وهذي قصة قريتها...ونقلتها لكم >>>>للعضة والعبرة
كان فيها رجال من عايله ومنصبه مرموق ووسيم وجامعي يعني فيه مواصفات تتمناها اي فتاه وكان متزوج من فتاه اقل منه في كل شيء مش مكمله تعليمها واقل منه في الجمال ويمكن اهتمامها بلبسها قليل بس ست بيت وطييييبه ومن الصفات اللي يحبها الرجل
المهم اخو الرجال دا كان متزوج من واحده جميله وجامعيه وكشخه وتشتغل مدرسه وكانت كل يوم في الصباح تمر عيالها على سلفتها عشان تهتم فيهم وهي راجعه من دوامها تاخد عيالها وكمان غداهم يعني كانت سلفتها دي تطبخلهم
وفي يوم قالت زوجة الاخ التاني اللي هي مثقفه لزوجها انا لا اعرف ليه اخوك صابر على زوجته يعني هو احسن منها في كل شيء وممكن ياخد الاحلى منها وانا عندي له عروسه صديقتي في المدرسه وجميله وتناسبه والمهم فضلت تزن على زوجها و زوجها بدوره فضل يزن على اخوه و اخوه رافض نهائي ويقوله انه يحب زوجته وهي ماقصرت معاه في شيء لكن مع الالحاح الرجل وافق على خطبة الفتاه وكلموا اهل البنت بالفعل وحددوا الشوفه الشرعيه وكل دا و زوجته المسكينه معندهاش علم وقبل لا يروح الرجل مع اخوه للشوفه الشرعيه اخبر زوجته وفضلت زوجته تبكيييييي من القهر وتسأله عن الاسباب وتسأله اذا قصرت معاه في شيء وهو ساكت يعني معندوش جاوب المهم طلع مع اخوه وخلاها وفي الطريق وهما رايحين لاهل البنت قال لاخوه انا رافض الزواجه خليني ارجع لزوجتي انا مش قادر انسى دموعها وهي ماقصرتش معايا طول عمرها حاول اخوه يقنعه دون فايده قاله احنا كلمنا اهل البنت وكدا تفشلنا ولكن الرجل اصر فما كان من اخوه الا ان هو راح وشاف البنت وعجبته وملك عليها وجابها ضره لزوجته الجميله , يعني شوفوا الزوجه دي كانت تسعى لخراب بيت سلفتها عشان عيون صديقتها لكن الصديقه ما ترددتش في خراب بيتها
سبحان الله
أول سالفه يا طويلة العمر اهي سالفه رفيجة أمي , كانت دايما أمي تسولف لنا هالسالفه
الله يسلمج هذي الانسانه خطبها واحد بس اهلها رفضوه والظاهر ان المسكين كان متيم و ساكت :eh_s(22):
بس المهم انها تزوجت غيره و يابت بنت و و لد و لكن ما الله كتب انها تكمل مع ريها وانفصلت
عقب ما انفصلت تقدم لها نفس الانسان اللي كان خاطبها قبل بس هالمرة اخوها وافق و زوجها اياه
و على قولة ريلها " انا تزوجت عايله مو مره " :ioljnmlk:
لانه تزوجها و ربى ولدها و بنتها و خذا الخدامه معاهم بعد
هههه يحليله خوش ريال :dddds:
عاد يوم حملت حلف ان يسمي الياهل اذا كانت بنت نفس اسم مرته و اذا كان ولد نفس اسم اخوها اللي وافق على زواجهم
و فعلا يابت بنت و سماها على اسم مرته من كثر حبه لها >>>> هالبنت توها تزوجت
بس الغريبه ان يوم مرته اسألته شنو اللي جذبك فيني
7
7
7
7
7
7
7
7
7
قال لها ريولج :krkrkr:
لان ريولها كانت وايد كبيره مقاسها 41
بس اللي يضحك اكثر ان انا ما عمري شفت هالمرة بس امي تشوفها بالمناسبات
يعني هالسالفه صارلها 26 سنه بس قبل كم شهر كان عندنا مناسبة و كانت يايه تبارك و أول شي طاحت عيني عليه ريولها :krkrkr:
مره وحده كله تكشخ و اهيا رايحه الثانويه و حالتها حاله و تسوي الشعر يعني اسكت ولا احد يطل اب ويها .. المهم مره احترق شعرها فراحت المدرسه كشتها كشه مع ان شعرها ناعم .. و الهاليوم شافها اخو رفيجتها واقفه مع اخته بالهده و قال ابيها..مني مناك و اهيا ماسكه عمرها >>مزيون
.. بس خلصت امتحاناتها و خطبها >> الضاهر انعجب اب كشتها .. و تزوجو و عاشو حياة عاديه >>مابي اجذب و اقوووووول سعيييييييده
المهم البطله بهالقصه يا طويلات العمر انا>> ام كشه محروقه![]()
يعطيج العافية ام فيصل على هالقصص ...
خل اقول لكم قصتي
عاد انا قصتي قصة و ليلحين ما خلصت
و الله يستر من نهايتها !!
الله يسلمكم انا و رفيجتي توظفنا بنفس اليوم بنفس الفرع
و كان فرعنا اغلبيته بنات الا اثنين شباب كويتييين و الباجي لبنانيين
المهم
رفيجتي طيحت الميانة ويا العموم
انا امي قبل لا ادش البنك قالت لي ايااااني واياااااج تتغشمرين ويا شباب البنك ترى مو ويه تغشمر !!
المهم كلمة امي معلقتها باذوني
كل ما طلعوا موظفين فرعنا طلعة غدا كلهم ويا بعض انا الوحيدة الي ما اروح
و كل ما تيمعوا عقب الدوام و راحو ستاربكس انا الوحيدة الي ما اروح
مع انه رفيجتي تحن علي تحن علي بس ماكو امي ما ترضى
و هم اذا شفنا احد من شباب البنك برا ولا جني اعرفهم ولا جني اشتغل معاهم !!
المهم
يالنا موظف يديد
هالموظف رفيج واحد من الاثنين الي معانا
لما خلص الدوام العموم رااااحووا ستاربكس الا انا
عاد اهوا سال رفيجه الي معانا من زمان جان يقول اي هاذي كله ما تطلع معانا ولا شي
المهم ولا يسئله عني و هذاك يمدح فيني و سال رفيجتي عني و مدحت فيني
و اهوا كان يبيني بس انا اشتغل بارت تايم و ليلحين ما تخرجت و باجيلي سنة و اتخرج
عاد قال لهم لا اييبون لي سيرة لانه ناوي اييني عقب ما اتخرج
بس رفيحتي زل لسانها
و انا سحبت منها حجي
المهم
انا قلت حق امي
جان تقولي شووووفي هذا لو يبيج جان يااج الحين
هذا بيلعب
و عقب قال حق رفيجتي تجيييس نبضي لانه ناوي اييني الحين و غير رايه
المهم انا على كلام امي قلت لها اوكي
و امي قالت لا لازم تتخرجين بالاول !!
المهم
امه دقت
و امي رضت اييون مادري شلون مع انها كانت رافضة !!
و قبل لا تيي امه بشوي امي قالت لي لا تستانسين ما راح يصيرر شي !!
المهم اول ما طلعت امه من عندنا جان امي تقووولي انا موافقة !!
(اليوم الي يت فيه امه توفى بابا سعد الله يرحمه !! اعلنوا الخبر و اهيا قاعدة عندنا !! )
و لما امه يت بتدق على امي تقول لها متى الولد بيي ولا يدته تدش المستشفى !!
نطرنا اسبوع بعدين قالوا حق امي انه الولد بييني باليوم الفلاني !!
المهم الولد يه وقت امتحانات الفاينل !! وييع بين اصعب امتحانين ياااي الاخ مادري ليش !!
المهم عقب امه دقت و قالت انه يبيني و نفس الشي امي قالت لهم اني راضية و سالنا عن الولد !!
عقب اسبوعين امي دقت قالت اوكي و امه قالت لما يرد اخوه من السفر الرياييل بيون
رد اخوه من السفر
امس دقت امه و قالت حق امي يوم الاثنين بيون !!
عاد الله يسلمكم
اليوم ابوي حبيبي دخلوه المستشفى !! ( حياتي ابوي الله يشافيك انشالله )
و طبعا السالفة تاجلت و ما راح ايون الا لما يرد ابوي انشالله بالسلامة من المستشفى !!
لووووووووووووول
و القصة ما زالت مستمرة احم احم
عاد بالدوام يقولي صج انه الطبيعة ضدنا بس ماخذج ماخذج !!
:tomato2:
و ماكو ناطرين نهاية المسلسل المكسيكي !!