رد: قولوا لنا قصص الخطاااب العاهات والتحفة واللى ماانولد منه غير واحد...
بنات مت مت مت من الضحك على سوالفكم واخيرا خلصت 143 صفحة
ان شاء الله
الله يرزقنا كلنا عيال الحلال اللي تقدرنا وتستاهلنا يارب امين والله يعطيني اللي في بالي قولوا امين
انا بقولكم سالفتي
العاهة لامني ولا منه
على حظي الاسود لوووووووووول
قبل 5 سنين تقريبا كان عمري 17 المهم هذي اول خطبه لي
رحت لعرس وحده وايد احبها والله ل يومج امووت فيها هالمره طيبه وايد وشفافة قلبها ابيض
وكنت وايد اتعاطف معاها لانها مسكينه فيها مرض القلب
وانا قاعده بعرسهم
اتذكر امي كانت تحن علي علشان ارقص بالعرس وانا وقتها خجووله ابي احد يرقص معاي
المهم قمت ورقصت اتذكر حتى الاغنية كانت رعبوب ( شخباري هالاغنية) واشووف اللي احبها واختها يتساسرون ويخزوني
المهم امي ماحبت تتاخر عن البيت ف قالت يالله مشينا
رحت البس وقاعده ارقص جدام المنظره واللي احبها وراي واختها مو اللي خزتني وانا ارقص بالصاله وحده ثانيه يوووم شافوني ولا وقفت ولا جني قاعده ارقص ولا يقولولي كملي وانا اضحك اقوولهم لا بس ريلي تعورني لول لول واضحك وياهم
المهم مر تقريبا اسبوع ولا يدقون على امي
وامي دشت علي الغرفة وانا كنت وقتها اكمل دفتري الانجليزي لووووول كان ناقص
المهم قالتلي ساره كبرتي وصاروا يخطبووونج واهيا حدها مستانسه انا قلتلها شلوون مايصير لول لول ( خوش ردت فعل)
المهم قلتلها منو قالتلي ولد اخت اللي انا احبها
قلتلها جم عمره قالتي 27 واهوا وحيد امه بس اهله خوش اهل وعنده خوات حبوبين (وانا اصلا اعرفهم شايفتهم كذا مره مع اللي احبها)
انا ماهمني كل مواصفاته لانها ماتطابق وقتها مواصفاتي بس مشيت كل شي لانه من ناس طيبين وحبوبين
ومن حظي اذا خذيت منهم كل شي يروح الا التربيه والسمعه الزينه
المهم حددنا موعد علشان يووون
اول مره ( امه مرضت وماقدرت تزورنا)
حددوا موعد ثاني واهما مفتشلين من عندنا
الموعد الثاني ( اخت ام اللي يبي يخطبني ربلها توفى وحتى امي راحت عزاهم)
الموعد الثالث ( تخـــــــــــيلوا شنو صار)
اهما حددوه يوم الخميس
وطبعا انا قلت يالله اروح السووق اشتري بدله يديده واقص شعري وشريت اتذكر جوتي من الحوش اللي بالسالميه
يعني حدي مكيفه على يوم خطبتي
وخلاص في بالي انه الخميس واحمد ربي لانه الموعدين اللي قبل مايووونا لاني مازهبت نفسي
كنت ابي البسلهم اللي عندي
تخيلوا شنو صار ليله الاربعا من باجر الخميس
ولا اعلنت امريكا حرب على صدام
وثاني يوم اشتغلت الصواريخ اللي اهــيا يووم خطبتي
(حـــــــــرب مره وحده) ( شفتوا حظي شلون اسوود لووووول ) نصيب
معني كنت ابيه حابه اهله وايد ( بس سبحان الله وعسى ان تحبوا شيئا وهوا شرا لكم)
وترى هالشغله بالنصيب
يعني في ناس تقولين مستحيل ياخذوون بعض
وسبحان الله
يتزوجون بعض بسهووله لانه نصيبهم
وفي ناس يبووون بعض ومافي شي يردهم وتطلع لهم سوالف وايد واخير شي يخرب الموضوع
( كل شي بالنصيب)
مشكوووورة حبيبتي كندية على هالموضوع يعطيج الف عافية
استانسنا وايد وايد على موضوعج الله يوسع عليج ويونسج يارب
بنات مت مت مت من الضحك على سوالفكم واخيرا خلصت 143 صفحة
ان شاء الله
الله يرزقنا كلنا عيال الحلال اللي تقدرنا وتستاهلنا يارب امين والله يعطيني اللي في بالي قولوا امين
انا بقولكم سالفتي
العاهة لامني ولا منه
على حظي الاسود لوووووووووول
قبل 5 سنين تقريبا كان عمري 17 المهم هذي اول خطبه لي
رحت لعرس وحده وايد احبها والله ل يومج امووت فيها هالمره طيبه وايد وشفافة قلبها ابيض
وكنت وايد اتعاطف معاها لانها مسكينه فيها مرض القلب
وانا قاعده بعرسهم
اتذكر امي كانت تحن علي علشان ارقص بالعرس وانا وقتها خجووله ابي احد يرقص معاي
المهم قمت ورقصت اتذكر حتى الاغنية كانت رعبوب ( شخباري هالاغنية) واشووف اللي احبها واختها يتساسرون ويخزوني
المهم امي ماحبت تتاخر عن البيت ف قالت يالله مشينا
رحت البس وقاعده ارقص جدام المنظره واللي احبها وراي واختها مو اللي خزتني وانا ارقص بالصاله وحده ثانيه يوووم شافوني ولا وقفت ولا جني قاعده ارقص ولا يقولولي كملي وانا اضحك اقوولهم لا بس ريلي تعورني لول لول واضحك وياهم
المهم مر تقريبا اسبوع ولا يدقون على امي
وامي دشت علي الغرفة وانا كنت وقتها اكمل دفتري الانجليزي لووووول كان ناقص
المهم قالتلي ساره كبرتي وصاروا يخطبووونج واهيا حدها مستانسه انا قلتلها شلوون مايصير لول لول ( خوش ردت فعل)
المهم قلتلها منو قالتلي ولد اخت اللي انا احبها
قلتلها جم عمره قالتي 27 واهوا وحيد امه بس اهله خوش اهل وعنده خوات حبوبين (وانا اصلا اعرفهم شايفتهم كذا مره مع اللي احبها)
انا ماهمني كل مواصفاته لانها ماتطابق وقتها مواصفاتي بس مشيت كل شي لانه من ناس طيبين وحبوبين
ومن حظي اذا خذيت منهم كل شي يروح الا التربيه والسمعه الزينه
المهم حددنا موعد علشان يووون
اول مره ( امه مرضت وماقدرت تزورنا)
حددوا موعد ثاني واهما مفتشلين من عندنا
الموعد الثاني ( اخت ام اللي يبي يخطبني ربلها توفى وحتى امي راحت عزاهم)
الموعد الثالث ( تخـــــــــــيلوا شنو صار)
اهما حددوه يوم الخميس
وطبعا انا قلت يالله اروح السووق اشتري بدله يديده واقص شعري وشريت اتذكر جوتي من الحوش اللي بالسالميه
يعني حدي مكيفه على يوم خطبتي
وخلاص في بالي انه الخميس واحمد ربي لانه الموعدين اللي قبل مايووونا لاني مازهبت نفسي
كنت ابي البسلهم اللي عندي
تخيلوا شنو صار ليله الاربعا من باجر الخميس
ولا اعلنت امريكا حرب على صدام
وثاني يوم اشتغلت الصواريخ اللي اهــيا يووم خطبتي
(حـــــــــرب مره وحده) ( شفتوا حظي شلون اسوود لووووول ) نصيب
معني كنت ابيه حابه اهله وايد ( بس سبحان الله وعسى ان تحبوا شيئا وهوا شرا لكم)
وترى هالشغله بالنصيب
يعني في ناس تقولين مستحيل ياخذوون بعض
وسبحان الله
يتزوجون بعض بسهووله لانه نصيبهم
وفي ناس يبووون بعض ومافي شي يردهم وتطلع لهم سوالف وايد واخير شي يخرب الموضوع
( كل شي بالنصيب)
مشكوووورة حبيبتي كندية على هالموضوع يعطيج الف عافية
استانسنا وايد وايد على موضوعج الله يوسع عليج ويونسج يارب