليها: افاااا تنكسر ايدي اللي انمدت عليج المهم ما تزعلين
ردت عليه: واااي لا تدعي على نفسك..
ووراه دزت مسج فيه شعر لنزار قباني:
إغضب !!
إغضبْ كما تشاءُ..
واجرحْ أحاسيسي كما تشاءُ
حطّم أواني الزّهرِ والمرايا
هدّدْ بحبِّ امرأةٍ سوايا..
فكلُّ ما تفعلهُ سواءُ..
كلُّ ما تقولهُ سواءُ..
فأنتَ كالأطفالِ يا حبيبي
نحبّهمْ.. مهما لنا أساؤوا..
اما فيصل لا تسألون عنه..كشرته تارسه ويهه
زياد عطاه كوع: هييي يابو الشباب صار لك ساعه تراسل منووو
فيصل ضحك: هههههههههههه ريموو احبها ياخالي احبهااا
زياد طالع ريما اللي من شافته عرفت شنو قاله واستحت واهو ضحك: ههههههههههه
زين الله يهنيكم ههههههههه
فيصل ضحك وارسل لهاا: صعدي فوق..بشوفج بروحنا قبل ما يخلصون العشى
ريما ابتسمت وكتبت له: ماابي..
فيصل طالعها بنظره حاده: .......
ريما ضحكت عليه وردت عليه: ههههه يماا كلتني بعيونك..انزين بصعد مو تيي بسرعه..خليج شوي
ابتسم فيصل وظل ناطرها شوي لين قامت وقام وراها بخمس دقايق بحجة انه خلص
وبجناااح البنااات
ريما كانت خايفه وتطالع نفسها بالمرايه..زادت عطرها وحطت غلوس زهري ناعم
فيصل من عند الباب: حلووه بدون ما تتعدلين
ريما ضحكت عليه ولفت للمرايه تطالع نفسهاا: جببب اصلا انا زعلانه عليك لا تحاجيني..
فيصل ابتسم وراح وراها ولفها له وحضنهاا بقووووه وباس خدها: انزين انا آسف
بس والله حركتج طلعتني من طوري..تخيلي لو هالكلاب سووا لكم شي..شبيصير فيناا
ريماا ما ردت لانهاا ضايعه بعبير عطره اللي لازق بقميصه واحساسها بالقرب منه خلاهاا تتوه: ...........
فيصل ما قدر يمسك نفسه ورفع ويهها وباس شفايفها بقوووه..
وريما هني حست بنفسها ودزته وركضت للغرفه ودشت وصكت الباب
اما فيصل قعد يضحك عليهاا من قلبه وتركها ونزل: ههههههههه انا نازل طلعي..
وجذي انتهت الليله الاولى بجده..مغامره خطيره..بعدها تعب وحزن..وبعدين نهايات سعيده..ههههههههههههه
>
>
>
>
>
مرت الايام وردوا البنات من جده مستانسين والخميس راحو ابو مشاري وفايز خطبوا كارلا رسمي من ابوهاا
وأبوعبدالمجيد وافق على طول لانه مرته معطيته خبر من قبل واتفقوا يملجون قبل عرس راكان وأمثال بأسبوع
ويا يوم الملجه
(فايز&كارلا)
بفيلا ابوعبدالمجيد
العصر
عند كارلا كانت تتزهب بدارها بعد ما تروشت وناطره الصالونه تيي لها
دخلت عليها يارا مبتسمه وعلى طول باست خدها: واااي كارو مبروووووووووووك
..لحظه لحظه بس خن ابدل وايي مشاري ما خلاني اسوي شي
ودخلت الحمام بدون ما تترك فرصه لكارلا ترد عليها
كارلا ضحكت من قلبها: ههههههههههههههههه
واااي شوي شوي شفيج جذي ملهوفه..
ورود بحقد وهي تصقع الباب بقوووه: ماخذه مشاري وما تبينها تكون ملهوفه
كارلا فزت: شفيج انتي ما تعرفين تطقين الباب وبعدين شوي شوي خرعتيني
ورود بسخريه : ههههههه خرعتج..واي سمله عليج..ما ادري عمتي ندوي ما عندها نظر اللي خذتج انتي واختج
كارلا رصت على اسنانها: احترمي نفسج لاني للحين محترمج
ورود تأشر بأصابعها بحقد : وربي ياكارلا لآخليج تندمين ولا تظنين اني بترك لج فايز ونشوووف
وطلعت ورقعت الباب
يارا طلعت من الحمام لابسه نفنوف لحمي كت وقصير للركبه وكله شورافسكي وشك وشكلها فظيع من لون شعرها وتسريحتها الويفي والميك اب الترابي والحمره الحمره: منووو هاااذي اللي صكت الباب جذي صج ما عندها ذوق
كارلا خافت لا تدري اختها وتكبر السالفه: ههههههههه لا ولا شي هاذي ريونه تعرفينها مصرقعه قالت بتروح تلبس وتيي
يارا دارت على نفسها: انزين شرايج؟؟
كارلا ابتسمت: حلوو وايد بس لا تنزلين عشان عبالهم انتي العروس
يارا ضحكت: هههههههههههه لااا شنووو شعورنا تختلف ههههههههههه
بهالوقت دخلوا ريما وروعه : هاااااااااااي
يارا وكارلا : هههههههههه هااااااي
روعه شهقت: واااي كارو للحين ما لبستي
..فيوز والرياييل كلهم تحتهم
كارلا مغصها بطنها: صج..وااي بنااات خفت
ريما : هههههههههه لا تخافين اخوي ما يخرع ههههههه
روعه وهي تفتح كبتها وتطلع لها نفنوفها اللي بتلبسه: ههههههه كارو لا تجذبين فيوز يهبل عطيتج صورته..
يارا : بس اهو اسمر واختي بيضا
ريما : ههههههههه عاتي حليب كاكاو
كارلا تخصرت: لااا والله..جب جب..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
بعدها يت الكوافيره وخبيرات الميك اب والشعر وبدوا البنات يلبسوووووون ويكشخوووون
ومر الوقت
ويت الساعه سبع
وبالتحديد بالديوانيه
الكل كان موجود
وفايز متوسط المجلس بكشخته بالدشداشه والغتره
عبدالمجيد : الحين صاروا خواتي الثنتين عندكم عاد ما اوصيكم عليهم
فايز ابتسم: خلها تيي أشوفها بالأول وبعدين اتحجى
عبدالمجيد ضحك: ههههههههههه لاا تستعيل على رزقك الحين بناديهاا
وبزاويه ثانيه
رائد : ما اقدر اصبر اكثر من جذي..بقول لأمي تخطبهاا لي
فيصل ابتسم: مو تقول بتنطر عرس اختك
رائد ابتسم: بييييه عرس اختي وعبدالمجيد اصلا للحين ما حدد الزواج متى
فيصل : ما ادري بكيفك..اقوول قووووم قووووم نطلع الحديقه وهناك نسولف
وعند ضاري: يعني شنوو منت ياي؟؟
زياد بملل: قتلك لا..لا تقعد تحن..
ضاري: انزين فشله عالاقل تعال بارك لابوعبدالمجيد وفايز وبعدين امش..
زياد (هااذا الموت): اففف مو مشكله فايز امره باجر واباركله..الحين انا تعبان وتوني راد من المكتب من الصبح كنت بالمحكمه..
يلااا بااااي
ضاري بسرعه: شنوو باي..يبه انسى البنيه بذمة غيرك الحين
زياد عصب: بااااااااااااااااااااي..
وسده قبل ما يرد ضاري
ضاري تنزفز: اووووف
مساعد : شفيه مو ياي؟؟
ضاري: لااا يقول تعبااان
مساعد : غريبه
ضاري: ما ادري عنه روح اسأله..
ووقف
مساعد : وين رايح؟؟
ضاري: بطلع الحديقه تيي
مساعد : ئي يلاااا
طلعوا الحديقه وهناك شافوا رائد وفيصل وخذتهم السوالف
>
>
>
>
اما فايز وكارلا
دخلوهم مجلس فاضي عشان ياخذون راحتهم وباس راسها ولبسها الشبكه وشربها العصير وصوروا مع بعض وصورت كارلا مع ابوها وأخوانها وتوأمها وبعدين طلعوا وتركوهم
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل بنفسه(كل هاذا سرحانه بالمسج):..........
لكن ما طول انتظاره لانه ياه مسج من
(حبي الاول) :
من قال انك مو مهم بحياتي ما عنده نظر
>
>
>
يتبع..
وبس..
لا وعشان عيونكم هااذا البارت اللي بعده..
البارت الثالث والعشروووون
فيصل اشلون اوصف لكم شعوره..طاير من الفرحه..مييييييييت من الوناسه
طالعها بسرعه وشافها تبتسم له وفجآه حولت عيونها على يارا وشوق وصارت تسولف معاهم
قام وأرسل لها: حلفي ريموووو يعني صج
..انتي تحبيني مثل ما انا احبج
ياله رد : كنت احبك بس لما طقيتني كرهتك
فيصل رد عليها: افاااا تنكسر ايدي اللي انمدت عليج المهم ما تزعلين
ردت عليه: واااي لا تدعي على نفسك..
ووراه دزت مسج فيه شعر لنزار قباني:
إغضب !!
إغضبْ كما تشاءُ..
واجرحْ أحاسيسي كما تشاءُ
حطّم أواني الزّهرِ والمرايا
هدّدْ بحبِّ امرأةٍ سوايا..
فكلُّ ما تفعلهُ سواءُ..
كلُّ ما تقولهُ سواءُ..
فأنتَ كالأطفالِ يا حبيبي
نحبّهمْ.. مهما لنا أساؤوا..
اما فيصل لا تسألون عنه..كشرته تارسه ويهه
زياد عطاه كوع: هييي يابو الشباب صار لك ساعه تراسل منووو
فيصل ضحك: هههههههههههه ريموو احبها ياخالي احبهااا
زياد طالع ريما اللي من شافته عرفت شنو قاله واستحت واهو ضحك: ههههههههههه
زين الله يهنيكم ههههههههه
فيصل ضحك وارسل لهاا: صعدي فوق..بشوفج بروحنا قبل ما يخلصون العشى
ريما ابتسمت وكتبت له: ماابي..
فيصل طالعها بنظره حاده: .......
ريما ضحكت عليه وردت عليه: ههههه يماا كلتني بعيونك..انزين بصعد مو تيي بسرعه..خليج شوي
ابتسم فيصل وظل ناطرها شوي لين قامت وقام وراها بخمس دقايق بحجة انه خلص
وبجناااح البنااات
ريما كانت خايفه وتطالع نفسها بالمرايه..زادت عطرها وحطت غلوس زهري ناعم
فيصل من عند الباب: حلووه بدون ما تتعدلين
ريما ضحكت عليه ولفت للمرايه تطالع نفسهاا: جببب اصلا انا زعلانه عليك لا تحاجيني..
فيصل ابتسم وراح وراها ولفها له وحضنهاا بقووووه وباس خدها: انزين انا آسف
بس والله حركتج طلعتني من طوري..تخيلي لو هالكلاب سووا لكم شي..شبيصير فيناا
ريماا ما ردت لانهاا ضايعه بعبير عطره اللي لازق بقميصه واحساسها بالقرب منه خلاهاا تتوه: ...........
فيصل ما قدر يمسك نفسه ورفع ويهها وباس شفايفها بقوووه..
وريما هني حست بنفسها ودزته وركضت للغرفه ودشت وصكت الباب
اما فيصل قعد يضحك عليهاا من قلبه وتركها ونزل: ههههههههه انا نازل طلعي..
وجذي انتهت الليله الاولى بجده..مغامره خطيره..بعدها تعب وحزن..وبعدين نهايات سعيده..ههههههههههههه
>
>
>
>
>
مرت الايام وردوا البنات من جده مستانسين والخميس راحو ابو مشاري وفايز خطبوا كارلا رسمي من ابوهاا
وأبوعبدالمجيد وافق على طول لانه مرته معطيته خبر من قبل واتفقوا يملجون قبل عرس راكان وأمثال بأسبوع
ويا يوم الملجه
(فايز&كارلا)
بفيلا ابوعبدالمجيد
العصر
عند كارلا كانت تتزهب بدارها بعد ما تروشت وناطره الصالونه تيي لها
دخلت عليها يارا مبتسمه وعلى طول باست خدها: واااي كارو مبروووووووووووك
..لحظه لحظه بس خن ابدل وايي مشاري ما خلاني اسوي شي
ودخلت الحمام بدون ما تترك فرصه لكارلا ترد عليها
كارلا ضحكت من قلبها: ههههههههههههههههه
واااي شوي شوي شفيج جذي ملهوفه..
ورود بحقد وهي تصقع الباب بقوووه: ماخذه مشاري وما تبينها تكون ملهوفه
كارلا فزت: شفيج انتي ما تعرفين تطقين الباب وبعدين شوي شوي خرعتيني
ورود بسخريه : ههههههه خرعتج..واي سمله عليج..ما ادري عمتي ندوي ما عندها نظر اللي خذتج انتي واختج
كارلا رصت على اسنانها: احترمي نفسج لاني للحين محترمج
ورود تأشر بأصابعها بحقد : وربي ياكارلا لآخليج تندمين ولا تظنين اني بترك لج فايز ونشوووف
وطلعت ورقعت الباب
يارا طلعت من الحمام لابسه نفنوف لحمي كت وقصير للركبه وكله شورافسكي وشك وشكلها فظيع من لون شعرها وتسريحتها الويفي والميك اب الترابي والحمره الحمره: منووو هاااذي اللي صكت الباب جذي صج ما عندها ذوق
كارلا خافت لا تدري اختها وتكبر السالفه: ههههههههه لا ولا شي هاذي ريونه تعرفينها مصرقعه قالت بتروح تلبس وتيي
يارا دارت على نفسها: انزين شرايج؟؟
كارلا ابتسمت: حلوو وايد بس لا تنزلين عشان عبالهم انتي العروس
يارا ضحكت: هههههههههههه لااا شنووو شعورنا تختلف ههههههههههه
بهالوقت دخلوا ريما وروعه : هاااااااااااي
يارا وكارلا : هههههههههه هااااااي
روعه شهقت: واااي كارو للحين ما لبستي
..فيوز والرياييل كلهم تحتهم
كارلا مغصها بطنها: صج..وااي بنااات خفت
ريما : هههههههههه لا تخافين اخوي ما يخرع ههههههه
روعه وهي تفتح كبتها وتطلع لها نفنوفها اللي بتلبسه: ههههههه كارو لا تجذبين فيوز يهبل عطيتج صورته..
يارا : بس اهو اسمر واختي بيضا
ريما : ههههههههه عاتي حليب كاكاو
كارلا تخصرت: لااا والله..جب جب..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
بعدها يت الكوافيره وخبيرات الميك اب والشعر وبدوا البنات يلبسوووووون ويكشخوووون
ومر الوقت
ويت الساعه سبع
وبالتحديد بالديوانيه
الكل كان موجود
وفايز متوسط المجلس بكشخته بالدشداشه والغتره
عبدالمجيد : الحين صاروا خواتي الثنتين عندكم عاد ما اوصيكم عليهم
فايز ابتسم: خلها تيي أشوفها بالأول وبعدين اتحجى
عبدالمجيد ضحك: ههههههههههه لاا تستعيل على رزقك الحين بناديهاا
وبزاويه ثانيه
رائد : ما اقدر اصبر اكثر من جذي..بقول لأمي تخطبهاا لي
فيصل ابتسم: مو تقول بتنطر عرس اختك
رائد ابتسم: بييييه عرس اختي وعبدالمجيد اصلا للحين ما حدد الزواج متى
فيصل : ما ادري بكيفك..اقوول قووووم قووووم نطلع الحديقه وهناك نسولف
وعند ضاري: يعني شنوو منت ياي؟؟
زياد بملل: قتلك لا..لا تقعد تحن..
ضاري: انزين فشله عالاقل تعال بارك لابوعبدالمجيد وفايز وبعدين امش..
زياد (هااذا الموت): اففف مو مشكله فايز امره باجر واباركله..الحين انا تعبان وتوني راد من المكتب من الصبح كنت بالمحكمه..
يلااا بااااي
ضاري بسرعه: شنوو باي..يبه انسى البنيه بذمة غيرك الحين
زياد عصب: بااااااااااااااااااااي..
وسده قبل ما يرد ضاري
ضاري تنزفز: اووووف
مساعد : شفيه مو ياي؟؟
ضاري: لااا يقول تعبااان
مساعد : غريبه
ضاري: ما ادري عنه روح اسأله..
ووقف
مساعد : وين رايح؟؟
ضاري: بطلع الحديقه تيي
مساعد : ئي يلاااا
طلعوا الحديقه وهناك شافوا رائد وفيصل وخذتهم السوالف
>
>
>
>
اما فايز وكارلا
دخلوهم مجلس فاضي عشان ياخذون راحتهم وباس راسها ولبسها الشبكه وشربها العصير وصوروا مع بعض وصورت كارلا مع ابوها وأخوانها وتوأمها وبعدين طلعوا وتركوهم
