احقو علي شعري بيخلص وبقرع ساعدوني

Killer^Girl

رد: يا بنات ابي حل لشعري بدا يخف بشكل غير طبيعي

فيتامينات للشعر وامبولات فيجي

فــــــي ــمــــوطـــــنــــ ــــخ يـــــالي

كنت توني كاتبه كلامي لوحده تسال عن صالون بالجهراء لخلطات شعر شي من جذي

وحطيت كل اعرفه لها

وسويت نسخ ل ك
...........................

مرحبا .. اختي ..

حاابه اسالك كذا سؤال وانتي جاوبي ... والله دخلت كنت ابحث ع شي وطلع لي موضوعك

وقلت لله اجابك .. وان شاء الله اتي وغيرك يستفيدو... جاوبي الاسئله بصدق . عشان تبعدين عن زفت الدكاتره

الكذابين ..

1ـ انتي فيج انيما ؟
2ـ شعرك م قبل خفيف او توه طااااااااح بغزاره ؟
3ـ شعرك بسرعه يدهن ؟ يعني تسبحتي صبح وبعدها ظهر او بليل يدهن؟
4ـ مسويه بوقت حاليا رجيم ؟
5ـ تمرين بحاله نفسيه ؟دوم معصبه وقلق مو طبيعي؟

كل هذول عوامل تاثر علي شعرك
,,,,,,,,,,,,,

هذي حاليا اتذكرهم بس اهم الاساسيات

الاجوبه والحل ..... وابيج تدعين لي الله يحقق إلي ابيه .. وصدقيني انتي والبنات الله راح يرزقكم بشعر ..

اول شي ... احسني الظن بالله يعني الله راح يكرمني ويكثر شعر<<هذا اهم شي للتطبيق لزياده الشعر

الاجوبه
1ـ ان كان فيج انيما ماراح يكثر شعرك لزم تتعالجين من الانيما .. عن طريق استعمال الحبوب او انبولات وافضل
حبوب لانه الانبولات اتسود الاسنان

تقولين شكو الانيما بالشعر لانه الانيما تصيب الدم ويفتقر وصول الدم ومغذيات للشعر يعني رجيم للشعر =)
ان ظبطتي الانيما يضبط شعرك وينمو طبيعي

2ـ شعرك اتوه طاااااااااااااااح روحي علي طول شيكي علي الغده الله يحفظج يارب لانه الغده اتطيح الشعر
من بذرته واهي مسبب الرئيسي للكوييتيات في سقوط شعرهم ...... وان انتظمت يظبط شعرك وينمو طبيبعي

3ـ المشكله الشعر إلي يدهن مايعرفون اغلب البنات انه الشعر إلي يدهن بسرعه يكون خفيف ويتساقط

انزين لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟ مايدرون انه السبب الحقيقي وراء تدهن الشعر انه بويصله الشعر

مشبعه بدهن ف كيف تبينها اتدخل المغذيات انتي تحطينها من حنه وامبولات الي شعرك

تخيلي بويصله الشعر حولينها دهن كيف تبينها اتغذي الشعر من خارج او ان كنتي من داخل انيما (رجيم للشعر)

يعني من داخل والخارج مو مضبوط شعرك فجذي يستاقط ........

الحل ... نعرف سحب اصبغه اي شي يتلف الشعر نعرفه بس مانعرف شي اسمه سحب دهن تروحين الي اي صالون

يسوي لك او ان قالو مانعرف خليهم يولون ورحي علي طول صالون الشرقيه عن سينما غرناطه يسوون سحب دهن

يعني شعرك ماارح يدهن ...... وعليج بالف عافيه علي تاكثر شعر

5ـ الرجيم معرووف يستاقط الشعر لزم اكل صحي مو لزم اشرح الكل يعرف

6ـ القلق وتفكير يسقط الشعر فجذي ابعدي عن اي شي يضيق خلقك ..واعرفي ربك كريم راح يحل مشاكلك
وهذا شيطان يدخلك من قلق الي قلق ومايريح لك باااال احسني الظن بالله واهو كريم يرزقج

في حديث قدسي انا عند حسن ظن عبدي بي فيظن بي مايشاء ......يعني تظنين خير يعطيج تظنين شعر يعطيج

يعني وكلي امرج لله وصدقيني راح ترتاح امورج (حق عندها مشاكل وهذا سبب رئيسي لسقوط شعرها )

مساعدات لتكثير الشعر............ خلو دكتور يولون ..فقط جاوبو وابشرو بكثر الشعر
كتبتهم هذا استعملتهم وانا خااف من ربي انه وحده يصير بشعرها شي وتقعد تدعي علي فجذي حطيته علي ذمتي

كلهم مستعملتهم الا زيت السمسم شريته ومتفائله خير فيه

1ـ زيت السمسم ... زين الهنديات الشهير وشفت امريكات من اصول هنديه واهن يحطن الدهن ويتكلمن عن تكثيره للشعر
2ـ زيت براشوت
3ـ مجموعه القرشي للتكثير وتطويل وعدم تساقط روووعه اخلطي تبين بكيفج تبين تخلطينهم كلهم او اثنين بس براحتج
4 ـ هذا طريقه احبها وتطول وتكثر بس الريحه ماتقدرين ... المهموم جيبي خمس فصوص ثوم مو حبه ثوم فص
تدقينهم وحطي زيت اصلي زيت زيتون اهم شي اعرف اصلي ودفيه مو يغلي فقط تدفئا يعني 3 او4 ثواني دفا

حطي فصوص الثوم وسكري النار علي طول وطبقي عليه وحطيه بكبت (ليه ماادري قالت لي طريقه اسويها بحذافيرها)
من بكره استعمليه.. وخليه ساعه علي شعرك وبعدها غسليه يستعمل مره في الاسبوع بس اقولكم ريحه مو طبيعيه
ريحه حمس وماترووح عدل الريحه الا بعد الحنه .........

بس فعلا يكثر الشعر

الله كريم ويكثر شعركم يارب ........... وكل وحده استفادة تدعي لي انه الله يحقق بالي ويفرجها لي يارب ..

وانا متفائله خير وربي كريم مايخلني اللهم امين .......................... طلبتكم ادعولي انه يحقق بالي

كنت توني كاتبه كلامي لوحده تسال عن صالون بالجهراء لخلطات شعر شي من جذي

وحطيت كل اعرفه لها

وسويت نسخ ل ك
...........................

مرحبا .. اختي ..

حاابه اسالك كذا سؤال وانتي جاوبي ... والله دخلت كنت ابحث ع شي وطلع لي موضوعك

وقلت لله اجابك .. وان شاء الله اتي وغيرك يستفيدو... جاوبي الاسئله بصدق . عشان تبعدين عن زفت الدكاتره

الكذابين ..

1ـ انتي فيج انيما ؟
2ـ شعرك م قبل خفيف او توه طااااااااح بغزاره ؟
3ـ شعرك بسرعه يدهن ؟ يعني تسبحتي صبح وبعدها ظهر او بليل يدهن؟
4ـ مسويه بوقت حاليا رجيم ؟
5ـ تمرين بحاله نفسيه ؟دوم معصبه وقلق مو طبيعي؟

كل هذول عوامل تاثر علي شعرك
,,,,,,,,,,,,,

هذي حاليا اتذكرهم بس اهم الاساسيات

الاجوبه والحل ..... وابيج تدعين لي الله يحقق إلي ابيه .. وصدقيني انتي والبنات الله راح يرزقكم بشعر ..

اول شي ... احسني الظن بالله يعني الله راح يكرمني ويكثر شعر<<هذا اهم شي للتطبيق لزياده الشعر

الاجوبه
1ـ ان كان فيج انيما ماراح يكثر شعرك لزم تتعالجين من الانيما .. عن طريق استعمال الحبوب او انبولات وافضل
حبوب لانه الانبولات اتسود الاسنان

تقولين شكو الانيما بالشعر لانه الانيما تصيب الدم ويفتقر وصول الدم ومغذيات للشعر يعني رجيم للشعر =)
ان ظبطتي الانيما يضبط شعرك وينمو طبيعي

2ـ شعرك اتوه طاااااااااااااااح روحي علي طول شيكي علي الغده الله يحفظج يارب لانه الغده اتطيح الشعر
من بذرته واهي مسبب الرئيسي للكوييتيات في سقوط شعرهم ...... وان انتظمت يظبط شعرك وينمو طبيبعي

3ـ المشكله الشعر إلي يدهن مايعرفون اغلب البنات انه الشعر إلي يدهن بسرعه يكون خفيف ويتساقط

انزين لييييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟؟؟؟؟ مايدرون انه السبب الحقيقي وراء تدهن الشعر انه بويصله الشعر

مشبعه بدهن ف كيف تبينها اتدخل المغذيات انتي تحطينها من حنه وامبولات الي شعرك

تخيلي بويصله الشعر حولينها دهن كيف تبينها اتغذي الشعر من خارج او ان كنتي من داخل انيما (رجيم للشعر)

يعني من داخل والخارج مو مضبوط شعرك فجذي يستاقط ........

الحل ... نعرف سحب اصبغه اي شي يتلف الشعر نعرفه بس مانعرف شي اسمه سحب دهن تروحين الي اي صالون

يسوي لك او ان قالو مانعرف خليهم يولون ورحي علي طول صالون الشرقيه عن سينما غرناطه يسوون سحب دهن

يعني شعرك ماارح يدهن ...... وعليج بالف عافيه علي تاكثر شعر

5ـ الرجيم معرووف يستاقط الشعر لزم اكل صحي مو لزم اشرح الكل يعرف

6ـ القلق وتفكير يسقط الشعر فجذي ابعدي عن اي شي يضيق خلقك ..واعرفي ربك كريم راح يحل مشاكلك
وهذا شيطان يدخلك من قلق الي قلق ومايريح لك باااال احسني الظن بالله واهو كريم يرزقج

في حديث قدسي انا عند حسن ظن عبدي بي فيظن بي مايشاء ......يعني تظنين خير يعطيج تظنين شعر يعطيج

يعني وكلي امرج لله وصدقيني راح ترتاح امورج (حق عندها مشاكل وهذا سبب رئيسي لسقوط شعرها )

مساعدات لتكثير الشعر............ خلو دكتور يولون ..فقط جاوبو وابشرو بكثر الشعر
كتبتهم هذا استعملتهم وانا خااف من ربي انه وحده يصير بشعرها شي وتقعد تدعي علي فجذي حطيته علي ذمتي

كلهم مستعملتهم الا زيت السمسم شريته ومتفائله خير فيه

1ـ زيت السمسم ... زين الهنديات الشهير وشفت امريكات من اصول هنديه واهن يحطن الدهن ويتكلمن عن تكثيره للشعر
2ـ زيت براشوت
3ـ مجموعه القرشي للتكثير وتطويل وعدم تساقط روووعه اخلطي تبين بكيفج تبين تخلطينهم كلهم او اثنين بس براحتج
4 ـ هذا طريقه احبها وتطول وتكثر بس الريحه ماتقدرين ... المهموم جيبي خمس فصوص ثوم مو حبه ثوم فص
تدقينهم وحطي زيت اصلي زيت زيتون اهم شي اعرف اصلي ودفيه مو يغلي فقط تدفئا يعني 3 او4 ثواني دفا

حطي فصوص الثوم وسكري النار علي طول وطبقي عليه وحطيه بكبت (ليه ماادري قالت لي طريقه اسويها بحذافيرها)
من بكره استعمليه.. وخليه ساعه علي شعرك وبعدها غسليه يستعمل مره في الاسبوع بس اقولكم ريحه مو طبيعيه
ريحه حمس وماترووح عدل الريحه الا بعد الحنه .........

بس فعلا يكثر الشعر

الله كريم ويكثر شعركم يارب ........... وكل وحده استفادة تدعي لي انه الله يحقق بالي ويفرجها لي يارب ..

وانا متفائله خير وربي كريم مايخلني اللهم امين .......................... طلبتكم ادعولي انه يحقق بالي

حبيبتي أول مره اسمع عن سحب الدهن
اشلون طريقة سحب الدهن ؟؟؟

Vous jamais

*مساعدة مشرفات اسلاميات*

انزين مسوية تحليل فيتامين دال ؟

و مخزون الحديد ؟

هذيلا نقصهم يسبب تساقط

omsalooom@hotma

اي سويت تحاليل كلها زينه

omsalooom@hotma

اختي مزيونه وشقرا مشكوره بس بالنسبه لتونك سورسير بطيخ شعري مجربته واذا نبت شعر وتركته يرجع يطيح ياريت شي ثاني بداله وامبولتت فيشي بس للتساقط انا ماعندي وايد تساقط

manoooram

*مساعدة مشرفات قسم المناقشات الجادة & الازياء والا

up up up up up

marlink

حطيت لج رد شطولة وصور ادوية فعاله واصفها لي عيسى بشور لكن المنتدى يرفضونه!!!

يقولون مايصير تحطين صور!!

وانا مو اول مرة احط!!!

مرتين احاول ويرفضون لوعوا جبدي صراحة

انا مثلك وأخذت حبوب هيردال والله خف التساقط بالحيل انا استعملها من اسبوعين

غيرهم

لازم تروحيين طبيب اول

ya al3rosa

انا يوميا يتساقط بدرجة مو طبيعية بسبب العين وفقر الدم

اوبراا

ياليت في حل عيزت وانا اعابل من الثانويه

NahlaMF

بنات جدتي تقول ماعمري سمعت بالسدر انه يكثر الشعر وانهم يحطونه لان ماكان عندهم شامبوا اول