الـــرؤى والاحــــــــــــلام المتحـــــــــــقـ/////ــــــــقة بـــعد تفســيرهـــــا

ام العيال 2

يال 2;30520597]حلمانه بامي المتوفيه بانها اتت من سفر بعيد و يتراولي مكة وجايبه لنا هدايه نفس الشي باكياس بيضاء بعدين قالت لها يايمه ليش جايبتلي مثلهم المفروض انا غير انا بنتج ما معني تفسير الحلم لوسمحتي ممكن تفسير

prim rose

وين المفسراااات
ياجماعه

قبل كان تنسيق افضل

prim rose

ارجو تفسير هالحلم
الحاله ؛ موظفه غير متزوجه
الحاله الدينية عاديها

تحلمت اني مع زميلاتي اللي بالدوام
ان كلنا نمشي بسيارة جيب او سوبر واللي تسوق فينا عنود ويمها مي
انا وهبه قاعدين ورا
وكان بالليل كان شارع حاره ضيق
وانا لابسه جوتي كعب بيج بس فرده وحده وانا مستغربه
شوي والا كلنا ننزل عند بيت قديم شعبي انا وهبه عند الباب الا طلعت هبه اهي اللي ماسكه الفرده الثانيه وحطتها على الارض والارض فيها تراب وقزاز مكسر جان البسها

وبس انتهى الحلم

krooza

سلام عليكم

تحلمت اني حلقت شعري واطالع نفسي واقول حلو شكلي وراح وطال مره ثانيه وروح واحلقه مره ثانيه وبعدين ندمت اني حلقته بس طلع مو نفس اول مره اللي قرعه لا هذا فيني ذيل وشعر شوي (فسرووووووووه بليز)

مرحباآ....
فضلا لا أمرا ممكن تفسير لحلمي ....

حلمت ان امشي ولابسه عزكم الله نعالي الطبيه < وفجأه طالعت رجولي إلا وحده منهم مو موجوده فكان معاي 4اشخاص راحو يدورونها ويقولون ضاعت اكيد راحت بالاصنصير بس انا مالقيتلهم بال بس رحت شوي ولقيتها وقلت لهم ولبستها وخلص الحلم

وجزاكم الله خير

انا بالكليه ومخطوبه بس ناطرين الفحص الطبي <<<

!amorra!

الحلم اللي حلمته اختي فيييني قبل يوميين ...وانا جني فاهمته لاني قبل كنت احلم بالملابس وتوني اعرف معنى الملابس

((( حلمت اني انا وياها داشين سوق شعبي ومو حلو ..ودشينا محل ملابس وكلله ملابس مو حلوه وعقيديه

كلللللللللللللللللللللله ملابس مو حلوه ..جان القى بدله ينيييت عليهااا وتناااسبني وااااايد وعجبتننني ولبستها وطلعت حلووه علللي.

طلعت من المحل وانا لابستها ولابسه جنطه اتمشى فيها بالسووق ))))) بس

تقريبا فاهمه الحلم بس مااراح افسر إلا لما اتااكد منكم ....وهالحلم متزاامن مع شغله ماراح اقولها والله اعلم

زواج باذن الله

مرحباآ....
فضلا لا أمرا ممكن تفسير لحلمي ....

حلمت ان امشي ولابسه عزكم الله نعالي الطبيه < وفجأه طالعت رجولي إلا وحده منهم مو موجوده فكان معاي 4اشخاص راحو يدورونها ويقولون ضاعت اكيد راحت بالاصنصير بس انا مالقيتلهم بآل بس رحت شوي ولقيتها وقلت لهم ولبستها وخلص الحلم

وجزاكم الله خير

انا بالكليه ومخطوبه بس ناطرين الفحص الطبي <<<

^_^ فسرووو حلمي تككككفون :-$

التعديل الأخير:

krooza

مو يوم السبت والجمعه تفسرين ليش ما فسرتو عيل p: