اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير

إنضم
29 أغسطس 2010
المشاركات
54
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلموووو حيااتو كملي بااجي الباارتات
سبحان الله وبحمده
استغفر الله واتوب اليه
لا اله الا الله محمد رسول الله
 

BLUZzY-aNGeL

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
تسلم ايدج على البارت الحلو حبوبه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلمووووو عالردووود الحلوووه بناااااات..

والبااااارت إن شاء الله بالليل
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
الباااااارت حدده عجييب ونااسه جذي يطلعون بروحهم
ومشكوووورة ناااطريين البارت الياااااي
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

البارت العشرووووون

وللحين مع البنات بجده..

يارا تهزها: هيييييي ريموو شفيج حمووود يكلمج
ريما ما فهمت: منوو حموود
غرام من برا : اسمي المستعار يالخبله
ريما ضحكت مجامله: هههههه انزين حموود حبيبي ييب لي فانيلا بالفراوله

غرام(اقصد محمد خخ): ماشي..يلا جسوم

روعه (جسوم)يلاا..(وبهمس)يماا احس قلبي بيطلع من صدري..غروم خايفه يكشفونا شوفي الشباب اشلون يطالعوناا

غرام بهمس وهي تمشي بثقل: ويعه امشي عدل وخليهم يولون

سكتت روعه ودخلت اهي وغرام لباسكن ومروا من شلة شباب يم الباب وطنشوهم ودخلوا وطلبوا على عددهم بنكهاات مختلفه

وهم رادين غرام كانت ماسكه العلبه اللي فيها الباسكن وروعه تمشي معاها

وفجآه

>

>

>

>

طاااااااااااااخ

>

>

>

>

غرام طارت عيونها وارتفعت دقات قلبها ع الموقف وصارت تدعي بسرها ما ينكشفون

اما روعه لقت نفسها بحضن واحد وبعدت عنه وهي ماسكه: اخخخخخخخ حشى صدر مو طوفه
الشاب كان واقف مصدوم : آسف اخوي ما انتبهت..ههههههه
غرام مسكتها ومشت ومن الربكه قالت: مره ثانيه انتبه..روعه مشينااااا
وسحبتها ومشت

الصبي مشى بطريجه واهو يضحك وفجآه وقف واهو يلتفت لهم بسرعه: مو قالت روعه مشيناا..(وابتسم بخبث) اخييييييه والله لقينا صيده ههههههههههههههههاااي
ومشى وراهم بسرعه وشافهم ركبوا سيارتهم وحركوا واهو راح لربعه وركب معاهم وصرخ: حميداان حرك حرك وراهم بسرعه

محمد رفيجه بخوف: خيييييير
الصبي : شفت السياره اللي توها مليانه بناااااااااااااااااااات..
ربعه اللي معاه بالسياره كانوا اربعه: احلففففففففففففف
الصبي ضحك: ههههههههههههه قسم بالله..حتى صدمت وحده منهم والثانيه قالت لها روعه مشيناا..(ومسك قلبه)اااااه ياروعه عليهاااا عيووووووووون خخخخخ

محمد صفر: آووووووووووووووووو
هههههههههههههههاااي فديت خشمك تروووووووك
تركي رز نفسه: احم احم هههههههههاااي
روووح رووح وراهم بسرعه
وصاروا الاربعه يصارخوووووون ويصفرووووون


اما عند البنااات

غرام طقت يبهتها وهي تدوس بنزين: شفتي يالحماااره لحقووووووووووونا

روعه بخوف وهي تعدل لثمتها: وانا شدراني يعني..

ريماس بخوف : منوووو ليكون اللي دعمتوووه
غرام تطالعهم بالمرايه وراهم بالضبط وتزيد السرعه: مووو انا اهي عميااااا

روعه دمعت: اوهووووه قلنا ماا ادري..انا اللي رحت له يعني..
ريماا تهديهم: انزين هدوا شفيكم..
ريان بخوف: اي نهدي انتي بعد..والله لو يدري عنا فيصل ولا خالي زياد ذبحوونا..احنا بروحنا طلعنا بدون ما يدرون..
يارا لاعت جبدها: غرااااااام هدي شووووي هدي
غرام ارتبكت وصارت تدخل من شارع وتطلع من غيره وتصارخ: ما تشوووووفين بضيعهم
شوق صارخت : غرااااااااام بتموتين البنيه داخت..
كارلا بخوف وهي لامه اختها: ياروووو شفيج
يارا والباسكن ساح على ايدها: ماا ادري ما ادري دخت..
روعه وريما وكارلا وشوق وريان وريماس كلهم صارخوا عليها اول ما شافوها بتدعم طوفه: وقفييييييييييييييييييييي


غرام سحبت بريك بأخر ثانيه ووحده طاحت عالثانيه: اووووف الحمدلله ضيعتهم

كلهم بصوت واحد : مينووووووووووونه

غرام سكتت شوي وبعدين طالعتهم :
والله اشكالكم تضحك هههههههههههههههااي

روعه بدموع: حمااااره
شوق بقهر: وغبيه
غرام تضحك : ههههههههههههههههههههههااي شفيكم ترى احنا طلعنا نستانس
وحركت السياره قري عشان تطلع للشارع العام

ريما: يارو فيج شي
يارا طلعت كلينكس تمسح ايدينها وقطت البرد بالجيس: لاا لاا عاتي بس يمكن دخت من السرعه وتوترت من صراخكم..
ريان بغمزه: لا بابا اعترفي اعترفي اشتقتي لحبيب ألبج
يارا حمر ويهها: حماااااره جبب جببب
كل البناات: ههههههههههههههههههههههههههه

غرام وهي تطلع للشارع : بنااات بتقحصوووون
كل مع بعض: لاااااااااااااااااا
غرام خافت من صرختهم: وااي شفيكم ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههـ..كاهم كاهم

روعه لفت تشوف: منووووووو؟؟
غرام داست بنزين: نفسهم..بس انا اوريهم

البنات خافوا وغرام صارت تسرع والسياره وراها تحدهاا والشباب اللي فيها يصارخون ويصفروووووون

تركي مطلع راسه: اقوووول روووووعه شحلاة عيوووووووونج
روعه خايفه حدها وعيونها تدمع ومو قادره تلف: ......

محمد : ترى نستاهل..جربينا بس

ريماس بخوف: غرااااام دوسي بســـــرعه
..ضيعيهم

تركي: وغرام بعد..حلو حلو..اقول غرام سجلي رقمي .......

غرام من العصبيه داست بسرعه: كل تبببببببببببببن ياخرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ريما : هيييي انتي سكري الدرايش ولا تردين عليهم..فضحتينا
غرام بصراخ: شسوي يعني..ما تشوفينهم شيسوون؟؟

يارا بخووف: انا بدق على فيصل ما يصير جذي

ريما بسرعه: لاا فيصل لاااااااا..ا ا..اقصد لا تدقين على احد

كارلا: امبلا دقي خل ايون يتصرفون مع هالهمج
يارا طلعت فونها ودقت على فيصل مره وما رد: اففف ما يرد اكيد نايم

ريماس: دقي مره ثانيه
روعه: ئي تكفين يارو بسرعه..
يارا وهي تدق: انزين انزين

فيصل وكله نوم: اففف خير شتبين؟؟ قلبي ويهج بنام
يارا بلهفه: آلوو فيصل

لكن فيصل سده بويهها ونام

يارا بقهر: اففف سده


>>يتبع
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
يمممممممه قلبي وقف جني معاهم تكفين كملي حدددددددي اندمجت ومشكووووورة قلبوش على بارت
 

Jørý Hàbøølê

New member
إنضم
18 أبريل 2011
المشاركات
106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين الاحلام والامنيات
وااااااااااااااااااااي الروايه تخبل والله اني سجلت بس عشان ارد عليك .....:ggdw:
حماس واااااااااااايد .......
ماننحرررررررم يااارب ........
وتسلمين ع هيككك ذوووووووووووق ......[/FONT :D
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
Jørý Hàbøølê;23782581 قال:
وااااااااااااااااااااي الروايه تخبل والله اني سجلت بس عشان ارد عليك .....:ggdw:
حماس واااااااااااايد .......
ماننحرررررررم يااارب ........
وتسلمين ع هيككك ذوووووووووووق ......[/FONT :D



كلامج يزيدني شرف وتسجيلج عشاني يشجعني
خليج بالقرب..:ggdw:
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
الباااارت الواحد والعشرووون


يارا بقهر: افف سده
غرام تلفت اعصابها وهي تسرع وتدوس بنزين وآخر شي طلعت راسها: خييييييييير انت وياه شتبوووون فكوووونا
محمد اهو اللي يسوق: اقوول ياحلووو تسابق
تركي ضحك : هههههههههههههههههههاي ياحلو والا ياحلوووووه..
غرام بتحدي: كل خرااااااااااااااا والحين بوريكم اشلون تتحدوووون..
واحد معاهم اسمه عمر: هذي قووووويه هههههههههههههههههههههههاااااي
محمد ضحك: هههههههههاااي الحين اوريك فيهاا
وصار اهو وغرام يتسابقوووووووون بالشارع العام ويحدون بعض مع الصراخ والتصفيق والتصفير

ريماس بخوف: هييييييي انتي ينيتي؟؟
غرام صارت تطنش وحدها دايسه: .................

يارا تدق للمره الخامسه: افففف رد رد

ريما بارتباك: هااا رد
يارا بملل: لاااا..ئي ئي رد..آلو فيصل
فيصل صارخ عليها: شتبين ياخرااااا قتلج بناااااااام ليش تدقين..
يارا طنشته: لاااااااا تصارخ قوووووووم ألبس وتعال عند شارع.......فيه شباب يتحرشون فينا وحدوا غرام بالسياره
>>وصكت بويهه قبل ما تعطيه فرصه يرد

شوق خافت: هييي ليش تحاجينه جذي الحين بيي يذبحنا
ريان تبجي: يمااا ابي ماااما انا خايفه..اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
ريماس تهديها: هيييي انتي ريونه شحقه تبجين ماكو شي الحين بيي فيصل ويتفاهم معاهم هالحيوانات
روعه هم تبجي: اشلوووون اشلوووون ما تشوفينهم شيسووووون..(وصارخت على غرام اللي دايسه اخر حد) وانتي هدي شوووي ياخراااااااااااااااااااااااااا

غرام مطنشتهم وجنها ما تسمع: ..............

يارا تلفت اعصابهاا ومسكت راسهاا: خلاااااااااااااااااص وقفــــــــــــــــــــــــي

غرام سحبت بريك قوووووووي الشي اللي خلاهم يتداعمون ببعض: وقفت ارتحتوا جذي..الحين بيونا
روعه ماسكه قلبها: وااااي قلبي..اخخ ياراسي
ريماس: اخخ يارسي..شنوو ايونا سكري الدرايش وبنظل قاعدين لين ايون فيصل وخالو زياد
كارلا وريما: يارا شفيج يارا
يارا ما ترد..صارت الدنيا سوده بعيونها وغابت عن الوعي وشالت الشماغ عنها عشان تتنفس: .............
ريما اخترعت لما ارتخى راسها عليها: ياااارا يمااااااا شفيهااااا
كارلا بجت وصارت تبطل ازارير الدشداشه عشان تتنفس عدل: يارا قومي يارا..يارا تسمعيني..قومي يارا اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
شوق بخوف: يماااا شنسوي الحين شنسوي(وصارخت على اختها)كله منج والله ماني طالعه معاج مره ثانيه يالحماااره..
غرام منفسه: سكتي بس الحين بيون وخلااااص..
ريماس: يماااا غرام شوفي نزلوا من السياره
روعه تطالع الشارع: لا والشارع فاضي يمااااااااا..الحين حزة صلاه والمحلات كلها مسكره يماااااا اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

غرام مسكت راسها: بس سكتوووا بس ما يقدرون يسوون شي..شنوووووو وين حنا فيه

بس تركي ومحمد نزلوا من السياره وقربوا لهم وصاروا يدقون عالجام

غرام ماتت من خوفهاا وقفلت الدقم كلها: هئئئئئئئئئئئئ يماا شيبووون

شوق صارخت بويهها وهي تشوفهم اشلون يطقون الجام بقوه: بناات بروحهم..شيبون بعد

كارلا بصراخ: يوووووووووه بس عااد كافي اللي حنا فيه..

ريماا بفرحه نست خوفها وبطلت الباب ويت بتنزل: بنات..بنااات كاهم يوو
وما كملت لان..

فيصل نزل فاير دمه من السياره واهو يشوفهم وعلى طول عطاها طراق لف ويهها فيه: صايرين لي بوياااااات انتي ويااااها انقلعوا عالسياره انتي ويااااها انقلعوااااا
ريماا راحت تركض للسياره وهي ما تشوف من دموعها : اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
كارلا بدموع: فيصل شوف يارا ما ادري شفيهاا
لكن فيصل ما سمعها لانه راح مع زياد اللي كان يتهاوش مع الشباب وطايح فيهم طق وترفس وسب وبقسات..

البنات كلهم نزلوا وراحوا للسياره وركبوا فيها الا كارلا اللي تحاول بيارا وهي تبجي

نزلت من السياره وهي تصارخ: تعالووووا شوفوا يارا ما ادري شفيها تكفوووون تعالوااا هدوهم اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

زياد من سمعها راح لهم بسرعه وحالة حاله: شنووو شصاير شفيج تحجي بسرعه..

كارلا بدون وعي حضنته: ما ادري شوفها شوفهاا انا خايفه..
زياد ارتبك وعرف انها منهاره ومسكها ومشى فيها للسياره: هدي هدي إن شاء الله ماكو شي..(ونادى فيصل)فييييييييييصل تعال خلهم يولون شوف يارا وانا باخذ البناااات..

فيصل تفل عليهم ويا يركض للسياره والشباب من شافوه انحاشوا عالسياره وما تشوف الا غبرتهم خخخخخ: شنووو شفيهاا؟؟ ياااااااارا

شافها مغمي عليها وشعرها طايح على ويهها وكاتم عليها وحالتها مبهذله والداشداشه ازاريرها مبطله ومبينه ملابسها الداخليه...
فيصل تنهد واشر لزياد: روووح انت انا الحقك..
زياد اشر له اوكي وخذا البنات وحرك وفيصل سدح يارا وركب مكان السايق وحرك بسرعه ورا زياد واهو يتحلطم : من سيارته هااذي بعد؟؟


زياد ظل طول الطريج يصارخ عالبنات ويزفهم وشرشحهم بالحجي: ميانين انتووا..الحين لو خاطفينكم ومو دارين عنكم جان استانستووووووووووووووا..آآه يالقهر..بعرف انتو حمير..اشلووون تفكرووووون..هااذي جده..تعرفون يعني شنو جده..يعني عالهيئه على طوووووول..لكن هين..انا اوريكم..

غرام صارخت عليه: هيييي انت مو من حقك تصارخ علينا..بنااات اختك بكيفك اما احنا لاأااااا فهمت..

زياد انقهر منها ولف بيعطيها طراق واهو يسوق: جببب انتي جب يااا...
ريماس مسكت ايده لانها كانت قاعده يمه: خااااااااااالي..
غرام ماتت من القهر ولفت ويهها عالشباك وهي تبجي: ..........
روعه وكارلا كانوا حاضنين بعض ويبجون من قوة الموقف: .......................

دقايق ووصلوا الفندق ونزلوا البنات بعد ما عدلوا لثمتهم وسيده عالجناح بدون ولا نفس ووراهم زياد
اما فيصل نزل من السياره وفتح الباب اللي ورى ودخل شوي عدلها وسكر ازاريرها وضبط لها الشماغ ونزل واهو مسندها على جتفه عشان ما يشكون فيه

>

>

>

>
يلاا ردودكم
 

Jørý Hàbøølê

New member
إنضم
18 أبريل 2011
المشاركات
106
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
بين الاحلام والامنيات
وااااااااااااااي وناسه انا كنت متوقعه انوا يارا حامل .... بس الله اعلم ...

وكارلا لماحظنت زياد ياااي حماس << رحمته لانه يحبهااا

انا واااااايد متحمسه << ماتقدر تنتظر هع

مشكوره حياتي ع البارت ...
 
إنضم
4 سبتمبر 2010
المشاركات
50
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الموقع الالكتروني
WWW.Q8YAT.COM
لااا لااا موصــج الموقف يخرع واي:eh_s(16):
بلـــييزز كملـــي :eh_s(7):
ومتى راح تنزلين البارت ؟؟:eh_s(10):
 

بيبي 22

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
البحريـــــــــــن
صج صج صج اكشن
بس اتوقع يارا بتكووون حامل ومن زوووود الخووف بتسقط البيبي :eh_s(2): " ان شاء الله ما يصييير "
بس ان شاء الله مشااري ما يدري بشي وتستوي سالفة :yaaaaaarb:
المهم ان البارت كاان اكشن انه برووحي خفت ههههه
الله يعطييج العافية :rerrerek:
ناطرييين البارت الياي متى ؟؟؟
ناطرييينج حبوووو :ggdw::eh_s(7):
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
انشالله فيصل وزياد ما يقولون حق احد عن الي صار
بس اتوقع مشاري راح يعرف بالسالفه بس لان يارا حامل ماراح يسوي لها شي
يلاا ناطرين البارت الياي مته بتنزلينه
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلموووو عالردووود الحلوووه

ما راح ارد على توقعاتكم بس بتعرفون اجابتها بالبارتااات




البارت الثاااااني والعشروووون


نرجع الكويت
ونشوف الحال بفيلا ابومشاري
الساعه سبع المغرب

بغرفة مشاري

ام مشاري دخلت عليه وهي مستغربه..مو بالعاده ينام لهلحزه: مشاري مشاري يمه مشاري قوووم الساعه سبع شفيك ع النوم

مشاري بطل عيونه: هممممم
ام مشاري تبتسم: قووووم يماا طافتك صلاة المغرب..الله يذكرها بالخير يارا كانت مسنعتك
مشاري ابتسم وهو يتعدل بقعدته: تدرين يماا فاقدها
ام مشاري ضحكت وهي طالعه: ههههههه مرتك اشلون ما بتفقدها..قوووم قووم غسل وصحصح وانزل اتقهوى معانا انا وابوك
مشاري وهو قايم: إن شاااء الله..

دخل الحمام واخذ شاور سريع وطلع لاف الفوطه على خصره ورد على فونه لانه شاف يضوي واهو سايلنت: هلا مساعد

مساعد ابتسم: هلا فيك..وينك منت مداوم؟؟
مشاري ابتسم: راحت علي نومه..يلا ياي ياي مسافة الطريج بس ..توني قاعد
مساعد ضحك: هههههههه ئي ئي عشان تعرف قدر اختي..كل مره ايي تقعدك..

مشاري ضحك : هههههههههه اقلب ويهك..بااااي..
سده منه وراح لبس له بنطلون اسود مع حزام فضي وقميص ابيض مقلم بأسود ومشط شعره وتعطر ونزل يتقهوى مع اهله


بالصاله..

ابومشاري: والله خلا علينا البيت
ام مشاري: البنات اهم حياة البيت
امثال تخصرت: لا والله وانا يبه مو تارسه عينك
فايز ضحك: ههههههه انتي هالشهر طايره لراكان
الكل: هههههههههههههههههههههههه
نزل مشاري مبتسم وحط سويجه وفونه : مساء الخير..مثول عطيني قهووه
امثال خذت فنجان: إن شاء الله
ام مشاري: اقول ابو مشاري متى تبينا نروح نخطب لفايز
ابومشاري ابتسم: منو كارلا؟؟
امثال ضحكت: ههههههه كله من روعه حطتها براسك
مشاري ابتسم: اوووه اوووه بتصير عديلي بتااخذ اخت مرتي هههههههه
فايز ابتسم: هههههههههه إن شاء الله إذا وافقت
ابومشاري: وليش ما توافق..مرت عمك قايله لامك انهم ما عندهم مانع..وانا وياك إن شاء الله نروح الخميس ونخطبهاااا

فايز ابتسم: اللي تشوفه يبه..


>

>

>

>

سينابون السالميـه

بسيارة رائد

رائد ابتسم: شنوو تبين؟؟
جنى ابتسمت: اممم ما ادري شنو تبي انت؟؟
رائد يفكر: اممم شوكوبون وامريكانو
جنى ابتسمت: خلااص ابي نفسك
رائد اشر على عيونه: من عيوني..
جنى ضحكت: ههههههه تسلم هالعيون وصاحبهاا
رائد ضحك ونزل يطلب لهم وجنى خذت فونه تتعبث فيه
عجبتها وايد صور لرائد مره عالبحر لابس شورت وبلوزه حفر وصوره واهو متسند على سيارته
جنى طلعت فونها وفجت البلوتوث: ياااااي خن اسرقهم بسرعه قبل ما ايي رئووو...

رائد فتح الباب وخرعها: بوووووو
جنى قطت الفونات من الخرعه: واااااااااا

رائد دخل واهو يضحك وحط الجيس بالوسط : ههههههههههه شسويتي عفستي الاغراض ههههههههههه

جنى مسكت قلبها: وااي خرعتني حرام عليك

رائد ابتسم وهو ييب الفونات اللي طاحت تحت الكشن: الحرامي خواف..

جنى بحيا طقت جتفه: جببب اصلا انا بس كنت اشوف
رائد ضحك وهو يشوف البلوتوثات اللي دازتها: ههههههههه ئي واضح ههههههههه

جنى حمرت خدودها: جب اصلا بخليهم خلفيه
رائد طالعها واهو يسوق وابتسامته شاقه حلجه: فديت قلبج انا..شوفي خلينا نروح شاليهنا وهناك اسويلج احلى خلفيات

جنى : شنووو شاليه لا يبه انا قايله لامي حدي تسع وارد..اصلا جذبت عليها جذبه ما ترقع..قتلها بروح لتغريد بساعدها بجهازها
وما ادري شنو والحين سبع وربع..لا لا خلنا جذي احسن
رائد طالعها: خايفه؟؟
جنى بسرعه: لااااا مو خايفه
رائد ابتسم وهو يعدل شعره بالمرايه: عيل؟؟
جنى : يوووه رائد حبيبي والله مافيه وقت..
وبعدين هاك اكل..
وطلعت له الشوكوبون وحطتها بحضنه
وخذت الشوكوبون حقتها وقعدت تاكلها بلذة وتبتسم له
رائد ضحك: ههههههههههههههههههه ئي صرفي صرفي..انا داري انج خايفه
جنى بقهر: اففففف خلااص روح اي مكان تبيه زيننننننننن

رائد ضحك من قلب: هههههههههههههههههههه يعني انتي الحين معصبه..هههههه لا حبيبتي بس كنت ألعب بأعصابج..حلالج الفون وصاحبه..
جنى ابتسمت : تسلم حبيبي..

>

>

>

>

بجده
وبالتحديد بالفندق
نفس الوقت

بجناح البنات
بعد ما هدت الاوضاع نوعا ماا

زياد وفيصل كانوا بالغرفه اللي فيها يارا نايمه ويمها كارلا قاعده تحاتيهاا

فيصل ابتسم: اشلونج الحين؟؟
يارا بتعب: الحمدلله احسن
زياد بعتب: الحين انتي المتزوجه العاقله تسوين جذي..يعني لو مشاري معاج راح يرضى باللي تسوونه
يارا بهدوء: لااااا
فيصل : زين اللي يت على جذي..هاااذا درس لكم عشان ما تتهورون مره ثانيه وتطلعون بدون علمنا
كارلا لمت أختها: افففف خلااص قالت لك زيننننننن
يارا وفيصل وزياد : هههههههههههههههههههه

دخلت منتهى مبتسمه: فيصل تعال شوي..
فيصل ابتسم ووقف: يلاا ثواني..(والتفت لاخته)يارو إذا حسيتي بدوخه قوليلنا عشان نوديج الطبيب
يارا ابتسمت وهي توقف: لا وين.. دوخه وراحت..الحين باخذ شاور واصحصح..

دخلت الحمام تتروش وطلعوا كلهم وخلوها براحتها..

وبجناح الشباب

فيصل دش وقط روحه عالقنفات: خيرررر شعندج كاني قعدت

منتهى بهدوء: انت طقيت ريماا؟؟

فيصل سكت(ااه بس..طلعت كل القهر اللي بقلبي عليها): ..............................
منتهى تجتفت: احاجيك انا
فيصل بهدوء: ئي طقيتها فيها شي..
منتهى بحده: شنوو فيها شي..منو انت عشان تطقهاا..حرام عليك اللي سويته فيها جدام البنات
فيصل عصب وقام يصارخ: انا ولد عمها ومن حقي اكسر راسها إذا ابي..اهم كلهم غلطوا لما طلعوا بدون ما يعلمونا..بس اهي يت بطريجي وانا كنت معصب وخايف وطقيتها..ليش هي اشتكت لج؟؟

منتهى بهدوء: لاا..بس البنات قالوا لي وانا دشيت عليها وشفتها ذابحه نفسها من البجي..حرام عليك فيصل اصابعك مطبعه على خدها..

فيصل(ياليتها فيني ولا فيها): يعني؟؟
منتهى وقفت: روح اعتذر منها
فيصل انصدم: شنوووووووووو
منتهى وهي طالعه: اللي سمعته..
وطلعت وصكت وراها الباب
اما فيصل قط نفسه عالقنفه واهو يفكر


دقيقه

>

دقيقتين

>

ساعه

>

ساعتين

>
واستقر على راي
طلع فونه بسرعه ودز لها مسج :

ياشينها لا صرت بلا حبيب وزعلان
محد يراضي قلبك ومحد يهمهـ
وآن رحت محد قال لك وين يافلان
روحتك مع جيتك ما هي مهمهـ

هااذا بالضبط اللي سويتيه فيني وبقلبي..ع العموم انا اسف بس انا كنت معصب وانتي طلعتي بويهي

ارسلها وقام وطلع من الجناح يشوف زياد

زياد: آلووو
فيصل: وينك انت
زياد : انزل احنا باللوبي معاي البنات بنروح نتعشى..مالنا خلق نطلع بعد اللي صار
فيصل ارتبك: انزين كاني نازل

سده منه ونزل للبوفيه المفتوح بالفندق وكان زياد مع البنات قاعدين يتعشون وكل اثنينه يسولفون مع بعض

فيصل بتوتر : السلام عليكم
الكل ما عدا ريما اللي مشغوله بالمسج: وعليكم السلام

فيصل: اخبارج غرام بعد اللي صار