اعترف مجنون في حبك رغم عقلي الكبير

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
اليوم بليل بتنزلين البارت :)
 
إنضم
5 سبتمبر 2009
المشاركات
1,060
مستوى التفاعل
15
النقاط
0
الإقامة
بــ قلب ماااامي ..
نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

نبي باارت

لوووووووووووووووووووووووووووووووول

ناااطرينج حبي ..
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
امبيييييييييييييييييييييييييه الروايه عجيييييييييييييييييييييييبه وروووووووووووووووووووعه ناطريج حبوبة وسجليني ضمن المتابعين معاج
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلمو عالردود الحلوه..وسارونه خلاص ضفتج من المتابعين..والحين اخليكم مع البارت ‏



البارت السابع عشر


السبت..كل العوايل راحت المزرعه من الصبح الساعه ثمان


بسيارة مشاري اهو ويارا بس


يارا مسنده راسها على ريل مشاري ومغمضه عيونها

مشاري ابتسم: نايمه؟؟

يارا : هممممم

مشاري ضحك: ههههههه والله شكلج كلش مو يمي

يارا ابتسمت وهي مغضمه: نعساانه..

مشاري: تبين امر مطعم ناخذ لنا سندويشات وعصاير لازم تصحصحين وراج حفله..

يارا لفت ودفنت ويهها ببطنه: اممم عاااتي بكيفك

مشاري ودقات قلبه زادت: قلبو ترى احنا بالسياره لا تخليني ادعم
يارا ضحكت: ههههههههههههه انت بس حط عيونك جدامك وإن شاء الله ما تدعم زين حبيبي

مشاري ضحك: ههههههههه إن شااء الله عمتي

يارا ومشاري: ههههههههههههههههههههههههه


>

>

>

>

بسيارة رائد ومعاه شوق وغرام

رائد متوتر لانه من اليوم يدق على جنى وما ترد: بتيي جنى؟؟

شوق باستغراب: وانت شكوو؟؟

رائد اعترف: احبهااا

شوق وغرام مع بعض: تحبهااااااااااااا

رائد ابتسم على اشكالهم : لا توقف قلوبكم بس..ئي احبها وتحبني..بس والله ان دريت انكم علمتوها لاوريكم انتو الثنتين

شوق ضحكت: هههههههه لااا تخاف محنا معلمينهاا

غرام ابتسمت: المهم قولنا قصة حبك العظيمه اشلون ابتدت

رائد : هههههههه الحين بتيي ولا لأ ؟؟؟

شوق وغرام: بتيي بس خلصنا تحجى

رائد مات من الضحك: ههههههه وعناد لكم ماني متحجي..

وظلوا شوق وغرام يحاولون فيه واهو مطنشهم

>

>

>

>

بسيارة فايز ومعاه ريما وروعه وامثال


فايز ملاحظ هدوء ريما من اول ما ركبوا: ريمووو شفيج؟؟

ريما سرحانه بالشوراع والاي بود بأذنها: ....................

روعه تهزها: ريموووووه شفيج فايز يناديج؟؟

ريماا شالت السماعه: شنووو؟؟

فايز ابتسم: شفيج سرحانه هااذا شكل وحده رايحه تحتفل بنجاحهاا

ريماا (ااه ياخوي لو تدري باللي بقلبي): مافيني شي بس نعسانه مو نايمه عدل..
وسكتت مره ثانيه
فايز ما اقتنع بجوابهاا بس مشاها لهاا وكمل طريجه

روعه : فايز عل الصوت احب هالاغنيه بسرعه..

فايز ضحك : ههههههههههه انزين سمعوا
..ورفع لهم الصوت لاخر حد وبطل الداريش
ودق هرناات للشباب اللي لما شافوه ضحكوا وسوو مثله

روعه تصارخ: واااي ههههههههههههههههههه
شي شي ونااسه

وصاروا كلهم يغنون مع بعض : : :

خذني بساط الريح
وديني لآحبابي
الله عالم كيف
هالشووق سوابي

خذني بساط الريح
وديني لآحبابي
الله عالم كيف
هالشوق سوابي

خذني فوق السحايب
خذني عند الحبااااااايب
اللي يماا وحشووووني
وما اسالو بس علياااااااا


>

>

>

>

وصلوا المزرعه بعد ساعه واول شي راحوا كلهم يتريقون لانهم معطين الطباخ خبر يجهز لهم المكان وينظفه

وبعد الريوق تفرقوا..الحريم دشوا داخل عند التلفزيون يسولفون ويطالعون البرامج ويشربون قهوه وشاي..والبنات طلعوا الحديقه يتمشووون..والشباب اللي راح يكمل نومته واللي راح عالمسبح


عند البناات..

ورود : اممم بما ان الحفله لياروو وريموو فبليز يعني خلونا بروحناا

يارا ضحكت : ههههههههههه جذي يعني..خلااص ريمووه تعالي
ريما ما تكلمت بس يارا سحبتها ومشت

منتهى: يلا قولي

ورود: شوفوا بنقسم الشغل بينا..انا بطلب الكيك والجاتو
منتهى: وانا العصاير والمقبلات
ريان : وانا علي الترتيب والاشراف
ورود : وايد علييييييج
ريان ضحكت: ههههههههه هااذا اللي اقدر عليه
غرام: انزين انا علي ترتيب السرداب والهداياا
وروعه بتسوي معاي البالونات والزينه
شوق: وانا
كارلا: شرايج نجهز لهم ملابسهم اللي بيلبسونها..على ذوقناا..سبرايز
شوق بحماس: ياااي ونااسه انا موافقه..
والله لاحطلهم على كيف كيفي..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههه

تغريد : ظلينا انا وياج
امثال: ما ادري نساعدهم إذا يبوناا

ورود : خلااص اتفقناا
كل البنات: اتفقناا


اما عند يارا وريماا كانوا يتمشوون عالعشب والثيل

يارا : ريموو شفيج؟؟

ريماا نزلت راسها بالارض: ماكو بس جذي قاع افكر اي كليه ادخل مو انتي قلتي احتمال مشاري ما يوافق عالهندسه

يارا ابتسمت: مشاري ما عليج منه بقنعه..انا ما كلمته الا مره..بس انتي شفيج ولا تخبين عني..مو عبالج سافرت خلاااص

ريماا دمعتها نزلت: ............

يارا بخوف لمتهاا: ريموووه حياتو شفيج لاا تخرعيني

ريما بعدت عنها بهدوء وصارت تمسح دموعها: فيصل

يارا باستغراب: اخووي!!

ريماا تنهدت: ئي..

يارا باستفهام: شفيه؟؟ قوليلي ريموو انتي بينج وبينه شي..

ريما قالت لها كل اللي صار لها معاه من اول ما شافها بالمطبخ وانجرحت ريولهاا: ....................................


يارا مو مصدقه: واااي مو صج..لااا..من صجج انتي..وانا اقول شفيها البنيه اثاري وراج سالفه

ريما بحزن: بس يارا انا ما ادري..ما ادري ليش تضايقت لما حسيت انه ممكن يهدني ويروح لغيري..

يارا ابتسمت: هااذا لانج تحبينه

ريما طالعتها بدهشه: احببببببببببه!!

يارا ضحكت: ههههههههه ئي تحبينه ليش مصدومه..صدقيني ريموو فيصل اخوي وانا اعرفه صج اهو عينه زايغه ويحب البنات بس عمره ما كان له علاقات معاهم وبعدين ريموو إذا البنيه حبت الصبي والصبي حبها من كل قلبه وكانت محترمه تقدر تغيره وتخليه يتعلق فيها اهي وبس
فاهمتني

ريما سكتت وصارت تفكر بكلامهاا: ................................

يارا ابتسمت ووقفت: بخليج مع نفسج تفكرين شوي وبروح اسوي حوسه عند اخواني..

ريما ابتسمت لهاا بصدق..محد يفهمها كثر يارا



مشت يارا شوي عند الورد وشافت جنى: جنىىىىىىى

جنى يت وباستها: ئي..هلاا ياروو الحمدلله عالسلامه والله لج وحشه

يارا ضحكت: هههههههههه هلااا متى ييتي؟؟

جنى: توني من دقايق ويبت امي معااي..

يارا ابتسمت: صج تعالي اسلم عليهاا..

جنى ابتسمت: يلااا



داخل الفيلاا..وبجناح الشباب بالتحديد

فيصل اللي ماله خلق شي متمدد بفراشه وصاكه فيه الدنياا

دخل عليه رائد : فصيل انت هني وانا ادورك
..انزل الشباب تحت طبوا المسبح

فيصل انسدح وعطاه ظهره العاري: مالي خلق..روح انت..

رائد باستغراب: هيييي يابو الشباب شفيك؟؟

فيصل عدل قعدته وتنهد: ريماا

رائد ابتسم: شفيهاا؟؟

فيصل: احبهااا

رائد مات من الضحك: هههههههههههههههههه

فيصل بقهر: قايل نكته انااااااا

رائد بضحك: ههههههههههههههههه لاا بس اضحك لاني قتلك من قبل اني احب جنو وضحكت علي..

فيصل: بس جنى تحبك

رائد سكت: .............

فيصل: ريماا ما تحبني..تقول هااذا اللي ناقص احب واحد مغازلجي..

رائد بهدوء: والله ما ادري شقولك بس ريما صغيره وما تعرفك عدل..اكيد بتاخذ عنك هالفكره لا تلومهاا وبعدين انت يااخي لا تدقق يمكن قالتها وهي مقهوره منك..

فيصل : لا يبه انا قتلها من باعنا بعناه ولو كان غالي


 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
وهااذي التكمله



رائد انصدم: من قلبك

فيصل وقف ومسك بلوزته البيضا يلبسها: بدوس على قلبي عشان اقدر انساهاا

وصك الباب وطلع..ورائد ظل مستغرب منه فتره ويفكر بكلامه وبعدين قام وراه بسرعه: هييييي فصول لحظه شووي..


فيصل من ع الدري ضحك: هههههه شنوو امك انا لاحقني

رائد ضحك : هههههههههههههههههههههه خرا عليك وعلي يحبك زينننننننن

فيصل ضحك: ههههههههههــ رئووود رئوود شووف هااذي موو الحب

رائد التفت بسرعه وشاف جنى قاعده مع امها والبنات يسولفون ويضحكون ومو دارين عنهم وتولع قلبه بابتسامتها وضحكتها ولبسهاا..كانت لابسه نفنوف اسود ناعم قصير معاه صندل واساور فضيه ورافعه شعرها بف ومنزله الباقي ذيل حصان: ئي والله تعال نسلم

نزلوا تحت وتنحنحوا: احم احم

البناات ابتسموا وجنى استحت..اما شوق وغرام فكوا عيونهم عليهاا لانهم يدرون بحبهم لبعض

ام عبدالمجيد : هلا يما تعالوا..هذول فيصل ولدي..ورائد ولد مزنه..

ام جنى ابتسمت: هلاا يمه اشلونكم

فيصل ورائد مع بعض: تمام الحمدلله..

ظلوا شوي يسولفون معاهم وبعدين قاموا طلعوا وفيصل نفسيته تغيرت..
اما جنى فظلت طول الوقت مستحيه لان امها لاحظت نظرات رائد لهاا


>

>

>

>

بالليل..
الساعه سبع..

بجناح البنااات..

يارا وريما دخلوا غصب عنهم لان كارلا وشوق كانوا وراهم يدزونهم

يارا : افففف زين زين شوي شوي
ريما ضحكت: هههههههه ئي والله شهالدفاشه..
شوق بغمزه: هييي ياروو ليكون حامل وخايفه يطيح البيبي
يارا تورودت خدودها: هيييييي وعمىىىى تو الناااس
ريما وكارلا وشوق: هههههههههههههههههههه

كارلا مسكت توأمها: المهم لبسوا بسرعه ترى كلنا جاهزين الا انتوا

يارا ضحكت : ههههههه جذابه انتي ما لبستي؟؟

كارلا ضحكت وهي طالعه: يلا الحين ألبس..

ريماا تشوف الملابس اللي مجهزينها: شنوو هااذا؟؟

شوق وهي طالعه : شنوو..اكل..ملابس يعني ما تشوفين..هههههه

ريما ضحكت وخذت الملابس تلبسهاا..كانوا حاطين لها هي ويارا نفس النفنوف..زهري علاق عالرقبه ساده وفوقه جولييه شفاف مليان شوارفسكي فضي وطوله لتحت الركبه مع صنادل بلون الزهر بشرايط تنربط عالساق: هههههههه شنوو هااذا حاطين لنا نفس النفنوف

يارا وهي تفصخ بلوزتهاا: ههههههه احلى عشان نصير كيووووت..

ريما ضحكت وهي بعد فصخت بلوزتها عشان تلبس: هههههه ياروو اشوف فصختي الحيا من تزوجتي..

يارا ابتسمت: لااا بس عندج عنده استحي..اختنق من الحراره اللي احس فيهاا..

ريماا ماتت من الضحك: هههههههههههههههه وينه يسمعج..

يارا وهي تلبس: جبببب ياويلج لو قلتيله..


ظلت ريما تضحك وهي تلبس..لبسوا مع بعض حتى الاساور الفضيه والورديه نفسهاا..والميك اب كل وحده حطت للثانيه..

يارا: يوووه يالبارده وخري انا بحط لنفسي..

ريما ضحكت وهي تحط لها الفاونديشن: هههههههههههههه لاااا ابي ارسم ويهج بطريقتي وانتي بعد عشان نطلع غيييييييير

يارا بملل: اوووووف نشووووووووف

ريما ضحكت وكملت شغلهاا..


نطلع من غرفتهم لغرفة ثانيه بنفس الجناااح


منتهى كانت تلبس بعد ما تروشت لانها تعبت من تحضير الاكل والمكان..نفنوفها ذهبي ناعم وطويل وفوقه جولييه اسود شفاف عشان عيال عمهاا بيكونون موجودين..مع صندل اسود وساعه سودا من فرزاتشي وكانت تحط اللمسات الاخيره من مكياجها: ياحلاوة الحب يااا..وحبيبي وانا وياااه..ياحلاوة الحب يااااا..وحبيبي وانا ويااا...
(شهقت لما انفتح الباب بقوه ودخلت ورود وشكلها معفوس وايدها على حلجها) هئئئئئئئئ يماا ورود صبيتي قلبي دقي الباب سوي شي..مو جذي

ورود طنشتهاا وراحت حذفت نفسها عالسرير بقوه وبجت: اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ

منتهى طاح قلبها ببطنهاا وراحت لهاا وهي راسمه عين ومخليه الثانيه: ورووووووود شفيج شصاير لا تخرعيني..

ورود رفعت راسهاا وويهها كله دموع: عمتي ناديه عمتي ناديه يامنتهى سمعتها تقول لآمي انها بتخطب كارلا حق فايز..

منتهى مو فاهمه: وين المشكله يعني..الله يوفقها..يعني ما كنتي تسمعين روعه وهي تلمح عن الموضوع

ورود بعصبيه: امبلا بس عبالي تتغشمر..ما كنت ادري انها صج..اشلووون اشلوووووون..يعني مشاري المفروض يخطبني بس خطب ياروو وسكت قلت نصيبهاا..والحين فايز ياخذ توأمهاا وأناا اللي صار عمري سبع وعشرين قاعده للحين..ليشششش ليشششششش شفيها زود عني
..عشان عيونها الزرق ولا جسمهاا..انا بعد حلووووه ومو ناقصني شي عشان يخليني وياخذ هالغريبه..

منتهى كانت مصدومه من اختها وتفكير المحدود وانقهرت منها: الحين انتي ليش معصبه جذي..بذمتج بسألج احد قالج من قبل ان مشاري او فايز حيروج لهم

ورود تفشلت لان محد كان يقول ان ورود لواحد من عيال عمها خالد : لاااااا بس حتى لوو انا الكبيره

منتهى صدت عنها وراحت تكمل مكياجها: عيل لاا تقعدين تبجين على شي ماله اساس..ولو ان نصيبج مع فايز والا غيره بتاخذينه يعني بتاخذينه..

ورود انقهرت منهاا ووقفت تصارخ وويهها احمر: مالت عليج زينننننننننن
ودخلت الحمام وصفقت الباب بقووووه ومنتهى كملت مكياجها وهي تتحمد على اختهاا

واول ما خلصت نزلت للسرداب وكانوا البنات والامهات والرياييل والشباب كلهم هناك واستحت وهي تتي لهم بروحهاا..


منتهى: يمه منكم نزلتوا وخليتوني عالاقل نادوني ايي معاكم..

غرام ضحكت: ههههه ما صار شي يابرنسس ديانا

روعه: هههههه اصلا عبالنا مع يارو وريمووه فوووق..

مشاري كان قاعد وحاط ريل على ريل ومبتسم للزينه اللي يشوفها..بالونات وزينه وورق ملون بكل مكان وركن الهدايا مرتبه بشكل يهبلللل والاستريو صوته عاااالي وطاوله عليها قوالب كيك الفراوله بالفانيلا وكيك الشوكلت والايس كريمات كانوا من باسكن روبنز اما المقبلات كانوا ورق عنب وكبه وسمنبوسه وسلطات ناتشز وذره وشمندر وجبن..غير العصاير والكولا وكان يشهي وفووق الخيااااال..: خلصونا ترى هااذي قعدتي من الصبح بنتعشى ونمشي..

ابو مشاري: وين البنااات؟؟

كارلا بمرح وهي واقفه اول الدري بلبسها النعوم تنوره سودا حرير مكسره مع بلوزه تراكوز حرير عليها سلسله ذهبيه مثل الحزام وصندل واكسسوار اسود: كاهم الحين بييوون..يلا روعه شغلي الاغنيه..

روعه بحماس طارت للاستريو: اوكييييييييييك

غنوا لحبيبي وقدمو له التهاني
في عيد ميلااااده عساهاااا مية عام

افرح حبيبي واطلب احلى الامااااااني
الليله ياعمري تناديك الاحلاااااااااااااام


على هالاغنيه نزلوا يارا وريما بأحلى طله والكل ابتسم لهم لانهم لابسين نفس الشي
..يارا طاحت عينهاا على مشاري اللي بياكلها بعيونه..وريما دق قلبها بارتباك لان فيصل معاها بنفس المكان واكيد يشوفها وهي كاشخه وفرحانه..

 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت

ام عبدالمجيد قامت اول وحده وباستهم وعطتهم الهدايا: يه يه شهالكشخه..الف الف مبرووووووووك منها للأعلى إن شااء الله..

يارا بفرح: الله يبارك فيج يمااا
ريما : الله يبارك فيج عمتي..غروم اخذيهاا عني..
غرام ابتسمت : عشانج متفوقه بس..

يارا : حبيبي خلها معاك
مشاري ابتسم وباس خدها: من عيوني ياعيوووني هديتناا بيناا

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه

زياد بضحك: هههههههه هييي استح
روعه بسرعه: لا عادي عادي مشاري خذ راحتك احنا نغمض
يارا ولعت خدودها والكل ضحك عليهاا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابوعبدالمجيد وابو مشاري وابوعبداللطيف وقفوا: عااد الحين دورناا

يا لبنته وحضنها لصدره : الف مبروووووك يبه..تستاهلين اغلى منهاا..هااذا سويج سيارة انفيتني سلفر

يارا بفرحه واول مره تضم ابوها بقووه من زواجهاا: الله يبارك فيك يبه مشكوووووووووووووووووووووور

ابوعبدالمجيد استانس انه شافها فرحانه واهو كان حاس بالذنب لانه غصبهاا: اللي تفوقوا ورفعوا روسنا بالجرايد والاخبار يستاهلون الخير..وهااذا مثله لريماا

ريماا ضمته عمهاا بفرح: واااااي مشكووور عمي يابعد راسي والله..(والتفت لابوها)خلااص يبه إذا هديتك سياره غيرهاا

ابومشاري ضحك وهو يخربط شعرها ويحضنها: هههههههه لاا تخافين..مو سياره..تذاكر سفر لجده..

ريما ويارا حضنوا بعض من الفرحه: واااااااااااااااي ههههههههههههههههههههههههههه


روعه تخصرت: لااا لا غشششششش شنوو هااذا سيارة وسفر وما ادري شنوو واحنا شنوو بالطقاق مالنا رب..

ريان مثلها: ئي والله شنووو..انا احتج..

مساعد وهو يروح ليارا وياخذها بحضنه: احتجي بروحج..(وباس خدها وعطااها علبه فخمه مخمل احمر) مبروووووووك ياروووووو منهاا للماجستير والدكتواره بس قبلها البكالوريس
يارا ضحكت: هههههههههههههههههههه
مساعد ابتسم وعطا ريما نفس الهديه: مبرووووك ريمووو هااذي من ولد عم لبنت عمه واخته..
ريما ابتسمت له بصدق: الله يبارك فيك..تسلم..

فيصل ما تحمل اكثر: بطلع ماني قادر اتحمل اشوفهاا جذي..
رائد ابتسم وهو عينه على جنى اللي كاشخه بنفنوفها اللي يت فيه بس زايدها حلا الميكاج والعطر: هممم هاااا شقلت...

فيصل: اوووف اقولك بطلع وبعدين فج عن البنيه امها جاكتك ترى..
رائد طالعه وضحك: ههههههه احسن بعد انا ابيها تلاحظ..تقصر علي الطريج..
فيصل بسخريه: اقولك شي امش امش احسن..
رائد ضحك: ههههههه لاا وين اصبر للعشا

فيصل زهق: اففففف اخذ لنا بصحون وامش..اقولك والله ما اقدر

رائد ابتسم: زيننننن زينننن لا تزف..
وراح اخذ صحنين وحط فيهم من المقبلاات واخذ عصاير وطلعوا للحديقه..

ريما ما خفت عليها هالحركه ونزلت راسها بضيق: ............

يارا حست فيها وهمست لمشاري: شوف ريمووو

مشاري التفت لريما وشافها: جنها مو فرحانه..

يارا ابتسمت وقربت لآذنه وهمست له: فيصل اخوي

مشاري طالعها باستغراب: لا تقولين يـ..

يارا قاطعته: اممم بس اسكت بعدين لا صرنا بروحنا اقولك..

مشاري سكت والتفت لاخته يطالعها ويبتسم وبينه وبين نفسه(والله وكبرتي ريوووم)


وانتهى هاليوم بعد العشى وفرحة النجاح واليمعه الحلوه وبعدها راحوا كل واحد واهله لبيته..مع ذكرى حلوه للبعض..وذكرى مره للبعض..وذكرى عصبيه للبعض..


>

>

>

>

يتبع..


يلا خلص البارت..

أبي توقعاتكم؟؟

ورود شنو معقوله تسوي وبتقدر تأثر على عمتها ناديه ولا لأ؟؟

كارلا شنو بيكون موقفها من أختها؟؟

سفرة جده واحداثها الحماسيه..اشلوون بتكون؟؟


ووايد مواقف ببارت قوي وحماااسي

تااابعووووووووني
 

Zainabo

New member
إنضم
2 أبريل 2011
المشاركات
161
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
Kuwait
وااايد حلو هالبارت
مشكووورة
 

BLUZzY-aNGeL

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
25
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
يسلمو على البارت يا حلوه
و اتوقع ان ورود بتزن و تتلزق بعمتها عشان تخطبها حق فواز
و كارلا ماظن ان بيصيرلها شي لانها ما تحب فواز
اما بجده فحاسه ان بيصير شي بين
ريما & فيصل و يمكن تعترفله بحبها
و باقي الابطال اتمنى ما تتغير حالتهم الا للأفضل << مندمجه حدي خخخخخخ
*
 

بيبي 22

New member
إنضم
13 أبريل 2011
المشاركات
152
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
33
الإقامة
البحريـــــــــــن
:eh_s(17): بعد عمري رفيجتي مشكووورة عالبارتااات اللي كل يووم تشووقنا اكثر واكثر
الصراحة كل يوم اتخيل عمري وياهم :eh_s(22):
عشت الدووور ههههههههههههههه
يلا ناطرين التكملة حبيبتي
اذا بغييت اكلمج عالخاااص شلوون ؟؟ ما يصيير عندي :eh_s(10):
وثااانكس مرة ثانية :ggdw:
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
يسلمو على البارت يا حلوه
و اتوقع ان ورود بتزن و تتلزق بعمتها عشان تخطبها حق فواز
و كارلا ماظن ان بيصيرلها شي لانها ما تحب فواز
اما بجده فحاسه ان بيصير شي بين
ريما & فيصل و يمكن تعترفله بحبها
و باقي الابطال اتمنى ما تتغير حالتهم الا للأفضل << مندمجه حدي خخخخخخ
*

واحد من توقعاتج صح..خلج متابعه وشوفي شبيصير
 
إنضم
1 أكتوبر 2010
المشاركات
5,329
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
الكويت
:eh_s(17): بعد عمري رفيجتي مشكووورة عالبارتااات اللي كل يووم تشووقنا اكثر واكثر
الصراحة كل يوم اتخيل عمري وياهم :eh_s(22):
عشت الدووور ههههههههههههههه
يلا ناطرين التكملة حبيبتي
اذا بغييت اكلمج عالخاااص شلوون ؟؟ ما يصيير عندي :eh_s(10):
وثااانكس مرة ثانية :ggdw:

العفو رفيجتي هههههههههه

حبيبتي إذا تبين تكلميني ع الخاص روحي عند صورتي وضغطي عالاسم بيطلع لج معلوماتي وتوقيعي..وفوق خانتين..ارسال رساله..اضافة صديق..اختاري ارسال رساله خاصه وبيطلع لج مربع الرساله كتبيها ودزيهاا..
 

سارووونه22

New member
إنضم
23 مايو 2010
المشاركات
5,270
مستوى التفاعل
9
النقاط
0
الإقامة
في قلب حبيبي
اب اب اب اب اب اب البارررررررررررررررررررررررررررررررررررررت عجيببببببببببببببببببببب ناطرينج حبوبة