sanforaa
عضوه موقوفة
رد: قولوا لنا قصص الخطاااب العاهات والتحفة واللى ماانولد منه غير واحد...
لوول ضحكتوني يابنات والله ماتوقعت الموضوع عجيب لي هالدرجه توني اكتشفه عدل :>
خل اقولكم عن موقفين عن العاهات اللي مروا علي ...
اول موقف حق اختي .. يوا شافوها وقعدت مع الصبي وكل شي تمام دقوا ثاني يوم خلاص موافقين الولد يبيها ... والا ثالث يوم دقت الام مره ثانيه جان تقول حق امي .. انا بقول لج احنا هونا عن البنيه الكبيره ترضون تعطونا الصغيره لووووول امي طبعا قالت لهم لا ماكو نصيب .. يعني انا بفهم اهما داشين سوق والا وين داشين . .. والحمدلله اختي تزوجت واحد ثاني وافتكينا منهم
الموقف الثاني يايين يخطبوني يايه الام مع اخته وطبعا اخته ياهل فيها يمكن 9 سنين او 8 قعدت والا امه تسألني وين تدرسين جاوبتها جان ترد علي تقول : لو سمحتي علي صوتج ترى عشان الواحد يسمع .. قلت شالاسلوب العجيب .. والا تسألني تسوقين ؟ قلت لها اي جان تقول لا يكووون هذي سيارتج اللي بره لونها احمر قلت : اي..وقعدت تتضحك على مادري شنو طبعا احسها خبله .. بعدين تسأل بنتها هاا شرايج فيها ناخذها والا لا حلوه اذا عاجبتج ناخذها .. انا هنييي مت من القهر شنو وين قاعدين تسئلين الياهل اهي اللي بتخطب والا الريال ...
المهم طلعت اقعد مع الولد قلت انا اعلم امه لووول ... اول سؤال سألني ( انتي تلبسين عبايه ) قلت : لااا ماالبس قال : ليش انا احب العبايه واحب البنيه المستره (مادري الاخ شايفني اتمشى سفور ) قلت له انا اشوف ان لبسي مافيه شي والحمدلله لو فيه شي جان ابوي تكلم قبلك ولبسني العبايه :>
سكت مسكين واهو كان وايد خجول وكان ياهل انا كان عمري 18 واهو 19 .. وطبعا من الخرعه مني ماردوا علينا لوول قلت اشوه ان يت منهم انا من شفت امه قلت اعوذ بالله من هالام الولد خجول واهي اسلوبها عاااااااااهه
واسفه عالطواله والقرقه
لوول ضحكتوني يابنات والله ماتوقعت الموضوع عجيب لي هالدرجه توني اكتشفه عدل :>
خل اقولكم عن موقفين عن العاهات اللي مروا علي ...
اول موقف حق اختي .. يوا شافوها وقعدت مع الصبي وكل شي تمام دقوا ثاني يوم خلاص موافقين الولد يبيها ... والا ثالث يوم دقت الام مره ثانيه جان تقول حق امي .. انا بقول لج احنا هونا عن البنيه الكبيره ترضون تعطونا الصغيره لووووول امي طبعا قالت لهم لا ماكو نصيب .. يعني انا بفهم اهما داشين سوق والا وين داشين . .. والحمدلله اختي تزوجت واحد ثاني وافتكينا منهم
الموقف الثاني يايين يخطبوني يايه الام مع اخته وطبعا اخته ياهل فيها يمكن 9 سنين او 8 قعدت والا امه تسألني وين تدرسين جاوبتها جان ترد علي تقول : لو سمحتي علي صوتج ترى عشان الواحد يسمع .. قلت شالاسلوب العجيب .. والا تسألني تسوقين ؟ قلت لها اي جان تقول لا يكووون هذي سيارتج اللي بره لونها احمر قلت : اي..وقعدت تتضحك على مادري شنو طبعا احسها خبله .. بعدين تسأل بنتها هاا شرايج فيها ناخذها والا لا حلوه اذا عاجبتج ناخذها .. انا هنييي مت من القهر شنو وين قاعدين تسئلين الياهل اهي اللي بتخطب والا الريال ...
المهم طلعت اقعد مع الولد قلت انا اعلم امه لووول ... اول سؤال سألني ( انتي تلبسين عبايه ) قلت : لااا ماالبس قال : ليش انا احب العبايه واحب البنيه المستره (مادري الاخ شايفني اتمشى سفور ) قلت له انا اشوف ان لبسي مافيه شي والحمدلله لو فيه شي جان ابوي تكلم قبلك ولبسني العبايه :>
سكت مسكين واهو كان وايد خجول وكان ياهل انا كان عمري 18 واهو 19 .. وطبعا من الخرعه مني ماردوا علينا لوول قلت اشوه ان يت منهم انا من شفت امه قلت اعوذ بالله من هالام الولد خجول واهي اسلوبها عاااااااااهه
واسفه عالطواله والقرقه
التعديل الأخير: