رواية رعب نيووو فرش (فكاهيه ورعب ) لآ للفضول لا للخوافين والحوامل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

اميرة al-koon

New member
إنضم
14 يونيو 2011
المشاركات
335
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
بنآت انا قريت قصة ريريز وعندي رواية لليلحين بس ماقدر عندي شي يقول نزلي نزلي خخخ >> اتمنى فهمتوا
طبعا الرواية عنـ نادية وخواتها وخوالها واخوانها وخالاتها كلهم عايشين ببيت يدهم وهي تهبل ماشالله
وبس تنكت وخووووااااااااااااافة وشوي دلوعه
بنات انا ببدا اللحين وراح اعطي الميكرفون للبطلة نادية ( ندوي) >> خخ لا تصدقون

...
انا نادية بتاسع متوسط ساكنة مع خوالي وخالاتي وبناتهم وعيالهم وامي وابوي و خواتي واخواني وطبعا الينانوا هههه
انا صارلي يومين احط راسي على المخدة اسمع اصوات بجي يمة بنات امششوووا اعلمكم بالتفصيل الممل للحوامل ممنوووع مثل ماقالت لانه اخاف تولد وهي بشهرها الاول هههههه لووول
يلآلآلآ
....
كانت مغمضة عيونها تحاااوووول ماتبطل عيونها وتشوف شي ينسيها امها وابوها
سمعت همممس ونفس قدام ويها مافكرت وندمت لانها بطلت عيونها وشافت اللي توقعته
ريال كله اسود ومايبين فيه الا عيونه البيضة اللي مافيها العدسة السودة وكان مقرب بويها حيل ومبقق عيونه يخزها وهي اول مافتحت عيونها ماشافت الا ويهه
نادية نقزت من مكانها وطاحت من السرير : يمااااااااااا يمااااااااااااا الحقوا علي قل اعوذ برب الفلق
....
كانت تمشي بهدوء في الحديقة والساعه 3 الفير شوي وتشرق الشمس ومعاها كوفي وخصلات شعرها تطير الاشقر اسمعت صوووت اختها نادية تصارخ غصت بالكوفي وع طول لدار نادية اللي كانت يم المخزن المهجور واللي يدتهم العودة تتههدههم باللي يقرب منه
ركضت وشافت خالها فهد يركض >> النزغه بثاني جامعه احلى واحححد بالعايلة كله ويخاف على نادية لانها دلوووعته
قاعد يركض وقامت ندى تركض وراه بتلحق على اختها الخبلة
فتح الباب فهد وشاف نادية كل شي فيها يرجف والدموع تنزل بسرعه وايدها اللي ترجف تأشر على الدريشة المبطلة والهوا من داخلها يطلع
ركض لها وندى ركضت اقعدوا

فهد : شفيج نادية
نادية ترتجف وكل ركن فيها يصرخ بالرعب : ششش ... ششش .. ششش. ييييييي . ييييييييييي . ييييني
ندى لفت وراها وشافت شي وطاحت غشيانه
فهد توهق يهدي نادية ولا يشيل ندى
فهد يصارخ ينادي اخوة راشد اللي اكبر منه وبسن الزواج : راششششششد راششششد الحق علي منيرة >> ام البنات منيرررررررررررة
منيرة طلعت وقاعد تركض وطلع راشـد
وركضوا
راشد يشهق : شفيهم ؟؟
فهد بقلق : والله مادري بس دخلت على نادية انا وندى كانت تصارخ وتأشر على الدريشة وتقول يني ووبعدها ندى لفت وراها ومادري شنو شافت وطيح غشيانه
راشد يهز ندى ويروح لنادية اللي ترتجف وتطالع الدريشة وتقول : شوفوا شوفوا
راشد يلف على الدريشة : ماكو شي نادية شفيج
نادية : كاهوا شوفوه
منيرة تطق خدها وتبجي : ياويلي بنتي خرفت
فهد ماقدر يمسك نفسه : هههههههههههه كآآآآآك
راشد معصب : فهد فج عن ويهي لا اقوم ادس بويهم
فهد : ندى قامت
ندى بهدوء مو طبيعي : وينه ؟ وينه ؟
فهد بخرعه : شنو وينة ؟
ندى تلف على صوب الدريشة وتشوفه : كاهوا
وتروح للدريشة وتصارخ وتبجي
فهد يهز ندى : شفيج يآ بـــــ...
قطعت عليه منيرة (ام البنات ) : اسكت انت كل المصايب من راسك تقعد تطالع افلام اكسن مادري شنو واخرتها شوف بناتي خرفوا اطلع من الغرفة لا تزيد الطين بلة
فهد يغني وهو طالع: وانا شكو بناتج لزقت عنزروت
فهد .. سمع صوت بجي بالمخزن فكر ( لا يكون زينة داخل تبجي اكيد سعد طاقها ) >> زينه النزغه اخر العنقود بثالث ابتدائي واديم تلعب مع سعد اخوها اللي برابع بالحوش ويضحكون ويسولفون ومسوين 2 فريقين من اربع اشخاص >> منو هم .؟؟؟ ينانوا تهقون لان فهد يطلع لهم بيلعب يشوفهم يسولفون ودايم يقرا عليهم
فهد فتح المخزن وشاف بنيه بيييضضضضضضة تعمي العين كبر زينة وسعد تقريبا وشعرها فلافل طايح ع ويها بأهمال وماعندها عدسة عيون بس عيوها بيضة
فهد بصدمة : اعوذ بالله منووو هآذي (قعد يناقز مثل البنية لانها لفت عليه وبققت عيونها وزاد بجيها وعيونها توسعت ووقفت تقرب له وضروس ماكو )
منيرة تكلم راشد : روح شوف اخوك استخف ناقصين يهالوا
راشد : ياربي نادية وفهد مرة وحدة عيل شكلنا مانا نايمين منهم وراح
فهد شاف راشد : شوف البنية راشد نادية مو مخرفة صج اللي انا اشوفه ويهز راشد منووو هاذي
راشد مايشوف شي : فهد ماكو شي
فهد ركض لغرفته وقفلها
نادية وندى طايحين بحضن امهم بجي وهي تقرا عليهم وتسمع احد يتهامس >> بغرفة نادية لوول
نادية : يمة بنطلع صح
ندى : يمة عفية بنطلع حرام عليج للي لحين صابرة نادية حاشها جلطة من كثر ماتقول خنطلع وانتي وخوالي وخالاتي ملزمين ليش يمة احنا شكو نشوف ونشبع من الخرعه
نادية تكمل : يمة خلاص ماقدر يمة انا اشوف انواع واشكال وصابرة لي لحين يمة الله يخليج اقنعي ابوي اللي ميبس راسه علينا ليش جذي يمة لو نسكن بجهنم مانقعد هني يمه الله يخليج عاجبج سعد و زينة شنو يخرفون عاجبج ولا لا ؟
منيرة راسها يابس وتبجي : طلعه مانا طالعين لانج مراهقة وتتخيلين هالاشياء
ندى بصراخ : والعيوز اللي شفناها راكبة معانا بسيارتنا واحنا رايحين العبدلي البر شتفسرينها وحدة نازلة من السماء يمة من صجج انتي لآلآ اكيد ابوي قط عليج جم كلمة اقنعج فيها انا قعدة ماني قاعده
وركضت لـغرفتها نادية بتنام مع ندى ركضت معاها
منيرة تتعوذ من ابليس وتطلع تبجي بغرفتها ماتقدر تطلع ماتبي ولحين حاطة براسها انهم مراهقين ويفكرون جذي :bbbiu:
....
ندى تيمع ملابسها وتقطهم بجنطة
نادية تبجي وتقرا على نفسها اية الكرسي
ندى : انا طالعه وبقنع اخواني وابوي اللي هو راس البلا مايبينا نطلع فلوس وعندنا وبيوووت الدنيا مليانه الديرة :eh_s(11)::eh_s(11):
سكرت الجنطة وحست احد يطقها ع راسها وياها النعاس ونسدحت ونامت
نادية ياها نعاسس نسدحت يممم اختها ونامت وهي تسمع صوت ضحكات شريرة
...

لوووووووووووووول
نذلة صحح شرآيكم اليوم اعزمكم ع بيتنا ونقعد صباحي من الخووف > >ذكرتيني بنات خالتي ههه لول يلآلآ بنآت ابي تقآييمم ولا ماراح اكممممل :eh_s(4)::rgewrg:

قرار من المجلس الاعلى
ان تم فرض التقييم والرد الغـيـر سطحي >> عآجبكم مخليه دروسي ويايه متربعه هني
 

اميرة al-koon

New member
إنضم
14 يونيو 2011
المشاركات
335
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
امبي امبي امبي
لهـدجة روآية وعععععععععععععععع
عيل ابشششرررركككم رآح اصكرها
بس دقآيق ...
 

A7laa kuwaitia

New member
إنضم
18 سبتمبر 2011
المشاركات
1,349
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
28
الإقامة
~alQrin City~
لاا تصكرينهاا
تكفين كمليهاا علشاني لووول
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.