كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > > >


تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011

دول شرق آسيا



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-06-2011, 07:10:09 AM   #31
إم نصور
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 202

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


حبي عبادي الله يسهل عليج روحتج لبنان وتروحين وتردين بالسلامه ومشكوره للمشاركه الحلوووه وشكلها تاااايلاند دمااااار الواحد مراح تكفيه زياره وحده مع ان في ناس مايمدحونها لكن هذا رايهم الشخصي بس اللي سمعته من الكل يشووووق وخااااصتن التشري بيربحووون من ورانا



إم نصور غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2011, 07:27:41 AM   #32
إم نصور
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 202

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


هلا أم خااالد نورتي ياقلبي كنت نااااطره تقريريج الحمدلله عالسلامه فديتج علي هالتقرير عاد انا لشفت اسواق حق الجهال انسي عمري بشتري حق بنيتي وانسي نفسي اموت علي شغلات الجهال انزين بغيت اسالج من الساعه جم يبطلون نظام اسوقتهم فاتحين طول اليوممن الصبح مواصلين لي اللليل ام لهم حزات يصكون شوقتييييني تقريرج رائع وعفيه لا تنسين شي شكلها اسوقتهم دماااااار وعسي الله يخلي لج خالدوابو خالد وعساج عالقوه بصراحه احس كلمه شكرا شويه بحق كل اللي شارك بموضوعي وماقصرتو ا وشكرا ويعطيج العافيه *



إم نصور غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-06-2011, 07:36:52 AM   #33
إم نصور
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 202

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


ماقصرتو يابنات الصراحه هذا العشم فيكم

وان شاء الله خذيت كل العناوين سجلتهم وبفتر على واحد واحد



إم نصور غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2011, 04:49:33 AM   #34
um khaled
من كبار شخصيات كويتيات
 
الصورة الرمزية um khaled
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ديرة الخير * الكويت*
المشاركات: 6,487

Eh S(7) رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إم نصور مشاهدة المشاركة
هلا أم خااالد نورتي ياقلبي كنت نااااطره تقريريج الحمدلله عالسلامه فديتج علي هالتقرير عاد انا لشفت اسواق حق الجهال انسي عمري بشتري حق بنيتي وانسي نفسي اموت علي شغلات الجهال انزين بغيت اسالج من الساعه جم يبطلون نظام اسوقتهم فاتحين طول اليوممن الصبح مواصلين لي اللليل ام لهم حزات يصكون شوقتييييني تقريرج رائع وعفيه لا تنسين شي شكلها اسوقتهم دماااااار وعسي الله يخلي لج خالدوابو خالد وعساج عالقوه بصراحه احس كلمه شكرا شويه بحق كل اللي شارك بموضوعي وماقصرتو ا وشكرا ويعطيج العافيه *

هلااا وغلا

والله ان ثلاث ارباع فلوسي قطيتها على ملابس اليهال ما دريت شنو آخذ وشنو اخلي

والله نادر الاشياء البوطقه اللي شريتهم الاغلبيه ماركات

السوق من 10 الصبح لين الساعه 7 المغرب

بعد السبع يطلعون يدام المجمعات ويصيرون ارخص

نطريني هالجم يوم احط تقرير بصوري بس افضى من حوسه البيت واليهال

وعلى فكره ريلي يقول حتى السوبر ماركت ما سلم منج

سوبر ماركت مشهور عندهم بكل شارع 2 و3
اخذت كريمات وقهوه و ايس تي ومبارد وسوالف للاظافر و عشرتعش نوع علج

وكلما اتذكر شي بدش الموضوع واكتبه

حاااضرين للحلوين




__________________

للصبر آخر خلاص ..



um khaled غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-06-2011, 04:59:12 AM   #35
um khaled
من كبار شخصيات كويتيات
 
الصورة الرمزية um khaled
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ديرة الخير * الكويت*
المشاركات: 6,487

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


توني تذكرت مجمعين

اسمه سنترال او جراند سنترال

عجييييب جنه دبنهامز او ماركس سبنسر من ملابس واغراض بيت وجواتي و مكياج ووووووو واااي اشكثر





جمييع الماركات العاديه لين الفخمه رهييييب

منه شريت لليهال حق العيد

ومجمع ثاني اسمه the mall هذا غرااامي عجيييب كله ملابس وخرابيط تشوق وكله ماركات مو بوطقه

خمطت سوالف للاظافر ومشوط وشبابيص وجناط و ملابس

واااي بموووت من حلات السوق

ريلي يروح بالسنه من 5 الى 10 مرات و ما دريت ان الوضع جذي هناك

قالي لا تشترين شي قبل لا تروحين ما سمعت ويوم رحت انصدمت كل شي موجود

يا خراااشي





__________________

للصبر آخر خلاص ..



um khaled غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2011, 06:13:22 AM   #36
إم نصور
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 202

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


هلا بنااااات انا اللحين حاليا بانكوك



إم نصور غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2011, 09:13:46 AM   #37
Qatar 2022
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
الصورة الرمزية Qatar 2022
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
الدولة: قطــ ارض المعزه والفخر ــر
المشاركات: 342

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


بنات اللي تقول لازم نكاسرهم




نكاسرهم بس في الاسواق الشعبيه صح ؟
ولا لايكون المجمعات بعد مكاسر ؟



__________________

قال المثل تآقف مره حافز ورا رجلٍ عظيم
يصونـــــها ويعـــــزها ويمــــدها ويعــــينها
يابنت (ناصر) والله انش غيرعن كل الحريم
اثار بصماتش على نهضة قـــــــطر يابينها
Qatar 2022 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2011, 10:31:03 AM   #38
زود الغلا
كــويــتــيــة فــضــيــة
 
الصورة الرمزية زود الغلا
 
تاريخ التسجيل: Jul 2008
المشاركات: 926

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


انا انشالله بسافر تاريخ 1/7 الفجر على طيرن الاتحاد على طول بنروح بوكيت بقعد فيها 6 ايام و4 ايام في بانكوك ...وانا سافرت كل مكان بس تايلند غييييييييييييييييير اهي الدولة الوحيد من بعد ام الدنيا احب ارجعلها .



زود الغلا غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2011, 01:47:00 AM   #39
tootoo86
كــويــتــيــة فــعــالــة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
المشاركات: 375

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


المكاسر يكون بمجمعات الا ام بي كي وبلاتنيوم والاسواق الشعبيه اما سيام وسنترال وورلد وسوالف الماركات لا سعر محدد




والصراحه صراحه قارنت بجم شغله بالماركات نفس سعر الديره تقريبا مثلا مكياج ماك لا واحنا ارخص منهم اوقميص او بلوزه بولو نفس السعر بس في شغلات ماعندنا ياها وديزاينات مو موجوده



tootoo86 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-06-2011, 05:14:45 AM   #40
um khaled
من كبار شخصيات كويتيات
 
الصورة الرمزية um khaled
 
تاريخ التسجيل: Apr 2009
الدولة: ديرة الخير * الكويت*
المشاركات: 6,487

Eh S(7) رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إم نصور مشاهدة المشاركة
هلا بنااااات انا اللحين حاليا بانكوك
يا سلاام عليج سلمي لنا على بانكوك



__________________

للصبر آخر خلاص ..



um khaled غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-2011, 04:57:15 AM   #41
كنوز78
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية كنوز78
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: في قلب ابو عيالي
المشاركات: 1,618

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


لرفع



__________________
كنوز78 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011, 07:16:56 PM   #42
كات 511
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: تحت رحمت الله
المشاركات: 190

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


ابببببببببببببببببببببببب ببببببببببب



كات 511 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-07-2011, 07:36:41 PM   #43
.
*عضوة شرف في منتديات كويتيات*
 
الصورة الرمزية .
 
تاريخ التسجيل: Sep 2004
الدولة: الكويت
المشاركات: 26,304

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


انا رحت هلسنه بانكوك من 16-6 لي 26-6

على القطرية ..

وقاعده اكتب شنو سويت وين تسوقت هني :

http://trendygirl87.blogspot.com/sea...84%D9%86%D8%AF



__________________
*سبحان الله بحمده ** سبحان الله العظيم *

MY BD 11-2-1987
مطلوب





البلوق عالم جميل..

http://trendygirl87.blogspot.com/
. غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-07-2011, 04:32:15 AM   #44
مرت الذيب
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية مرت الذيب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 71

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


اااخ على تايلند وعلى سوقها




نصيحه لاتسكنون بشارع العرب البرتونام احسن وارشح اماري ووتر جت




مرت الذيب غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-2011, 04:55:06 AM   #45
كنوز78
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية كنوز78
 
تاريخ التسجيل: May 2007
الدولة: في قلب ابو عيالي
المشاركات: 1,618

افتراضي رد: تجمع مسافرات تايلاند صيف 2011


بنات وين السوقه العدله لبدل البنات؟؟



__________________
كنوز78 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

اكثر الكلمات بحث
2011, مسافرات, تايلاند, تجمع, صيف

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 03:13:05 AM.