سنفرة الصابون الاسود الافريقي...لخطوط التمدد والسيلولايت والتبيض..سنفره من نوع آخــر

هاااا من وراي يا جراااس سنفرااات .. طيران جايتج بالمعرض نطريني بس ..

جراس يعلم الله هالانسانه احبها في الله طيبه وحبيبه وراقيه وتعطي من نفسها ووقتها لكل الناس ..

انا طلبت من جراس خلطة للتبييض خاصه فيني وطلبت منها الالوفيرا والافوكادو واهي زادت وضافت من عندها عشاني ..
وطرشتلي خلطه لونها ابيض كإنها لوشن بسرعه تتوزع عالوجه والجسم .. وانا بطبعي احب الكميات فطلبت منها اكبر علبه وحده لوجهي
ووحده لجسمي وسوتلي حبيبتي ما قصرت .. بديت استخدمها احط طبقه من الخلطه البيضا وفوقها مسحه خفيفه زبدة شيا عشان ابي ترطيب
اقوى ..

والله الذي لا اله الا هو شفت الصدمه !! قولوا ما شاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله ما صارلي اسبوع الا والوجه يلمع وفريش وكأنه فلاش
شي خياااال سيدا طرت دقيت عليها جراااس انتي شنو امسويه فيني .. امبيه هذا وانا بس استخدمها بالليل ومتقطع اشلون لو استخدمها مرتين ويوميا اشبيصير !!

انا صرت حقل تجارب والغاليه ما قصرت اي منتج اتجربه معاي .. للعلم ترا انا بيضه بس احب البياض لان لوني غمج من هالشمس ..

اقترحت علي اسميه قلت لها الخلطه بيضا مثل اللؤلؤ ونااااعمه كإنها زبدة ولوشن بسرعه يتوزع .. قلت اشرايج ب ( لآلئ )

فوافقت ..

صراحه بنات يعلم الله مةل ما احب هالشي لنفسي احبه لكم خلطه طبيعيه مافيها اي اضافات كيماويه .. استخدميها وانتي امغمضه ..

انصح العرايس فيها واللي بالنفاس ..

قولوا لجراس نبي

خلطة لآلئ مالت اشتاق الى ربي وبتعرفها هههه بس ها لازم فوقها مسحة شيا للترطيب ..

للامانه استخدم معاها الصابون الافريقي السائل مع الخلطة الصابونية والسنفرة للوجه والرقبة وبالليل الخلطه وكله من عند جراس ..

ماعاد اتعامل الا معاها كل مستلزمات عنايتي منها .. الف شكر يالغاليه ..

ادري عورت راسكم بس الحق ينقال ما قصرت جراس ابدا معاي ابدا .. جزاها ربي كل خير ..

*

جرااااااااااااااس تعالي تعالي تعالي شنو اللوشن تقول عنه اشتاق الي ربي ؟؟؟؟؟؟؟؟

خياانات من ورانا هههههههههه

ii DareeN ii

♥ ادارية سابقة .. واخت عزيزة وغالية ♥
موقبول لو شنات سريه جراس مايصير ترا

هههههههههههههههههههه

والله اهي نيمتني مغناطيسي وسويت لها هههههههه

حبيبتي والله اشتاق اللي ربي

التعديل الأخير:
والله انتي ما شاء الله عليج ,, خلطاتج سحر ,, انا استخدمت خلطت زيبرا مع المساج السحري و الله لاحظت الفرق ف 3 ايام تقريبا بس القهر اني ما استمريت الحين برد لهم مره ثانيه ,, وانطري طلبي الجاي عن طريج مريومه فديتها اللي ما تقصر معاي بالمرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره والله تنحطون على الجرح يبرى ما شاء الله عليكم ,,
انا عندي نفس مشكلتها اللي بالصوره اسمرار وعليه خطوط يارب تنفع معاي ,, بس هل اشتري الصنفره وبعد الصابونه السوده الافريقيه السائله مع بعص يعني و الا هاي يغني عن الصابونه ؟؟؟ وجزاج الله خير

MisS.Wawa

*مساعدة مشرفات العناية بالبشرة والجسم*
السنفره هذي عاااااااااااااااااااااااااااااااالم من الخياااااااااااااااااااااال والانووووووووووووووووثه
روووووووووعه روووووووووعه
شويه عليها ادمنتها تبيض وتشد وتنعم الجسم حيل حيل
ماشفت بحيااااتي مثل هالسنفره ترد الروووح وتهبل يوميا اتفرك فيها وريحتها روعه واهيا تهبل
تسلم ايدج ماراح استغنى عن السنفره مو خساره فيها التجربه نهائي روعه بمعنى الكلمه
تسلم ايدج يامبدعه ومنها للاعلى انشالله

قراس اذا ماعليك امر حبيت اسالك كم زبدة الشيا بالريال السعودي

وعندك حد يوصلها ولا لا ؟؟ واذا فية مندوبين عندك كم يوم وتوصل وقيمة الشحن كم ؟؟

لاني ماشوف الا انتي يمدحونك من التاجرات اللي يبيعون الزبدة والصابون الافريقي

قولي لي هو نفس الحمام المغربي ولا لا ؟؟ وكيف استخدمة ؟؟

وسسسوري ازعجتك بالاسئلة بس تحمليني قلبو

عمرها السعوودي عندها توصيل راسليها على رقمها عشان ترد نفس الوقت

اي والله كل منتجاتها تهبل وعن تجربه والله مااعرفها الا عقب ماتعاملت معاها وعسى ربي يوسع رزقها