تحليل food intolarance

ladylazydazy

السلام عليكم

بنات ابي اسأل اذا ابي اسوي تحليل عن عدم تحمل هضم الحليب او القمح الجلوتين ..
وين اسويه ؟؟ ومن عنده خبرة بهل الموضوع ؟؟؟

يعني اقدر اروح المستوصف واطلب هل التحليل والا لازم عياده خاصه ؟؟
وفي مختبرات خاصه تسوي هل النوع من الفحوصات ؟؟

وشاكرة لكم ..

العابدة

فيه معمل تحليل بحولي ، خلف مجمع النقرة
هي بناية كلها اطباء ومعامل ، تطل على شارع المغرب
انا سويت فيها التحليل ده من كام سنة
ولو مريت هناك حبقى اكتب لك اسمها بالضبط
وبالشفاء باذن الله

ladylazydazy

شكرا اختي العابدة .. قصدك الي فيها عيادة الجريوي ؟؟
والله يبعد عنا وعنكم كل شر ان شاء الله ..

reham123

ليش حسيتي انج محتاجه التحليل ؟؟ شنو الاعراض .؟؟

ياحُبِي لِلكويت

*مساعدة مشرفات المواضيع والاخبار العامه*
انا سويته بعيااده بالمستشفى كنت اراجع عندهم وسوالي تحاليل شامله من ظمنهم هالتحليل لأن الدكتور اكتشف عندي نقص حاد بفيتامين دال وب وبعدها سويته وطلع عندي حساسيه من القمح ... دقي على المختبرات اللي بالجرايد وأسأليهم وان شاءالله معافيه حبووبه ^_^ طمنينا عنج

أحبج يمه

اذا فصدج تحليل حساسية الاكل آآنا مسويته من جم سنة باالمختبر الالمااني بس ترا غالي 100 وفووق
وماظن متوافر بالحكومة

وصح طلعت نتيجة التحليل فيني حساسية من الجلوتين والحليب

الله يشافي الجميع

ladylazydazy

ليش حسيتي انج محتاجه التحليل ؟؟ شنو الاعراض .؟؟

احس بعد الاكل ان معدتي تنغزني ومنفوخه من الغازات .. الاكل ما يتحلل عدل اذا عندك حساسية منه فيتخمر بالمعده والامعاء ويسبب مشاكل في الجهاز الهضمي ..

ladylazydazy

انا سويته بعيااده بالمستشفى كنت اراجع عندهم وسوالي تحاليل شامله من ظمنهم هالتحليل لأن الدكتور اكتشف عندي نقص حاد بفيتامين دال وب وبعدها سويته وطلع عندي حساسيه من القمح ... دقي على المختبرات اللي بالجرايد وأسأليهم وان شاءالله معافيه حبووبه ^_^ طمنينا عنج

الشر ما ييج اختي ما قصرتي .. انا بعد فيني نقص دال وخذيت ابر بس ما رديت سويت تحليل مره ثانية اشوق تعدل والا لأ ...؟؟ بس منو دكتورك شكله فاهم ..انا ما ربطت بين الاكل ونقص الفيتامين .. وربي يشافي كل مريض

ladylazydazy

اذا فصدج تحليل حساسية الاكل آآنا مسويته من جم سنة باالمختبر الالمااني بس ترا غالي 100 وفووق
وماظن متوافر بالحكومة

وصح طلعت نتيجة التحليل فيني حساسية من الجلوتين والحليب

الله يشافي الجميع

يا حلو اسمك :) ما تشوفين شر ان شاء الله .. الحين اشلونج ..؟؟ قاعدة تمتنعين عن الخبز والمعكرونة ومشتقات الحليب ..؟؟ والا تا خذين مكملات غذائية ..؟؟
انا خذيت من الصيدلية مكمل غذائي عبارة عن انزيمات تساعد على هضم الاكل بس ما ناسبتني .. ما في الا هل النوع بالكويت وذا ابي غيره لازم من امريكا ..

ياحُبِي لِلكويت

*مساعدة مشرفات المواضيع والاخبار العامه*
الشر ما ييج اختي ما قصرتي .. انا بعد فيني نقص دال وخذيت ابر بس ما رديت سويت تحليل مره ثانية اشوق تعدل والا لأ ...؟؟ بس منو دكتورك شكله فاهم ..انا ما ربطت بين الاكل ونقص الفيتامين .. وربي يشافي كل مريض
,ولايجيج يارب .. انا حيل نازل عندي هالفيتامين دال .. دكتوري في عياده حكوميه لما سويت تحليل حساسيه القمح بعدها قال لازم نتأكد وناخذ عينه من الامعاء لان بالمنظار يبين حييل ولازم ياخذون عينه .. طول الفتره اللي طافت عبالي فيني قولون او معده ماكنت ادري بنفسي ان عندي حساسيه من القمح سبحان الله :eh_s(2): قبل لااسوي المنظار اقول لدكتور مافيني شي غصب فيني يقوول ياابنت وااضح بالتحليل عندج مشكله الحين سوالي حميه عن القمح وبعد 6 شهور يعيدون المنظار وان شاءالله يكون مافيني شي للحين مومصدقه انه فيني :eh_s(22): بس انتي تأكدي لأن قالي الدكتور اهمال المرض يسبب امرااض خطيره يكفيناا الشر على فكره شغله بسيطه علاجه بس حميه من القمح الحمدلله على كل حال