احتاج مشورة

فراشه موف

السلام عليكم بنات ودي استشيركم انا متزوجه صار لي ١٥ سنه ومعي بنتين وتأخرت بالانجاب بعد البنت الثانيه تقريبا تسع سنوات وضليت اتعالج وسويت انابيب مره وحده وعلاجات كثيره والله ماكتب لي الحمل وانا عمري ٤٣ والان زوجي قرر يتزوج عشان الانجاب وطالب مني اوافق بعد كل هالعمر معه وصبري معه على كثير امور وهو اخذ قراره وانا اخذت قراري بالانفصال وجلست معه ان تكون امور الانفصال بدون مشاكل واشوف بناتي اي وقت لكن هو طالب مني اوافق وافكر وارجع وانا بصراحه عافته نفسي والحمد لله رب العالمين هذا مو عيب هذي حكمة رب العالمين بعدم الانجاب وهو يببي ولد ويمكن في البعض بيقول اقبلي عشان البنات لكن صعب دائما المرأه من تضحي لكن الرجل يتخذ قراره وبفكر بسعادته وهذا سبب ليس للمرأه دخل فيه فهو امر الله فهل يضمن انه ان تزوج سوف ينجب ولد

حداوية

اختي .. كان الله في عونك .. مادامه قفل راسه ياخذ زوجة ثانية خلاص وكلي أمرك لله اختي.. وعسى تكون الضرة زي أختك .. صدقيني ذي المواضيع عن الضرة متكررة .. أحسن حل لاتهملي زوجك حتى لو الله رزقهم بولد .. كملي حياتك حببتي .. وربي بناتك .. اما بخصوص زوجته الثانية خليكي معها طبيعية .. اختي تخيلي لو انك في مكانها .. كذا تكوني اديتي حقك لله .. والله مع الصابرين

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
الموضوع يبغاله تفكير وأستخاره دام بينكم بنات لو أنك ماخلفتي منه كان الانفصال يعتبر حل بس بناتك لازم تفكرون فيهم انتي وابوهم