اهم الشغلات إلي تجهزينها حق البيبي والمستشفى خل نستفيد

مسك اسود

رد : كل الحوامل اليوم يشاركون شنو اهم الشغلات إلي تجهزينها حق البيبي والمستشفى خل نس

تبين كفر ولاده كشخه وبسعر معقول تصلي على الرقم بدون تردد94458748

مدمنة ككاو

رد: كل الحوامل اليوم يشاركون شنو اهم الشغلات إلي تجهزينها حق البيبي والمستشفى خل نست

انا بقول لكم على طريقة تجهيزي بولدي اخذتها عن وحده قالت لي صدقيني بتريحج

اهي اول شي انج تبدين بالاشياء الغاليه والثقيله
سرير النفاس حق البيبي اللي يكون صغير ويمج
سرير البيبي الثاني اللي راح ينام عليه لي رديتي بعد النفاس اللي يصير فيه حواجز ويظل مع البيبي لي السنتين
الكفر مال المستشفى وكفر النفاس او اذا ما تبين تسوين استقبال كفرين حلوين حق النفاس عمليين اسعارهم مناسبه لو يتوسخ واحد الا الثاني موجود وما تحطين اي شي لان ممكن باي وقت اييونج ضيوف جنطة المسشفى حق هدومج وهدوم البيبي

هذي البدايه اول جوله من التجهيز

الجوله الثانيه
هدوم البيبي من (فنايل داخليه - تبانات - قبعات - دس ايد - دلاغات اذا التبان مو كامل مع الريل - مهادات قطن - لفات البيبي - فوط اللي يكونون مع القبعه - جيس البيبي اخذي جم واحد - فرشه للبيبي حق التبديل يكون يها مثل النايلون من تحت عشان لو يبول وانتو بكرامه - فوط صغيره كبر كف الايد تحطينها على جتفتج اذا شلتي البيبي بتريعينه اول لي نام انا احطها تحت راسه عشان لا يوسخ الفرشه اللي تحته - صدريات اخذي كشخه واخذي عملي قطن واللي على فوطه احسن شي يمتص - جنطة البيبي الصغيره حق الطبيب - وجنطه بيبي العاديه حق الطلعات والزورات احبها تكون نايلون عشان ما تتوسخ - حوض مال سباحة البيبي - صندوق اغراض البيبي - واهم شي بهالفتره تشترين صابون غسيل ملابس البيبي الخاص عشان تغسلين ملابس البيبي اول باول من تشترينهم)

الجوله الثالثه

اهي حق الام ( قمصان النوم - البجامات - الروب - ملابس داخليه ستيانات قطن طبعا اكبر من مقاسج لان بالنفاس يصير فيه حليب ويكبر واخذي اللي يتبطل للرضاعه جم واحد - السراويل اخذ اللي يغطي البطن كله لي فوق السره ويكون قطن اخذهم من مارك اند سبنسر وهم اخذ سراويل نص لي الفخذ قطن - دلاغات قطن - فوط للشعر والجسم وروب السباحه)
دويات النفاس ( حلبه - زعتر - دارسين - لهوم - مره - حسو - الحبه السوده - ينسون - سكر نبات - حبة حلوه)حطيهم كتخزين بالفريز عشان ما يختربون امي سوت لي جذي
اشياء للعنايه بالبشره والشعر والجسم انصح بالفيتامينات ما تنقطع اول شي عشان الشعر ما يطيح وايد والبشره تجدد وطبعا كل وحده وبشرتها تعرف لها تشتري الماركه اللي تريحها وما تقطع عنهم اما حق الجسم زيت اللوز وزيت الزيتون وسنفره والصابون المغربي مع ليفته - ولوشن مبيض)

الجوله القبل الاخيره
غلاية المميات - المميات اخذي بيجون 2 سانتي 3 حبات و4 سانتي 4 حبات - حلمات مقاس سمول بيجون البيضه الشفافه لا تاخذين الصفره بسرعه تخترب وتتلزق - الفرش لغسل المميات الكبيره للميه والصغيره للحلمات - مصاصه انصح في ماركة bibi المفلطحه - اكو جنطه فيها مشط وبروش ومقص ومقراضه- او اشتريهم كل قطعه بروحهم على حسب المتوفر - بودره - لوشن - شامبو - صابون انا احب استعمل ماركة سيباميد صحية وطبيه للبشره الحساسه او مذركير وايد زينه - حفاضات اصغر حجم - قطن اعواد الاذن - قطن عادي - مناديل مرطبه انصح ملوت مذركير او جونسون اللي عليها باللون الاخضر ريحته حلوه - مناديل الكحول لتعقيم سرة البيبي وعشان تنشف بسرعه واطيح - كريم الحفاظ لونه رمادي موجود بمذركير وسنتر بوينت والصيدليات هذا احسن نوع جربته- فازلين جونسون - بيبي اويل تحطين بجسم الياهل كله قبل السباحه عشان فيه طبقة من القشره اطيح من جسمه وشعره والبيبي اويل تساعده انه يروح بسرعه وعن تجربه - تقسيم الحليب علبه فيها 3 طبقات اول باول عبيهم عشان يسهل لج انج تسوين الحليب - مطاره صغيره على طول فيها ماي حار عشان المميه وجهزي دايما المميات يكون فيهم نص ماي مغلي من قبل ويبرد على حرارة جو الغرفة عشان بس بين تسوين المميه تزيدين عليها الماي الحار وتحطين الحليب البودره وتكون حرارتها زينه ما تنطرينها تبرد - كوتكس الكبار حقج ليدي سوفت زين واحط تحتها اي نوع المضغوط بو اجنحه عشان ما ادمر ملابسي - اي صج نسيت اسفنجه حق سباحة جسم البيبي - كريم حلمة الصدر - شفاطة انصح بالكهربائية وفيه بالشحن وفيه العاديه بالضغط- القطن الخاص حق صدر الام عشان لا ينزل الحليب عالملابس ويتلفج)

الجوله الاخيره

اغراض الاستقبال : تختارين المحل اللي تبينه وتتفقين معاه عالككاو وكميته وتغليفه
حلو الضيوف
الورد
المطارات
طقم الاستكانات والفنايين والقلاصات
تغليف الشكر
البالونات اذا تبين
مواعين الحلو اذا تبين شي موحد مو كل ماعون شكل

وبس سلامتكم والله يقومنا جميعا بالسلامه ويفرحنا بشوفة عيالنا كاملين وسالمين وبصحه وعافيه

وان شاء الله ما اكون ناسيه شي

nora.mohamedkw

رد : كل الحوامل اليوم يشاركون شنو اهم الشغلات إلي تجهزينها حق البيبي والمستشفى خل نس

السلام عليكم

انا الصراحه اهم شي عندي ان اشتري رضاعات من بروي اسمها دكتور براون لان الطبيب في انترناشونال كلينيك نصحني فيهم و الصراحه يفيدون لانهم ما يسوون غازات حق الطفل

و بعد ضروري ان يكون عندكم بودر بدون عطر حق تغيير البامبرز لان الريحه ممكن تسبب حساسيه

و سلامتكم

RάSpBεRrY

رد: كل الحوامل اليوم يشاركون شنو اهم الشغلات إلي تجهزينها حق البيبي والمستشفى خل نست

مدمنه كاكاو يعطيج الف عافية على الرد الشامل

ردج افادني كثير خصوصا لاني بجر واحتاج اسجل الاساسيات بحكم عدم خبرتي في الموضوع

الله يثبت حملنا ويسهل علينا ويرزق الجميع امين يارب

RάSpBεRrY

مدمنه كاكاو يعطيج الف عافية على الرد الشامل

ردج افادني كثير خصوصا لاني بجر واحتاج اسجل الاساسيات بحكم عدم خبرتي في الموضوع

الله يثبت حملنا ويسهل علينا ويرزق الجميع امين يارب

fdeetni

حسافه اول شي مو طالعه الصور:(

بنات حواء2

*مساعدة مشرفات قسم المعلمات*

حياكم الله حبايبي ادري لهيت عنكم بس و الله لاهيه مع المدرسه بس الحمد لله العضوات مو مقصرين بلموضوع
والي تبي اي شي لايردها الا لسانها
و احب اشكر كل العضوات الي انابو عني في الموضوع و ماقصروا في الردود و حياكم الله يا حياتي و
الله يسهل عليكم يارب و يتمم عليكم
والي عندها اي استفسار لا تتردد

BaBy_SMiLe

بنات حواء 2 .. حبيبتي اول مره اشوفج موضوع تسلم ايديج

بس

حبيبتي الله لا يهينج الصور مو طالعتلي يمكن ليش الموضوع قديم .. ممكن تحطين الصور مره ثانية؟!

بنت الوفا

Active member

أنا بعد جم يوم بدش السابع الله يسهل علي وعليكم

LiL MaMa

بسم الله الرحمن الرحين
و به نستعين

موضوعج حده عجيييب

انا بالنسبه لي احب اجهز جنطة البيبي من الشهر السابع

و احط فيها 6 فنايل داخليه و 6 تبانات و افضل انهم كاملين مسكرين من تحت و كل تبان مع قبعته و دسوسه
8 فوط قطنيه صغيره اللي تكون كبر كف الايد 6 مهادات قطن لفتين او 3 و فوطة البيبي

و اذا حابه اصور البيبي اخذله بدلتين او 3 حق التصوير اللي بالمستشفى

و الحين ايي دوري

اول شي الفرشه والمعجون و مشط الشعر و شباصه و باند او تاج و فوطه و ديودرنت و بودر للجسم و عطر يكون خفيف وكريم لليد و كريم للوجه

و 3 قمصان نوم و بجامتين و 3 او 4 حمالات الصدر و 6 صراويل واهم شي لقطن الخاص حق صدر الام

ممممممم وبس هذي اهم الاشياء

و حطي جنطتين جنطه حقج وجنطه حق البيبي

و ملابس البيبي اللي تبينهم حق اول ما ينولد حطيهم بروحهم مع الفوطه

وانشالله ما اكون نسيت شي

زبدة ككاو

فددددددددددديتج مدمنة ككــآآآآآآآآآآآو مــآقصصرررررررتي حيــآآآآآآآآآآآآآآتي

وين صاااير مذر هود

الصحفية

حبيت ادعيلكم الله يسهل عليكم ياااااااااارب

بنات نصيحة اخويه اذا ناوين تسوون استقبال عود لا تنسون تحطون شي عن العين ودايم اقروو المعوذات صايرين نسمع بلاوي من عيون الناااس

انا امي تقول حطوا حوض في سمج عشان العين تيي في الحيوان او اي حرز عن الحين :eh_s(6):

الله يعطيكم العافيه على الموضوع الحلو

والله يسهل علينا ويرزقنا بالذريه الصالحه

MiSs_PiNkOz

للي حابة تشوف تجهيزي وتشاركنا بصور تجهيزها علي هالرابط

http://www.q8yat.net/showthread.php?t=698562

جوريه بيضه

خوش موضوع

الله يهون عليكم خوش موضوع تسلمين حبوبه

فراولــة

الله يهون عليهم ويقومهم بسلامه

a7la_7b

يارب أسألك التقى في كل حالي والرضى والستر عما تعلم

خوووووووش موضوع الله يعطيكم العافيه :)

التعديل الأخير:

بنت الوفا

Active member

بنولد بعز البرد

نبي شي يدفئ

وينكم بنات