- إنضم
- 10 أبريل 2010
- المشاركات
- 1,939
- مستوى التفاعل
- 0
- النقاط
- 0
رد: Ϟ«كل شي بحياتي تــغــيــر حـبــيــت الدنيا اكثر من يوم ما خــذنـي هــــواك«Ϟ
الــــــــــبـــــــــارت الــــــــــــخـــــــامـــــــــــــس ..
بــعــد 7 سنين ..
يعني وصلنا سنه 2004 ..
أعمارهم >>
ريتاج15سنه
بدر 14سنه
دانه12 سنوات
دلال و طلال 15 سنه
لوجين 14 سنه
ببيت ليلى
الساعه 6 ونص الصبح
ليلى دشت دار دلال عشان تقعدها حق المدرسه
ليلى : دلوووووووووووووووووووووول
نقزت من فراشها : ها هاهاهاها شنو منو شصار
ليلى : بعرف ليي متى بظلين جذي
دلال : اووف .. لمن توقفين صريخ من الصبح .. يعني قولي بهدواه دلووله حبيبتي يالله قومي .. الساعه جذي حذي
ليلى : ما ينفع معاكم انتو الا الصريخخ ولا ما تقعدون .. زين يالله قومي الساعه 7 لا تتاخرون
دلال : ولين و قامت راحت الحمام و وقفت عند باب الحمام و قالت : يما يماا لييه متى هالاسلوب انج تزيدين الساعه نص ساعه عشان نلبس بسرعه و ننزل ننصدم انه توها الساعــ.. ما كملت كلمتها جان تشوف مخده انحذفت على ويهااا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ليلى : خلصي من الحمام و روحي قعدي الباجي ...
دلال تحك ويها : زييييين
ليلى واهيا طالعه من الدار : ويعتيييييين
بعد فتره
نزلوا كلهم تحت
بوطلال : ما خلصتوا يالله السايق ينطركم براا
طلال : لا يبا لحظه شوي ببلع ما اعرف اروح المدرسه جذي معدتي فاضيه بعدين شفكهم من الكواسير اليي ببطني
دلال : بهاااااااااااااااذي صدقت
طلال : ليش اختي انتي قاعده معاي بالصف و انا مادري
دلال : ها لا بس سامعتهم كواسير بطنك من قبل ما يحتاي اقعد معاك بالصف
ليلى : زين يالله بسرعه خلصوا .. يما دانه تبين اليوم احطلج جبن كرفت بالصامونه ولا زعتر(لاحظتوا تقول دانه طبعاَ دانه صارت تقعد عند عمتها ليلى اكثر من ما تقعد ببيتهم وو عادي اذا طولت عندهم شــهـــر محد يسأل بس ابوها اييها و يقولها ردي بس ما ترضى ..تتوقعون الوضع بطول جذي ..!!)
دانه : آي شي عادي ..
لوجين : يما حطيلها جبن جبن
طلال : لا يما لا تحطيلها جبن بعدين تصير غبيه مثل خواتي .. ويزيد الغباء بالبيت حطيلها زعتر
دلال : لا يما انا اقول عطيها الصمونه فاضيه احسن
طلال : اي والله يما صح
ليلى : تعرفون تاكلون تبن ولا لا
طلال : يما انتي بس دليني على مكان التبن و انا آكله و قعد يطالع الطاوله يعني يدور التبن .. وقال يما وينه مو موجود
ليلى طقته على رقبته ..
طلال : آآي .. يبا شفيها مرتك فيها نقص طق 24 ساعه اطقنا
ليلى : اوهوووو لجيتونا .. يالله يما دانه حطيتليج جبن و زعتر زين
دانه : اي خالتي اي شي عادي آكله
طلال : اي شفيج يما تاكل لو تحطيلها زيتونه وحده همن بتاكلها
بوطلال : قوم قوم انت اليوم انا الي بوصلك ماراح تروح معاهم
طلال : لا ليش يبا ..
دلال : ههههههههاهاهاي الله يعينك بتنام بالسياره من الي بحطه لك ابوي بالراديوو
طلال : لا خلاص يبا اروح معاهم مايصير بنات يروحون بروحهم المدرسه لازم ريال معاهم
ليلى : اووووووف قوموا روحوا المدرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه
دلال : اووه الوالده عصبت يالله شباب قبه
واهما طالعين من الباب جان يقولها طلول: ها يالله شباب قبه مادري اختي واحد من الربع و انا مادري
دلال اطقه على جتفه : اي شفيك بو الشباب
طلال : اقول اخوي اقصد اختي امشي لا انفقرج اوصلج المدرسه
دلال : لا لا الا التنفقر ما احبه .. انشاءالله عمي بركب
راحوا المدرسه طبعاَ مدرسه طلال يم مدرسة البنات بينهم شارع
والبنات لوجين و دانه بنفس المدرس اما دلال بمدرسه ثانيه غير ..
المهم خلصوا يومهم المدرسي و ردوا البيت ..
اول ما ردوا كل واحد دش و قط جنطته
طلال : اوووووووف أثقال مو جننطه ..
دلال : اي والله يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ليلى : وصما و صماااااا شفيج تصرخييييين
دلال: يالوالده نبي ناكل نم نم يواااااااعه حدناااااااااا
طلال : يما حطيلها لا تاكلج والله
منصور دش عليهم : سلام عليكم
كلهم ردوا وعليكم السلام ..
منصور : شفيكم
دلال : يبا يووواعه و موراضين يعطوني آكل
منصور : طلبيلج
دلال بس ابوها قال طلبي نطت على ابوها لمته : يبا يعني اهوا صج صج الي سمعته اطلب
منصور : اي طلبي ليش
دلال : لا .. و تخز امها .. في ناس بسوولينا مناحه
ليلى : ماكو احد يطلب احنا ما نسوي الاكل عشان نقطه بالزباله ويالله رحووا فصخووا بسرعه و تعالوا بتلاقون الاكل زاهب ..
اهيا قالت جذي صار هجووم على الدري منو يصعد قبل
منصور : حمدالله و الشكر يايب شواذي انا مو يهال
ليلى : بسك على عيالي يا حلاتهم شواذييي
على الــغـــدا ..
لوجين : يمااا ابي مااي
ليلى : انشاءالله
منصور : ها شسويتوا بالمدرسه
طلال و دلال يطالعون بعض
منصور : شفيكم اطالعون بعض انتو الاثنين
دلال: يبا ممكن تغير هالسؤال البايخ الي من اول ما عرفتك و انت بس تسالنا هالسؤال و نجاوبك نفس الجواب ماسوينا شي عادي
طلال : اي والله يبا معقوله 15 سنه ما حفظت الاجابه لالا يبا ما هقيتها منك
منصور : طلووول ابلع العافيه احسلك
طلال خذا القلاص الماي و شرب : آآآآح بلعتها
منصور : حمدالله و الشكر خبل خبل
شوي جان يرن الجرس
ليلى : أكييد هذا سعوود
دانه : مابي ارد البيت
لوجين : قولي حق ابوج ما تبين تردين
دانه : ماراح يرضى هالمره ادري
طلال : انتي سكتي و ما عليج خليها عليَ
دش عليهم سعود : السلااااااااااااام علييييييييييكم
قاموا سلمووا عليه اليهال
منصور : تعال سعود تفضل معانا اكل
طلال : اي خالي عاد ما كلينا كنا ناطرينك
دلال : اي كان عندنا احساسي جذي STROG انك بتجي عندنا
طلال : تجي و STTOng ما تمشي يا اختيييييييي
ليلى : بسكم قرقه ..
سعود : لا عادي خلييهم بالعكس استانس على يوننهم و قرقتهم
دلال : احم احم خالي احرجتني
طلال : منو الي انحرج
دلال : انا و تخش ويها بييدها
طلال : خير انشاءالله
سعود : من ناحيه خير انشاءالله خير انشاءالله
دلال : ها خالي شكلك تبي تشوف الوش التاني
سعود : حمدالله والشكر آآي وش تاني قلبتي ريا ولا سكينه
دلال : هـِ هـِ هـِ لا
دانه : يبا مابي ارد البيت
سعود : لي متى يعني بتقعدين عندهم مايصير الحين بصيرلج شهر اهني
منصور : اي خلها مستانسين معاها اليهال
سعود : لا لا ترد معاي ماكو .. تييكم بالويكند بس .. عاد مصختها شهر قاعده عندكم
دانه : مابي
سعود : ماكو تبين ما تبين يالله يبيي أغراضج و قلتلج اييبج بالويكند
طلال يطق دلول بكوعها يعني تحجي
دلال : آي .. اي خالي خلها والله تعودنا عليها بعدين دوينه مو مؤذيه
ليلى : اي والله تعودنا عليها و صارت بحسبة بناتي
سعود : ماكو ترد يعني ترد بس امها تقول ليي متى بتقييم اهني
طلال : عمي عادي نجدد الاقامه ..
دلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
سعود : يالله دانه
دانه : اوف .. قامت دانه و راحت صعدت بتيب اغراضها ..
ليلى : جان خليتها حرام مستانسه مع البنات
لوجين : اي خالي
سعود : بس شنو بنتي ويها منجب ما يصير لي متى بتقعد اهني ما عندها بيت ما عندها اهل تقعد عندهم
حاولوا فيه انه يخليها بس همن ما رضى .. و ردت دانه معاهم البيت .. من بعد ما قعدت شهر كامل عند عمتها و تعودت عليهم و تعودووا عليها ردت بيتهم ..
يوم اليمعه
طبعاً هاليوم الي يتيمعون فيه بيت اليد العود بو سعود ..
كانت ليلى و عيالها و ريلها واصلين اول شي .. بس ناطرين بيت سعود اييوون طبعاَ هذا حالهم لازم ينطرونهم كل يمعه لي الساعه 2 و نص 3 ..
و كانوا طلال و دلال قاعدين يتحلطمون على يدهم
طلال : اقوووووول يددي
يدي : هلا يبا طلال
يدي : مادري يعني يدي الحين الساعه 2 و نص ووولدك للحين ما يه مايصيير يدي ليش ما تسوي مثل المدرسه الي ايي متاخر ما يدش ..
يدي : انجعم احسلك
طلال : اي مو لاني طلال تقولي انجعم ولا لو انا بدر جان ما سمعتك تقولي انجعم
دلال : اي صج يدي شنو سر حبك الزايد لبدر احياناَ اشك انه ولدك مو ولد سعود
يدي : أحبكم كلكم و ماكو أحد احبه اكثر من احد
طلال : خير انشاءالله
يدي : شقلت
طلال قام و حب راس يده : لا يدي ما قلت شي سلامتك .. بس يواعان والله
يد ي: قوم قوم قول حق امك تحطلك
طلال : شدعوا عاد امي بتحطلي أكل بتقولي انطر خالك .. ما تعرف بنتك بعد
يدي : خلاص عيل انثبر و بسك قرقه
طلال : وليـ.. سمع صوت جرس .. هيااا يووووووو .. طاح الغدا
منصور : بس طلوول آذييت يدك
طلال : امون امون يدي
يدي : تمون يا ولد ليلوووو
دلال : تمون ولا بومبا
يدي : اييي
طلال : هههههههههههههههه يدي شنو تمون و بومبا
يدي : و انا شدراني اكله تاكلونها
دلال و طلال غشووا على يدهم من الضحك ..
هذا حالهم كل ماراحوا بيت يدهم كل يمعه يقعدون معاه و يطفرونه
دش سعود و معااه بدر و دانه بـــس
دشوا سلموا على يدهم وقالهم : ها وين مرتك و ريتاج
سعود :موانا شلي آخرني غيرهم طولووا فهديتهم و مشييت
طلال يساسر دلال : و انا اقص ايدي اذا الكلام الي يقوله صج ..
دلال : اي قول مرتي و بنتي ما يبون ايوون اهني و فك عمرك وواييد احسسن
طلال : مايبي يفشل عمره
دلال: طلول انا قلتلك عن ريتاجو الزفته
طلال : لا شنو ..
دلال: ذاك اليوم ..
خل أرجعكم لذاك اليوم >>
كانت دلال بالفرصه تتمشى مع رفيجتها بالمدرسه ولا تشوف ريتاج جدامها و بما انهم بنفس المدرسه و يصيرون حق بعض فقالت من الواجب اني اسلم عليها عيب بعد ..
دلال : قووووووه بنت الخال ..
ريتاج : هلا هلا دلال
دلال بقلبها شفيها هذي تتكلم من خشمها : شلونج من زمان عنج ..
ريتاج : هه انشاءالله تشوفيني .. عن اذنج دلول البنات ينادوني .. بباي
نـــــــــرجــــــــع للـــواقــــــع ..
طلال : حلفي .. انا لو منج والله اشوفها و اشفط بويها و امشي هالمغروروه مادري على شنو شايفه روحها
دلال : ما انكر انها حلوه بس همن غرورها زااااااااااااااااااااااايد
ليلى : شفيج انتي ام زااايييد
دلال : ها مافيني شي
طلال : ها يما طاح ماقام
سعود : اي اي تعال طلول طاح ما قام
منصور : من وييين يايبين هالمصطلحات .. طاح ماقام
طلال : يبا خلك من المصطلح و عطني الميد الي يمك خل افصخه و آكله
دلال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهاهاهااهاهاي
سعود : شفيج يالساحره ..
دلال : عطوني افصخ معاكم الميد
طلال : عيييييييييييييب ...
و ظل هذا حالهم ..
و يومهم مر عادي كالعاده سواااالف و ضحك ..
طولت البارت كثر ما اقدر و إنشاءالله يعجبكم ..
نطروني باجر ببارت يديد :eh_s(22):..
الــــــــــبـــــــــارت الــــــــــــخـــــــامـــــــــــــس ..
بــعــد 7 سنين ..
يعني وصلنا سنه 2004 ..
أعمارهم >>
ريتاج15سنه
بدر 14سنه
دانه12 سنوات
دلال و طلال 15 سنه
لوجين 14 سنه
ببيت ليلى
الساعه 6 ونص الصبح
ليلى دشت دار دلال عشان تقعدها حق المدرسه
ليلى : دلوووووووووووووووووووووول
نقزت من فراشها : ها هاهاهاها شنو منو شصار
ليلى : بعرف ليي متى بظلين جذي
دلال : اووف .. لمن توقفين صريخ من الصبح .. يعني قولي بهدواه دلووله حبيبتي يالله قومي .. الساعه جذي حذي
ليلى : ما ينفع معاكم انتو الا الصريخخ ولا ما تقعدون .. زين يالله قومي الساعه 7 لا تتاخرون
دلال : ولين و قامت راحت الحمام و وقفت عند باب الحمام و قالت : يما يماا لييه متى هالاسلوب انج تزيدين الساعه نص ساعه عشان نلبس بسرعه و ننزل ننصدم انه توها الساعــ.. ما كملت كلمتها جان تشوف مخده انحذفت على ويهااا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآي
ليلى : خلصي من الحمام و روحي قعدي الباجي ...
دلال تحك ويها : زييييين
ليلى واهيا طالعه من الدار : ويعتيييييين
بعد فتره
نزلوا كلهم تحت
بوطلال : ما خلصتوا يالله السايق ينطركم براا
طلال : لا يبا لحظه شوي ببلع ما اعرف اروح المدرسه جذي معدتي فاضيه بعدين شفكهم من الكواسير اليي ببطني
دلال : بهاااااااااااااااذي صدقت
طلال : ليش اختي انتي قاعده معاي بالصف و انا مادري
دلال : ها لا بس سامعتهم كواسير بطنك من قبل ما يحتاي اقعد معاك بالصف
ليلى : زين يالله بسرعه خلصوا .. يما دانه تبين اليوم احطلج جبن كرفت بالصامونه ولا زعتر(لاحظتوا تقول دانه طبعاَ دانه صارت تقعد عند عمتها ليلى اكثر من ما تقعد ببيتهم وو عادي اذا طولت عندهم شــهـــر محد يسأل بس ابوها اييها و يقولها ردي بس ما ترضى ..تتوقعون الوضع بطول جذي ..!!)
دانه : آي شي عادي ..
لوجين : يما حطيلها جبن جبن
طلال : لا يما لا تحطيلها جبن بعدين تصير غبيه مثل خواتي .. ويزيد الغباء بالبيت حطيلها زعتر
دلال : لا يما انا اقول عطيها الصمونه فاضيه احسن
طلال : اي والله يما صح
ليلى : تعرفون تاكلون تبن ولا لا
طلال : يما انتي بس دليني على مكان التبن و انا آكله و قعد يطالع الطاوله يعني يدور التبن .. وقال يما وينه مو موجود
ليلى طقته على رقبته ..
طلال : آآي .. يبا شفيها مرتك فيها نقص طق 24 ساعه اطقنا
ليلى : اوهوووو لجيتونا .. يالله يما دانه حطيتليج جبن و زعتر زين
دانه : اي خالتي اي شي عادي آكله
طلال : اي شفيج يما تاكل لو تحطيلها زيتونه وحده همن بتاكلها
بوطلال : قوم قوم انت اليوم انا الي بوصلك ماراح تروح معاهم
طلال : لا ليش يبا ..
دلال : ههههههههاهاهاي الله يعينك بتنام بالسياره من الي بحطه لك ابوي بالراديوو
طلال : لا خلاص يبا اروح معاهم مايصير بنات يروحون بروحهم المدرسه لازم ريال معاهم
ليلى : اووووووف قوموا روحوا المدرسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسه
دلال : اووه الوالده عصبت يالله شباب قبه
واهما طالعين من الباب جان يقولها طلول: ها يالله شباب قبه مادري اختي واحد من الربع و انا مادري
دلال اطقه على جتفه : اي شفيك بو الشباب
طلال : اقول اخوي اقصد اختي امشي لا انفقرج اوصلج المدرسه
دلال : لا لا الا التنفقر ما احبه .. انشاءالله عمي بركب
راحوا المدرسه طبعاَ مدرسه طلال يم مدرسة البنات بينهم شارع
والبنات لوجين و دانه بنفس المدرس اما دلال بمدرسه ثانيه غير ..
المهم خلصوا يومهم المدرسي و ردوا البيت ..
اول ما ردوا كل واحد دش و قط جنطته
طلال : اوووووووف أثقال مو جننطه ..
دلال : اي والله يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
ليلى : وصما و صماااااا شفيج تصرخييييين
دلال: يالوالده نبي ناكل نم نم يواااااااعه حدناااااااااا
طلال : يما حطيلها لا تاكلج والله
منصور دش عليهم : سلام عليكم
كلهم ردوا وعليكم السلام ..
منصور : شفيكم
دلال : يبا يووواعه و موراضين يعطوني آكل
منصور : طلبيلج
دلال بس ابوها قال طلبي نطت على ابوها لمته : يبا يعني اهوا صج صج الي سمعته اطلب
منصور : اي طلبي ليش
دلال : لا .. و تخز امها .. في ناس بسوولينا مناحه
ليلى : ماكو احد يطلب احنا ما نسوي الاكل عشان نقطه بالزباله ويالله رحووا فصخووا بسرعه و تعالوا بتلاقون الاكل زاهب ..
اهيا قالت جذي صار هجووم على الدري منو يصعد قبل
منصور : حمدالله و الشكر يايب شواذي انا مو يهال
ليلى : بسك على عيالي يا حلاتهم شواذييي
على الــغـــدا ..
لوجين : يمااا ابي مااي
ليلى : انشاءالله
منصور : ها شسويتوا بالمدرسه
طلال و دلال يطالعون بعض
منصور : شفيكم اطالعون بعض انتو الاثنين
دلال: يبا ممكن تغير هالسؤال البايخ الي من اول ما عرفتك و انت بس تسالنا هالسؤال و نجاوبك نفس الجواب ماسوينا شي عادي
طلال : اي والله يبا معقوله 15 سنه ما حفظت الاجابه لالا يبا ما هقيتها منك
منصور : طلووول ابلع العافيه احسلك
طلال خذا القلاص الماي و شرب : آآآآح بلعتها
منصور : حمدالله و الشكر خبل خبل
شوي جان يرن الجرس
ليلى : أكييد هذا سعوود
دانه : مابي ارد البيت
لوجين : قولي حق ابوج ما تبين تردين
دانه : ماراح يرضى هالمره ادري
طلال : انتي سكتي و ما عليج خليها عليَ
دش عليهم سعود : السلااااااااااااام علييييييييييكم
قاموا سلمووا عليه اليهال
منصور : تعال سعود تفضل معانا اكل
طلال : اي خالي عاد ما كلينا كنا ناطرينك
دلال : اي كان عندنا احساسي جذي STROG انك بتجي عندنا
طلال : تجي و STTOng ما تمشي يا اختيييييييي
ليلى : بسكم قرقه ..
سعود : لا عادي خلييهم بالعكس استانس على يوننهم و قرقتهم
دلال : احم احم خالي احرجتني
طلال : منو الي انحرج
دلال : انا و تخش ويها بييدها
طلال : خير انشاءالله
سعود : من ناحيه خير انشاءالله خير انشاءالله
دلال : ها خالي شكلك تبي تشوف الوش التاني
سعود : حمدالله والشكر آآي وش تاني قلبتي ريا ولا سكينه
دلال : هـِ هـِ هـِ لا
دانه : يبا مابي ارد البيت
سعود : لي متى يعني بتقعدين عندهم مايصير الحين بصيرلج شهر اهني
منصور : اي خلها مستانسين معاها اليهال
سعود : لا لا ترد معاي ماكو .. تييكم بالويكند بس .. عاد مصختها شهر قاعده عندكم
دانه : مابي
سعود : ماكو تبين ما تبين يالله يبيي أغراضج و قلتلج اييبج بالويكند
طلال يطق دلول بكوعها يعني تحجي
دلال : آي .. اي خالي خلها والله تعودنا عليها بعدين دوينه مو مؤذيه
ليلى : اي والله تعودنا عليها و صارت بحسبة بناتي
سعود : ماكو ترد يعني ترد بس امها تقول ليي متى بتقييم اهني
طلال : عمي عادي نجدد الاقامه ..
دلال : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه
سعود : يالله دانه
دانه : اوف .. قامت دانه و راحت صعدت بتيب اغراضها ..
ليلى : جان خليتها حرام مستانسه مع البنات
لوجين : اي خالي
سعود : بس شنو بنتي ويها منجب ما يصير لي متى بتقعد اهني ما عندها بيت ما عندها اهل تقعد عندهم
حاولوا فيه انه يخليها بس همن ما رضى .. و ردت دانه معاهم البيت .. من بعد ما قعدت شهر كامل عند عمتها و تعودت عليهم و تعودووا عليها ردت بيتهم ..
يوم اليمعه
طبعاً هاليوم الي يتيمعون فيه بيت اليد العود بو سعود ..
كانت ليلى و عيالها و ريلها واصلين اول شي .. بس ناطرين بيت سعود اييوون طبعاَ هذا حالهم لازم ينطرونهم كل يمعه لي الساعه 2 و نص 3 ..
و كانوا طلال و دلال قاعدين يتحلطمون على يدهم
طلال : اقوووووول يددي
يدي : هلا يبا طلال
يدي : مادري يعني يدي الحين الساعه 2 و نص ووولدك للحين ما يه مايصيير يدي ليش ما تسوي مثل المدرسه الي ايي متاخر ما يدش ..
يدي : انجعم احسلك
طلال : اي مو لاني طلال تقولي انجعم ولا لو انا بدر جان ما سمعتك تقولي انجعم
دلال : اي صج يدي شنو سر حبك الزايد لبدر احياناَ اشك انه ولدك مو ولد سعود
يدي : أحبكم كلكم و ماكو أحد احبه اكثر من احد
طلال : خير انشاءالله
يدي : شقلت
طلال قام و حب راس يده : لا يدي ما قلت شي سلامتك .. بس يواعان والله
يد ي: قوم قوم قول حق امك تحطلك
طلال : شدعوا عاد امي بتحطلي أكل بتقولي انطر خالك .. ما تعرف بنتك بعد
يدي : خلاص عيل انثبر و بسك قرقه
طلال : وليـ.. سمع صوت جرس .. هيااا يووووووو .. طاح الغدا
منصور : بس طلوول آذييت يدك
طلال : امون امون يدي
يدي : تمون يا ولد ليلوووو
دلال : تمون ولا بومبا
يدي : اييي
طلال : هههههههههههههههه يدي شنو تمون و بومبا
يدي : و انا شدراني اكله تاكلونها
دلال و طلال غشووا على يدهم من الضحك ..
هذا حالهم كل ماراحوا بيت يدهم كل يمعه يقعدون معاه و يطفرونه
دش سعود و معااه بدر و دانه بـــس
دشوا سلموا على يدهم وقالهم : ها وين مرتك و ريتاج
سعود :موانا شلي آخرني غيرهم طولووا فهديتهم و مشييت
طلال يساسر دلال : و انا اقص ايدي اذا الكلام الي يقوله صج ..
دلال : اي قول مرتي و بنتي ما يبون ايوون اهني و فك عمرك وواييد احسسن
طلال : مايبي يفشل عمره
دلال: طلول انا قلتلك عن ريتاجو الزفته
طلال : لا شنو ..
دلال: ذاك اليوم ..
خل أرجعكم لذاك اليوم >>
كانت دلال بالفرصه تتمشى مع رفيجتها بالمدرسه ولا تشوف ريتاج جدامها و بما انهم بنفس المدرسه و يصيرون حق بعض فقالت من الواجب اني اسلم عليها عيب بعد ..
دلال : قووووووه بنت الخال ..
ريتاج : هلا هلا دلال
دلال بقلبها شفيها هذي تتكلم من خشمها : شلونج من زمان عنج ..
ريتاج : هه انشاءالله تشوفيني .. عن اذنج دلول البنات ينادوني .. بباي
نـــــــــرجــــــــع للـــواقــــــع ..
طلال : حلفي .. انا لو منج والله اشوفها و اشفط بويها و امشي هالمغروروه مادري على شنو شايفه روحها
دلال : ما انكر انها حلوه بس همن غرورها زااااااااااااااااااااااايد
ليلى : شفيج انتي ام زااايييد
دلال : ها مافيني شي
طلال : ها يما طاح ماقام
سعود : اي اي تعال طلول طاح ما قام
منصور : من وييين يايبين هالمصطلحات .. طاح ماقام
طلال : يبا خلك من المصطلح و عطني الميد الي يمك خل افصخه و آكله
دلال : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاهاهاهااهاهاي
سعود : شفيج يالساحره ..
دلال : عطوني افصخ معاكم الميد
طلال : عيييييييييييييب ...
و ظل هذا حالهم ..
و يومهم مر عادي كالعاده سواااالف و ضحك ..
طولت البارت كثر ما اقدر و إنشاءالله يعجبكم ..
نطروني باجر ببارت يديد :eh_s(22):..
التعديل الأخير: