كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)

القصص والروايات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-06-2011, 06:32:22 AM   #1
Đ₥яŋỳ♣7βҜ
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Đ₥яŋỳ♣7βҜ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: q8
المشاركات: 533

افتراضي روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


....: ( بصرآخ ) لييييييييييش ؟؟ مو حرآآآآآم علييييك !!! ليش عيشتني بأوهآم أن نعييش مع بعض ببييييت وآحد ؟ ليييييييييش !!!!!!!
...: خلـآآآآص !!! لـآ تعوريين قلـبـي !! أ..
...: ( تبجي ) بسسس بس !!!!!!!! لـآ تتحجى أنت عندك قلب ؟؟ عندك آحسآآآآس ؟ لووو عندك آحسآس جآآآن مآتخليني وتتزوج غيييييري !!! ليييييش ؟ شنو قصرررت عليييك فيه ؟ ( تصرخ ) مو حرآآآم عليييييييييك ؟
...: ( ينتهد ) ......... سـآمحيني ,, تبين شـي ؟
...: ( تبجي ) ردلي عمري آلي رآآآآآآآآح ! روووح عسى آلله لـآ يوووفقك , أكررررررهك !!! أكررررررررررررهك !!



,,





أستغفر آلله شسوي ؟ ( تبجي ) شلوون آرقع هآلبلووه ؟ أأأأخ لو آمي و آبوي يدرون شيسوون ؟ ( آطق روحهـآ ) لييييش ؟ ليييييييش !! شنو هبله آنـآ آآآآآآآآخ ! شسوي يآآآرب ششسوي ؟؟ و بآلله طلعت ........... ؟؟!
( تكسر آلعطور آلي ع آلمنظره ) ..
تصرخ : لـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآ , لـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآ !
تطيح على هآلآرض و تررجف , آه آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آه :’(




,,





يحط جتفه على جتف رفيجه : هونهآ بآلصبر و تهون ! مآعليه آلله يعوضك بوحده آحسن منهـآ !
..: شلووون ؟ مآتقولي شلوون ؟ أنـا حبيتهآآآ وآلله حبيتهـآ مآ أبي غيرهـآآآآ !! كل مـآ أجـي لهمم .. آنزل من كرآمتي ! تعبت و ربـــي !!!!
..: خلـآص آنسسـآهآ , ألف وحده تتمنـآك !
..: ( يصرخ ) شلووووون ؟ مقـدر آعيش بدوووونهـآ !!!!!!!!
..: صدقنـي .. خييره ! مآيندرى يمكن آذآ تزوجتو تصير بينكم مشـآكل !!
..: ( يبجي ) عششـآن إنــي .................... ؟؟!




,,





..: ( تنزل آلمشط ) هلـآ حبيبتي شبغيتي ؟
..: ( تبجي ) آنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآنيه !!!!! ( تصرخ ) طوول عمررررررررررج آنـآنيه مآتفكررررين إلـآ بنفسسسسسج !!!!!!!!
..: بسم آلله آلرحمن آلرحيم , شفيييييج ؟
..: آررررتحتي آلحيين ؟ لـآ آسممم آلله عليييج حلوه و آلكل يبيييج !! آخذييييييييه بآلعآآآآآفيه عليييييييج !!!! و عسآكم مآتتهنوون وآلله يقث قلوبكم مثثثل مآقثيتوني !!!!!!!
..: آنـآ أخـــتــــــج !!!!!!!! @@ مستحييل أضرج ّ!! شفيييج شقآعد تخربطييين ؟
..: هه ! آنـآ متبريـه منـج لـي يـوم آلدييــن !
( تدور ظهرهـآ , وتمششـي )
فجـأه ,
..: ( صرخت من قمـت رآسـهـآ ) لـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ





,,




..: لـآ حول ولـآ قوة إلـآ بآلله !
..: آلله يعوض شبآبه بآلجنه ! وين آلآسعـآف ؟ طولـو !




..: لـآآآآ حول ولـآ قوة إلـآ بآلله !!! آلله يصبرر آهله !
..: هذآ آلطرريج كلنـآ مآشيين عليه !
( صوت آلآسعـآآف )




,,






__________________
آختلآفـكَك ..
عنهـمم حكَـآيـةة لـن آتحـدث
عـن # تـفـآصيلهـآ ,
..Kyani
Đ₥яŋỳ♣7βҜ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 06:34:44 AM   #2
Đ₥яŋỳ♣7βҜ
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Đ₥яŋỳ♣7βҜ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: q8
المشاركات: 533

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


بسم آلله آلرحمن آلرحيم , هآذي مقتطفـآت من روآيتي آلآولى
أنـآ و رفيجتي "
яεdbύłłάωγά "




" كـسـرنـي آلـخـوف " =)
طبعـآ بعض من آلموآقف حقيقيه و آلبآجي لـآ ..
رآح تعيشون وآقع آلآبطآل , !

آممم مآدري شقول بعد , بس بدون آلتفآعل مآرآح تكمل
آلروآيه =)
نـآطره ردودكم , وإنششآلله تعجبكم آلروآيه :*
أخليكم مع آلبآرت آلآول ..
قرآءه ممتعه =) !!
BRB






__________________
آختلآفـكَك ..
عنهـمم حكَـآيـةة لـن آتحـدث
عـن # تـفـآصيلهـآ ,
..Kyani
Đ₥яŋỳ♣7βҜ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 06:39:08 AM   #3
Đ₥яŋỳ♣7βҜ
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Đ₥яŋỳ♣7βҜ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: q8
المشاركات: 533

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


,,
2 years ago
Sunday .. 5 ocl’ck

" أسمعك كمل كلآمك بعد آحبك آييش قلت تحـ..."
بصوت نعسآن ونآعم : آلووووو
..: قوومي قووومي يله آول يوم مدآرس ! بعد بتعيدينهـآ نفس آلعآم ؟ آلي كبرج بتآسع و آنتي بثآمن !!
..: ........ آمممم ...... ( نآيمه )
..: ( بصرآخ ) مريووووووووووووم و يهد قوووومي : @
مريوم : هـآ هـآ هـآ , كآ قآعده وآلله قآعده قآآآآآآآآآآآآآآعده قآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآعده , يآ نـآس يآ عآلم قآعده و رب آلكعببببببببببببببببه قآعده !
..: ( فآطس ضحك ) ,, !
مريوم : آضحك آضحك وآلله لـآ آوريييك !
..: آيي عيل شفرقج عني ؟ أبوي مقعدني من صبآح آلله خيير سآحبني آلمسيد !!
مريوم : أوو فهود , ههههههههههه ويت ويت عيد عييييد بآبآتي مآسمعت ؟؟
فهود : شنو ؟ مريوم آذآ بتتمصخرين من آلحين آنجعمي لـآ أكوفنج عآد آنتي بروحج نتفه ! بـ فنقر آوديج آلقآره آلشمآليه خخخخ !
مريوم : فهووووووود , أنت تروح آلمسيد و تصلي ؟؟؟؟!!
فهود : حلفي ؟ لـآ آمآنه حلففففي !!
مريوم : ههههههههههه , يممه حلـآته آلجعلـآن :$
فهود : آقوووول وين بوستي آليوم ؟

,,

سكرت كتآب آلروآيه , وأبتسمت " آللله يآ حلو آلحب " .. قآمت و قعدت جبآل آلمنظره .. تمشط شعرهـآ آلقصيير ! و حطت حمايه على فيسهـآ , ومسكرآآ خفييفه ! , و قلوس وردي .. حطت بلـآشر خفييف يبرز جمآلهـآ .. فجـآه !
" ألف مره قلتلك لـآ قلت أبسري آمنعني ترآ ودي آقضي آلعمر يآ جآآآهل معآك "
مسكت فونهـآ , ولـآ وآصلهـآ مسج !
من : رقم غريب
يـآ صبآآآح آلروآيـآت و آلرومآنسيييه =)
بآلتوفييق حبيبتي :*
تأففت , ردت عليه , :
أنت شتبي مني بآلظبط ؟ حط ببآلك " آنآ مو من هآلنوع !
أقل من ثوآني .. رد عليهـآ :
أبييج أنتي وبس , منى ! فكري عدل ! ترآ محد يحبج كثري !
ردت علييه :
حلم إبليس بآلجنه , وعيب عليييك هآلسوآلف !
< ردت للمنظره و شغلت إغنية أنت طيب ,
دششت أمهـآ وورآهـآ آلسوسه !
آلآم : منوووه ويعه ! آغآني من صبآح آلله خيير !!
..: آيييي يمه شفتي شلووون !! وين آلله يوفقهآ هآذي و آهيآ بعآشر !!!
منى فيهآ بجيه : يممـه شنو هذآ , خو ترآ مآسويت شي غلط
..: شنو مآسويتي شي غللط ! آشكررررره جذب !!
منى : شيووووخ وويعه خلـآآآآآآآآآص

آلآم : بس أنتي ويآهـآآآآ !! يله آشوف كل وحده تصلي و تقرآ لهـآ جمم سوره عشآن ربي يوفقهـآ !
شيوخ : جين !
منى : أنشآلله !
( رآحت آلآم )
منى تقط روحهـآ ع آلسرير ,
شيوخ : شفيهآ سعآد حسني ؟ :/ !!
منى عيونهـآ مدمعه : ليش آكآآآبر ؟ تعببت وآنآ آكآآآبر , آلولد يبيني وأنـآ آبيه ! لي متى ببين له إني ثقيله ! درى آلولد خلـآآص بععد تعببببت
شيوخ : ويييييييييي منآوي !!! ليش بعد شصآر ؟
( ورتهآ آلمسجآت )
منى : وآلله يحبنننني وآلله , وآنـآ بععد ! بس مآبي ! , أخـون ثقة آهلي آلي عطوني آيآهـآ ؟؟!!!!!
شيوخ : على فكره آنتي معقده !! جوفي مريوم ! تحآجي و تحبه ولآمن درآ ولـآ من شآف !!! و كآ عآيشه حيآه حلوه !! مو مثللج !
منى : أفففففف , خلـآص سكري آلموضوع ! أمشي نروح حق مريوم !

,,
..: مـآآآبي ههههههههه نو نو نو ..
مريوم : عفيآآآآآآآآ حورو آشهآلنحآآآآسه !
حور : لـآآآآآ , سيآرتي محد يدشهـآآآ :$
مريوم : عشتوووو سيآرت ديآنآ وآنآ مآدري :/ !
حورو : هه و شنو ديآنآ عندي :$
مريوم تصرخ : جب جب جب جب جب جب !!!!!!
( تبطل آلبآب بكل دفآشه )
منى : وآي شيوخ هلـآآقه هدي هدي يآلمصبنجيه !
شيوخ : وآآآي آسم آلله ! إنتي آذآ شفتي نمله تنآقزين :/
منى : أمبي مو صصج إنتي وحده مو صآحيه !
شيوخ : جب جب جب !
منى : هيييي أكبر منج آنـآ !!!!!!
..: هي هي هي أنتي ويآهآ شفيكم ع آلهوآش من صبآح آلله خير ؟ قبل شوي صوت حورو و مريوم و آلحين شيوخ و منوه ! حششى صبيآآآآآن !!!!!
حور : أنت ولي عآفيك روح عدل كشتك وتعآل تحجى
شيوخ : وكآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك ضغطني وييييييييييييييك
مريوم : حدكم ع خلوود عـآآآآد @@ !
خآلد : يآ بعد عمرري يآ مغيوم إنتي آلوحييده آلي حآسه فيني :$
حور : وييييييع ويييييييييع لآيقين ع بعض كل وآحد مصلحجي آكثر من آلثآني !
خآلد ومريوم : هههههههههههههههههه جب يآلمعقده
منى : إلـآ وين عليوي ؟
خآلد : تبوني آصدمكم ؟
آلكل : آييييييي !!
خآلد : مآخذ كتب فروس ولد خآلي آلعآم مولوت سآبع و قآعد يدرس آول درس من كل مآده !
شيوخ تصرخ : لـآآآآآآآآآآآآآ هآلآنسآن مستحيييييل شلون صآر توأمي مآآآآدري !!
مريوم : آمشو نمصخررره , وضغطني وآآآآآآآآآآك !

,,

بغرفة علي ,
" آن آلتصنيف يسآعد على سهولة آلحصول على آلمعلومآت حول آلممآلك آلخمس "
شيوخ : ولك مصررررررري و ربي مصررررررررري ههههههههه
مريوم : تكففى ربع ربع مو أكثر, وآلله ربع .. رآضيه , ربع مخك :’(
منى : قولو مآشآلله !!
حور : ويييي شخبآري شخبآآآري دشينآ آلجآمعه آحنآ وآنتو ليم آلحين قصحون بآلمدآرس هههههههه :$
خآلد : أحم يآ آنـآ يآ كشخه , دشييت 11 :$
علي يعدل نظآرته : بسم آلله آلرحمن آلرحيم :$
دشت آلآم : يحووول ! آلشله آلفآسده آكتملت ؟؟
آلكل : هههههههههههههه
خآلد : على رآسنآ آلحكومه :$
آلآم : يله آلسآعه 6 روحو لبسوو
آلكل : أوك ..

,,

بآلصآله ..
حزت آلريوق , هدووووء .. كل وآحد يفكرر !
خآلد : يله بآجي سنه آنشآلله وبتصير لي , بترضى فيني ولـآ لـآ ؟
علي : آممم آليوم بقعد أول وآحد بآلوسط عشآن أتميز و بحيي آلعلم !
حور : آخ , آلله يرحمك و يغمد روحك آلجنه .. ( تدمع عيونهـآ )
منى : أخون ثقة آهلي ولـآ لـآ ؟ بس أحبه وآهو يحبني ! رآح يشوف غيري ؟؟؟!
مريم : آلللله , متى بس متى يآفهود آنآ ويآك ببيت وآحد وأول ولد لنآ حمود :$
شيخه : آممممممم متى نروح بيت عميمه ؟ ودي آشوفه !!!!! مشتاقتله !
فجأه ,
آبو خآلد : آآ .. يآ عيآلي آليوم أول يوم مدآرس ! شدو حيلكم و مريوم عن آلطفآقه و آلشطآآآنه !!! هآ يبه ؟ آلعقل زييييين ! و شيوخ عن آلهوآش وطولت آللسآن !
مريوم و شيوخ يضحكون ..
يكمل : و خلوود هآلله هآلله بآلشطآره ! كلهآ سنتين و تحقق طموحك و تصير محآمي و ترفع رآسك و رآسنآ ! ترآ آلنسبه دآشه بآلمجموع ّ شد حيلك يبه !!
خآلد : إنشآلله يبه ..
يكمل : و حور حبيبتي دشينآ آلجآآمعه بآبآتي و كبرنآآ !! آلله يوفقج آنشآلله ! و يحقق آلي ببآلج !
حور تبتسم : آميين .. دعوآتك يآلغآلي
يكمل : عآآد عليوي و منوه مآيحتآج آسمآلله عليهم هدوء و ثقل و شطآره ! آلله يحفظكم
علي و منى يبتسمون ..
جوري : وأنـآ بآبآ ؟
يضحك آلآبو : أنتي عييين آلسيح ! آنتي آلي بآلقلب !!
أم خآلد : لآ وآلله و آنآ ويين رحت ؟ منسيييييييه مو بآلحسبه !
أبو خآلد : آنتي آلغآليه أم آلغآليييه ..
أم خآلد : هههه
سكتو شوي ,
أبو خآلد : هـآ نمشي ؟
آلكل : أيي ..

,,
بآلسكول .. آلمتوسطه !
مريوم : هـييييييي 8- 3 مع رفيجآآتي !
دلول : آلمفروض تآسع آنتي وويهج !
مريوم : ههههههههه لآ تتشمتين آنتي ورآسسج :$
دلول : خنآدي آلشله و نلعب آلصرآآآآحه !!!
" هجور , رهوف , دلول , مريوم , شمول , هيون "
دآر آلبطل , وهجور تسأل مريوم ..
هجور : ششـي تخآفين يصيرر ؟
مريوم : كــســـرنــــي آلـــخــــوف ..

دلول : آلي بعدووو
مريوم تسأل هجور : ششـنو آكثثر شي فقدتيه بحيآتج ؟




هآجر بحزن : آلـــحـــب آلـوفـــي ..
و كمممـلـو اسسئلة ..

,,

آلثآنويه ..
..: منوه ترآ آخوي جد يحبج !
منى : بلييييييييز نوره خلـآص ! حبته آلعآفيه بس آنآ مو من هآلنووع !
نوره : حرآآآآآآآم عليييييج !!!!!!!!
منى : أووووو !!!! خلـآآص لـآ تخليني آكرره آلولد !!!
نوره: فكرررري عدل , ترآ آخووي شآرييج ! و قلببببج يبي أخوي و بآلج مشغول فيييييه !! و أرآهنننـج , آذآ روحج مآ فـزت بـ طآآريــه !
منى : آمممممـ .. أوك تبين شي ؟ بروح آسلم ع آبلـآتي !
نوره : سلـآمتج بيبي , بسس فكررري عدل بكلـآمي
منى : يصييير خير .. تأكدي بآلوقت آلي آحس فيه آني آبيه و محتآجتله آنآ بنفسي بدق علييه و آصآرحه بكل ششـي .. :*

بآلبيت ,, آلسآعه 2 ونص بعد آلغدآ آلكل رآح غرفته ..
مريم : لآ وآلله فهد ؟ وأنت شكو ببنآت عمتك ! مآعندهم سآيق !!! و أشكره وآقف جدآم آلبآب تبي آلكل يشوفك صح ؟ لـآ تطمن آنت حلو مآشآلله عليييك !!!!!
فهد : مريوم حبيبتي هدي شفيج , سيآرتهم خربآنه وعمتي قآلت لي آييبهم !
مريم : و أنــآ ؟ مآفكرت فيني ؟؟ ( تششهق )
أنصدم ..
فهد : مريووووم تبجييييييييييين ؟؟؟؟؟
مريم بصوت مبحوح وعيون مدمعه : فهد ليش تسوي جذي ؟ آنآ آحبك و آغآآآر عليييييييك من آلهوووى ! هآلمره بنآت عمتك , شلون تبيني مآ أبجي
ومآلقيت آلآ هند آلي آكرهههـآآآآآ ..
فهد : لآ وآلله ؟؟ وعمتي شقولهآ آنشآلله ؟ حبيبتي مآترضى ؟؟ آبدي حبيبتي على عمتي ؟
مريم بصوت مبحوح : لآآ بد عمتك وبنآتهآ على حبيبتك !!!! آنآ آسآسآ مآستآهل صح ؟ منيره و هند يستآهلون !! و عمتك تستآهل ! بس آنآ و آلزبآله ( حشآكم ) وآحد !!
فهد عصبب : آييييييييييييي صح !!! آهمآآآ آهمم منجج !!!!!!!!!
مريم بعنآد : أووك , بتشوف شرآح أسوي يآ فهد
فهد : هه تهددين ؟ وآلله وعرفتي تهددين ؟؟!!
مريم : آييييي أعرف آهدد , وأعرف آهدد هآلآشكآل بذآآآآآآت !! آلي يبيلهم تربيه من أول و يديد !
فهد : مرييييييييييييييييييييييي م آحترمي نفسسسسســج !!!
مريم : لـآ تلوث آسمي على لسآنك ولـآ آشوف رقمك بفوني , !! خل بنآت عمتك يفيدونك يَ " آلبــآر " , بـآي
" طوووط .. طووووط .. طوووووووط "
مريم آبتسمت آبتسآمة نصـر , وببآلهـآ ششـي .. بعدين بتعرفـونه !
ونآطره آلخميس نطره ..

,,
...: هههههههههههههه شفتيهآآ آليوم شلون مآتت حره ؟

...: آييييييييييي !! شلون تخزكم ! بس زين سويتي قهرتييهـآ !
...: هآلمره خليته آيي مدرستنآ ويآخذني ! ثآني مرره يي بيتنآ و يآخذني !!!
...: يعني ؟
...: يآحلوه آهو حقي مو حق آحد غيري ههههه
...: وآلله إنج مو هيييييينه , عفيآآآآآآ عليييييييج !!!!
...: شعبآآآآآآآلـج .. مآعرفتيني عدل ,

...: يله حبيبتي آخليييج ! معآي خط ثآني !!
...: آوكييييك حيآتي آنتي بآي !
( سدته ) ,
و يت في بآلهآ فكررره .. ركضت لآمهـآ ..
...: ( بصرآخ ) يمممممممممممممممممممممـه
آلآم : هندوووووووو عمه شفييييج ؟
هند : بدق على فهد !!!!!! يمه بيييب رآسه !
آلأم : هههههههه وآلله منتي سهله ! شتبقولين له ؟
هند : أممممم بقوله بحمل آلفوتو بلآبي ومآعرف !
آلأم : آممممممممم آوك بس تثيقلـي هـآآآآ مآوصيييج ! عآد إنتي و شطآرتج !!!
وهآلله هآلله بآلدلع ..
هند : أوك
" طووووط , طووووط , طووووط "
بصوت خشن : آلوووو
هند بدلع : ألوووووه
فهد : مـنـو ؟
هند بميآعه : فهودي أنـه هنوده مآعرفتني ؟
فهد : أي .. هلـآ وآلله يـآ هلـآ بهنووده ! شلونج ؟
هند بدلع : تممـآموووه , وأنت ؟
فهد : أممم بخير , ؟!
هند : فهودي محمل آلفوتو عندك ؟
فهد : أييي !
هند : علممني !
فهد : جدآمج آللآب ؟ دشي قوقل !!
هند : أيييي ؟

,,
يوم آلخميس ..
طبعآ طول هآلآيآم , مريم و فهد مآ تكلمو كلش !
وهذآ آليوم آلمنتــظــر ..
غرفة منى ,
مريم : منوه بمآ إنج خبيره آبهآلسوآلف , حلوه آلصبغه ؟
منى : أييييي عجييييبه بس حطي شوي خصل بنيييه فآتحه !
مريم : أوكيييييك , وآلحمرآ ؟ حمره صح ؟ ولـآ فوشي !
منى : لـآآآآآآ حمررره !
مريم : آمممم آمآنتن آلبدله حلوه ؟
منى : آيييي تهبل ! مخليتج كيوت و آنوثويه هههه
مريم : ههههههههه حيآآآتي آنتي أوك أخليج بروح ألبس وأنتي لبسي بعد !
رآحت غرفتهـآ ..
طبعآ شهر 11 آلجو حلو , برآد خفييف !
لبست مريم تنوره سوده قصيره فوق آلركبه خآمتهآ حرير لـآزقه ومخليه جسمهآ عجيييب , و قميص أسود حرير سآده لآزق ع جسمهآ و كرفته كلهآ شوآرفسكي سلفر ! و حمره حمرآ ! وحطت صبغ آظآفر أحمر نآآري , شعرهآ آلآشقر سوته أستريت و حطت فيونكه سوده و طلع لوكهآ عجيييب مع عدسآت رمآديه و مسكرآ مكثرتهآ و هيلآهوب آسود شفآف خفيف و فلـآت .. وتعطرت بعطر قووي < متعمده تخلي لوكهآ شوي جرئ عشآن تغث فهد , وللعلم فهد مآنعهآ كلش من آلشعر آلآشقر ..
رآحت حق حور ,
مريم : يله حورو مشيينـآآ
حور : يآ بنت آللذينآ !! شمسويه برووحج طآلعه كيييكه !!!
مريم : ههههههههه حلفي :$
حور : وآلللله , يله كآ بس بييب آلسويج و أتعطر و آنزل ! روحي نآدي منوه ع مآ آخلص شغلي
مريم : آوك ,
..
منوه : يلعن خيييرج عجيبه !!!
مريم : هههههههههههههه وآي طيرتوني فوووق ! أنزين بيعصب تتوقعين ؟
منى : بيطنقررررر !!!
مريم : و هيـآآآآآآآآآ , آممم يله آمشي ننزل لأن لو تأخرنآ حور بتقلب آلدنيآ فوق رآسنآ .. مآهيك ؟
منى : هيكآآآآت
مريم : يله عيل امشي ولآتملقين ههههههههه ..
,,
بآلسيآره ..
فهد : سعود شبكت مريم شقولهآ ؟؟ بسألهآ طآلعه ولـآ لـآ ؟
سعود : لـآآآآآ , لآ تنزل من نفسك !!!!!
شوي ولـآ تدش مريم عليييه , " قوه فهود آنـآ منى "
فهد قعد يرقص : هيآآآآآآ دشت علي أختهآ !
سعود : خخخخ خبل ..
فهد : هلـآ وآلله منى !
منى : شلونك ؟
فهد : تمآمو وآنتي ؟
منى : بخير , لووول هآ وينك ؟ قآز ؟
فهد : آيي وآلله ألحين بنزل آيكيآ ! صآحبي بيشتري جم غرض !
منى : لوووووول آحلف ؟ آحنآ آلحين بآلآفنيو !
فهد : منو آنتو ؟ لووول
منى : آنآ ومريوم وحورو !
< فهد هني شيآطين آلدنيآ كلهآآآ فوق رآسه , موصي مريم مآتطلع بروححهآآ عشآن آلمغآزل !!! < حرآم مآيدري مريم شمسويه بعد هههههه !!
فهد : لآ ؟ خلآص عيل نروح آلآفنيو !
بععـد دقآيق ,
منى : آلحين تونآ سفطنآآ !
فهد : شنو سيآرتكم ؟
منى : كآمري
فهد : وآقفين عند آلبرد ؟
منى : آيي !
فهد : يله نزلوو !
منى : أوك وأنت أنزل بعد لووول !
< نزلت حور و منى و مريم ! < أهو شآف وحده شعرهآ آشقر مآصدق عيونه ! " لأن آلكل متحجب آلآ شيوخ و مريوم ! و آهي قآلت بس مريوم !! يعني هذي مريوم صح ؟؟؟ سوتهآآآآآآآآ ؟؟؟؟؟؟ آوووك !!!!!!!!!!!!!!!!! "
مريم كآنت تلعب بفونهآ وتتدلع ! و ستآيلهآ كآن معطيهآ آنووثه طآغيه لوول !
مع آلحمره آلحمرآ , كآنت ع قولت حور " كييييكه " ..
توهم بيدشون آلبآب .. ولـآ فهد يمر يم مريم !
طآحت عيونهم بعيون بعض ! , عيون فهد طآآآلعه منهآ آلعصبيييه و آلشرآآآر ! كآن وده يذبحهآآآآآآ !! و خصوصآ آن كل وآحد يمر يمهآ لآزم يقط كلممه !!
دش على منى و كتب لهآ " تعآلو فوق صوب آلمطآآعــم و خلو حور تحت تنطركم بسررررعه دبري أي شي "
منى آخترعت !!!!!!
منى : أ .. مريووم آلتيشيرت آلي شريتيه من آلمحل آلي فوق معآي ؟ نرده !
مريم : أي تيشيرت بآبآتي ههههه ؟
منى غمزت لهـآ : آلي لونه آسود عليهآ بتي بوب !
مريم : أييي أيي شفيه ؟
منى : خنرده !
حور : آوكييك آنآ بستآربكس نآطرتكم !
منى : آوك وطلبي جوكلت بآر لي و دونت حق مريوم !
حور: آنشآلله عمتي ..
منى سحبت آيد مريم و رآآحت ..

,,
أم خآلد : ههههههه أييي وآلله صدقتي يآ أم عبدآلله !
أم محمد : أنتي شفتي عيوونهآآ ؟؟ آللهم يآكآآآفي دخيييلك بس !!!
شيوخ همست لـ سآره : وين آلـ
PSP مآلتي سوير ؟
سآره بملل : ويييييه بغرفتي ! مآلي خلق آييبهـآ !
شيوخ : وييييي مآلت عليج يآلسودآنيه ! غرفتج أي صوب ؟
سآره : يم غرفت عبيد !
شيوخ : لآآآ حلفي ؟ وأنـآ شدرآني وين غرفة عبيد !
سآره : يبوووي , غرفتي آول غرفه عند آلدري ! ويمهآ غرفت عبيد !
شيوخ : آوكييش , نطريني هآ ؟
سآره : زين ..
( رآحت شيخه وببآلهـآ ألف فكره وفكره )
تقول بقلبهآ : غرفتي آول غرفه عند آلدري ! ويمهآ غرفت عبيد ! < كلآم سآره ! دشت آول غرفه عند آلدري , لقت مكتوب ع آلبآب
swera al.mynonaa
و يمهآ غرفه مكتوب عل بآب
3bood al.5bl ;p آبتسمت بخوف ..
دشت غرفت عبيد .. وكآنت متوووتره !!!! شآفت كتآب آلعلوم تآسع ..
فتحت آول صفحه آلي حآطين فيهآ صورت آلشييخ ..
ولقت قلم آبو 4 آلوآن ,
كتبت : حسس بوجودي دآم إني بدنيتك " حـــي ..
من : مجهول
< بلون أسود و قلب حب لونه أحمممر ..
و قطت آلقلم و آنحآشت ومتوتره كآنت تركض ..
سآره : هـآآآ وينه ؟
شيوخ بتوتر : أ... مآدري مآلقيته !
سآره : دورتي بآلدرج آلثآني ؟
شيوخ : لأ ..
سآره : لأنج هبببله ! روحي ييبيهآ هنآك !!
رآحت شيخه يآبتهآ و حطت آيدهآ ع قلبهآ : آوووف آلحمدلله ..

,,
مريم : منوووه شصآآآآير ؟؟
منى : فهد يبييج !
مريم : حلفففي !!!!! هذآآآ آلي آبييييييييه هيآآآآآ ..
( تزيد آلحممره و تعدل شعرهآ )
منى كتبت حق فهد " وينك ؟ "
فهد " شفتي آلطريج آلطويل آلي عند مآك ؟ آنآ هنآك "
رآحو , لقته لآبس برموده بيج و تيشيرت آخضر و آبيض مخطط و رآفع شعره بطريقه رووعه .. معطته أكثر جآذبيه , وريحت عطره عآمه هآلمكآآن !
مريم تطآلعه بكبريآء ورآفعه خشمهآ : هممم ؟
فهد : منى , ممكن تروحين شوي ؟ وآذآ خلصنآ أقولج مسن !
منى خآيفه : أووك , وآهي تمشي " يآلله سترك هآلبنت خبله وهآلولد عصبي "
فهد طآلع مريم بنظرآت تخوووف ..
مريم , كآنت ميته خوف بس تكآبر ..
فـهـد قـرب صصـوب مـريـم ..
مريم تبـععـد ,
فـهـد : شفييييج خآيفه ؟
مريم : هه ! مو أنت آلي تخوفني !
فـهـد : عيل شفييج ؟
مريم : مآفيني ششـي !!!!!!
فـهـد قـرب حـييييـل يـم مـريـم ,
تقريبـآ لـآآزق فييـهـآ ..
حط آيــده ع ويـهه مـريـم ..
مريـم بخوف : فـــ.. فــهــد .. فهــد شبتسوي ؟
فـهـد : أ و و و و و ش

...
قرآءه ممتعه :*




__________________
آختلآفـكَك ..
عنهـمم حكَـآيـةة لـن آتحـدث
عـن # تـفـآصيلهـآ ,
..Kyani
Đ₥яŋỳ♣7βҜ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 09:12:58 AM   #4
سميتك الغلا كله
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية سميتك الغلا كله
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
المشاركات: 4,104

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


بدآييييييييه حلوه ..




موفقهه حبوبه ..



سميتك الغلا كله غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 11:04:11 AM   #5
♥ بقآيآ آنسآنه ♥
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية ♥ بقآيآ آنسآنه ♥
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: دآآآآآآآآآر جـــ Q8 ــآآبر
المشاركات: 535

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


بدآيه حلوة ;;** <3 !

كمممملي



__________________
♥ بقآيآ آنسآنه ♥ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 12:26:48 PM   #6
الخـــــياليــه
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية الخـــــياليــه
 
تاريخ التسجيل: Feb 2009
المشاركات: 1,193

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


مــأإأإأشـأإأإأإء الله بدااايه في قمة الرؤؤؤعه اسسستمـــري ...



__________________
منو يقول ان المحبه شي مثير

ماخذا من دنيته والله عبر

الحقيقه مؤلمه يمكن كثير

كل شخص حب يا قلبي خسر

الخـــــياليــه غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 12:42:49 PM   #7
taboolaaaa
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية taboolaaaa
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: beach
المشاركات: 630

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


لووووول من حقها تغااار مسكينه ;p
ناطرينج حبيبتي لا تطولين علينا ;**




__________________


مااحلل اي وحده تنقل روايتي من غير ماتذكر اسمي taboolaaaa واسم المنتدى كويتيات !!!


شــوف طـــيـــبك ويــــن وداك .. شــوف يــاكـــبـــر الاهـــانـــه !!
شــوف تـجريــح بــســؤالــه .. مــنــهــو انــت .. ومــن تــكــون !!
taboolaaaa غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-2011, 04:25:18 PM   #8
Đ₥яŋỳ♣7βҜ
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Đ₥яŋỳ♣7βҜ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: q8
المشاركات: 533

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


مريـم بخوف : فـــ.. فــهــد .. فهــد شبتسوي ؟
فـهـد : أ و و و و و ش
مريم تدز آيده : ( تصرخ ) فـهــــد شفيييييـك ؟
فهـد بعصبيه : أقولج وخررري أيييييدج !!!!!! وقصري حسج لحد يسمعنآ !!
مريم : أنزين وخر أييييدك !
فهـد : و دفنت آلمرحووم أبوي مآني وخر وبسوي آلي برآسي و بشوف شبتسوين يآ مريم !
مريم : وآلله ألم آلنآس كلهآ علييييييييك !!!
فهـد : عندج آكلينكس ؟؟!
مريم : شتبي فييه ؟
فهـد : ( نبره أعلى ) عندج ولآلآ ؟
مريم : مآرآآآآح أقولك و حتى لو عنننندي ! مآرآح آعطييك ! مآحب آسوي شي مآدري حق شنو و ليييش و شحقه ؟؟! مآحب آصير مغفله !
فهد : ( يرفع حآجبه ) مآشآلله ؟ مآعليه حيآتي آنآ عندي !!! ( يطلع من جيبه أكلينكس )
مريم آلحيره بعيونهـآ ..
فهد قرب آلأكلينكس يم شفآيف مريم و بدى يمسح آلحمررره حيل ! شوي و يشق شفآيفهـآ ! و مسح آلكحل ! و قط آلعدسآت ! و بدى يفتت رموشهآ !
مريم تصرخ : خببل أنت خببببببببببل ؟؟؟ شوي شووووووي عمه ترآ هآذي ملآمح ! ولآ عبآلك كل آلنآس مآعندهم آحسآس مثلك !!! يجرحون و يزفووون !!! ومآيهتمون لمشآعر آلبششر !!!!!!!!
فهد ببرود : آمممم ؟ خلصتي حيآتي ؟
مريم بعصبيه : لآ مآخلصت !!!!! على فكره آنت مليق !! أكرهك يآخي مآحبك مو غصب ! مآشتهيييك مآ أوآطنك بعيييشة آلله !!!!!!!!
فهد ببرود أكثر يستفز : أوشش حبيبتي , صوتج !

مريم آنقهررت : أكرررررررررررررررررررهـك ..
فهد ببرود : خلصتي ؟
مريم : أييي !!
فهد عطآهآ كف , من قوته .. حس بقشعريره تمر بجسمه ! و أيده حمرت ! و أهو شوي مجسم و آلحين نشف ! فـ آلكف يذبح !
مريم عيونهآ مدمعه وتبتسم : مـآآآآشـي يآ فهد مآآآآآشي !!!! ورب آلكعبه بتندم على كل لحظه حآولت و فكرت أنك تضرني فيهـآآ :")
فهد : يعور صـح ؟؟ هآذآآآآ أقل مثآل آقدر أوصل لحضرتج شلون قلبي ينجرررح و يتعور من آسلووبج آلي ينرفز !!! من كلآمج ! تمشين و تجرحييين !! من طرييقة تفكيرررج آلطفوولي ! أهم شي تسوين آلي ببآلج ! أهم شي آنتي آلي تفوزيين وآنآ آلي أخسر ! هذآ آلي يهممج ! وولآ يهمج آنسآن من ورآج شيصير فييييه !!
مريم عيونهـآ مدمعه وبصوت مبحوح : غلطه ! آسفه ! غلطتي إني حبيتك ! آنآ آسفففففه جد آسسسفه !!!!!!! مستعده أبيع عمري كله بس عشآن أصلح هآلغلطه !!!! ( رآحـت )
كآنت تمشي بسسرعه من آلدموع مآتشوف آلي حولهـآ !! تمشي و تدعمم ! رآحت مكآن بعييييييد عند فرآيديز ,!
خذت نفس قـووووي ! و مسحت دموعهآ ! تذكرت منى ! دقت عليهـآ !
مريم بصوت مخنوق : منآوي تعآليلي آنآ عند فرآيديز !
منى : بييييه نسيتج هههههههه ! أوكيييك !
بعد 5 دقآيق , يت منى ..
منى : شصآآآر ؟
مريم : أول شي حور مآقآلت شي ؟ مآشكت بآلموضوع !
منى : سألت وين مريوم و قلتلهآ شآفت رفيجتهآ وقآعد تسولف معآهآ ! لحظه لحظه فيج شي متغير ؟! آلعدسآآآت @@ ! وينهم ؟ آلحمررره ؟ شفيهآ آلمسكرآ سآيحه ؟ وين آلقلم آلآبيض آلي حطيييت لج آيآه @@ !
مريم نزلت رآسهـآ .. " طلعت آلحمرآ و حطت أقين "
منى : مريووووووووووووووم شصآير ؟
مريم : إمشي وآنآ آقولج !
( طول مآ آهمآ يمشون مريوم كآنت تفضفض لمنى )
H&M
حور : ويييييه نسيتكم ! مريوم مريوم هآلتيشيرت أتوقع ععلييييج اينن ! و أنتي عندج خصر ! يعني لآيق علييج ! ولآ شرآيج منوه ! ( عطتهم ظهرهآ )
منى تغمز لمريوم وتآشر ع شفآيفهآ يعني سمآيل !
مريم تبتسم : إمبلآ حوحو بس آنـآ مآبي يآيه بقز بستآنس مآبي شوبنق !
حور : وآلله مآعندج سآآآلفه ! أنزين بنآت صبرو بس 5 دقآيق أقآيس هآلنفنوف و آييلكم !!
مريم ومنى : أوك
( رآحت حور ) منى طقت مريم ع جتفهآ !!!
منى : مريووووم ويييييعه إنشآلله !!! غصب يعني يآ حور جوفيني ترآ صآيرلي ششـي و متضآيقققه !!!
مريم : أوك أوووك بس لآ تزفيين ..
فجأه ! " قررت آموت بحبك , وآمشي معآك بدربك .. أنت يآسآكـ... "
رقم غريب يتصل بك !
منى : آلوو ؟
..: عآش من سمع هآلصوت !
منى فز قلبهآ أول مره تسمع صوته ! أيييي أول مرره ! صوت هآلمجهول آلي يدزلهآ مسجآت ! صوت أخو نوره رفيجتهآ !
منى : مـ.. مـنـو ؟
..: ضآآري , آلآنسآن آلي بآع عمره و شرآج ! آلي قعد سنيين و أهو يحبج و يبييج ! و ترك كل آلي يبونه عشآنج !!! آلي عآش طول عمره بآلإنتظآر ولمآ مل ... وتعب , دق !
منى : .....أ
يقآطعهآ : بسسس !!! آنآ مآدقيت عشآن أسولف معآآج ؟ آنآ دقيت عشآن أخليج تسمعيني مآبي أسمعج !! يآ منى , يآبنت آلنآس إفهميني ! وآلله أبيج و شآآآآريج !! جيبي لي إنسآن يحبج كثري !!!!! سنتييين وآنآ آنطرج ! ترآ آلرجآل نوعه إذآ حبيبته أبتعدت عنه يوم , يومين .. يمل ! آنآ سنتييييييييين يآ منى سنتييييييييييييين مو شوي ! فكررري عدل ! ترآني شآرييج ! وفعلآ إنتي آلي أبيهآ آم لـ عيآلي ! آنآ مآبي أسمع ردج آلحيين ! أبيج تفكرين وتردين لي بمسج قبل لآ تنآمين ! و آبهآلمسج , رآح يتحدد مصيرنآ .. مع آلسلآلآمـه !
منى : ..............................................
مريم : بسم آلله شفيج ؟ ليش جذي متنحه !!!!
منى : ضآري .. دق !!!!!!
مريم : هئئئئئئئء .. وشصآآآر ؟

,,
عبدآلله : شلونج شيوخه شخبآرج ؟
شيخه بحيآ : تمآم , أنت شلونك ؟ :$
عبدآلله : تممـآم آلحمدللـه ,!
شيخه : عبود عندك إيميل ؟
عبدآلله : يب ! هآج
Adood77……….

شيخه : هههههههههههه مآطلبته :$
عبدآلله : كيفي أبيج تضيفيني ! شلون ؟
شيخه آبتسمت : من عيوني
عبدآلله : فديييت عيونج !
شيخه قعد ترقص من آلونآسه بس مآسكه نفسهـآ ..
عبدآلله : إلـآ ..
شيخه طآلعته ,
يكمل : شلون .. مـ .. مريم ؟
شيخه بحسن نيه : تمآآآآآم :*
عبدآلله : شيوخه ممكن مسآعده ؟
شيخه بحيآ : هلآآ ..عيوني لك !
عبدآلله : تسلم عيوونج آلورديه ! أنـآ بصرآحه , أحــب !


,,
حور : يآلله بنآت مشينآ ! شنو مشتهين ؟
مريم بعآلم ثآآآآني : .......................
منى آلتفكير هآد حيلهآ : ..................
حور عصبت : أكلم يدي آنآ ؟ لآ بلى بلى !! يدي وينك ؟ رد علي !!!
منى : ههههههه سوري :$
مريم : كآآآآآآآك يدي تعآل حيآك ترآ آحنآ بآلآفنيو :$
حور : أي أي آستهبلوو أنتي ويآهآ :/
مريم : خنروح فرآيديز !
منى : عآدي أي شي ..
حور : يآلله أوك ..
" معقوله كلمه , تغير حآلي معآك ! تشكك بي و بغلآك وأنت .. "
مريم : هلآآآآآآآآآآآآآآآ وآلله هلآآآ بسحيله آلي مآتسلم ولآ تسأل
..: وييييييعه و أنتي ليش مآدقين يومآ ؟
مريم : عوآآآآش طآل لسآآنج !!
عآيشه : هههههههههههههه شعبآلج :$
مريم : هآآآآ شلون تآسع معآج ؟
عآيشه : تمآآآآآآآآآآم ومس يووو ! عفيآ على يوم تعآلي عندنآ بآلبيت ودي أفصل معآج إنتي و منآوي !
مريم : ههههههههههههههه حبيبتي وآلله ! إنشآلله بجوف آحآجي آمي بآجر !
عآيشه : أيييي عفيآآآ يآيبه أفلآم بنسهرر عليهم !!
مريم : حبيبتي عووش معآي خط ثآني خلود آخوي ! شوي و أدق عليج !
عآيشه : أووكيييك !
مريم : آلوووووو نععععععععععععم ؟

خآلد : مع منو ويتنق ! لآتقولين دلول رفيجتج !
مريم : ههههههه لآ لآ عوآش بنت خآلتي !
خآلد فز قلبه : عـ.. عـوآش ؟؟!!!!!!
مريم : يب , " تحآجي حور : لآ لآ مو يوعآآآنه ! بس مشتهيه آلربيآن مآلهم "
خآلد : من أي قبر هآذي مطلعينهآ ؟ هههههههه
مريم : هههههههههههههههه إي وآلله ! أخلص دآق شتبي ؟
خآلد : بغيييت آسآلج , بتتعشون برآ ؟
مريم : إييي
خآلد : آوكيييك ! بآي !
مريم : بآيآت !

,,
شيخه منصدمه : تحب ؟؟؟؟؟
عبدآلله : أحب وحده , بنت خآلتي ! بس إهي مو حآسه فيني ! ومآبي آصآرحهآ ! آخآف مآتبآدلني نفس آلشعور و إنجرح ! وبيني وبينج ! مآبيهآ تفهمني غلط !!
شيخه أستحت لـآن مآعنده إلآ خآله وحده إلي آهي آمهآ : آممممم أنآ آقول بعد سنتيين صآرحهآ , تكون آنت كبير و إهي كبيره :$
عبدآلله : يآ بعععععععععد عمررررررري يآ شيوووووخ ! آممموووآآآآآححح !!!!!!! هآذآ آلحل آلصحيييح يآ إلهييييييي .. ( يصعد فوق )
شيخه متنحه وبعآلم ثآني , " آلللللللللللللللللللللللل للللله بآسني ؟ بآسسسني !!! إي إي آمبلآآآآآآآآآ بآسني بآلهوآ ورآح ؟؟! وقآلي بعد عممري ! آآآآآآآآخ يآ عبدآلله آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ وآلله أحببببببببببببببببك وآلله ! و آلآحسن أنك تبآدلني نفس آلشعور , يآ حيآتي أنتتتتتتت !! بس مآرآح آصآرحك إلآ لمآ تصآرحني !!!! وآآآآآي آلحمممدلله آلحمممممممممدلله =) "
,,
بآلسيآره ,
مريم : حورو بآسكن مآعلييج أمر كح كح :$
حور : مو جنكم مصختوهـآ ؟؟؟؟ @@ !
مريم : بلييييييييييييييييييييييز !
حور : نشتري من آلجممعيه عندنآ بس ويييييه وين يوديني آلسآلميه و زحمه آليوم خميس إطقني و آطقكك !
مريم : آممممم أوكيك !
منى بعآلم ثآني " خلآص عآد ! آذآ تميت جذي رآح آخسر آلولد بيدي ! و أضيعه مني !!!!! أشكره روح حب غيري ! أمووت آذآ حب غيري ! أيييييي آحببببببه سنتين مو شوي !!!!! سنتين و آهو ورآي من مكآن لي مكآن و مسجآت 24 سآعه فوق هذآ مقدر عقليتي ومآيدق ! بصرآحه .. بحآجيه ! < تتذكر صوته لمآ يقول : ! فكررري عدل ! ترآني شآرييج ! وفعلآ إنتي آلي أبيهآ آم لـ عيآلي ! , آبتسمت ! قآعد تتخيل شكلهآ و إهي عروس و يمهآ ضآآري و بعد جم سنه ! جدآمهم عيآلهم يلعبون و يصرخون و آيننون خلق آلله .. آلللللللللله متى آييي هآليوم !! بصرآحه مآرآح آفرط فيه ! هآذي آخررر فرصه , < تذكررته لمآ يقول : أبيج تفكرين وتردين لي بمسج قبل لآ تنآمين ! و آبهآلمسج , (((((( رآح يتحدد مصيرنآ )))))) "
مريم " آآآخ يآفهد , أنصدممت وربي .. يآليت هآلشي يآني من كل آلنآس ولآ إنت ! أخر أنسآن آتوقع هآلشي آييييي منه ! لييييييش ؟ من حقي أزعل ! مآخذ آلبنت آلي آكرههآ كره آلعمى وآلي تتلزق فيه وموصلهآ بيتهآ !! و لآ بعد قآعده جدآم يمه !! و فوق هذآ وآقف عند بآب آلمدرسه آلبنآت شقوه شق بآلخز ! و آنآ لو آسوي جذي بيقلب آلدنيآ ومآيقعدهآآآ !! آلي ذآبحني ! مــد إييييييده علي , آآآآخ ..!!!! فهد وربي آحبببببببببك على كثر عيوووبك مآبي غييييرك مآتخيل نفسي بيوم لوآحد غيييرك !! لآ تخسررني !! آموووت وربي بدونك ! أضييييييييييييع !!!!!!!!!!! "




حور : يآهـوووووووو !! وصلنآآآآآ آلبييييت نزلـو :|
مريم : هـآ ؟؟ و آلبريد ؟
حور : ههههههههه صبآح آلخير ! دقيت ع خلود و قلت له آييب !
مريم : آهـآ آوكييك ..
منى : ثينكس حورآنو ع آلطلعه آلحلوه ..

,,
أم خآلد : يله نترخص ! و لآ تنسيييين ! أخذي منهآ أسم آلحلو !
أم محمد : ههههه إنشآلله حبيبتي و بحفظ آلرحمن !
عوآش و سآره يسلمون ع خآلتهم وبنت خآلتهم !
شيخه : مع آلسلآمه خآلتي !
أم محمد : حبيبت خآلتج آنتي , مع آلسلآلآممه ! وعلى فكرره ! حآجزتج حق وآحد من عيآلي .. ( قصدهآ على شآهين آلي بثآمن )
شيخه آستحت ونزلت رآسهـآ ..
أم محمد : حلآتهآ هههههههههههههه
أم خآلد : هههههههههههه يله مع آلسلآآآآآآآمـه

,,

حور قطتهم و رآحت آلصيدليه تشتري لهآ حمآيه حق آلجآمعه ,
و منى تقرآ روآيـه , و مريم ؟
دشت ع ملآبسهآ مآسكه آلبجيه , دخلت آلغرفه و قفلت آلبآآب .. خذت نفس قوي و قطت روحهآ ع آلفرآش ومآتت بـجـي !! بجيهآ كآن صرآخ ! و كآن يعوور آلقلب !! يحنن آلقآسي !! تهذي بكلمآت مو مفهمومه : لييييش , حرآآآآآآآآم , لآتروووح , < و قآعد تمرر آيدهآ على شفآيفهآ وتحسس آلمكآن آلي مسح آلحمره و عورهآ .. حطت آيدهآ ع عيونهآآ و بعدهآ وصلت لي خدهـآ و تلمس آلمكآن آلي طبعت فيه إيد فهد , صرخت بجي !!
وآلحمدلله محد كآن موجود ! علي و خآلد بآلقهوه مع ربعهمم .. وأبوهمم رآيح آلديوآنيه , وشيخه و أمهم بآلطريج !
..
منى مررت يم غرفت مريوم كوز بتييب آلآستريت من غرفة شيوخ ! سمعت صوت بجيهـآ , حست قشعريره تمر فيهآ .. كش شعر جسمهـآ أنصدمممت !!!! حطت آيدهآ ع قلبهـآ ! قآلت : مريييييييم !!!!!!
منى : مريييييييييم ؟ حبيبتي بطلي آلبآب ..
منى : مريووووووووووووووم بطلي شوي آلله يخلييييييج !
منى : مرييييييم لآ توقفييين قلبي بلييييييز بطلي عشآني !
منى : مرييييييييييييم ؟
< فتحت آلبآب و شكلهـآ مأسآوي ..
آلمكسرآآآ ذآآيبه !! و آلشعر معفوسس و آلخشمم آحمر من آلبججي ! و عيونهآآ حمممممـآآآآآآآآر من آلبجججي !
شآفتهآ منى جآن تلمممهـآ وتدخلهآ آلغرففه و تقفل آلبآب !!
مريم تصرررخ وتبجي : ليييييييييييييييش منى قوليله ليييييش آللللللللللللله يخلييييييييييييييج لآ يخلييييييييييييييني منننننننننننننننننننننننن ننننـى !!!!!!!!
قعدت ع آلآرض و قآعد تبججي و تررررجف !!
بعد ربع سآعـه ..
منى قآعده ع آلآرض و مريم حآطه رآسهآ بحضن منى و نآيممه !! منى تقول بقلبهـآ " يآ حيآتي يآ مرريـم .. نآممـت من آلبجي ! , عسى ربي يصبرهـآآآ و يهون صدمتهـآآ ! يآآرب تريح بآلهـآ وتفرح قلبهــآآ "
شوي شوي وخرت رآس مرييـم وشآلتهآ ودتهـآ سريرهـآ و غطتهـآ وطفت آللييـت وسكرت آلبـآب ..
طلعت صآدفت حور ,
حور : شفيهآ مريوم ؟؟
منى : شوي تعبآآآنه حآشتهآ حرآره ..
حور : وآآعليآ .. بعد عمرري مآتشوف شر !!! وينهآ آلحين ؟
منى : بليييز بلييييز لآ أدشيييين عليهـآ بروحهـآ مريضضه ومآصدقت آنهآ تنآآم ! تعور آلقلب ..
حور : ويييييه ! أوك عيل بـآجر آجوفهـآآ !

,,
سعود : خلآآآآآآآآآآآآآآآآآص يآ فهد رآآآآآآآآآآآآآح تموووت !! هآآآذي تآسع زقآره تشربهـآ وورآ بعض !!!!!!!!!!!!!
فهد يبتسم : آحسسسن خل أمــــوت و آرتــآآآآح !
سعود عصب : لآ حول ولآ قوة آلآ بآلله كل هذآ عشآن بنت ؟ بنت تسوي فيييك كل هآلآشيآآآء !!!
فهد : آحببببببببببببببببببببببه آ يآ سعووود , آنآ غلطآآآآآآآن و أعترررف غلطت بكل ششـي مرررررريم مآ تستآآآهلني مآآآتستآهلني ..
سكت ربع سآعه يفككـر ,
فجـأه , فهد قعد يكح بطرييييقه تخرع ! وورآ بعض !!!! و حيل يكح حييييل !!!! آلي يشوفه يقول بيموت خلآصص !!
سعود خآآف و توتر : فهووووووووووووووووووووووو وود !!!!
فهد : سـ.. سعـو .. سعـووود , بممـــوت !!!! إلحقققققققـنـي !!!!
( أنقطع صوته )
سعوود يصررخ " فــهـــــــــوووووووووووو ود "
يشيل فهد و يروح آلمستشفى !!

,,
منى قبل لآ تنآم دزتله مسسج " قررت أموت بحبك , و أمشي معآك بدربك :$ "

,,

آشعة آلشمس قويه , و مضآيقتهـآ .. قآمت تتقلب و تتأفف !!
فتحت عيونهـآ .. لقت 8 مسكولآت بفونهـآ !!
قلبهـآ فـــز .. خآفت حسست في ششـي !! على طول يآ ببآلهآ فهد !
دزتله مسج لآشعوريـآ :
ليه قَلْبِيّ
.. لا إنَقَبَض فِجّأه ، أخافََ ؟! ليه لا مَنّ ضاقََ صَدَرِيّ : خَفََّتّ مَنّ الدُنْيا عَلَّيك !

مريم : يآلله ستررررررك !!
دخلت آلحمآم عزكم آلله ! و أول مآطلعت !
" لآ زآد فيني آلحزن , آكتم دموعي و أون , و أقول آبد مآ آبيك ! و أذكر هوآنـآ و آحن "
مريم : آلووو !
...: آلسلآم عليكم !
مريم : هلآ و عليكم آلسلآم !
...: مـريـم ؟
مريم : أييي نعم ! , مـنـو ؟
...: أمممم وآلله مآدري شقولج يآ أختي !
مريم : صــآآآيـــر شششـي ؟؟؟؟؟؟!!!!
...: تعرفين فهـد الـ*** ؟!
مريم حطت آيدهـآ ع قلبهـآ : أييييييييييييي !!!!!!!
...: أختي , أبييج تكونييين قويه ! و أيمآنج بآلله قوي ..!
مريم : شصآآآآير بفهد قوووول شفيييييييييييه ؟؟!
...: بصرآآحه .. آهـو حآلته خطره و يعآني من مرض آلـ.......
و من دشش آلمستشفى و أهو يردد أسمج ! فقلت أكيد بينج انتي ويآه معرفه و حبيت أقولج ....
محتآجييين دعوآتج ..~

..
قرآءه ممتعه =) :*







__________________
آختلآفـكَك ..
عنهـمم حكَـآيـةة لـن آتحـدث
عـن # تـفـآصيلهـآ ,
..Kyani
Đ₥яŋỳ♣7βҜ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 01:11:53 AM   #9
яεdbύłłάωγά
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية яεdbύłłάωγά
 
تاريخ التسجيل: Jan 2011
المشاركات: 39

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


فديتكم ,, منورين
دمرني حبك يعطيج العافيه ;**




яεdbύłłάωγά غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 01:28:47 AM   #10
taboolaaaa
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية taboolaaaa
 
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الدولة: beach
المشاركات: 630

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


امبي امبي كله من بنت عمته !!
اهيا السبب بكل شي !!
الله يعينه مسكين !!




ناطرينج حبيبتي كملي ;**




__________________


مااحلل اي وحده تنقل روايتي من غير ماتذكر اسمي taboolaaaa واسم المنتدى كويتيات !!!


شــوف طـــيـــبك ويــــن وداك .. شــوف يــاكـــبـــر الاهـــانـــه !!
شــوف تـجريــح بــســؤالــه .. مــنــهــو انــت .. ومــن تــكــون !!
taboolaaaa غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 04:59:48 PM   #11
Đ₥яŋỳ♣7βҜ
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Đ₥яŋỳ♣7βҜ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: q8
المشاركات: 533

Icon26 رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


مريم : شصآآآآير بفهد قوووول شفيييييييييييه ؟؟!
...:
بصرآآحه .. آهـو حآلتهخطره و يعآني من مرض إلتهاب حآد بالرئه !
و من دشش آلمستشفى و أهو يردد أسمج ! فقلت أكيدبينج انتي ويآه معرفه و حبيت أقولج ... محتاجين دعواتج .. ووو
مريم : .................................................
...: وآذآ تقدرين تييين و تزورينه ! لأن هآلـشي 88% يعرض صآحبه للغيبوبه ! فـبهـآلـ..
( دشت منى )
منى : مريوم حبيبتي مآ جفتي آلمسكرآ آلي آمي شرتهآ لي من دبنهآمز شرق ؟ آلآسبوع آلي طآف !! عفست آلدآر مآلقيتهآ ! ووووو .. مريم ؟
مريم كآن ويههـآ مآفي آي تعبير ! شبه ميته ! وآقفه بيدهـآ آلفون !
و سآكته ! ملآمحهـآ جآمـده ! ومنصدمه ..
منى خآفت : مرررييـوم شصآآآير ؟؟ منو دآق علييييج !!!
( سبحت آلفون )
منى : آلووووووو ؟؟؟؟؟
...: هلآ أختي .. شصآر بآلبنيه ؟؟
منى : أنت منوو ؟؟
...: آنآ دكتور مشعل !
منى : شنو شصآير ؟
...: قلت لهآ تعرفين فهد آلـ*** يعآني من إلتهآب حآد بآلرئه و هآلحآلآت خطرره ! و إذآ زآدت أو آهملنآهآ شوي ! يتعرض آلمريض للغيبوووووبه !
منى منصدمه : أأ..أ... متى صآآآر هآلحجي ؟
...: آمس ! و تقدرون تيون تزورونه ! لأن آبهآلوقت بذآت محتآآآج وقفة آلنآس آلي يعزهم حوله !
منى : ...... يصير خير ..........

...: يله مع آلسلآمه !
( طآح آلتلفون من آيد منى )
قعدت ع ركبهـآ و بدت تمسك آيد مريم آلي كآنت ع وقفتهآ و ع حركتهآ و ع ملآمحهآ .. مآتغير فيهـآ شي !
منى مسكت آيد مريم حيل وتبجي .. ورفعت رآسهـآ تطآلع مريم بنظرآت توسل و رجـى ـآ !
منى : آلله يخلييييج مريم تصبرري ! لآ تسوين بروحج جذيه !
منى : مريم ردي عليييييي لآ تخرعييييني !
منى : مررررررررررررررررررريــــ ـــم !!!!!!!!!!!!!!!
منى تنفضهـآ : مريم ردي آلله يخليج ردي طمنيني قولي أي حرف !
منى : مريييـم , ( مآتت بجي ) .. تصبررري ..
لكن مريم .. لآ حيآة لمن تنآدي ! يآ جبل مآ يهزك رييييح !
منى طلعت لأنهآ حسآسيه بزيآده و مآتتحمل تشوف أختهآ جذي ! و مره وحده بتخليهآ تطلع شعورهـآ ..
دقيقه .. دقيقتين .. 5 دقآيق , 10 دقآيق .. 15 دقيقه ( ربع سآعه )
20 دقيقه , 25 دقيقه , 30 دقيقه ( نص سآعه )
ومرييـم ع حآلتهـآ .. و ع وقفتهـآ !

,,
تكسر آلعطوور آلي على آلتسريحه , تبجي و تصررررخ ! منهآآآره ! زين مآ مآتت .. تطق بروحهـآ و تطق رآسهآ بآلطوف و تردد :
فــــــــــــــــــــهـــ ـــــــــــــــــــد لآ تخليييييييييييييييـنـــــ ي
من ورآ آلبآب ..
آلآم : يآ هند يآ حبيبتي آلله يهدآآآآآآج لآ تسوين برووحج جذي ! يله لبسي نروحله بس لآ تسووين بروحج جذي !!!!!!
( تسمع تكسير و طق )
آلآم تبجي : هند يممممه آلله يخليييج لآتسوييين بروحج جذي !!!!!!!
هند فتحت آلبآب و شكلهآ يعووور آلقلب ..
لمت آمهـآ و مآتت بجي ..
آمهآ تهز رآسهـآآ : آآآآخ يآ يممه آخ آلله يصبر قلببببج ويهون هآلخبر آلقآسي عليج ..
بعد ربع سآعه من آلبجي ..
هند تشآهق : يممـ.. يمممه .. خن .. خنروح .. له .. آللـ ... آلله يخليـ .. آلله يخليييييج ( تمسح دموعهآ )
آلآم : يله قومي لبسي ! مستعده آسوي آلمستحيل ولآ آجوف بنتي تتعذب جذيه !
رآحت هند .. لبست لهآ عبآيه و شيله و مسكرآ خفيفه و حمره ورديه طبيعيه ! و خدودهآ من آلبجي ورديين شوي .. فكآن شكلهآ حلو !
آلآم : يله مشينآ ..

,,
آلآم بصرآخ : حوووووووور بسررررررررررررعه شغلي آلسيآآآآآآآآآره
( صووت بجي شيوخ و علآوي يملي آلمكآآآآن )
حور ومنى يركضون من آلدرج ..
حور تركض و تعدل شيلتهآ : زيييين يممه كآ آنآ نآزله ..
خآلد شآيل مريم بيده .. ويصرخ : بسررررررررررررررعـــــه !!
( ركبت منى يم حور جدآم , وخآلد وآمه ورآ و بحضنهم مريم )

..
عوآش : حبيبي يوسف , !
يوسف : عيوووونـه !
عوآش : آنـآ بروح آلمستشفى بنت خآلتي هنآك طآيحه وآعليآ ! بروح تآمر على شي ؟
يوسف : لآ حبيبتي سلآمتج , مريم هآذي ؟
عوآش : إييييي
يوسف : سلآمتهآ سلمي عليهآ ومآتشوف شر ! لبسي وسيع ولآ تحطين مكيآج ( بنبره أعلى ) مفهووم ؟
عوآش : إنشآلله حيآتي ..!

,,
بآلحمآم , قآعد بآلبآنيو و بيجآمته مبلله مـآي ! عيونه مدمعه ..
" مرييييــــم , إذآ صصـآآآر فيييج ششـي أمووووت .. أمــــوووت ! آنـآ بدووونـج مـآآآلي حيـآآآآآآآه !!!! أنت لــي مو لـغيري , أحبببببببببـــج وآلله أحـببببببببببببـج , يـآآآرب تآخذ من عممري و تعطييهـآآآ "

..
حآلته حيييييل خطره , بس بعد آلله وآلدكآتره آلممتآزين ! صآرت حآلته أحسن بشوي ..! بس مرآت يحس بنغزه بآلرئه !
فهد يبتسم : هلآ وآلله عمتي ..
أم مبآرك : هلآ وآلله يمه شلونك شخبآرك ؟
فهد : عآيش ..
أم مبآرك : هآ يمه شلون صحتك ؟؟؟
فهد : أحسن آلحمدلله ..
( مآ آنتبه لوجود هند )
أم مبآرك : عسآه دوم وليدي , يوووه نسيت آلمطآرآت و آلفطآير !!! بآلسيآره ! أنطرني بييبهم !
فهد : ههه مآلي دآعي تكلفين على روحج يآلغآليه ..
أم مبآرك : لآ مآفيهآ كلآفه جم فهود عندنآ , يله على إذنك ..
( رآحت < قآصده هآلحرركه عشآن تخلي جو لفهد ولهند )
فهد لـف آلجهه آلثآنيه , شآف هند أنصدمممم !
فهد : أوووو هنوده آلحلوه هني !!
هند بصوت مبحوح وعيون مدمعه : إيي ..
فهد : شلوونج طآل عمرج ؟ شخبآآآرج ؟
هند تشآهق ومنزله رآسهـآ ..
فهد : لآ لآ لآ لآ ... مآ آتفقنـآآآآآآآآآآآآآآآآ جذي !!!!!
هند تبجي : فـ.. فهــد أنت زيـ.. زيـن ؟
فهد أشر على آلكرسي آلي يمه عشآن تيي تقعد يمه !
رآحت و قعدت يمـه ..
فهد شوي عدل قعدته وأرتفع لآنه كآن منسدح !
فهد : شوفيني ! جني آلبخت ! وآلله مآفيني شي أحسن من أمس !
هند تبجي وبدلع : جذآآآآآآآآآآآآآآآآآب ..
فهد : ههههه آلحين آنآ جذآب وآلله لآ أوريج هندوه ! ذلفي مكآنج يآللله ! مو كفو مقعدج يمي :/
هند تبجي زيآده : فهد آحلف أنك بخييير !!!!!!!!!!!
فهد مسك آيدهـآ , و ضغط على آيدهـآ !
فهد : فديييييت روحج وآلله بخيررر وآلله آلعظييم بخير و شوفتج بروحهآ خلتني آتشآفى !
هند تقرب آلكرسي يمه ! وتضغط ع آيده ..
هند تبجي : أنزين لآ تهد إيدي !! طول آلوقت خل إيدي بآيدك عشآن أحس و أتطمن أنك بخيير .. ( تبجي زيآده )
فهد : مـآشي , جم هنووده عندنآ ؟ تآمرييين أنتي !
< لآ تنصدموون ! آلشيطآآن شآطر !!
فهد رد أنسدح , !
فهد : شلون آلدرآسه معآج ؟
هند : مآشي آلحآآآآل ..
دشت أم مبآرك .. فهد وخر آيده عن هند , !
أم مبآرك : آسفه تأخرررت بس آلسآيق سآعه ع مآدوره مآدري وين ذلف !
فهد : هههه لآ عـآدي عمتي ..
وقعدو يسولفون ششـوي ..
أم مبآرك : يله يممه أترخص !
فهد : تو آلنـآس ..
أم مبآرك : وآلله أنت مريض محتآج آلرآحه و هنـد بروح آلمكتبه بشتري لهـآ مذكرآت ! تعرف بعد عـآششـر صعبو آلمنهج !
فهد آبتسم لهند : شدي حييلج عـآد , رفعي رآسسنـآ !
هند أستحت ونزلت رآسهـآ : إنشآلله :*
ام مبآرك : يله هنوده آنـآ رآيحه وييبي آلمطآرآت معـآج !
هند : إنشآلله يمــه ..
رآحت آمهـآ ,
هند : ديربآلك على نفسسـك !!!!!!! ترآ إذآ صآرلك شي أموووت !
فهد : أسم آلله علييييج ! إنششآلله !!!!
( خذت آلمطآرآت .. ووقفت عند آلبآب )
( سعود دش بعد ثوآني )
فهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآخ يآ سععوووود ..
سعود : شفييييك تعبآن أنآدي آلدكتوور ؟
فهد : إذآ عنده علآآج للقلب , خل يعطيني =(
سعود : شصآآآير ؟
فهد قآله كل ششـي صآر بينه وبين هند !
سعود عصب و قعد يصرخ : خبببببببببل أنت ؟ ومريييم آلمسكييييينه !!! و هآآذي بنت عمتك يآ فهههههههههههد بنت عمممممممممتك !!!!!!!!!! شسوووت لك مريييييييـم عشآآآآن تخووووووونهـآآآآآآآآآ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو عيب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو حرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآم ؟؟؟ جد أنصدمممت ! ترضضضى مريم تسوي جذي ! لآ طبعآآآآآآآ !!! وآلله من زمآآآن وآنآ آقوووول بقلبي مريم مآآآ تستآآآآآهل فهد , هآلمررره بقولهآ جدآمك وورآك , مرييييييييييييييم مآ تستآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه لك ..
فهد دمعت عيونه ورفع شعره : مووووووبيدي ! سععود محتآآج حنآآآآن !! فآقد آلرومآنسيه مع مريـم ! فررررق بينهآ وبين هند !! وآلله فررق !!!!!
سعود بعصبيه : حلوووو !!! كآ قلتهآ ! خلآص دآم هند عآجبتك ! خل مريم تروح بنصيبهـآ !!!! و تشوف غيييرك آلي يسعدهآ و يستآهلهـآ ! و أنت كمل حيآتك مع هند آلي عآجبتك !
فهد بعصبيه : لألألألألألألألألألألأ !! مريم لي آنــآ وبسس !!!!!!!
سعود يصرخ : يآخي أنت منتآآآآآآآآآآآآقض !!!!! آنآآآآآآآآآني ! لآترحم ولآتخلي رحمة آلله تنزززل !!!!!!!!!!!!!!!! بقولك شي و حطه ببآلك " رآح تدفع ثمن آلي سويته آليوم غـآآآآآآآآآآآآآآآآلـي "
فهد : يعني شنووو ؟؟؟؟؟؟
سعود : آلي سويته آليوم بيدخلك بمتآهآت مآلهآ نهآيه ومشآكل مآلهآ أول وتـآآلي !
فهد خآف : يعني ؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود : تشوف آلزمــن شرآح يسوي فييك و وين رآح يوصلك بسبة هآلي سوييته !
( سكتو ششـوي )
سعود : شفت خآلد أخو مريم !! آلي معآنآ بآلمدرسه !! صآحبنآ خويلد !!!
فهد فز قلبه : إيييي ؟؟
سعود : كآآهو هني بآلمستشفى !!! وآنآ رآد شفته يسآل آلدكتور " شلونهآ آلحين ؟؟ ومن شنو يت آلصدمه "
فهد : قصده على منووو ؟؟
سعود : شدرآآني بس آلدكتور رد عليه " يبيلهآ جم يووم عشآن تهدى أعصآبهآ "
فهد : منو كآن حوآلينه ؟
سعود : وحده لآبسه شيله جنهآ صمود شكلهآ آلعوده ! ويمهآ وحده أقصر منهآآ لآبسه هم شيله وشكلهآ آلي آصغر ! وأمهم ! مع خآلد وبس !!
فهد أخترع : وشيخه و علي ؟؟؟؟؟؟؟
سعود : آلي مره شفنآهم بشرق ؟ آلتوأم ؟
فهد : إييييييييييييي !!!!!!!
سعود : لآ موموجودين ! لأن قبل شوي وأنـآ بآلفرع شفتهمم !
فهد أختبص : عييييييييييييييييييل مريووووووم آلي طآآآآآآآآآآآآآآيحه ! ( عدل قعدته )
سعود : بسم آلله شفيك ؟ طووول بآآآآآآآلك !!!!!! آلحين بروح أجيييك ومره وحده أسلم على خآلد !!!!
فهد متوتر يفرك آيدينه : أ.. أوك !! بسرعه !!!!!!!
سعود قآم .. فهد طلع من تحت آلمخده بآكيييت زقآير !
زقآير ورآ آلثآنيه .. 2 , 4 , 6 , 9 , ............
على آخر حبه من آلبآكييييت ! دش سعود !
صرخ : أنت شنووووووووووووووووووو ؟؟؟؟ حمآآآآآآآآآآآآآآآر ؟؟؟ مآتفهممممممم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مو زينه لك آلزقآآآآآآآآآآير !!!!!!! شنو يعني مآترتآآح إلآ لمآآآ تموووووووووووت !
فهد بتوتر و صرآخ : مممرييييم صـحححححححح ؟؟؟؟؟؟؟
سعود بأعلى : إيييييييييييي صح !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! هآلمسكييينه طآيحه عشآآآآآآآآآآآآآآآنك !!!!!!!!!!! و أنت صآيرلي قيييس وهذييييج ليلى !!! وتشرررررب زقآآير عشششآن تتأزم حآلتك وتصييير خطيره وتدش بغيبوبه صححح ؟؟؟؟؟؟؟؟ حزتهآ شبيصيييييييييير فيهآآآ ؟؟؟؟ آننآ مآيهمني إلآ آهي ! لأنك أنت مو أنسآآآن مآعندك مشآآآآآآآآآعر !!!!!!!!!! لو عندك مشآآعر مآسمحت لنفسسسسسك تغلط مع بنت عمتك وآلعذرر ؟؟؟ فآقد حنآآآآآآآن !!!! ههههه ضحكتني وآلله !!!!!!!! فهههههههههههد !!! تعدل !!!!!!!! وأن مآتعدلت ترآك بتخسرني مثل مآخسرت مرييييييـم !!!!! و أنـآ رآيح آنـآدي لك آلدكتوور .. يررررررررررقع بحآلتك !!!!!!!
فهد نزلت دموعه و نغزه قويه بـ رئته لدرجت آنه حس روحه بتطلع , صرخ من قلببببببببببـه وبصوت عآلي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
هه ؟ أهو عوآآر رئه ! أهو عوآآآر حب مرييـم ؟ أهو عوآآآر كلآم رفيجه ! أهو عوآر آلغلطه آلي غلطهآ مع هند ؟ أهو عوآر خيآنته لمريم ! أهو عوآر صدمته بطيحة مريم !!! أهو عوآر آلشوق و آلحنين !! أهو شنو بآلظبط ؟!

,,
نآآآآآآآيمه بإستسلآم .. وملآمحهآ آلطفولييه وآضحه ! فتحت عيونهـآ على صوت آلدكآتره .. وردت غمضتهمم
دكتور 1 :
She is suffering from severe shock and this shock lead to serious illness
دكتور 2 : It really sleep for two days of the power of shock
دكتور 3 :If the situation has developed Snztr transferred to the intensive care
مريم : مـ.. مـآي !
آلدكتور 1 : بسررررررعه مآي .. ( فتح آلثلآجه و طلع لهآ بطل مآي )
آلدكتور 2 ( يقومهـآ شوي شوي و يشربهـآ )
آلدكتور 1 : هآ شلوونج مريومه آلحين ؟
مريم بأبتسآمه : بخييير
آلدكتور 1 : يله عيل آحنآ بنطلع وبنآدي أهلج !
مريم تبتسم .. لأنهآ آسآسآ نست شصآر !!!! وشلي يآيبهآ هني !!
دشو آلآهل , كلهم سلمو عليهآ ..
أم خآلد : يممه مريم ! شصآر لج عشآن تغيبين عن آلوعي يومين !
منى تصرقعت ..
مريم حآولت تتذكر , غمضت عيونهـآ شوي ..
" مريم : شصآآآآير بفهد قوووول شفيييييييييييه ؟؟
!
...:
بصرآآحه .. آهـو حآلتهخطره و يعآني من مرض إلتهاب حآد بالرئه !
و من دشش آلمستشفى و أهو يردد أسمج ! فقلت أكيدبينج انتي ويآه معرفه و حبيت أقولج ... محتاجين دعواتج .. ووو
مريم : .................................................
...: وآذآ تقدرين تييين و تزورينه ! لأن هآلـشي 88% يعرض صآحبه للغيبوبه !
"
نزلت آلدموع وإهي مغمضه عيونهـآ ..
منى خآفت .. آلكل منصدم ..
مريم تصرخ : برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآ .. طلعووووووووووووووو برآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! أرتحتوووووووووووووووو آلحييييييييييييييييييين ؟ بس أببببببببببي منى ! منى آلي حآآآآآآآآآآآآآآآآسه فيني ! ذلفووووووووووو لآ آطآلعووووووووني !
( تكسر آلآدويه آلي يمهـآ )
دشو آلدكآتره ع هآلآصوآآآت , ومنى مآتت خرعه ! خآفت تخورهآ !!!
آلدكتور : رجآآآآءآ كلكم تفضلو برآ !!!!!!
آلأم تبجي : شصآآآير دكتوور ؟ شفيهآآ بنتي ؟؟
آلدكتور بعصبيه : طلعووو برآ آلبنيه تعبآآآنه !
حور تسحب آمهآ : يلللله يممممـه خلآلآلآص !!!!!!
( طلعو )
آلدكتور قعد يم مريم !
آلدكتور : شفيييج مريم ؟ شصآيرلج ؟ أعتبريني وحده من رفيجآتج ! فضفضي لي قوليلي شفيج ! صدقيني رآح أسآعدج !!!! وترآ آنآ قبل لآ آصير دكتور صحي ! كنت دكتور نفسي
مريم تبجي : دكتوووووور .. فيه إلتهآآآآب بآلرئه !!
د.نوآف : إنزين ؟
مريم : وأهو زعلآن علي
د.نوآف : منو شنوو ؟
مريم قآلت للدكتوور كل ششـي !
د.نوآف : سمعي يآ مرريم ! لآتعلقيين روحج فيه ! أنتي مو تقولين أنه بيتزوجج ؟ وأول ولد تسمونه أحمد ؟ ( يبتسم ) آنتو توكم مآتزوجتو وأهو يشك فيج !! و مآيهتم لزعلج ! زعلتي رضيتي كله وآحد !! هذي مشآعر إنسآن يحب ؟ مريم .. أنت مآتعرفين شنو آلحب !! صدقيييني آلي تعيشينه أنتي و فهد .. مو حب ! أمممم تقدرين تسمينه أعجآب ! تسمينه معزه ! غلآ ! بس موووحب ..إلـــخ .........
( كآن كلآمه بلسم على قلب مريم وأرتآحت )
آلدكتور : إنزين ممكن أعرف شسمه ؟ لآن عندنآ حآله من 3 آيآم وتعآني من ألتهآب حآد بآلرئه ! وآلمريض آسمه فهـد !
مريم فز قلبهـآآ : فهـــد آلـ***** ؟؟؟؟!!!!
آلدكتور : إييييييي !!!!!! هذآ أهووو ؟؟؟؟؟




مريم : إييييييييييي دكتور هذآ آهو هذآ آهووو !!!!! شلونه ؟ شخبآآآره ؟؟؟ شلون صحتتته ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
آلدكتور : آنآ مو متخصص آبهآلحلآت ! بس رفيجتي د.مشعل متخصص بحآلته ! آلي أعرفه آنه مآدش بغيبوبه !!! بس حآلته خطره !!
مريم : آلحممدلله .. وآلله كنت آحآتي يدش بغيبوبه ..
آلدكتور : آلحييين أبييج تصيرين ريلآكس ! و تنسيين آلي صآر وتبدين حيآه يديده ! وآلي مآيبيج لآ تبينه !
مريم : دكتور مشكوور .. وآآآآآآآآآآآآآآآآآيد مشكوووور ! مآتدري شكثر أرتحت !!!! أنزين آخر سؤآل
آلدكتور : ههه تفضلي !
مريم : آممممم آلي مثل حآلة فهد متى يطلعون ؟
آلأدكتور : آحنآ نعطيهمم جم دوآ ونمنع عنهم آلزقآير لمدة آسبوع وبعدهـآ نحلل دمهم ! و نسوي أشعه و آذآ تحسن بيطلع
مريم : أووك مشكور ..
( يقوم آلدكتور )
آلدكتور : إي شي تبينه لآيردج إلآ لسآنج
مريم : يعطييك آلعآفيه :*
آلدكتور : على أذنكم ..

,,
بـعـد أسبوع بآلظبط ..
يوم آلأحـــد ..
مريم : يلآآآآآآآآ إمششي بسرعه نشآطآت ههههههههه
( تسحب أييد هجور و تنحآش )
دششـو صف 9-1 < صف مـنـيـره أخت هند ..
لأن آبله ضآويه كآنت هنآك وآهمـآ يموتون آبهآلآبله !
فـ زرقتهم دآخل ..
منيره مآ أنتبهت لوجود مريم ..
مريم و هآجر آقعدو أخر طآولتين ..
وجدآمهم , " منيره + عنود "
منيره : يممه أنصدمت لمآ دريت أنه فيه إلتهآب بآلرئه ! إنهآرت آلمسكينه
عنود : يويييلي !!! وشصآآآآر ؟؟؟
منيره : رآحت عنده وبجت ! تدرين شقآلهآ : فدييت روحج دآم شفتج آنآ بخيير وآآآآآي طآررررت من آلونآسسه !!!!!
عنود : إقعآآآآآد يآ إهيآآآ يآ خطيييره ! أنزيين ؟
منيره : مسح دموعهآ قآلت له : فهد عشآن أتطمن أنك بخير خل آيدي بآيدك ولآتهدني , و سوآهـآ فهوود ! ولد عممي كفووو خخخخ
عنود : ههههههههههههه آللللللللللللله ونآسه ! إيييي ؟
منيره : يبووووي فلم فلم .. كله يخزهآ ! أسآسآ بيني و بيينج !!! سمعت مآدري من منو نآسيه ! أن آنآ حآجزيني لـحسون ! و هنوده لـفهود !
عنود : وآآآآآآآي عآد ونآسسه يتزوجون عن حب !!!
منيره : هي ذكري آلله ! ومآدريتي ؟ حسون شفته بـ بآرتي آمول !!
( هآجر ومريم كآنو سآيلنت يسمعون آلكلآم !!! و منيره طبيعتهآ نفس *** آلي ب مسلسل أنين ! بسرعه بسرعه تتكلم و بصوت عآآلي و حآد وبدفآشه شوي ! يعني آلي آخر آلطريج يسمع سوآلفهـآ )
< بعآآآآآآآلــم ثآني .. منصدمممه و آلدمووع تنزل من عيونهآ : وآنآ آلي طحت عشآآنه ! تدهوررت حآلتي عشآن خآيفه علييه !!!! و أهو ؟ رآيح لي مآسك إيييدهـآآآآ ؟؟ و يفدآهـآآ و يخزهـآآآ ؟؟ لييييييييييش ؟؟ شسويييت له ؟؟؟؟ آآآآآآآآآآخ يآقلبي آآآآخ , ( تشهق ) قآعده آبجي مو عشآن منصدمه ولآ عشآن متضآيقه ! قآعده آبجي ندمآآآآآآآآآنه على كل لحظه قضيتهآ معآآآه !!
هجور : مآآعليييه حبيبتي مآآعلييه تصبري ! هذيل آهم آلشبآب مآيترس عيونهم إلآ آلترآآب !!
( طق آلجرس آلحصه آلآخيره )
كآن عليهم آجتمآعيآت , حطت رآسهـآ ونـآمت ..

,,
فهد : صج دكتوور ؟ أقدر آطلللع ؟

د.مشعل : أيييي صج , وهآك آورآق خروجك
فهد : أووك .. تآمر على شي ؟
د.مشعل : سلآمتك بس ديربآلك على روحك و لآتشرب زقآير !
فهد : إنشآلله :*

..
مريم : يبه يبه مر آلجمعيه مشتهيه برررد صآروخ !
أبو خآلد : من عيوووني جم مريوم عندنآ !
منى : إي عفيآ يبه هم آنآ مشتهيه سنيكرز !
أبو خآلد : مو جني صرت دريول عندكم :/
منى ومريوم : هههههههه محشوم :$
( نزلو آلجمعيه وآلآبو بآلسيآره ينطر )
مريوم : آمممممممممممم لآ لآ جلكسي أحلى !
منى : لآلآلآلآلآ سنيكرز !!
مريوم : جلكككككسسسسي @@ !!!!!!
منى : سنيييييييكرز !!
...: قآلت لج سنيكرررز ليش تعآندين ؟؟
( كلهم لفو لمصدر آلصوت )
ضآري : دقي علي آليوم مآعندي رصيد :$
منى : أ...أمبي رووووووح !!!!!!
ضآري : هههههههههههههههه يومآآآ خوآفه :/ @@ !
مريوم : روووح إذلفففف !
ضآري : جب أم لسآآآن محد حآجآج !
مريوم : جب أبو كششه !!
ضآري : ههههههههههههههههههههه تت تت
مريوم : ههههههههههههههههههههههه هو هو
ضآري : شكو ؟
مريوم : مآدري هههههههههه يله رووح أبوي بآلسيآره بآلله يييـى ؟
ضآري : أووك بس قولي حق أختج تدق علي !
مريوم : ككككك أوك ..
( بعد 3 دقآيق )
منى و مريوم عند صوب آلبرد !
مريوم : صآرووخ !!
منى : بو ذهب !
مريوم : صآآآآروووخ @@ !
منى : بووووووذهب !!!!!
مريوم : صآآآآآروووووووخخ :@
منى : بووووووووذهب
...: شيبي فيييج هذآك آلي قبل شوي عند آلكآكآوآت

فــز قلبهــآآ , عرففـتـه ! من صوته !! تميييز هآلصصـوت من بين 1000 صـوت !
آآآآآآخ شنو مششتآقه لهآلصصوت ! ومــن عطررره !! عـطـره مميــز ! بسس دآآسسـت على قلبهـآ
مريم : أعتقد هآلشي من خصوصيآتي مو من حقك تعرف !
...: كسري آلششـر و قوليلي !!!!!!!
مريم : هه مآني قآيله شبتسوي ؟ بتطق ؟
...: مريم لييش تسوين جذي؟ عشآن أحببج يعني ؟ وربي تعبببت !
مريم : فهد ! روح آلله يوفقك ! أنـآ مآ أبيك ! لقيت غيرك وآلله وفقني معآه و آنآ مرتآحه بقربه , آلحمدلله ! و أنت ألف من يتمنآك !
فهد : مريييم ؟ بكل سهوله تقولينهآ ؟ هآنت علييييج ! أيآمنآ آلحلوه ؟ ولدنآ آحمدآني !! ( تغيرت نبرته فيهآ بجيه وصوته صآر مبحوح ) أم أحمد ! تذكرين ؟ مآ آنآآم إلآ بصوتج ! مآ أقعد آلآ بصووتج ! تذكرين ؟؟ كنت أقولج لآني أحببج بآجر رآح آكرفج ليل ونهآر ببيتنآ !! تذكرين لغة آلطرمآن آلي بيننـآ ؟ ههه ! تذكريييييين أم آحمد ؟ تذكرين كلآمج ؟ " فهد أنآ بدونك آضيييع ودنيتي سوده بليآك " < وين رآح هآلكلام ؟ و أحمد آلي بندخله مدرسه آكآديميه ! وينه ؟ رآح أنحرم من كلمة بآبآ منه !! ومن كلمة حبيبي منج !!!! أنآ أبو أحمد !!! يهون عليج تخلييين آبو أحمد وأحمد وأيآمنآ آلحلوه ؟ وتعيشين مع أحد ثآني ...(دمعت عيونه ) هــآآآآآن علييييج مرييـــم ؟
مريم دآست على قلبهـآ : إييي هـآن ! وبلييييز ! أنتهى آلي بيننـآ ! آنـآ ويآك مجرد صصـدآقـه ! ( رآحت بسسرعه عشآن عيونهـآ لآ تفضحهـآ )
منى رآحت ورآهـآ , يحآسسبـون ..
ركبت آلسسيآره .. وأهي بعآلم ثآنــي !!!
وصلت آلبييت على طول نآمت ! حتى غدى مآتغدت ..
مريم رآحت آلحمآم عزكم آلله , كآنت تبجي بطريقه تعور آلقلب ..
وكل مآزآد آلبجي .. زآدت كمية آلمآي بويههـآ ..
لعل و عسسى ترتـآح ! ..
دآسسست على قلبهـآآآ .. ومن آلتعب على طول نـآآآآآآآآآآمـت :’(

,,
ضـآري : ليش تطلعين شعرج من آلحجآب ؟
منى : طلع شعري ؟؟
ضـآري : لآ آتوهم حجيه :/
منى : ضروووي شفيك ؟ وآلله آهو طلع من غير مآدري !
ضـآري : إممم أن طلع مره ثآنيه أحش رجولج ومآكو طلعه من آلبييت ! لآمدرسه وولآ غيرهـآآ !!!
منى : ههههههههههه يومـآ يومـآآآآآآآآ , زين مآرآح أطلع !
ضـآري : منى منى منى منى منى منى ..
منى : هلآ ..!
ضـآري : جـب !
منى : لآ وآلله ؟

ضـآري : ههههههههههههههههههههه يممه حلآتهـآ :$
منى : إييييي , عيآآآآآآآآآآآآآآآآر :$

..

3boodii : Ant 3'er al.nas 3ndy ;;* :$ :
هلآ وآلله شيووخ
جيتنيْ مثلًِِ آلج’ـنونَ ؤ يـوٌم فـآإرقـَتكـ عق’ـقلتَ =( :
Hla feek ;$
3boodii : Ant 3'er al.nas 3ndy ;;* :$ :

شلوونج بآبآتي ؟
جيتنيْ مثلًِِ آلج’ـنونَ ؤ يـوٌم فـآإرقـَتكـ عق’ـقلتَ =( :
fine , u ? ;$
3boodii : Ant 3'er al.nas 3ndy ;;* :$ :

دوم .. مآشي آلحآل !!
جيتنيْ مثلًِِ آلج’ـنونَ ؤ يـوٌم فـآإرقـَتكـ عق’ـقلتَ =( :
thnx
3boodii : Ant 3'er al.nas 3ndy ;;* :$ :

آمممم سمعي أغنية مليون خآطر = عبدآلمجيد ( إهدآآء )
جيتنيْ مثلًِِ آلج’ـنونَ ؤ يـوٌم فـآإرقـَتكـ عق’ـقلتَ =( :
Okik ;$$

,,

طبعآ حآلته أكس ! لآ يآكل مثل آلنآس لآ يشرب مثل آلنآس ! حآكر روحه آبهآلدآر مجآبل 4 طوف , مآغير يعزف أبهآلقيتآر و يغني ..
فهد : أيـآآآآآآآآآآآآآآآآآم حــلـــوه .. كـــآنــــت أيـــــآم حـــبــــك ..
كــــنــــت فــــي روحـــــي تـــســري , كــنـــت بــجــنــون أحـــبــك !
ويييـن موعد جمعنآ , وين ذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآك آلمكآن ؟
ضحكنآ آلي ضحكنـآآآآ .. وآلوله و آلحنـآآآآن !!
( سسـرح وتذكر .......
آلجـو بــرد , و صصـوت آلبحـر يششـوق !
حآطه رآسهآ على جتففـه ,
فهد : بردآآآنه حيآتي ؟
مريم : أييي , :$
فهد : تعآلي أدفييج !
مريم : موبي .. أمي مآترضضى :$
فهد : أم أحمدآنــــي !! أنـآآ آلــي :$
مريم : آلي شنو ؟
فهد : آلي يـآمـآ مـآ د**** فـيج حـ** خـآيف عليج !
مريم ميته ضحك : أمبييييييييييه منحرررررف !!!
فهد : مريوووووووووم مشتآقلج !!!!!!!!!!!!!!!
مريم : يوووومـآآ منك @@ ! شينو جذآآآآآب :$ !!!!
فهد : مآشششي , آنآ جذآب هـآ ؟ ( يعفس شعرهـآ )
مريم تصرخ : فهووووووووووووووووود @@! لييش :’(
( تقرصه على إييييده )
فهد قعد ينآقز من آلعوآر : يآ نتفه يـآ قزممه يآلبيبي زين ؟
مريم وفهد : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
)
يكممل وأهـو يبجي : ضعـتـي مني بثوآآآآآآآآآآآآآآنـــي .. وآلله دنيــآآآ مـآ تسوووى .. وآلله دنيـآآآآ مآ تسسسوى

,,
يوم آلخميس ..
عوآش : مريوم وويعه تييين تيييين ! آلأسبوع آلي طآف كنتي بآلمستشفى وعذرتج ! آلحيييين غصبن علييج !! مسوييين بآرتي مو بكيفج مآتيين ! طلعتي بآلسلآمـه ومآنسوي لج ؟
مريم : بععد عمري عوآش مشكوورين بس وآلله مآلي خلق !!
عوآش : مريوووم ترديييني ؟ @@
مريم : وآآآآآآآآآآآآآي منج ! خلآص رآح آييي بس أمي ؟
عوآش : هيهيهيهي عبآلج طآفت علي ؟ أمي كلمت أمج كآآآك
مريم : هههههه يمه منننج مو سههله !!!!
عوآش : هههههههههههه شعبآلج ؟
مريم : أوكيييك !!!
عوآش : غريبه آليوم مو قآزه ! معنه خميس !
مريم : ههههههه لآ بنآخذ برييك ! هآلمره آلعكس آمي و شيوخ رآيحين شرق ! و عليوي و خلود آلقهوه وأبوي آلديوآنيه !
عوآش : لآ أعلم مآ سر مصآحبت أمتك مع شيخوه في كل مكآن وفي كل حزه !
مريم ميته ضحك : يآ إمرأه !!!!!!!!! أن شيسمونه آلذي ألف آللغه آلعربية أنتحر مننـآ لقد يننـآه
عوآش مقحصه ضحك : هههههههههههههههههه إمبي بس بس خلآص سكتي وربي أفصصل علييييج آليوم !
مريم : أهم شي أمتك ههههههههههههههههههههههههه هههههههه لآ قومك !
عوآش : لآ تملقيييييييييين ويعه !!!!
مريم : شلون يووسف ؟
عوآش : تمآآآم فدييييته !

,,
منى : حبيبي ضـآري !! معـآي خط شـوي وأدق !
ضـآري : هآلحزه ؟ منو دآق عليج ؟
منى : مآدري رقم غرييب !
ضآري : لآوآلله ؟؟
منى : حيآتي يمكن وحده من رفيجآتي دآقه من رقم ثآني !! بآلله صآيره مشكله لآ سمح آلله !!
ضآري : آمممم اوك بس إذآ غلطآنين لآتعطينهم وجـه أبد !
منى : من غير مآتقول حبي , جـآو

منى : آلووو ؟
...: آلسلآم ..
منى : هلآ وعليكم آلسلآم ..
...: معآي منى ؟
منى : آي منو معآي ؟
....: معآج فآعله خير !
منى قلبهآ نغزهـآ : فآعلة خيير ؟
...: أنتي حبيبة ضآري مو صح؟
منى : آيييي منو أنتي ؟؟؟؟
...: أنـآ حبيبته !

,,
عوآش : هآآ متى أتيوون ؟
حور : كآآآآ عن آلطفآآآقه عووش شوي ونووصل ..
عوآش : وآي مآصبر مآصبر
حور : هههه آلحمدلله وآلشكر شنو مآتصبرين ؟ أمبي آنتي مستحيله على فكره :/
عوآش : هههههههههه خلآص خلآص لآ تيوون !!!
حور : نععم ؟
عوآش : مآصبر خلآص لآ تيوون !!!!! خآيفه
حور : وآآآآآآآآآآي فصلت علي هآلبنت :/ !!!! بآبآ مضيعه ! روحي حق مريوم و منآوي وفصلو مع بعض مو آنـآ !
مريم : هآذي عوآش عطيني عطيني !
عوآش : هلآلآلآ مريوووم .. هلآ بسحتنتنآ
مريم : عفوآ ؟
عوآش : جبي ترآ يآيبتلج أوريو آلي تحبينه !!!!!
مريم بصرآخ : يآآآآآآآآآآ بعد ألببببي !
عوآش : هآآ وينكم بليز بسرعه مستعيله حدي
مريم : كآآآك كآآ دشينآ منطقتكم !
عوآش : ههههههههههههه حلفي ؟ يله يله بتكشخ أكثر بآي
" طوط .. طوط .. طوط "
مريم : ههههههههههههههههههههههههه ههههه خبله ..
شيوخ : وآي مشتآآآقه حق سوير ..
مريم : أمانتن أنتي آلوحيده آلي تنجبين !! كل إسبوع لآزم عندهمم !!!!
منى فتحت فونهآ , لقت 66 مسكول و 42 مسج !!!
تنهدت من قلب و طآلعت صوب آلدريشه !

,,
عوآش بصرآخ : سووووويييييييير عطري آلبييييت كآهم بآلطريييج !!
سآره بصرآخ : زييييييييييييين , زهببببببببتي آلآغآآآآآني ؟
عوآش بصرآخ : آييييييييييييييييي و أنتي زهبتي آلبلعه ؟
سآره بصرآخ : إيييييييييييييييييييييييي .. وآنتي زهبتي آلبآلونآت ؟
عوآش بصرآخ : إييييييييييييي .. وآنتي زهبتي آلصور ؟
حصه بصرآخ : إنتي ويآهآ كل وحده تزهب روحهآ بتتكفففففخ !!!!
عوآش وسآره : ههههههههههههههههههه
طآق آلجرس , طبعآ هني أستنفآآر !
خنقولكم شكل كل وحده !
حور : لآبسه نفنوف آورنج قصير ومن فوق كت وفوقه جوليه قصير بيج و منزله قذلتهـآ " مسويتهآ ستريت " و شعرهآ آلبآجي كيرلي و ع صوب وآحد
منى : لآبسه نفنوف رمـآدي حفر تحت آلركب و في فتحه من تحت و عليه بروش عند آلصدر , مسويه شعرهآ سترييت وفيونكه من ورآ بيضه منقطه برمآدي ! كآن ستآيلهآآ نفس ممثلآت هولندآ
مريم : لآبسه تنوره زيتيه قصيره وضيجه ! و كت زيتي وفوقه جوليه شفآف ثلت آربآع لونه بيج , حزآم ضعييف لونه بيج لوويست ! وشعرهآ مسويته نفس تسريحة نآنسي بفيديو كليب " يآ كثر "
شيوخ : لآبسه لقن أبيض و تيشيرت طويل نص آلفخذ لونه كحلي و آلجم طويل بس مجفسته ومثبتته ع زرآر فوق آلكوع , شعرهآ بوي مسويته ستريت و موقفته شوي بآلجل ! كآن ستآيلهآ سبورتي !
( طبعآ سلمو ع بعضض و سوآلف و ضحك )
عوآش : بنآآآآآت بييبلكم شي شريته من آلجمعيه بيذكركم ب أيآم قبببل ! هههههههههههههه صبرو آلحين آيييبه !
( رآحت آلمطبخ )

..
خآلد : حمود وين آلمطبخ ؟ بشرب مآي عطشآن !
محمد : آول مآتدش من آلبآب آلخلفي ع يسآرك !
خآلد : أوووك تبون شي من هنآك ؟
آلكل : لأ ..
( رآح آلمطبخ )

,,
خآلد : معقوله كلمه تغير حآلي معآآآك .. تشكك بي و بغلآلآك و أنتـ
( تصلب بمكآنه )
عوآش معطته ظهرهـآ : سوووونيتآآآآآآ وين بطآآآط آلـ ( لفت )
عآيشه وآقفه منصدمه .. <
خآلد : عوآآآش أنتي ؟
عوآش : إيييي !!!!!
خآلد : طآلعه حلوه يآلجلبه !!
عوآش : ويعه خلود غمض عيونك آنآ متحجبه !!
خآلد : ههههههههههه يله آنآ آلحين رآييح !
( رآح و نسى آلمآي لووول )
عوآش يآبت بطآط سفينه وعصيرآت ..
وكملو آلفصصـلـه ..
منى كآنت شآبكه ! دش عليهآ فهد : " بسسرعه خلي مريم تطللع برآ "
منى : " ليييييييييييييش ؟؟ "
فهد : " خليهآ تطلع لآ وربي آفضحهآآآ و أصرخ بآلشآرع وأقول مريييم تعآلي "
منى : " أنت مينووون ؟؟ "
فهد : " خليهآ تطلللع ! ولآتخآفين مستحيل أضرهـآآ "
منى : " أوووك أوووووك "

,,
مريم : نعم ؟؟؟؟؟؟؟!!!!! شيبي ؟؟؟!! @@ :/ !
منى : روحي لآ يفضحج يآ بقررره !
مريم : زيييييييين !!!!!

..
فهد كآن سآفط سيآرته ! ونآزل !
شآف مريم و ركب آلسيآره !
مريم طقت آلجآم , فتح آلجآم !
مريم متوتره : قول بسرعه شتبي ؟
فهد : ركبي آلسيآره !
مريم خآيفه : لآلآلآلآ مآبي !
فهد : ركبي , وعـد مآرآح أحررك ! نتم وآقفين هني !
مريم بعد تردد : أووك أنت وعدتني !
ركبت جدآم .. ووووووو
حــــــــــــرك فــــــــــهــــــــــد !!

..

قرآءه ممتعه :*





__________________
آختلآفـكَك ..
عنهـمم حكَـآيـةة لـن آتحـدث
عـن # تـفـآصيلهـآ ,
..Kyani
Đ₥яŋỳ♣7βҜ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 05:33:35 PM   #12
♥ بقآيآ آنسآنه ♥
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية ♥ بقآيآ آنسآنه ♥
 
تاريخ التسجيل: Oct 2009
الدولة: دآآآآآآآآآر جـــ Q8 ــآآبر
المشاركات: 535

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


يومـه شبيسوي فيهآآ




كممملي نآطرينج



__________________
♥ بقآيآ آنسآنه ♥ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 06:11:36 PM   #13
Miss.blue berry
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية Miss.blue berry
 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
المشاركات: 1,063

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


waaay 3ajeeba alrewaaya
shwgteeeni b3rf shb9eer
maku part thani alyoum plllz
o0 fahoud uuf 8hrnii



Miss.blue berry غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 06:17:44 PM   #14
Tom ♥ Jerry
*مساعدة مشرفات قسم المشاكل الاجتماعية*
 
الصورة الرمزية Tom ♥ Jerry
 
تاريخ التسجيل: May 2010
الدولة: Faiilcha
المشاركات: 20,120

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


./


آمبييييييييييييييه ضاري مو صج آنصدمت منه !
\عنده حبيبه وآعليا على منى !






و فهد خببببببل من قلب ××××××
الله يستر شنو بسوي في مريوووم يلا كملي فديتج
مآكو صبر



Tom ♥ Jerry غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-06-2011, 06:38:05 PM   #15
Đ₥яŋỳ♣7βҜ
كــويــتــيــة بــرونــزيــة
 
الصورة الرمزية Đ₥яŋỳ♣7βҜ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: q8
المشاركات: 533

افتراضي رد: روآيتي آلآولى :- كــســرنـــي آلــخــوف , حيــآكم =)


//
بقآيآ إنسآنه , حبيبتي منورهـ :*
بلو بيري .. حبي إنشآلله آليوم في بآرت




توم و جيري , إي وآلله .. بعد عمري توآجدج يشرفني :*
..
بنآت آليوم في بآرت آلفير إنشآلله ; )
لأن موآصله ونعسآآآنـه , أشوفكم على خيير :* ♥




__________________
آختلآفـكَك ..
عنهـمم حكَـآيـةة لـن آتحـدث
عـن # تـفـآصيلهـآ ,
..Kyani
Đ₥яŋỳ♣7βҜ غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

اكثر الكلمات بحث
:-, =), للمولى, آلــخــوف, حيــآكم, روآيتي, كــســرنـــي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 07:03:54 PM.