البارت الرابع عشر
واليوم الخميس
وصلوا مشاري ويارا من مطار هثيرو لمطار الكويت العصر وكان باستقبالهم فايز وريماا واللي من شافت يارا طارت عليهاا وظلوا يضحكون ويباركون لبعض لحد ما فرقهم مشاري وطلعوا بسرعه للبيت عشان يلحقون ع الملجه
وفي فيلا ابو عبداللطيف
الساعه سبع المغرب
وبغرفة تغريد
وكانوا كل البنات عندهاا..وكل وحده كاشخه وحاطه ميك آب احلى من الثانيه..
تغريد بنفنوفها الاحمر اللي موديله كت عالصدر وكله شوارفسكي وياقووت يلمع وضيق على جسمها وطويل مع صندل احمر عالي وبف ورفعه لشعرها وميك آب دخاني مع حمره حمرا مطلعه بشرتها خيااااااااااااااال
وبين السوالف مع يارا لهت شوووي ونست توترها
ريما : شووووفوا بناات باجر حفلتناا انا ويارووو مو تيون بدون هداياااا
يارا : باجر لا حدي تعبانه وبريح خلوها السبت بالمزرعه
روعه بسرعه: ئي ئي بالمزرعه احلى
كارلا حضنت اختها: اهم شي انج رجعتي..
ريان ضحكت وهي تدزها: هههههههه عاد انتي ما صدقتي ردت لزقتي فيهاا..افففف ياروو الله يعينج عليها طول الوقت يارا ويارا ذبحتنا
كارلا ويارا: هههههههههههههههههههههههههههه
يارا بضحك: حرام عليج والله نشتاق لبعض حيلللللل
شوق طقتها: هيييي لا تقعدون تغازلون انتي وأختج..وتغيرون الموضوع بتسوون الحفله بالمزرعه ولا لأ؟؟
غرام قرصتها: هههههههه علامج مطفوقه
شوق مسحت على فخذها: اححح وعمىىى انتي شكوو من حاجج
منتهى وقفت: هههههههه خلااص خلاااص لا تهااوشوون..تغريد جهزي نفسج الحين بتنزلين
تغريد وبدا بطنها يمغصهاا: هاااااا
البنات مع بعض: شنووو هااااا ههههههههههه
يلا قوووومي
امثال يت تساعدها: قومي يلا مريت بحالتج صدقيني فاهمتج
تغريد قامت معاهم وراحوا معاها البنات
ونسوا يارا وراهم اللي تذكرت يوم ملجتها اشلون كان واشلوون ما فرحت فيه حتى ما تصورت ولا كشخت فيه وماله الا ذكرى قاسيه بقلبها..تضايقت وقامت طلعت للبلكونه تشم هووا
اما تحت انزفت تغريد على اغاني الدي جي والورد الجوري الي ياها من كل صوب والبخور والعطور..وبعدين قامت مره ثانيه بعد ما سلمت على امها وخواتها والبنات وراحت بالمجلس اللي فيه عبدالمجيد اللي استحى يدخل عند الحريم وقال لهم اييبونها له
نروح المسبح ونشوف حال الشباب بعد ما مشوا الرياييل
فيصل ورائد وفايز ومشاري وعبداللطيف وعبدالله ومساعد وزياد وضاري وراكان
ضاري طق جتف مشاري: هاا يالحبيب شخبار روما ولندن ويااك
مشاري ضحك: بخير يسلمون علييييييك ههههههههههههه
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
فيصل بغمزه : ما شفت لنا من الشقر مني منااك
مشاري ضحك: ههههههههه لا ما شفت..عندك اخت الله يخليها لك تغار وتستحي من خيالها
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
مشاري تحمحم: احم احم لاا تضحكون على مرتي حبيبتي
فايز ابتسم: انت اللي تكلمت مو احنا ههههههههههه
رائد بهمس: بشوفها اشلووون يعني؟؟
فيصل تذكر ريما وابتسم: ادخل عند الحريم ونادها
رائد رفع حاجب: تتطنز
فيصل ضحك: ههههههههههههه انا ادري عنك اشلوون يعني دز لها مسج يبيلها اختراع هاااذي
رائد ابتسم : والله يبتها..انا اشلون نسيت..(وقام)
راكان ابتسم: وين؟؟
رائد ضحك: هههههههه وين يعني بدخل عند الحريم هههههه رايح الحمام تيي
راكان دزه: كل تبن زيييييييين
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
رائد مشى واهو يضحك: انا ادري عنك تسألني وين رايح ههههههههههههه
راكان بعد وقف: احم احم يـ
مشاري حط ريل على ريل: وين يالاخو تبي الحمام؟؟
راكان ابتسم: بشوف مثولتي
مشاري ضحك: هههههه استح على ويهك..مو طايره..كلها شهر ونص وبتصير ببيتك
راكان مشى : طييييييير زين شهر ونص..مو جنك مالج ومتزوج بنفس اليوم
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبداللطيف: عبدالله ييب معاك امي والبنات انا ماشي
مساعد: وين تو الناس اقعد شوي
عبداللطيف ابتسم: عندي شغل وايد اجلته..مره ثانيه إن شاء الله..مع السلامه
مشاري وفايز وزياد وضاري ومساعد : مع السلااااااامه
زياد : صج مشاري دق على يارو خل تيي ما دام ماكو احد بشوفهاا واسلم عليهاا
ضاري: حتى انا والله ما شفناها ولا باركنالها اليوم
مشاري ابتسم : الحين ادق عليهااااا
.......
وفوق عند يارا
وكانت للحين واقفه عند البلكونه والذكريات كتمتها وخنقتهاا
انا من حقي اغير
حولك العالم كثير
كلهم يبغون قربك
لكن ادري قدري
في قلبك كبيييييير
هااذي النغمه كانت لمشاري..طنشته لآنها مالها خلق
انا من حقي اغير
حولك العالم كثير
كلهم يبغون قربك
لكن ادري قدر....
يارا طلعت من البلكونه ويت شالت فونها وردت بهدوء: هلا مشاري
مشاري ما انتبه لصوتها: هلا فيج شفيج ما رديتي؟؟
يارا بضيقه: ما انتبهت له..ليش تبي شي؟؟
مشاري حس بصوتها : شفيه صوتج؟؟
يارا قاومت دموعها: ماكو يمكن لآني تعباانه من الطياره..
مشاري مشاها: اممم انزين خوالج بيشوفونج نزلي عند المسبح ولبسي عباتج
يارا بهدوء: بلبس عباتي وايي بس بسلم عليهم وبروح البيت تعبانه ومالي خلق اقعد بعد
مشاري خاف عليها : انزين انزين نزلي انا ناطرج
قفلت منه وخذت عباتها الجتف بيدها ونزلت تسلم على اخوها
وبالمجلس..عند المعاريس
عبدالمجيد مبتسم وتغريد يمه يتآملها لاول مره وهي مرته حلاله(بشرتها برونزيه حلووه عيونها بنيه رموشها طويله..بشكل عام مملوحه وتدش القلب بسرعه): رفعي راسج تغريد
تغريد مستحيه من هيبته ووجوده وكشخته اللي دوختها..رفعت عينها بسرعه ونزلتها بأقل من الثانيه: .........
عبدالمجيد ابتسم على حياها مسك ايدها وباسهاا بنعومه: الحين انتي مرتي وانا حلالج طالعيني ولا تستحين مني..
تغريد رفعت راسها مبتسمه بنفس اللحظه اللي اندق فيها الباب وبعدوا عن بعض
يارا بابتسامه هاديه: قطعت عليكم
عبدالمجيد وقف لها: هلاا يارووووو وينج انتي اشتقنالج ياليااااهل..وترى انتي تمونين لو غيرج طردته
ضحكت يارا وهي تلمه بحب اخووي: ههههههههههههه واي مو مصدقه انك تزوجت يالشيبه..
عبدالمجيد ضحك: ههههههههههه انا الشيبه ولا ريلج
يارا تذكرت مشاري وابتسمت مجامله : مشاري مو شيبه..حلووو
عبدالمجيد غمز لها: هاا اشوف تغير كلامناااا
يارا ضحكت وهي طالعه : هههههههههههه قبل غير والحين غير..يلا انا بطلع بخليكم بروحكم قبل ما تطردوني ههههههههه
طلعت وضحكوا عليها عبدالمجيد وتغريد
تغريد بضحك عفوي: يارو وايد متعلقه فيك
عبدالمجيد ابتسم: وانتي بعد لازم تعلقين فيني
وما استوعبت تغريد الا وهي بين ايدينه وشفايفه على شفايفها يبوسهاا
........
ولي باااك مع التكمله