آحـبـج و مـابـي غيرج !! « روايتي الثانيه جريئة - حقيقية 100%

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

FuFu...

New member
إنضم
3 يونيو 2012
المشاركات
310
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
كملييي :(
waiting
 

BsOoma m7boba

New member
إنضم
22 يونيو 2012
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الله يخليج نبي بارت طولتي علينا وااايد
ويييييتنق
 

Broy

New member
إنضم
14 يوليو 2011
المشاركات
116
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبي ويييييييييييييييين البارت عفييييييييييييييييه
 
إنضم
10 يونيو 2012
المشاركات
30
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
ياويلي ع الروايه >>>>موصج كلمة روووع*****ه
فيها شوي
تأثرت حييل بشوق ...،كسرت خاطري
موقفها صعب :::::

كملي بليز ،،لا تتأخرين، ترى مافيني .،
انتظر شوقتيني?!
 

شقآوه أنثى

New member
إنضم
24 يوليو 2011
المشاركات
1,134
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
دآرٍ وطت رآس صدآم
بليززززززززززززز بارت واحد باليوم مو يكفي :(

فديييييييييييييتج حاولي تنزلين بارتين او ثلاث

والله الروايه تشوق وانتي تطولين علينا :(
 

حبيت بسكات

New member
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
6,833
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♡آلـگـؤيـ♥ـت فـديـ♥ـت تـرآبـهـ♥ـآ♡
[ .. آلـبـآرت 8 ,,

الساعة صارت 12 ونص بليل وكل واحد رد بيته

[ .. بـ بيت ابو عبدالله

ام عبدالله صعدت فوق تبي تتطمن على شوق وطقت الباب : شوق

ماكو صوت

ام عبدالله : شوووق

ماااكو صووووت

ام عبدالله : شوووق ماما فجي الباب

...........

ام عبدالله خااااافت ححييييل وقامت تطق الباب : شوووووووووق يما فجي الباااب

شوق بصوت واطي : ها يما

ام عبدالله : شوووووق

شوق : نعم يما*

ام عبدالله خذت نفس و تطمنت : حبيبتي فجي الباب

شوق ماتبي امها تشوفها : يما بنام

ام عبدالله : على راحتج ... تبين شي

شوق : ...... سلامتج

ام عبدالله راحت و اهيه مو مطمنه

شوق كانت لي الحين مو مغيره ملابسها ... قامت و غيرت ملابسها وغسلت ويهها
حست انها تعبانه وفيها صداع
انسدحت على فراشها تفكر بالي صار لها بالزوارة : ليش سوا جذي ...

مر ببالها الف شي لين صارت الساعه 3 الفير ونامت واهيه مو حاسه بنفسها


يــا تـاعــــبني ياجـارحــــني تــعـــب قــلــبــي


قامت الساعة 2 الظهر

نزلت تحت وكان عبدالله و محمد قاعدين

شوق : شتسوون ..!!؟؟

محمد : ولا شي

شوق : ما رحتوا البحر

عبدالله : لا الكل كان نايم بليل نروح

شوق : اها

~~~~

الساعة 9 بليل كلهم طلعوا و راحوا البحر وملاك ييت مع جاسم

جاسم : ملاك شرايج نقوم شوي

ملاك : Øk :)

قاموا ملاك و جاسم يتمشون

~>>>

حصه : تصدقون احس ان جاسم يحب ملاك

ميار ماتبي شوق تتضايق : لا عادي

شوق : ........... امبلا مبين انه يحبها

حصه : انزين بنات انا بروح شوي عند هيون

شوق & ميار : Øk

شوق : شلون انساه

ميار : حطي ببالج انج نسيتيه و بتنسينه

شوق : ياليت ...

مر اليوم عادي و شوق متنررررفزة حيل من جاسم
معاملته حييييل تغييرت صار مايهتم لها ولا يكلمها


بعد اسبوع كانت ملجة (( جاسم & ملاك ))

الكل كان كااشخ

ملاك كانت لابسه نفنوف طووويل لونه ابيض وتسريحت شعرها كانت حييل حلوه كان شكلها يهببببل

شوق كانت لابسه نفنوف قصييير لونه اسود وشعرها ستريت و الميك اب خفيف شكلها ناعم و يهبببل

ميار : يالله شوق امشي

شوق : شكلي مافيه شي

ميار : قمر قمر ههههههههه

شوق : ههههههههه يالله امشي

ميار : يالله

~>>> راحوا البنات

حطوا اغنيه شوق تحبها

ميار : شوووق قووومي قووومي خـل نرقص انتي تحبين هل اغنية

شوق : لا لا ماابي

ميار : اقول يالله قووومي

<< سحبتها من ايدها و قاموا يرقصون

بعد ساعة دخلت ملاك على اغنية (( راشد الماجد ))

ميار : ووي تصدقين حلوووة

شوق : لا عاديه

ميار : ههههههههههههههه

شوق : ............. :(

هيا : بنات تعالوا نبي نصور مع العروس

ميار : Øk يالله شوق قومي

شوق : ماابي اصور

هيا : مو من صجج شوق يالله قومي

شوق : ..... Øk

قعدوا البنات يسولفون و يصورون لين صارت الساعة 12 بليل

و دخل جاسم وقعدوا يشربون بعض عصير

شوق ودها تبجي : ملاقه ...........

ميار : شنو الملاقه

شوق.الدموع تيمعت بعينها : ولا شي .........

بعد شوي بطلوا البوفي و الكل دخل البوفي

شوق تسوي نفسها مو مهتمه و قعدت تضحك مع البنات و يصورون و يستعبطون

ام عبدالله : شووق

شوق : هلا يما

ام عبدالله : يالله حبيبتي خـل نرد البيت

شوق : انشاءالله ، يالله بنات مع السلامه اشوفكم بالزوارة ههههه

البنات : هههههه Øk بااي

شوق : بااي

طلعت شوق مع دانة و ام عبدالله و شوق طول الوقت ساكته وماسكه فونها

وصلوا البيت و شوق مقهووره حيل صعدت بسرررعه لانها تبي تبججي خلاص
اول ما دخلت غرفتها سكرت الباب حيل وطاحت ع الارض تسندت ع الباب و قامت تبجي ظلت 10 دقايق تبجي وبعدين قامت و قفلت الباب .. دخلت الحمام و قعدت تغسل ويهها .. كان في شي من زجاج حذفته على الارض و انكسر انجرحت ايدها .. وطاحت ع الارض واهيه تبجي تبي اي احد تبجي عنده مو قادره حست انها تبي تموت من القهر .. طلعت من الغرفة تبي اي شي تحطه على ايدها و شافت محمد اخوها

محمد خاف : اوووووله شفيييها ايدددج انتي شمسووويه

شوق تبجي ماتدري شتقول : ماادري شلون ايدي انجرحت

محمد : روحي غيري ملابسج خـل اوديج المستشفى ايدج حيل متعوره

شوق : Øk

راحوا مستشفى ********

الدكتور : الجرح عميق شووي سووينه لها 3 غرز

محمد : يعطيك العافيه دكتور

الدكتور : الله يعافيك هاذا الواجب

محمد : ما تقصر

خيطوا ايد شوق 3 غرز واهيه مو حاسة ب شي

محمد : ها تعورج الحين

شوق : .. لا عادي

محمد : شكلج نعسانه يالله امشي السيارة

راحوا السيارة و شوق ساكته ما تكلمت ولا قالت شي لين وصلوا البيت الساعة 4 ونص الفير

دخلت شوق غرفتها و غيرت ملابسها : ما ادري على شنو انا حبيتك .. (( ونااااامت بهدووء ))

________

خــلــص آلـبـآرت 8 .. ]

ؤآللهـ آدري طــؤلــت عـلـيـكـمـ بــس هـآلـفـتـررـةة عـنـدي ظـرؤف شــؤؤي
ســآمـحـؤؤنـي :(

بـآنـتـظـآر تـعـليـقآتـگـمـ ؤ تـؤقـعـآتـگـمـ ..~
 

حبيت بسكات

New member
إنضم
7 أكتوبر 2011
المشاركات
6,833
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
الإقامة
♡آلـگـؤيـ♥ـت فـديـ♥ـت تـرآبـهـ♥ـآ♡
بليززززززززززززز بارت واحد باليوم مو يكفي :(

فديييييييييييييتج حاولي تنزلين بارتين او ثلاث

والله الروايه تشوق وانتي تطولين علينا :(
فــديــتــج ؤآللهـ
آنــشــآءآللهـ مــآ آطــــؤؤل عـلـيـگـمـ مــررة ثـآنـيـةة :(
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.