بناااااااااات ساعدوني والا ريلي ح يطلقني

honey 2010

السلام عليكم حبايبي فديتكم وااااااااايد وحشتوني وكل عام وانتو بخير :eh_s(7): بنات انا مشكلتي بالمنطقه الحساسه سوري ع الاسلوب بس والله مالي بعد الله غيركم انا ركبت لولب هرموني ووالده لي ثمان اشهر وهذا الثاني الله يحفظهم لي والمنطقه صااايره من ست اشهر تقريبا واااايد رطبه وافرازات اكرمكم الله لدرجة ان ريلي حس وقط علي كم نغزه اني واااايد وسيعه رغم اني من بعد الولاده يمكن لشهرين كانت الامور تمام بس ماادري شنو صااار :eh_s(16): :eh_s(11): رغم اني استعمل غسول للمنطقه مرتين بالاسبوع ومره بالشهر استعمل دش مهبلي وما اكل اشياء لزجه ابد ولا اشرب بارد ودايم البس دلاغات بريلي واستعملت تحاميل الدكتارين وما فادت ويبت البوثيل هم ما فادت واستعملها خامس يوم دوره واستعملت وقت الدوره خلطة الخمس فناجيل وقبل الجماع غليت قشر رمان وشطفت فيه من داخل ( دش مهبلي ) وهم ما فاااد :eh_s(11)::eh_s(11): والله اني اقعد ابجي بعد كل مايييني ريلي لاني ما احس بشئ ابد والله ان اقعد بالشهر مابي ريلي ييني بس شسوي انا ما احس باي شئ والله اني متعذبه وااااااااااااااااااايد وانا ما ابين عند ريلي اي شئ بس هو وايد متضايق ورحت للدكاترة وما خليت ووايد مستغربين من حالتي بس مادري هو من الخياط ماهي مظبوطه ولا من اللولب ولا من شنو ساااااااااااااااااااااااااااااعدوني انا ختكم لا تخلوني:eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):حدي خايفه لاني عارفه الريال ايش قد يهمه هالموضوووع

honey 2010

اي نسيت وانا قبل ثمان اشهر تنفست عدددل

،

حبيبتي والله ماعرف ماعمري ولدت
بس بدعي لج الله يخليلج ريلج ومايشوف غيرج ويحليج بعينه يااارب
جربتي تحاميل المره؟ تدقين مره+ شوي ملح خشن وتكورينها وتدخلينها؟ انا ماولدت واحب اسويهااا بعد الدوره بس مادري تنفع معاج او لا بس جربيهاا اذا مانفعت ماتضر

فــوكسيه

اسم الله عليج لا ان شاءالله مايطلقج ..ان شاءالله يلزق فيج لزقه غليص خهخهخهخهخ
بالبدايه استشيرج عمليه تجميل تضييق واذا ماتبين وانتي خوافه عيل استخدمي تحاميل يوكو حييييل ناس ع قولتهم فيرجن تصيرين :)

honey 2010

مشكورين بنات بس ما فهمت شلون طريقة المره والملح يعني اطحنهم ناعم واحطهم داخل ولا شنو وتنزل او اتركها داخل سوري بس والله ما فهمت واحطهم جم يوم لازم ومتى ؟؟؟؟

honey 2010

وتحاميل اليوكو من الصيدليه ؟؟ انا دورت الفيرجن بالصيدليه وما حصلت

last-moon

والله مادري شقو لج سوي عملية تجميل من تحت ولا تحاتين

دلع العتبان

*مفسرة أحلام معتمدة بمنتديات كويتيات*
الله يفرج عليج شدعوه توصل للطلاق الله يحليج بعينه وان شاء الله البنات يفيدونج حياتي والله وياج ،،،

Mjnont '3lay

الموقع الالكتروني
www.4shared.com
الله يفرج عليج شدعوه توصل للطلاق الله يحليج بعينه وان شاء الله البنات يفيدونج حياتي والله وياج ،،،

حبيبتي توصل ونص فيه رياجيل يطلقون حريمهم والسبه هالشي والعياذ بالله الرجال الزم ماعليه واهم ماعنده هالمنطقه لازم ضويجه تكون من تحت ونظيفه وشكلها اوك غير جذي ابشري بلي مايسرج :D بس يارب مايجي اليوم اللي رياجيلنا يعوفونا << مالها غير زوجها والزم ماعليها رضاه :eh_s(22):

Mjnont '3lay

الموقع الالكتروني
www.4shared.com
السلام عليكم حبايبي فديتكم وااااااااايد وحشتوني وكل عام وانتو بخير :eh_s(7): بنات انا مشكلتي بالمنطقه الحساسه سوري ع الاسلوب بس والله مالي بعد الله غيركم انا ركبت لولب هرموني ووالده لي ثمان اشهر وهذا الثاني الله يحفظهم لي والمنطقه صااايره من ست اشهر تقريبا واااايد رطبه وافرازات اكرمكم الله لدرجة ان ريلي حس وقط علي كم نغزه اني واااايد وسيعه رغم اني من بعد الولاده يمكن لشهرين كانت الامور تمام بس ماادري شنو صااار :eh_s(16): :eh_s(11): رغم اني استعمل غسول للمنطقه مرتين بالاسبوع ومره بالشهر استعمل دش مهبلي وما اكل اشياء لزجه ابد ولا اشرب بارد ودايم البس دلاغات بريلي واستعملت تحاميل الدكتارين وما فادت ويبت البوثيل هم ما فادت واستعملها خامس يوم دوره واستعملت وقت الدوره خلطة الخمس فناجيل وقبل الجماع غليت قشر رمان وشطفت فيه من داخل ( دش مهبلي ) وهم ما فاااد :eh_s(11)::eh_s(11): والله اني اقعد ابجي بعد كل مايييني ريلي لاني ما احس بشئ ابد والله ان اقعد بالشهر مابي ريلي ييني بس شسوي انا ما احس باي شئ والله اني متعذبه وااااااااااااااااااايد وانا ما ابين عند ريلي اي شئ بس هو وايد متضايق ورحت للدكاترة وما خليت ووايد مستغربين من حالتي بس مادري هو من الخياط ماهي مظبوطه ولا من اللولب ولا من شنو ساااااااااااااااااااااااااااااعدوني انا ختكم لا تخلوني:eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2)::eh_s(2):حدي خايفه لاني عارفه الريال ايش قد يهمه هالموضوووع

حبيبتي من غير فلسفه زايده مني ومن غير لف ودوران بقطها بالوجه < ماتحب تطق الطار مقلوب:D
اسمعي مادام انتي متنفسه عدل ووقت الدوره تتدفين وكل شي اوك معناه مالها الا اجابتين مالهم ثالث واللي يقولج غيرهمـ جذاب اسمحي لي يعني :eh_s(22):
الاجابه الاولى يكون عندج ارتخاء بعنق الرحمـ وهالشي يخلي المنطقه وسيعه والرجال لمن يجيج ماتحسين فيه فهمتيني { وهذي لازم تراجعين فيها دكتوره ولازم تفحصج مو بس بالكلام لانه مهما سويتي مرح يفيد } .. :eh_s(22):
والاجابه الثانيه واعذريني عالكلمه فتحتج تكون طبيعتها جذي من الله ياعمري يعني فيه بنات اسمالله عليهم تحمل وتربي 5 و6 مرات وتلاقينها جنها توها عروس اسمالله عليها يعني ضويجه ومافيها شي وفيه بنات اسمالله عليهم من اول حمال اول ما تربي تلاقين الرحم عندها استغفرالله شوي ويسير عالجيران :Dيعني وسيعه حيل هذي طبيعه من الله وكل وحده رحمها يختلف عن الرحم الثاني بس بقولج شغله استخدمي هالخلطه وباذن الله تضوجين اخذي كاس ماش و اطحنيه وكاس فلفل ابيض مطحون وكاس زنجبيل مطحون مو تطحنيهم هم مطحونين خالصين صوب البهارات بالجمعيه اما الماش انتي طحنيه فهمتي ياقلبي واخليطهم كلهم مع بعض وحطيهم بقرشه زجاج وبالثلاجه وكل يوم الصبح عالريج قومي قبل الريوق سوي لج حليب حار وحطي من الخلطه اللي عطيتج اياها قفشه وحده بس وعلى فكره مرح تتحملينه لانه طعمه حار حيل بس تحملي واخذي لج 7 تمرات واستمري عليه وباذن الله تضوجين لانه الفلفل الابيض معروف يضيج من تحت << تخصص الاندونسيات :eh_s(15):
بس ها مو تقطعين لا استمري عليه وسوي كل يوم تمارين كيجل وانتي نايمه وانتي قاعده وانتي واقفه وانتي بالمطبخ تطبخين يعني كل يوم ويارب مايفرق بينج وبين زوجج امييييييين :eh_s(17):

سحـورة

اللولب مرة قريت إنه يسبب بروود ..
إختي حاسبي يكون فيج إلتهابات و اللولب يتأثر منها و يصدي ..
السؤال الأدهى : عدم إحساج ؟ يا ما حريم متوسعات و كانت ضيقتهم على أنهم وساع
بس ما يحسوون ؟ غريبه ..

عزيزتي ابتعدي عن الوساااوس هيه يمكن سبب عدم إحساسج
حتى إنتي قلتي من نفسج أتمنى زوجي ما يجييني :) هذا هي العقده الأساسيه
و بسسسسس لا تجربين أي شي .. ترى ماخربكم غير هالتجاارب الفاشله إسمحيلي ..
عيشي حياتج طبيعيه وخففي من الغسول الطبي .. غسلي المنطقه بمااي دافي بس
و الله كل اهلنا تزوجو وعاشو براحه بدون غسسول ولا هم يحزنوون ..

أتمنى تستفيدين من كلامي

شادن33

ياعمري انتي سويتي اشياء وايد وخربطتي بالاعشاب وهاي الي خلاج بهالحاله صدقيني قطي عنج كل هالسوالف والاعشاب المخلوطة والتحاميل الداخليه هي اللى تدمر والله واعتمدي علي الزعتر البري كل يوم وتمرين كيجل حلوة وااايد وبس غير جي لاااء عن تجربه

د. فاطمة

شوفي
تبين الحل
لاتبالغين بالأعشاب وهالشغلات
وأنا مثلج كنت مركبة لووولب
وزي ماقلتي افرازات ونكد وهم وكل مااتعالج يرجع لي الالتهاب
ومااحب ولا احس بالعلاقة الزوجية
وكنت اغصب رووحي
ورحت فكيته
الحين اللهم لك الحمد
لاافرازات ولا شي
ومرااااا مستانسة ورجعت حياتي طبيعي واحسن بعد
الحمد لله
مادري من اللولب صراحة ولا لا...
أنا اقول توكلي على الله
ونفسيتج اقنعيها بان الشي بيكون حلو
الالتهابات عالجيها وافتكي منها
والغسول غلط تستخدمينه كثير..!!
يقتل البكتيريا الحميدة اللي بالمنطقة
والله يوفقكم ويسعدكم يارب

zaina alotibi

اذا جربتي كلشي طبيعي ومانفع ....

روحي لدكتورتج وشوفي شنو رايها ... في الحل الجراحي للتضييق ولو اني اشوف مبجر وايد عليج توج ولادتين