كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


روايتي الاولى << جيل المراهقه >> !!!

القصص والروايات



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-10-2011, 03:26:34 AM   #1
انمي ماركه
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية انمي ماركه
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 134

افتراضي روايتي الاولى << جيل المراهقه >> !!!


هااي بنات شلونكم ؟؟

حبيت اكتب هالروايه عن سوالف البنات والمراهقه وكل مايخص الفرند طبعاا مو كل البنات لا بس بنات روايتي هع

اتمنى انهاا تعجبكم الروايه ورجاءاا الي ترد عالموضوع تكتب ردها من قلب مو مدح وخرابيط

اوك يالله الحين بسوي البارت الاول


part 1

رهف :زيزوو يالله قومي تاخرناا عالمدرسه

زينب : اووهووو يعني الواحد مايرتااح

رهف : يرتاح لاكن مو بوقت المدرسه

زينب : مابي بناام

رهف قطت المخده على زينب : قومي قامت عليج ينوون الارض قوومي

زينب ماارددت على رهووف

رهف : هين انا اوريج

( رهف بنووته حلوه تهببل عمرهاا 14 واهيا بالصف التاسع وبييييضه وعيوونهاا عسليه وشعرهاا كستنائي لي جتوفهاا اما زيزوو ( زينب ) حبووبه حلوه عيونهاا عسليه وووشعرهاا كستنائي تشبه اختهاا رهووف وعمرهاا 13 واهيا بالصف الثامن بس حدهاا عنيده وشيطاانه كله تطفر رهوف )

في المدرسه

رهف : هاااي دلوول شلوونج

دلال : هايات رهووف انا تمااموو you

رهف : انا تمام

دلال : عيل وين زيزوو

رهف : بالصف اكييد ناايمه هههه

دلال : هههه هو ليش

رهف : باليالله قامت من النوم

دلال : نفسي ههههه

رهف : لا انا عكسكم انا رشيقه ونشيطه

دلال : ههااي صدقت

رهف : ..........

دلال : المهم امس اخذت رقم عزوز

رهف : منو عزوز

دلال : عزووز الي تعرفت عليه بالفيس بوك

رهف : اممممم والله انج ذيبه شلون طلعتي رقمه

دلال : الله يخلي عقلي

قاطعتهم ساره

ساره : هااااااي هاو آآر يوو

دلال ورهف : هااياات

دلال : تدرين منوو اخذت رقمه

ساره:منووو

دلال : حزري

ساره : اوووف منوو يالله خلصي

دلال : عزوووز

ساره : صج شلون وين ومتى وليش ؟؟؟؟ظ

رهف : الله يخلي عقلهاا ههه

ساره : يعني شلووون

تقاطعهم ابلتهم

الابله : يالله يالله عالطاابوور بسررعه

ساره ورهف ودلال مردوو عليهاا

الابله : هي انتو شفييكم ماتفهمووون

وراحوا صفهم

( دلال عاديه مو حلوه ولا جيكره عاديه شعرها اسسسسسود وعيونهاا بني قامج وشوي متينه وطويله واهيا بصف رهف بتاسع وساره سمره حلوووه شعرهاا صابغته اشقر ببني وعيونهاا رمادي قاامج ( طبيعيه مو تركيب ) وو قصيره مو حييل لا يعني اوو تمووت عالطلعاات وتحب تكشخ وتقز بالمجمعاات ودلوول وسويره مو متحجبين و ساره مو بصف دلال رهف لاكن بتاسع )

وصاار الهده وراحواا البيت

الساعه 4 العصر

دلال دقت على رهف وكانت رهف قاع تاكل حب وببسي مع زنووب

دلال : الووو

رهف : الوين هلااا دلول شوونج

دلال : بخير

رهف يمهاا اختهاا زينب وزينب قاطه اذونهاا

زينب : تكفى رهوووف بكلم دلوول تكفى

رهف : دلال زيزو بتكلمج

دلال : عطيني اياها

زينب تتدلع : الوو

دلال تقلدهاا : هلا زينب

زينب : اليوم شلونج مع ابله هبه

دلال : مسسسسسسخرررررره قاعده وقط نقزات واهيا ولا هامهاا

زينب : هههههه مادري شلون تسوي حجابهاا قطيعه لو ماتعرفله ليش لبسته

دلال : ههههه اي تنورتهاا افف لا موشي

رهف زيييزوو عطيني بكلمهاا

زينب : اووو صبرر

رهف : اوهو انشوف ليمتى

دلال : زنووب قولي حق رهف تشبك بالمسن





زينب : اوك

زينب : رهووف تقول دلوول شبكي عالمسن

رهف : اوك يالله سي يوو

زينب : صبر صبر انا بشبك من الايفوون

رهف : افف شبكي

بعد 3 ايام كانت دلال اهلها متيمعين فجأه دق تليفونهاا المتصل ( عبد العزيز )

دلال تتدلع : هاااي AzoZ

عبدالعزيز : هلا دلوول شلونج

دلال : بخير you

عبدالعزيز : امم شرايج اعزمج عالكوفي

دلال : متى ؟؟

عبدالعزيز : كيفج انتي متى تبين

دلال : اممم خلاص باجر

عبد العزيز : اوك

( عبد العزيز مزيوووون ومجسم وعمره 20 ورومنسي حددده واهوا بجامعة الهندسه )


من بااجر

في الافنيو

تحديده في القهوه عبدالعزيز ينطر دلال

عبد العزيز بقلبه : اففففف هاذي وينهاا تأخرت

وعقب ربع 10 دقايق

دلال : هااي AzoZ

عبدالعزيز : هاي اتفضلي

دلال : انشالله ماتأخرت عليك

عبدالعزيز : لا شدعوا

دلال : اشووه

عبد العزيز :شنو بتشربين

دلال : اممم كابتشينوو

عبد العزيز : قرسووون ييب 2 كابتشينوو

دلال مستحيه تطالع تحت ومبتسمه

عبد العزيز : والله توني اشوفج حيييل صغيره

دلال : شسوي مراهقه وانت شباب وانت اكبرر مني بوااايد

عبد العزيز : ادري !!

دلال التفتت ورهاا ولقت اخوها

دلال خااايفه وتصرخ لاكن بصوت صغير : امبيييه اخوي اخووي

عبد العزيز : شنوو

دلال : باي باي

عبد العزيز : تعال...ي

وقاطتعته بسرعه رااحت السياره السايق

عبد العزيز بقلبه : انا شفيني ليش كله حظي مع البنات جذي

ووصلت البيت ودقت على ساره وشبكتهاا مع رهف

ساره : هاا حلو ولا لا

دلال : يهبببل يهبببل

رهف : وااي متشوقه اشووفه

دلال : مراح اوريكم اياه

رهف وساره : ليش ؟؟

دلال : خايفه تبوقوونه مني ...

رهف : عشتووو وع الحين الاقيه شواربه اكبر من ويهاا وو ..

دلال : وو لا تكملين انزين بنات والله زعلت

ساره : هوو من شنوو

دلال : الي يعيب على احد احبه جنه قاع يعيب عليه

ساره : اوووووووووووووووو

رهف : خلاص ولا تزعلين

دلال : بس بالافنيو صار شي موزين

رهف : اففف اكيد حريقه كالعاده

دلال : لا وي استغفرالله الله يبعد الشرر

ساره : اي شنوو اخلصي

دلال : شفت نصوور اخووي مع رفيجه بس الحمدالله ماشافني

ساره : امبيييييييييييه صج

رهف : الحمدالله ماشافج

دلال : خلوونا من السالفه الحين وقولولي عند منوو بنتيمع باجرر

ساره : تعاالوا عندي

دلال ورهف : اووك





بالدوانيه عزوز قاعد مع رفيجه خالد

خالد :احلف بعدين شصار

عبدالعزيز : ياا اخووهاا وشافته وانحاشت

خالد : افففف حساافه

عبد العزيز : اهياا عندهاا 3 رفيجات تبي اضبطك مع وحده فيهم

خالد : لا انا وين وهالسوالف وين

عبد العزيز : كيفك

وصاره من باجر وتيمعوو و رهووف يابت زيزووو وقعدوو بالحديقه ياكلوون بررد


اذا شفت تفااعل رااح اكمممل سوالف المراهقه !!

يالله ابي حمااس عشان اكممل ترى البارت الثاني و تبتدي الاحداث فيه



__________________





انمي مااركهــ ...
انمي ماركه غير متواجدة حالياً  
قديم 01-10-2011, 04:20:10 AM   #2
احساس انثى !!!!
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية احساس انثى !!!!
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 292

افتراضي رد: روايتي الاولى << جيل المراهقه >> !!!


القصه مبين ان تكملتهاا روووووووووووووعه اصلا من اول ماقريتهاا اعجبتني حددده جناااااان

يسلموو حياااتي بدايه موفقه ......





كممممممملي تكفييييين



__________________



حبني او حب غيري .... صرت في عمري خيال
احساس انثى !!!! غير متواجدة حالياً  
قديم 01-10-2011, 04:22:13 AM   #3
HaAaDoOol
من كبار شخصيات كويتيات
 
الصورة الرمزية HaAaDoOol
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: كويتيهه وافتخر
المشاركات: 13,376

افتراضي رد: روايتي الاولى << جيل المراهقه >> !!!


وااااو يهبببببببببل الباااارت حددددده روووعه بليييييز كممملي عااد انا احب القصص الي جذي





كمممملي



__________________


HaAaDoOol غير متواجدة حالياً  
قديم 01-10-2011, 04:22:43 AM   #4
HaAaDoOol
من كبار شخصيات كويتيات
 
الصورة الرمزية HaAaDoOol
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
الدولة: كويتيهه وافتخر
المشاركات: 13,376

افتراضي رد: روايتي الاولى << جيل المراهقه >> !!!


اب اب اب اب اب

لعيوووونج يالغلا !!!



__________________


HaAaDoOol غير متواجدة حالياً  
قديم 01-10-2011, 04:25:13 AM   #5
ZaInAaB
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية ZaInAaB
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 516

افتراضي رد: روايتي الاولى << جيل المراهقه >> !!!


واااو تهببل شكله تكملتهاا حلووه





يسلمووو حياااتي عالروااايه الحلوه




__________________
قلبي في حبهمــــــــ انظلمــــــــ
ZaInAaB غير متواجدة حالياً  
قديم 01-10-2011, 04:25:43 AM   #6
ZaInAaB
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية ZaInAaB
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 516

افتراضي رد: روايتي الاولى << جيل المراهقه >> !!!


اب اب اب اب



__________________
قلبي في حبهمــــــــ انظلمــــــــ
ZaInAaB غير متواجدة حالياً  
قديم 01-10-2011, 04:27:36 AM   #7
انمي ماركه
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية انمي ماركه
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 134

افتراضي رد: روايتي الاولى << جيل المراهقه >> !!!


منووورييييييين والله ومشكوووريين عالردوود

انشالله الحين بكتب البارت الثاني



__________________





انمي مااركهــ ...
انمي ماركه غير متواجدة حالياً  
قديم 01-10-2011, 04:57:11 AM   #8
انمي ماركه
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
الصورة الرمزية انمي ماركه
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 134

افتراضي رد: روايتي الاولى << جيل المراهقه >> !!!


part 2

زينب : اليوم الجو حلوو

ساره : اي صح يهببل ياعله دووم





رهف : سويره

ساره : جم مرره اقولج لا تناديني سويره

دلال وزينب : ههههههههه

رهف : انزين خلاص بس هاا باجر الحصه الرابعه تعاالي بنهررب هااا

دلال : ياااحبكم على هالسواالف

رهف : كيييفنااا شتبيين محترره

دلال : احتر على شنوو قطيعه

رهف : تقطعج

ساره : بااااااااااس بلا هوااش عااد

زينب ماسكه الايبود : رهوف رهوف شرايج بالصوره هاذي

رهف ماردت عليهااا : هاا سويره .. اقصد ساره بتهربين ولا لا

ساره : اوووك خلاص نتلاقى بدري بنات الصف السادس



في المدرسه

في دري ساادس ( الصف السادس )

رهف : سااروو ساااروو

ساره : اويعه من اليوم ادورج

رهف : مو قلت لج بدري سادس

ساره : وي شدرااني نسيت

رهف : مادري شلوون قاعده بلا مخ اف

ساره : اهووو يالله خالنروح انشوف لنا صف فاضي وانسولف فيه

رهف : امشي

ولقوا لهم صف فاضي وقعدووا وسولفووا عن ال shoping وعن الاكسسوارات وعن الميك اب وهالخرابيط هاذي



بالهده

زينب : دلوول دلول

دلال : هلا زيزوو

زينب : شفتي سااروو

دلال : noo

زينب : اوك ابيج تشبكين بالايميل اليوم اوك

دلال : افف اوك يالله باي

زينب : baaay


ساره بالبيت

ساره : يمممه يممه

ام ساره : هااا شعندج اتصارخين

ساره : يمممه حدددي يووعاانه بسررعه حطوو الغدا

ام ساره : اي بحطه بس ابوج بيوصل 10 دقايق انشالله

ساره : ماااقدر بططططنييييييي ماااقدررر

ام ساره : ان الله مع الصابرون

ساره : يالله حططططي الغداا

ام ساره طنشت ساره وراحت

ساره : يمممممااااااااااااااااا

الساعه 6

عالمسن

زينب : هااي دلوول

دلول ماردت

زينب : دلووول

هم ماردت

وبعد ربع ساعه

دلال : هلا هلا زييزوو

زينب : تووو الناااس لو معطتني سككب احسن ( طنشتيني )

دلال : ولا شسوي حبيب القلب شالع قلبي وماخذه انا شكوو

زينب : الاخت عاااشقه

دلال : كيفي !! تبين اضبططج مع وااحد

زينب : بلييييييييز

دلال : اوك باجر بالمدرسسه اكلمج

زينب : ونااسه باجر الخميس

دلال : اي حدددده ...يالله باي

زينب : بايات



وصكرت زينب الاب وراحت تحت معصبه وكان قاعد تحت امهاا ورهووف

في المسن عبدالعزيز و دلال

عبد العزيز : قوليهاا مره ثانيه

دلال : احبك

عبد العزيز : يا بعد عمري

دلال : بس استحي

عبدالعزيز : يوه فديييت الي يستحووون

دلال : صج عزووز رفيجتي زينب تبي واحد

عبدالعزيز : امممم اوك اضبطهاا مع واحد من الربع

دلال : اوك

عبدالعزيز : وشبتسوين الحين

دلال : ماكو بقعد مع امي تحت شوي في شي حبيبي

عبدالعزيز : لا مااكوو اوك يالله باي

دلال : بايات

عبد العزيز : دقي علي بعدين اوك

دلا : اوك


من باجر في الهده ( الانتهااء من الدواام )

زينب : مااني مصصددقه مااااني مصصدقه

ساره : مو مصدق شنووو

زينب : انه ايوووم خميس

ساره : حمدالله والشكرر

زينب : والله

رهف : انزين بناات اليوم وين بنروووح

دلال : شرايكم انروح 360

رهف : اي اوك ونمرر السينمااا

زينب : اوك يالله باي

وراحو البيت

وصارت الساعه 5 بيروحون 360


اذا شففت تفاااعل بككككمل








__________________





انمي مااركهــ ...
انمي ماركه غير متواجدة حالياً  
موضوع مغلق

اكثر الكلمات بحث
!!!, >>, <<, المراهقه, الاولى, دخل, روايتي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 04:33:25 AM.