كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)

القصص والروايات



موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-05-2011, 04:39:49 AM   #1
سميتك الغلا كله
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية سميتك الغلا كله
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
المشاركات: 4,104

افتراضي عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


,











السلام عليكم .. شلونكم شخبارك ؟! ..
عساكم طيبين :P
اليوم ححبيت انزل روآيتي الاولى وانشالله تعجبكم ..
و اذا في اي غلط ياليت تنبهوني لأني اول مره اكتب رواآيه وابي اعرف اخطاآئي ..
و مشششكورين ..

البارت
عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)
نآيمه على سريرها وههي تبججي وتذكر لما كآنت تسولف مع ابوها الله يرحمه
قبل سنتين ,
فرح / دادي ودي اشوف ععمآني وارجع للكويت ابي اعيش فديرتي زهقت يبا من الغغربه والله زهقت
ابو فرح / اي غغربه انتي و وجهج انتي طول عمرج ساكنه ف استراليا الحين صارت غربه
فرح / بس دادي ودي اععيش ف الكويت انا كويتيه ومن ححقي اعيش ف ديرتي بين عمآني ولا انا غلطاآنه
فرح ( والله ما ادري شقولج يا فرح , بس ما تدرين عمآنج شكثر يكرهونج و يكرهون امج و ما تدرين ان عمآنج تبرو مني لما درو اني تزوجت امج , )
فرح / بابا وين سرحت ؟!
ابو فرح / ههلا .. ههلا فروحتي لا ما سرحت بس اوعدج عن قريب انج تزورين عمآنج وتشوفينهم
فرح / باابي , ادري اني ضايقتك ما ادري ليه كل ما ابطل معآك هالموضوع تضضايق
بابي هذول عمآني ومن ححقي اني اعيش معآهم , ودي احس ان لي عمآن ولا ععمري ككلمتهم بالفوون ولا شي , ليه بابا انت ما تحبهم بععرف هم شسوو لك
ابو فرح / مسستحيل ما احبهم , بس قلت لج ككلهم اخواني ابوي وامي ماتو من زمآن
فرح / بشوف عمآني اعيال ععمي ع الاقل
ابو فرح / فروحتي بس صصكري الموضوع
فرح / اوووف انشالله انششالله يبا ,
اكلمكم عن فرح ,
عمرها 20حلوه وبيضضه و شقره و عيونها ززرق طالعه على امها استرالييه ,
ابوها تزوج امها لما ككاآن يددرس و ابوها توفى من سسنتين , وامها من زمآن متوفيه ,
دايما تكلم ابوها عشان يردون للكويت بس هو يقولها صكري الموضوع
كان ححلم حيآتهآ تشوف عمآنهآ بس ندمت طول عممرها كانت تظن انهم طيبين وانهم بيحبونها لكن
طلعو ععككس , و لما مآت ابوها من حاآدث ردت ع الكويت ععن طريق السسفاره الكويتيه باسسترآليا ,
وكانت حيل طيوبه و ما تحب المشآكل و كانو عمآنها وبنات عمها ما يححبونها , وكانت ما تدرس
وابوها معلمها الككلام الكويتي ععدل مدل
************************************************** *
فالسساعه 9 الصبح عبدالعزيز كان قاعد يتريق ويطالع التلفزيون اععرفكم على عبدالعزيز ,
عبدالعزيز امه وابوه منفصصلين و ابوه مو دآري ععنه وكل يوم طالع لهم بسسفره ,
وامه كل همها طلعآت وروحآت و رددآت وفلوس , وعمره 25 فالجآمعه ويدرس في كلية الهندسه , وسمي جده عشان جذي جده
يحبه ححيل و سسيارته مرسيدس , و فوونه اي فون فو رججي هع , ححلو وطويل وعريض
و مطول شعره < يا لبيه و اربعه وعشرين ساعه طلعآت وقزز ومغازل و ععصبي حيل واذا عصب كفر بلي قدآمه و ما يحب يعطي البنات وجه زيآده عن اللزوم ,
كانو البنات متجمععين , ويسولفون ,وكانت كل سوالفهم عن فرح
وطاآيحين سب وحش فيها لانهم ما يحبونها ,
منال / بنات مآ دريتو
نوره واماني /شنو صاير بعد
منال / عزوز الججلب طلع يحب فرح
نوره / جذابه
منال /والله العظيم يموت فيها امس شايفته يقولها حبيبتي و حبيبتي و لما شافني
بسرعه راح ,
اماني / اوف رآح عزيز راآح , الله ياخذج يا فروح يانسسره الا تفرق بين الحبآيب
نوره / هههه يرحم امج شدعوى عزيز درا عنج
اماني /والله كان يحبني و شوفيه شلون يطالعني ولا لما يجيبون ططاريي
عزيز قعد يضحك ويقول بينه وبين نفسه / الخبله هذي متى حبيتها شايفه وجها
دخل الصاله وقععد
اماني تدلع / قووه عبدالعزيز
عزيز بنفس / هلا هلا حبيبتي
نوره تشآور منال /سمعتي شقال لها
اماني صدقة حالها / شلونك
عزيز / مو بخخير
اماني / افا ليييش ؟!
عزيز / الي يشوف وجهج يشوف الخخير .. ويبتسسم
منال و نوره ماتو ضضحك
عزيز / بععرف الحين شلي يضحك , وبعرف يا امون متى حبيتج انا
اماني / ..........
عزيز / تككلمي يا ححلوه
اماني جنا وآحد كات عليها مآي بآرد
عزيز / وبعدين انتو ششكو تكلمون عن فرح يككفي المسسكينه قاعده بغرفتها
ولا ططلعت ولا ردت ولا تدلعت مثلكم و قاعده ف البيت لا دراسه ولا شي
وانتو قاعدين تسبونها بععرف كل هالغغيره ليش ؟!
اماني / ومن قال ان احنا نغآر منها شايف وجها انت
عزيز / اماني منال عيب عليكم شطولكم شعرضكم قاعدين وتحششون شخيلتو
للجهال
اماني ومنال عصبو
منال / انت هييه اصلا احنا لا نكلمها ولا شي اهي الي تللزق فينآ و هي تمنى
انها تصير مثلنا احسن الملابس عندنا واحسن التلفونات عندنا , وكل شي عندنا
هي وييع ما تصبح الا على طرآق وما تنآم الا على طرأق واربعه وعشرين ساعه
زافينها ولا تطلع ولا ترد احسن منحبسه ف البييت
عزيز / يا كبر عقلج جآهل والله جآهل
منال / اقول عزوز ما فيه جآهل الا انت و بعدين شكو قآط اذن على سوالفنا
عزيز / اقول اكلي خرآ انا جآي اخذ تلفوني مو جاي اسمع سوالفكم الحلوه ,
وبععدين من زين السوالف طايحين حش وحش احسن حشو حشو فدوتن لكم كل ذنوبها
منال / لا لا عزوز متحطم عليها
عزيز / اقول انتيي هيه شنو متحطم فيها ,اصلا هي ما عمرها همتني
وانتو الي هميتوني ما دريت عنها بس خلاص لا تحششون فيها ما عليكم منها
اماني / فديييتك
عزيز / فداج ككلي , بس مره ثانيه لا تجذبين اوكي
اماني انحرجت / انشالله
عزيز / طيب انا بروح انام قوموني اول ما ياأذن الظظهر قعدوني بصصلي وبعدين بنآم ,
وهو صآعد فوق شاف فرح قاعده تشوف صورة ابوها وامها لما كان عمرها خمس سنين , وكانت قاعده بغرفتها وتبجي ححيل والباب مفتوح
وبقلبها : يمآ .. يبآ ليش رحتو وخليتوني ليش انا احبكم والله احبكم قبل اتمنى اني اشوف الكويت بس ندمت والله ندمت , ياليتني مت ياليييت ياليييت ,
عزيز بصوت عآلي / فرح ..
فرح و دموعها بعينهآ ..دورت الكلينكس و كان بعييد عزيز طلع لها كلينكس من مخبآته / هآآج < يا لبييه هع
فرح مسسحت دموعها
عزيز / فرح بعرف ليه تبجيين الحين , عمي فايز ما قصر معآج بشي كل شي يجيج شتبين اكثر من ججذي
فرح تضحك بأستهزاء/ هه ضحكتني , كل شي يجيني لا طلعه ولا روحه ولا جيه و قاعده بروحي
و ما اطلع من غغرفتي الا بوقت الاكل زهقت زهقت وانت تقول مو مقصر معآج بشي ضحكتني
عزيز عصب عليها / انتي احمدي ربج انج قعدتي عندنا , والله لو وآحد ثاني
حذفج و ما درآ عنج ,
فرح / تقص على عمرك لو احد ثاآني كان ما قصر علي بشي و كان صرت غآليه عليه لاني من ريحة اخوه مو حابسني بالدآر ولا درآ ععني ,
عزيز بصوت عآلي / شوفي عآد حنا مو ملزوميين فيج و ابوج بلانا فيج , العن ام الساعه الي عرفنآج فيها جان من بعدها ما شفنا الخخير
فرح / عزيز ما شفتو الخخير ليه شسويت لكم انا ما ضريتكم بشي
عزيز / لا ما ضريتينا بشي جبتي لنا السمعه الخآيسه انتي وامج المعفنه المسيحيه الي ما تخآف ربها
فرح / عزيز لو سمحت الا اممي تفهم
عزيز / لا ما افهم
فرح دزت عزيز و طاح ع الككرسي وخأفت انه تعور , قام وععصب عليها
ومسكها من شععرها و هفها طرآق / يا بنت الكلب ما تمدين ايدج علي تفهمين
مو ناآقص الا انتي وشكلج تمدين ايدج علي
فرح قعدت تصآرخ / آآآآآي هدني يا خخبل هدني
عزيز / بهدج بس مو عشآنج , بس لاآني ما احب اتريجل على حريم وقطها ع السرير , وهو طآلع / ملعونة خير ,
فرح بقلبها / حرام عليك عبدالعزيز حرام والله حرام اآآآه ما توقعت انك تمد ايدك علي لو شنو صآر احبك عزييز والله احبك والله احبك ,
فرح قعدت تبجي زيآده ,حست بجوع و نزلت المطبخ تآكل لها لقممه
عزيز رآح لدآره وما ععرف ينآم من الي صاآر اليوم
عزيز / بعرف انا ليه قآسي لهدرجه البنت مالها ذنب وبعدين اذا امها مسيحيه هي شكو بأمها هي مسلمه و تخآف ربها اكثر مني , وانا الي سويته اكبر غلط شلون قدرت امد ايدي شلون قدرت امسكها ياربي شلون سويت جذي , البنت خلوقه وطيبه و اكييد محد يرضضى ان احد يسب امه لو شنو كآنت , قص عليه ابليس ,
لا لا هي الغلطآنه مو انا شلون تدزني اصغر اعيالها ..تستآهل الي جآها انا الي سويته غلط بس هي الي بدت ,
فتح الدريششه و قععد يططآلع الرآيح والجآي ويفكر بالي صآر ,
منال / قوه حبيبي ,
.. / هلا والله بحيآتي شلونج
منال /انا بخير انت شلونك ؟!
../ انا بخير , انت شلونج
منال / بخير دامك بخخير .. هآه جبت الاغراض
.. / اي انآ برا اطلعي اخذيهم
منال /اوكي بس انشالله محد يشوفنا تعال من صوب المزرعه اوكي
.. / حأضر حبي
منال / فديتك والله ,
../ هاآج هذا الخط و هذا الفون وابيج تدقين علي الحين الحين , و شاري لج هديه بعد
منال / ثآنكس حبيبي بس شنو الهديه ؟!
../ تفضلي بآكييت زقآير , قبل لا تكلميني اخذي لج زقآره و رووقي عشان نقدر ناخذ رآحتنا اكثر
منال طقته بس قصدها ضحك / الله ياخذك و ياخذ طبعك هه
../ فديتج والله يلا دخخلي حبيبتي
منال / يلا باايو




دخلت وقععدت فالصآله , وكآن البيت هآدي الككل نآيم بيوم الجمعه
حطت الزقآره و ركبت الفون ,
بس قبل ما تقوم شافت الفون امهها ,
سعآد ام ( منال + اماني ) / ششنو الخخط هذا ؟! وشنو موجود بالجيس الرمآدي
منال / هاه .. ولا ولا شي .. يما ولا شي والله ما في شي بس ككنت ,<
ما قدرت تتكللم ,
سعآد شافت الزقآره و الفون و تدري ان هذا الفون مو فون بنتها و لا فون وحده من البنات وهفتها ككف عشان الزقآره / يا قليلة الادب صبي انتي صبي
منال وهي تبجي / يما ماآلي شغل والله مآلي شغل يما هذول اغراض فرح حبيبها توه عطآنيآهم لما كنت اتمشى فالمزرعه هو قالي والله يما
سعآد عصبت وتضايقت
عصبت على فرح وتضآيقت انها ططقت بنتها ,
منال مسكت امها وقعدتها / يما ههدي خليها تولي اهم شي صحتج يما
سعآد / الله ياخذج يا فرح ولايوفقج تبي تخرب بنآتنا بأي طريقه
فرح طالعه من المطبخ بتروخ لدآرها ما درت ولا ككف جآهآ من سعآد
و قامت تطقها بككل قسسوه ما صدقت ععلى انها تمسك شي على فرح
سعاد / يلي مو متربيه .. تبين تخربين بناتنا بأي طريقه .. الله يسآمح ابوج
الي بلاآنآ فيج الله لا يوفقج انشالله
فرح / لييه تطقيني شسويت شسويت
سعاد وهي تطقها / لا والله ما سويتي شي خربتي بناتنا الله ياخذج يا حيوآنه
يا وآطييه
فرح / والله ما سويت شي انا قاعده بدآري لا طلعت ولا دخلت ولا كلمتهم الله يخليج هديني
سعآد / ماني هآدتج بعرف انتي ما تستحين شطولج شعرضج هذي سوالفج
زقآير وشباب
فرح / شنو شطولي شعرضي ترى عمري 16 , و سوالف الزقاير هذي سوالف بناتج مو سوالفي انا
سعاد قامت تطقها زيآده وعورتها حيل / يا قليلة الادب يلي مو متربيه
بناتي اشرف من وجهج يا ححقيره
فرح ما تحملت اغغمى عليها و عزيز نزل و هو معصب على الصراخ الي يسسمعه ,
عبدالعزيز / شفيكم شصاير ؟!
سعآد تشوف فرح وهي منصدمه , خافت يصير فيها شي , بس مو خآيفه عليها
خايفه ان يصير فيها شي ,
عبدالعزيز شاف فرح وهي طايحه وكلها دمان وهو معصب وبصصوت عالي
قوم كل البيت / منو الي سوآ فيها ججذي
عبدالعزيز وهو معصب ويطلع شرار من عيونه لول / والله ما اخليكم
انا بوديها المستشفى الحين لكن خلوني ارد والقى عنزه منكم قاعده
سعاد / شقلت
عبدالعزيز / الي سمعتيه يا عمتي , والله لو ارجع و اشوفج انتي و عنزآتج قاعدين والله ما تشوفون الخخير ,
عزيز شال فرح و ظمها لصصدره
ودآهاآ للمسستشفى و قالو له لازم تقععد يوميين تحت الملاحظه ,
وهي بالغرفه حسست ان في اححد قاعد يلعب بششعرها لفت
فرح / عبدالعزيز ,
عبدالعزيز نققد على عمره وما حب انه ينسى عمره / هلا فرح
فرح / انا ويني ؟!
عبدالعزيز ( الله يسستر عليج ) / انتي فالمستشفى فالمستشفى
فرح تذكرت الي صآر
عبدالعزيز / بعرف انتي شبينج و بين عمتي سعآد و بناتها
فرح / ما بيني وبينهم شي متى كلمتهم انا
عبدالعزيز / بتفهميني ان هم الي يغلطون
فرح / عبدالعزيز انا ما عمري غلطت على احد
عبدالعزيز / قصدج عمتي هي الي تغلط ؟!
فرح / بصرآححه هي الي تغلط ليش تطقني مالها حق
عبدالعزيز عصب على فرح و لانها غلطت على عمته سعآد و هي الي ربته بعد امه / لا لهآ حق اذا ابوج ما ربآج حنا نربيج
فرح / عبدالعزيز ابوي ربآني بأحسسن تربيه تفهم , ولو سمحت ترآك حيل تغلط على امي وابوي و مرضى انا ععليهم لو سمحت احترم نفسك
عبدالعزيز / ما غلطت بس هذا الصج
فرح / لا حبيبي غلطآن ونص , مرضى على اقرب نآسسي والي يقول ان انت الي امك وابوك ربوك واحد دآج والثاآنيه بس همها الفلوس وبس
عبدالعزيز وهو معصب حيل عطاها كف :P / اكلي خرآ اممي وابوي اشرف من وجهج يا زبآله بس الشرهه علي انا الي جايبج و خايف عليج و زآفهم بس عشآنج بس مسيحيه زبآله
فرح / عبدالعزيز .. هذا الصج .. انت الحين زعلان وانا قاآيله الصصج , اجل انا شسوي قآعد تسب ابوي وامي , وكلامك مو صج تقول ابوي ما ربآني و امي مسسيحييه على الاقل هذول ربوني مو مثل اهلك الي كشتو فيك وخلوك عند جدي
عبدالعزيز وهو معصب / فررح لا تحرقيين دمي امي وابوي اشرف منج ,
رآح عبدالعزيز وصصك البآب بقوه وطلع صصوت عآلي
تضضايق من كلام فرح حيل وحس انه مو بعييد عنه قبل يستهزأ فيها وبأمها وابوها والحين قآمت تسبه و تقول له كلام العن من الي يقوله لها ,
فرح بينها وبين نفسها انا ضايقته والله ثم والله ثم والله ما كان قصدي اني اضايقه هو غالي على قلبي بس ليش يسب امي وابوي خله يحس مثل ما ضايقني انا بضايقه , بس حرام هو خآف علي ودآني المستشفى و حالته حاله واخير شي اقول له جذي , بس هو رفع ضغطي ليش يسب الله يسآمحك عبدالعزيز
عبدالعزيز / انتي انذل و العن و اخبث وححده شفتها بهالدنيآ , امي وابوي اشرف من وجهج المعفن مسسيحييه وصصخه والله ما تشوفيين الخير يا فرح ععقب كلامج هذا اعلمج اهلي منو ههم .. آآخ انا عبدالعزيز على اخر عمري هالمسسيحيه ترفع ضغطي والله ما اخليج اوريج يا فرح اوريج ,
وكان عبدالعزيز بس قاعد ويسبها وفرح متضايقه على الكلام الي قآلته لعبدالعزيز
فرح من اول ما جت الكويت كان الكل كارها لانها هي سبب مشاكل ابوها و جدها , كان الكل يطقها ويزفها ومحد يفكها عن الطق غير عبدالعزيز , كانت تحب عبدالعزيز وتموت فيه من اول ما جت الكويت ,
عبدالعزيز ما يحب فرح بس يعزها حيل حيل , يزفها احيانا يطقها بس اذا احد زفه غيره ككفر , عنده هو يطقها و يزفها بس غيره لآ خصوصا اعيال عمه , يحب بنت عمه خالد دلال وهي تحبه بس تخونه اكثر من مره تخونه , حيل طيب واذا شاف دلال تبجي يروح يرآضيها بس ساعات ما يطلع من دآرها الا وهو كآفخها لول
كل البنات متحططمين على عبدالعزيز لأن وآرث من جده ححلاآل وشركآت وعمآير و قبل لا يتوفى جده كان كاتب كل الحلال بآسسمه فعشان جذي الكل كان يتلزق فيه هع و يححبه ويتمصلح معآه , و لأنه حلو حيل ودايمآ يشبهونه احمد العماني < ي لبييه هع
رد عبدالعزيز للبيت شاف نوره و اماني و منال و الععمه سعاد قاعدين ف الصاله
وهو ممسوي روحه معصب / انا مو قلت لج اخذي عنزآتج وروحي بيتج ليش قاعده تعاندين مثلا
سعآد / اقول عزوز يا النمله مو انت واشكالك يطردوني من بيت ابوي تفهم
عبدالعزيز / لا حول ولا قوة الا بالله , يا بنت الحلال ما طردنآج بس مالي خلق مشآكل
سعاد / لا والله انا الحين تطردني عشان الهبله الي اسمها فرح
عبدالعزيز / دام هي هبله ليش حاطه راسج براسها
سعاد / ما علينا , شصار عليها ؟!
عبدالعزيز / حسستيني انج خاآيفه عليها
سعآد / قطييعه من زينها عشان اخاف عليها
عبدالعزيز / الله يهديج بس , ما فيها الا العآفيه .. المهم بعرف ليش طاقتها سيلانيه عند ابوج مثلا
سعاد / هه بلاك ما تدري شنو الانسسه فرح شمسويه ؟
عبدالعزيز تخرع / شمسويه
سعاد / انا اقولك منال بنيتي كانت تمشى بالحديقه جتها سياره حذفت عليها تلفون و خط و لا زقآير و شنو قايل لها راعي السياره روحي عطيه فرح وقولي لها من حبيب القلب
عبدالعزيز انصدم وما توقع هالشي يطلع من فرح .. فرح خوش بننت وعآقله ما عندها الخرآبيط و قال بكل ثقه / الله يهديج ما تدرين ان بنتج ام الجذب
سعاد / عبدالعزيز بنتي صج انها تجذب بس ما تحب انها تورط احد وقلبها نظيف و ابيض و بعدين ليه مستغرب من فرح هالشي تذكر اول يوم شقالت لك
عبدالعزيز قععد يضحك
سعاد / شلي يضحك عبدالعزيز مو قاعده العب ويآك بس ناآسي سوالفها الوصخه ولا ملاببسها المعفنه الي تمششى فيها بالبيت و لا استحت منك تراها بنت كلب
عبدالعزيز / يا عمتي يا حبيبتي .. البنت لا عندها تلفون ولا عندها لابتوب و لا عندها اي شي شلون راح تكلمه
سعاد / ترى ما فيه احد بالبيت الا الخدم و عمك فآيز وانت و عمك فآيز اربعه وعشرين ساعه طالع و انت بعد تقدر تقعد بالبييت و تلفون البيت ما يقصصر
عبدالعزيز / مسستحيل تسوي جذي مستحيل
سعاد / ليش مستحيل بععرف .. ترآهأ تربية مسسيح
عبدالعزيز / بس عمتي
سعاد / لا بس ولا شي هي وصخه و مو متربيه , الله يسآمحك يا صالح شوف شسويت فيينآ , وقعدت تجذب عليه وتقوله ان فرح كانت تسبها وتقول لها كلام قوي حيل حيل حيل
بعرفكم على عايلتهم
العمه سعاد ام البنات :P / ام منال و امآني
منال عمرها 19 و بالجآمعه و حلوه و عيونها كبآر و حلجها جنه حبة كرز وخشمها دقيق ,وشعرها اسود وعيونها سود
اماني عمرها 24 متوظفه وتشتغل سكرتآرية بمدرسة < طآيح حظها لول و حلجها شويه كبير وخشمها دقيق و عيونها عسسليه و شعرها بني
زوجها صالح عمره 50 عنده شركه كبيره فالكويت لاهي بالششغل و مدلع بناته
ومو مهتم فيهم يعني مخليهم يهيتون شويه
العم فآيز ,
نوره عمرها 25 اصغر من منال بسنه و توآم روحها منال يحبون بعض حيل كانت دلوعة ابوها لآنهاآ بنته الوحيده و عآططله عن العمل لول عندها شهآدة رابعه ثنوي وبعدها وقفت عن الدرآسه مالها خلق تكمل < ابوها مدلعها حيل
خالد عمره 27 متزوج و ماله ادوأر بالروآييه و متزوج واسم زوجته تهآني وعنده بنت اسمها هدى وعمرها ثلاث سنين
تركي عمره 24 و يدرس ف بريطآنيا ..وراح يجي بعد شهرين و يجيب الشهآده
زوجة فآيز اسمها ريم حنونه وطيبه ححيل ..
العم خالد
بنآته ,
عبدالله عمره 28 متزوج وعنده ولد اسمه عمر و زوجته اسمها ريما ,
عبدالرحمن عمره 24 يدرس هندسه ف بريطانيا مع تركي ,
مرام عمرها 19 كبر اماآني تحب امآني وتوأم روحها اماني و كلهم نفس السوآلف و طايحين مغأزل بعدالعزيز , لول
دلال عمرها 23 يموت فيها راشد وهي تموت فيه بس بدون لا يدرون ,يعني كل واحد يحب الثآني بس محد يدري ان الثاني ههم يحبه , حلوه حيل حيل ,
زوجته مريم توفت من سنتين
*******************&&&&&*****************
بعد يومين طلعت فرح من المستشفى و جابها السآيق , اول ما ردت من المستشفى تسبحت وغيرت هدومها وراح لدآر عبدالعزيز , شافته نآيم ومشغل الابجوره و لابس نظارته ويقرآ الكتآب
طق طق طق < لول
عبدالعزيز / منو
فرح / انا .. عآدي ادخل
عبدالعزيز / ادخخلي
فرح / السلام
عبدالعزيز بدون لا يرد السلام وبنفس / شتبين
فرح / شدعوى ترى سلمنا
عبدالعزيز بنفسسه وصاك ضروسه / شتبين ؟!
فرح / انت زعلان صح
عبدالعزيز / من شنو
فرح / عالي صار بالمستشفى
عبدالعزيز / فرح لا تكلميني ولا اكلمج ولوسمحتي فآرقي عني يا وآطيه
فرح / شدعوآ صرت وآطيه عشان سبيتك
عبدالعزيز / لا يا عمري مو سالفة المستشفى سالفة ابن الكلب الي معيطج التلفون
فرح / منو ؟!
عبدالعزيز / لا والله ما تعرفين منو
فرح / اي ما اعرف
عبدالعزيز / فرح انا ما سكت لج الا لأنج توج طالعه من المستشفى و بسكت لج لكن دوآج عندي
فرح / شنو بتسوي ؟!
عبدالعزيز / تعرفين شنو رآح اسوي ولو سمحتي فآرقي بآجر علي امتحان مو فاضي لج انتي و وجهج
فرح و دموعها بعينها / عبدالعزيز مو لآن عمتي سعآد قصصت عليك بجم كلمه صدقتها
عبدالعزيز يطالع عيون فرح الي كآنت مليآنه دموع من معآملة عبدالعزيز لها ,
فرح قعدت ع الارض جنها هبله / انا مو جذي والله مو جذي هم يشوهون سمعتي عندك والله ما اعرف اي اححد بالكويت غيركم انتو وبعدين انا ما عندي فون ولا عندي لاب ولا شي عشان اكلم وبعدين انا ما عندي هالسوالف , احب واحد ويحبني و زقآير وهالخرآبيط ,
عبدالعزيز بيقسسي عليها بيحسسها انه عصبي لول / ما علي منج و بعدين ما هميتيني لكن ان طولتي لسانج على عمتي سعآد اقصه لج تفهمين
فرح / بس انا ما قليت ادبي عليها
عبدالعزيز / يححول طيب فرح ممكن تفآرقين الحين ولا بكفر فيج
فرح وعيونها غرقآنه دموع زهقت من هالدنيا وزهقة من معاملة عبدالعزيز لها ولأنه حيل حيل ظلمهاآ / عبدالعزيز انا الحين بروح , لكن بقولك شي ترآك حيل حيل شآيف نفسك و جنه ما فيه احد عنده فلوس غيرك انت ..وعصبي وكل شوي تعصب و بس تسب بقولك شي ترى كل قوي في الي اقوى منه , انا الحين بروح و ما جيت لك لدآرك الا عشان اعتذر لك مو لأني ميته عليك و بقولك شي قبل لا اطلع ترى غرورك ما يفيدك بشي ,
عبدالعزيز قعد يفكر بروحه/ فرح مستحيل تسوي جذي و يمكن عمتي تبلا عليها مو شرط عمتي يمكن وحده من بناتها , بناتها يكرهون فرح و من شاف دموعج يا فرح تقطع قلبه .. انا ليش اكرهآ البنت مسكينه ما عمرها غلطت علي الا هذيج المره وكآهي جت تعتذر و هي ارتفع دمهآ مني داآيم اعايرها بأمها وابوها بس زين سوت لعنت خير خيري




التعديل الأخير تم بواسطة ملآمح يوسفيه ; 08-02-2012 الساعة 11:52:03 PM
سميتك الغلا كله غير متواجدة حالياً  
قديم 04-05-2011, 04:40:47 AM   #2
سميتك الغلا كله
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية سميتك الغلا كله
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
المشاركات: 4,104

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


انا متععمده اني اطول البآرت عشان تعلقون بالروايه اكثر لوووول
يالله ما اوصيكم بالتععليقات والتوقععآت ..



سميتك الغلا كله غير متواجدة حالياً  
قديم 04-05-2011, 12:05:03 PM   #3
محبة بوليود
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية محبة بوليود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 99

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


يسلمووو البداية عجيبة و شوقتيني اعرف شنو راح ايصير بعدين و متي البارت الياي انشالله اتوقع عبدالعزيز يحب فرح و تكسر خاطره وشكرا بنتظارج



__________________
اول رواية لي:انتظرتك عمري كله

http://www.q8yat.com/t879700.html
محبة بوليود غير متواجدة حالياً  
قديم 04-05-2011, 09:13:53 PM   #4
سميتك الغلا كله
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية سميتك الغلا كله
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
المشاركات: 4,104

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محبة بوليود مشاهدة المشاركة
يسلمووو البداية عجيبة و شوقتيني اعرف شنو راح ايصير بعدين و متي البارت الياي انشالله اتوقع عبدالعزيز يحب فرح و تكسر خاطره وشكرا بنتظارج
الله يسلمج فديتج
انشالله البآرت يوم وترك باآجر في بآرت فديتج
واذا فضضيت راح انزل بارت اليوم ..
مشكوره ع المرور



سميتك الغلا كله غير متواجدة حالياً  
قديم 05-05-2011, 04:11:57 AM   #5
سميتك الغلا كله
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية سميتك الغلا كله
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
المشاركات: 4,104

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


ابي ردود حلوه



سميتك الغلا كله غير متواجدة حالياً  
قديم 05-05-2011, 04:17:03 AM   #6
محبة بوليود
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية محبة بوليود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 99

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


هاي فديتج تقدرين تنزلين اليوم بارت بأجر عندنا استقبال حق بنت عمي و ما اقدر اقر و ارجع متأخر بليززز اكون تعبان ندلس الحين ويسلموو مره ثانية و أتشرف أني اكون اول وحدة ترد عليج



__________________
اول رواية لي:انتظرتك عمري كله

http://www.q8yat.com/t879700.html
محبة بوليود غير متواجدة حالياً  
قديم 05-05-2011, 05:01:35 AM   #7
سميتك الغلا كله
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية سميتك الغلا كله
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
المشاركات: 4,104

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


فديتج والله حاظر من عنوني اكتب البآرت وانزله



سميتك الغلا كله غير متواجدة حالياً  
قديم 05-05-2011, 05:45:45 AM   #8
سميتك الغلا كله
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية سميتك الغلا كله
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
المشاركات: 4,104

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)







التعديل الأخير تم بواسطة سميتك الغلا كله ; 05-05-2011 الساعة 05:47:51 PM
سميتك الغلا كله غير متواجدة حالياً  
قديم 05-05-2011, 06:48:09 AM   #9
محبة بوليود
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية محبة بوليود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 99

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


تسلم عيونج



__________________
اول رواية لي:انتظرتك عمري كله

http://www.q8yat.com/t879700.html
محبة بوليود غير متواجدة حالياً  
قديم 05-05-2011, 09:01:45 AM   #10
محبة بوليود
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية محبة بوليود
 
تاريخ التسجيل: Apr 2011
المشاركات: 99

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


بلبزززز نربي بارت انا ناطرتج من الساعة ٤وينج ليش مانزلتي ويتتتتتتتتتتنج



__________________
اول رواية لي:انتظرتك عمري كله

http://www.q8yat.com/t879700.html
محبة بوليود غير متواجدة حالياً  
قديم 05-05-2011, 11:17:55 AM   #11
سميتك الغلا كله
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية سميتك الغلا كله
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
المشاركات: 4,104

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


ااسفه .. من جد اسفه
انا كتبت البارت من زمان بالوورد
و سويت له نسسخ و لززقته بس ما ادري شفيه ما طلع ..

سامحووني ::

اوكي برب مع البآرت



سميتك الغلا كله غير متواجدة حالياً  
قديم 05-05-2011, 11:25:50 AM   #12
سميتك الغلا كله
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية سميتك الغلا كله
 
تاريخ التسجيل: May 2011
الدولة: يآ مقبره رجعي الحبآيب ..
المشاركات: 4,104

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


يوم الخميس كان الكل متجمع ف بيت عزوز
و هو نآزل رآيح للمسجد شاف منال كانت جآيه لنوره بتطلع معآها
عزيز / منالو تععالي
منال / خخير شتبي ؟!
عزيز / شقصتج انتي و فرح
منال / شنو شقصتي انا ويآها انت تدري اني ما اكلمها ولا تكلمني
عزيز / مستحيل فرح تسوي جذي فرح هآديه
منال انهآرت / يعني انا الي اسوي جذي و انا الجنيه وهي الهآديه
عزيز / ما قلت جذي بس البنت ما عندها هالخرآبيط وسوالف الشباب
منال / يعني انا الي عندي هالخرآبيط و سوالف الوآطيات مثلا
عزيز / من قآل
منال / مدري عنك .. تراها تربيت مسسيح توقع منها اي شي البنت قليلة ادب ....... تعرف شنو ..... < قطت كلمه قويه
عزيز وهو معصب / اقول منال تسنعي واحترمي نفسج ترآها بنت عمي و ما ارضى عليها تفهمين و اذا فيه وحده وآطيه وبنت كلب فههي انتي تسنعي احسن لج .. وراح وقال وهو ماشي / قليلة ادب وكلامها مثل وجهها ,
ركب سيارته و رد الكرسي لي ورآ و حط ايده على راسه ,
زهق من مشآكل البنات السخيفه و تضايق حيل من كلمة منال مهما يكون هذي بنت خالها مستحيل تقول لها هالكلام لو شنو صآر ../ الله يهديج يا منال , والله يعينج يا فرح على هالخمه ..
**************&&&&&&&&&**************
فرح قاعده بغرفتها تفكر بعبدالعزيز .. / ياربي انا شلون قلت له جذي شلوون عزوز لا تزعل والله احبك والله الله يخليك لا تزعل علي انا احبك والله احبك ليتك تحس ليتك ...


البنات كلهم قاعدين :
خلود / الا صج عزوز اليوم ما شفته وينه ؟!
نوره / يووه شاغل بالج عزوز
اماني تستهبل / يما فديته حبيبي
نوره / ههههه والله ما انسى شكلج لما دش علينا وانتي تقولين انه يحبج امبي مو صج
اماني / اي هو جلب ماخذه قلبه فرح .. منول شفيج سرحآنه
منال / ما فيني شي .. بعدين من زين عزيز عاد عشان تطقون سوالف فيه
خلود / احسن من وجهج
منال /يووه اصلا ولا وحده تحب عزوز عشانه هو , بس عشان فلوسسه
خلود وهي سرحآنه و تذكر عزوز / يا حظ الي بياخذها
منال / اعرف منو الي حآطها ف باله
خلود قمزت / منو ؟!
منال / يما شفيج انتي هبله ؟!
خلود / منو منو قولي لي منو ؟!
منال / فرح
خلود / وييييييع
اماني / خلود الحق ينقآل فرح حلوه والف وآحد يتمنآها وبعدين هم ببيت وآحد ما تبينهم يحبون بعض
خلود / اي ببيت واحد ترى عمي فايز معاهم ..
اماني / بس عمي فايز دايم طالع و يدير حلاله ما تشوفينه هالايام يكون قاعد فالبيت ما يطلع بس عشان حبيبة القلب
منال / اي صح تراه حيل يعزها هذيج المره لما امي طقتها طاحت غشاينه جا و هو معصب و زف مامي الله ياخذهوشالها وظمها بعد وقدامنا ما استحى
خلود / جذابين !
اماني / ليش نجذب هو يحبها وميت فيها .. لا تلوميينه يشوفها لابسه هاللبس ما تبينه يحبها
نوره / اي لبسها حيل قصير وضيج ما تستحي والله
خلود مستغربه / ليش هي شتلبس
منال / حبيبتي تلبسس حفر و شورت قصير كل سيقانها طالعه , ما علي منها انا بروح عند البنات بايو
خلود منصمده ومبطله حلجها / مسستحيل
اماني / والله العظيم ما تستحي
خلود / مالومك يا عزوز لو تحططم فيها , يا زين سيقآنها بس
نوره تضحك / امبي انتو خليتو البنت وخليتو عيونها وجيتو على سيقآنها
خلود / بنات بصرآحه انا احب عزيز
نوره / يا عيني من زينه عاآد , يبا عزوز مو لج لفرح شوفي اخوي تركي يا زينه يهبل والله يهبل حبيه
اماني / يلا فارقي عآد انا احبه واموت فيه قبلج
نوره / اي الحق ينقال اماني تحبه قبلج لوول من كنا جهال وهي تحبه انتي لج تروكي فديته والله
خلود / فارقي بس فارقي انتي واخوج الاحول
نوره / انتي هيه حدج على اخوي شفيهم الحولان شفيهم
خلود / وييييع مو حلوين
نوره / الي يقول عاد عزوز مو احول الحيين تراه يلبس نظارات طبيه والله
خلود / فديته وفديت النظارات معآه
نوره / مالت بس مالت تركي احلى منه بوآجد
خلود / بنات انا بطلع احس غمته مالي خلق اقعد بالبيت دقيقه وحده
نوره / اي حتى انا متضايقه
خلود / خلينا نطلع انا وانتي و منول و خلي البنات يقعدون مالي خلق لهم بس يقعدون ويغازلون ,
نوره واماني / هههههه
طلعو من البييييييت , فرح طلعت من دارها كانت بتنزل الصاله شوي تغير جو ودام ان البيت فاضضي ما فيه الا سعاد وسعاد قاعده تكشخ لعرس ولد رفيجتها تنزل وتستانس , عزوز توه جأي من المسسجد راح للصاله بيتقهوآ ,وهو دآخل
عزيز وهو واقف عند الباب / السلام
فرح بخوف ( خافت انه يسوي فيها شي لانه هذيج المره كان متحلف فيها) / وعليكم السسلام وقآمت تبي تطلع جت عند الباب عزيز مسكها من ايدهآ
عزيز / وين رآيحه
فرح / بروح دآري بنآم
عزيز / لا والله بتروحين عشان تنآمين ولا عشاني جيت
فرح / شكو انا نعسآنه وبنام وبس
عزيز / فرح .. اقعدي ولا تخآفين .. ترآني ولد عمج ماني غريب ,
فرح / عزيز الله يخليك بروح انآم
عزيز ابتسم / منتي طالعه زين اقعدي
عزيز كان يبي يفتح صفحه جديده مع فرح لانه زهق و هي كسرت خاطره لانها مسكينه وما عندها احد فالكويت غيره هو ما يحبها بس حيل يعزها اما البآقي ما يواطنونها , وكان مكلم رفيجه ((رآشد)) و قاله حرام عليك يعني البنت ما لها غيركم
فرح / انشالله
عزيز / فرح ما زهتي من قعدت البيت
فرح / عآدي تعودت
عزيز / طيب شرايج تطلعين معآي
فرح / شنو انهبلت انت
عزيز / ليش
فرح / ولو عمي فآيز شافني راح يزفني ويهاوشني
عزيز / يخسسي محد يقدر يسوي فيج شي وانا راسي يشم الهوا ..
فرح طالعت تحت / تسسلم
عزيز / الله يسلمج ما علينا قومي البسي عبآتج و امشي خليني اطلعج و اونسج
فرح / بس ..
عزيز / لابس ولا شي قومي البسسي بسرعه وانا انطرج فالسياره ... ورآح
عزيز ما يحب فرح بس يعزها مثل ما قلت لكم , بس حس انها متضايقه وكل البنات يطلعون ويستانسون الا هي قاعده بروحها ..
فرح ببينها وبين نفسها / امبي مو صج بطلع بشوف العآلم يآي ونآسه صارلي اكثر من سنه ما اطلع الا لظرف طارى مستشفى او جذي , مستآنسه حدي فديتك عزوز الله يخليك لي ..يعلك لغيري حرآم :$
لبست لفتها و عباتهآ و حطت قلوس خفيف وكحلت عينها ,
عزوز كان لابس دشدآشه بيضا مايله للون الاصفر وشمآغ احمر وناسفه هع
جت لسسياره و كان عزوز مشغل اغنية راشد الماجد (( جباآر حبك )) ,
عزيز / وين تبين اوديج ؟!
فرح / ما ادري ما اعرف شي بالكويت
عزيز / هههه ايه بنت ابوها خبره ف استراليا
فرح / يا حلو استراليا والله
عزيز / شنو مشتآقه لها
فرح / حيل حيل
عزيز يضحك / خلاص اذا تزوجتي قولي لزوجج يوديج استراليا شهر عسل < بس يبي يحرجها
فرح / .........
عزيز / الا صج فروحه لما كنتي باستراليا ترافجيين شبآب
فرح / اي بس اصدقاء لا اكثر لا اقل
عزيز / و عمي يدري
فرح / اي يدري بس ابوي كان حيل واثق فيني
عزيز / اها , عاد كلهم انقليز ولا في عرب
فرح / لا في عرب كان رفيجي الروح بالروح اماراتي اسمه خالد حيل طيب
عزيز / اي الاماراتيين ححيل طيبين
فرح / اي ...
ودآهأ الافنيوز تشتري لهآ جم شغغله و تسستآنس شوي وفالسساعه ثمآن كانو بيروحون مطعم يتعشون وبعدين يطلعون ويردون للبيت ..
عزيز كان ملاحظ بنت تلحقه هو وفرح ودايم تطالع فرح بس ما عطاها وجه
فرح / عزيز شوي بس بروح الحمام
عزيز / اوكي روحي بس تدلينه
فرح / لا
عزيز / روحي سيداا و اخذي يسار و تلقينه بوجهج ,
فرح / اوكي .. ورآحت البنت ججت لعزيز
../ السلام
عزيز مستغرب / هلا وعليكم السلام .. من انتي ؟!
../ الي قبل شوي معآك فرح صح
عزيز / اي فرح انتي منو وشعرفج فيها
.. البنت كانت مستغربه و لما قال اي فرح طارت من الفرحه / وينها وين راحت وين
عزيز / يا مععوده انتي منو ؟!
../ انا لرفيجتها باستراليا ابوي وابوها كانو حيل مع بعض وهي بعد حيل وياي
عزيز / اها , هي رآحت الحمام شرآيج تروحين لها
../ شنو اروح لها , بس ما عرفت انت منو
عزيز / انا عبدالعزيز
../ لا عرفتك الحين
عزيز /وانتي شكو تعرفيني ... من انتي ؟!
../ لا بس قصدي شتصير لها , انا ابوي قالي ان اهل ابوها متبرين من ابووها و امها استراليه وانت كويتي شلون ؟!
عزيز يطالع باب الحمام ينطر فرح تطلع بيشوف شنو يصير فيها / كاآهي طلعت شوفيها
اروى لما شافت فرح وهي طالعه بسرعه رككضت وظمتها وصرآخ وبجي والناس كانو مستغربين , بس لا تلومونهم ما شافو بعض سنتين ,
اروى كانت رفيجة فرح الروح بالروح كانت حيل طيبه و حلوه مشالله عليها
ابوها كان رفيج صالح ابو فرح , وحيل مع بعض ..وكانت كل سنه تجي الكويت
اروى وهي تبجي / فرح اشتقت لج والله اشتقت لج , كل الي معانا بالكلاس فاقدينج حيل ,
فرح / حتى انا فقدتكم حيل بس شسوي هذي الدنيا
اروى / اي صج نسيت ابارك لج ؟!
فرح / شنو
اروى / يا الجلبه تسوين روحج ما تدرين , مبروك الزواج يآي زوجج يهبل
فرح / منو ؟! تقصصدين عبدالعزيز
اروى / أي هو الي كان معآج
فرح / هذا مو زوجي و ولد عمي
اروى / اها , بس تصدقين شكله حيل عصبي
فرح / يب بس يطق بس حبوب وقلبه طيب
اروى / صج فروح انتي ساكنه الحين فبيت عمانج
فرح / للاسف
اروى / ليش هم مقصرين عليج بشي
فرح / الله يهديهم الكل كارهني ما ادري ليش ,
اروى / اهو يحبج
فرح / ما ادري , بس يمكن يحبني كبنت عمه وبس ويمكن ما يحبني بعد
اروى / ليش
فرح / ما ادري الكل هناك يكرهني .. تصدقين محد يحبني عمتي سعآد تطقني وعمي فايز وعمي خالد بعد ما يحبني وكل بنات اعمامي وعماتي ما يحبوني و يزفوني و يقطون مصايبهم على راسي
اروى / حتى عزيز
فرح / عبدالعزيز اطيب واحد فيهم لما احد يطقني يدآفع عني بس حتى هو سااعات يعصب علي
اروى وهي تبجي على حال فرح / حبيبتي والله .. آآه يا الدنيا انتي دلوعة ابوج اخر عمرج تعيشين جذي
فرح / الحمدلله على كل حال
اروى / فرح اشتقت لج والله اشتقت لج
فرح / حبيبتي حتى انا ..
اروى / شوفيه كاهو طير شلوى يأشر لج
فرح / ههههه اوكي شوي بس اشوفه وارجع لج ,
راحت لعبد العزيز / شنو استانستي
فرح / حيل ما تخيلت اني اشوفها
عبدالعزيز /تلقينهم الحين با استراليا معطلين
فرح / الظآهر ,
عبدالعزيز / طيب ما تبين تروحين تمشين معاها شكلها حيل فآقدتج
فرح / انا ودي بس ..
عبدالعزيز / لا بس ولا شي انتي روحي تمشي واستانسي معاها وانا بقعد هني ما رآح اغير مكآني اوكي
فرح استانست حيل / اي بس عزيز انا ما ادل شي
عبدالعزيز / مو مشكله اتصلي علي اذا ضيعتي وانا اجيلج ,
فرح / من وين لي تلفون طيب؟؟؟!
عبدالعزيز عطاها تلفونه الثاني / هآج
فرح / اوكي يلا بآي
عبدالعزيز / بايات يا الغلآ ..
فرح رآحت لأروى ولما التفت لعبدالعزيز ابتسمت له وراحت ,
عبدالعزيز بينه وبين قلبه ( يا زين ملامحها والله , يآ عمري عليها ..هالبنت تكسر خاطري اول بنت تهز مششآعري دايم اجرح فبنات خلق الله ولا عورني قلبي عليهم اما هذي بس لما اخزها وانا معصب عليها يعورني قلبي مدري ليه .. اتمنى زوجتي تكون مثلها ..بجمالها برقتها بأدبها .. )
اروى / فروح عطيني رقمج
فرح / هذا مو رقمي , هاذا تلفون عزوز اصلا انا ما عندي فون 
اروى / شنو بالعصر الحجري وانا ما ادري
فرح / ارووي ما ادري عنهم هم ما يحبوني ولا يواطنوني تبينهم يركبون لي خط
اروى / اوف طيب شلون اكلمج الحين ,
فرح / ما ادري
اروى / ما علينآ شسويتي كملتي دراستج بالكويت ؟!
فرح / لا وقفت
اروى / فرح شقعآده تقولين ؟!
فرح / .....
اروى / لهدرجه حقآره
فرح / عآدي , الحمدلله على كل حآل
اروى / اسمحيلي اقولج ان عمانج مو كفو
فرح / اروى مهما يكون هذول عمآني ما ارضى عليهم
اروى / هذا الصج والله ما يخآفون ربهم ,
فرح / خلينا منهم , شرايج بعبدالعزيز امانه موحلو
اروى / مشالله عليه ملك جمال
فرح / امم
اروى / شنو يا الجلبه انتي تحبينه ؟!
فرح / ههههه شكو
اروى / قولي الصج عآد
فرح / بصرآحه اموت فيه
اروى / يما منج طلعتي مو هينه
فرح / شسوي قلبي مو بكيفي
اروى / عشتو عشتو ..
فرح / جب عاآد لا تخليني اتحسف اني قلت لج
اروى / بس ما الومج يوم تحبينه مشالله عليه صج صج حلو
فرح /اي , تصدقين نص البنات هنآك متحطمين عليه
اروى / عشتو عاد قلنا حلو بس مو لهدرجه نص البنات يحبونه
فرح / انا اقولج ليه هو قصته قصه
اروى / شنو
فرح / اهو امه وابوه منفصصلين من كان صغير و امه بس همها الفلوس و ابوه بس سفرات و هم فلوس ,وقآطينه على بيت جدي الله يرحمه و هو الي ربآه و يبي يظمن انه يعيش بخخير فسجل كل الحلال بأسمه
اروى / و عمآنج شسوو
فرح / عمآني يستآهلون انا سمعت انهم مو زينين معاه وما يتعاملون معآه عدل و كله زف وخصوصا عمي فآيز كان ححيل يزف جدي و قليل ادب معاه
اروى / امبي صج ما يسستحون , والبنات متحطمين عليه عشان الفلوس صح
فرح / عليج نور الكل يبيه عشان فلوسسه مو عشان سواد عيونه
اروى /وليكون انتي منهم
فرح / لا انا احبه هو احب طيبته احبه اموت فيه ما همتني الفلوس
اروى / يما يما .. اهم شي احب طيبته ..
فرح / تصدقين كله يطقوني ومحد يفكني منهم الا هو حيل طيب معآي و هو اليوم طلعني تصدقين اول مره اطلع برا البيت من اول ما جيت الكويت كله قاعده بالبيت و لما اطلع اروح مستشفى او عزا او عرس و لا يودوني عروس الا يبونهم يخطبوني
اروى / هذول عمآن هذول , شنو انتي ما انخطبتي لحد من اعيال عمج
فرح / اعيال عمي كبآر اللهم تركي وعبدالرحمن وعبدالعزيز
اروى / منو احسن واحد فيهم
فرح / اكييد عبدالعزيز
اروى / يا عيني شنو هم حمير مثل اهلهم ولا طيبين
فرح / محد طيب غير عبدالعزيز , وانا ما ادري عنهم هم يدرسون فبريطانيا بيجون بعد شهرين و انشالله يكونون متخرجين
اروى / طيب عبدالعزيز شلون يتعاآمل معآج بالبيت
فرح / ساعات يكون طيب و ساعات ماله خلق لي وساعات يزفني و ساعات يطقني
اروى / اووخ يطقج مره وحده
فرح / اي هآفني كف مرتيين تخيلي
اروى / الله يعينج بس شكله يحبج
فرح / لا ما يحبني هو يحب دلال بنت عمي خالد
اروى / وانتي شدراج
فرح / يشرق لا جآبو طاريها
اروى / راح منج عبدالعزيز
فرح / ادري انه مو لي بس اموت فيه
اروى / لا يبا اصلا لو ما يحبج جان ما طلعج و ونسسج
فرح / ما يحبني بس يعزني حيل .. ما ابيه يحبني يكفي اني انا احبه واموت فيه
اروى / يما اثآريج متعذبه فيه
فرح / متعذبه وبس
اروى / ههههههه يالله انشالله تزوجينه الي معذبج هذا ,
فرح / يوه تكفين اروى لا تجيبين طاري الزواج
اروى / هههههه ليه الاخت مو نآويه تزوج ؟!
فرح / تو النآس توني صغيره
اروى / ههه يا حلوج بس ,
فرح / ما علينا انتي شلونج ويا نوآف
اروى / زفت الزفت
فرح / افا ليش ؟!
اروى / صاير حيوآن و زبآله ويآي تغير سبعه وثلاثين درجه
فرح / بس حرام هو يحبج حيل
اروى / ما قلت ما يحبني .. ادري انه يحبني و يموت فيني بس متغغير حيل مدري من الي ماخذه قلبه
فرح / ما في غيرج يلا عآد حرام هو يحبج وانتي تسبينه
اروى / ما سبيته !
فرح / زباله حيوان خخخخ هذول شنو
اروى / هذا الصج هو متغير حيل
فرح / بس يحبج حيل
اروى / ادري وانا بعد اموت فيه .. الله يهديه
فرح / امبي انا تأخرت على عبدالعزيز حيل ,
اروى / امانه قعدي الله يخليج والله مشتاقه لج حيل
فرح / حبيبتي بس فشله اتأخر على الرجال
اروى / طيب بعطيج رقمي واتصلي علي من تلفون البيت او شي تكفين
فرح / اوكي
اروى باست فرح و ظمتها وباليالله هدتها ,
فرح / احبج اموت فيج يا عسا الله ما يحرمني منج
اروى / ولا يحرمني منج فديتج .. ضروري تتصلين علي اليوم ما شبعت منج
فرح / انشالله من عيوني اذا قدرت راح اتصل بس اليوم ما اقدر باجر بالعصر اتصل عليج
اروى / اوف فرح انا ما صدقت على الله القآج تقولين بآججر
فرح / اروي تكفين قدري ظروفي والله ما اقدر ..
اروى / اوكي
فرح / يلا مع السلامه حبي
اروى / الله معآج يلا باي
فرح جت لعبدالعزيز / اسفه عبدالعزيز ..
عبدالعزيز / على شنو
فرح / ادري تعبتك ويآي
عبدالعزيز / ولو يا الغلا تعبج راحه ..
فرح / تسلم
عبدالعزيز/ الله يسلمج , يلا تبين نمشي الحين
فرح /اي
بالسسياره فرح معاها ورقة مكتوب فيها رقم اروى <
فرح / عبدالعزيز تلفونك
عبدالعزيز / الحمدلله انج ما ضعتي
فرح ضحكت وبعد سكوت طويل ../ تصدق متفشله منك
عبدالعزيز / ليش !؟
فرح / ما ادري احس تعبتك حيل
عبدالعزيز مسك ايد فرح و قعد يلعب بصبعها / قلت لج تعبج رآحه وبالعكس انتي طول عمرج منحبسه بالبيت و لا طلعه ولا رده و لا احد دراآ عنج قلت اطلعج و اونسج
فرح .. من النوع الي تخآف وما تحب احد يمسكها خصوصا اذا رجال و حيل خوافه ما فهمت حركة عبدالعزيز هو يحبها ؟! ولا هو طبيعته جذي ؟! و لا يستهبل ردة بدون شعور / تسلم
عبدالعزيز / الله يسلمج يالغآليه..
فرح / عمتي سعاد موجوده صح
عبدالعزيز / بعرف ليه خآيفه منها لهدرجه ؟!
فرح / ما ادري .. ما احبها هالعمه
عبدالعزيز / فروح حدج ما ارضى عليها
فرح / ....
عبدالعزيز / انتي خاآيفه من موضوع الاسبوع الي فآت صح
فرح / اي .. تصدق بناتها حيل سخيفات وحركتهم اسخف منهم و هم بالاساس وصخات يلزقون السالفه فيني انا شكو ..
عبدالعزيز / يعني خآيفه
فرح / انا من النوع الي بسرعه اخآف وبسرعه يغمى علي وماني ناقصه مستشفيات وعوار راس
عبدالعزيز مسك ايد فرح وحطها على صدره / لا تخآفين وانا موجودد .. و ما يزفج احد و انا راسي يشم الهوآ
فرح تطالع عبدالعزيز و هي مستغربه من حركاته ..
فرح وهي مستغربه / عبدالعزيز شفيك ؟! وشهالحركات ؟!
عبدالعزيز / ما فيني شي .. واي الحركات الي سويتها الي خلتج تعصبين
فرح / لا والله .. شنو اي حركات تلمسني و تلعب بأيدي و الحركات السخيفه هذي
عبدالعزيز / فرح حبيبتي ترآني اعتبرج مثل اختي الصغيره وبس لا يروح تفكيرج بعيد
فرح / لا والله.. بس انا ماني اختك الصغيره
عبدالعزيز هد ايد فرح / شدعوى فرح يعني حركاتي ضايقتج لهدرجه
فرح / ........
عبدالعزيز شاف فرح تضايقت وحب يعكر مزاجها اكثر واكثر / خلاص انا اسف .. لا تزعلين حبيبتي
فرح عصبت حيل / انت هيه شنو حبيبتي ترآني بنت عمك افهم شنو بنت عمك
عبدالعزيز / اسف بس انا متعود على جذي
فرح / عبدالعزيز مو قصدي ازعلك ولا شي .. بس حركآتك غريبه حيل يعني مو عشان احنا فالسياره تاخذ راحتك ترى اذا عماني ما يشوفون الله يشوف ..
عبدالعزيز / خلاص انا اسف صكري الموضوع .. عبدالعزيز كان يبي يغير الموضوع , فرح رفيجتج الي من ساع انتي حيل وياها
فرح / اي حيل وياها رفيجتي الروح بالروح ..واهلها طيبين حيل حيل تدري ابوها بعد وفاة ابوي ما قصر معآي بشي بس انا من طفآقتي الزآيده قلت له يوديني عند عماني 
عبدالعزيز / يوه فرح تخيلي انج ما تعرفيني ولا اعرفج ولا جيتي الكويت شنو صار لج
فرح / بالعككس لو ضليت باستراليا احسن حيل راح استانس راح اكمل دراستي اقعد مع رفيجاتي .. وهي تبجي بس انا كرهت الديره بكبرها لأنها تذكرني بأبوي جيت الكويت ع بالي بنسى ابوي بس ما قدرت .. توقعت ان عماآني طيبين و يحبوني بس العكس
عبدالعزيز شاف دموع فرح ../ فروحه لا تبجين دموعج غالين علي والله
فرح ما اهتمت بكلام عبدالعزيز و عينها غرقأنه دموع تحاول تحبسها بس ما تقدر
كان في اشآره ,
عبدالعزيز مسح دموعها بأيده / فرح خلاص انسي ابوج وانشالله هو الحين فالجنه هو ما يبي منج الحين الا الدعا .. ادعي له وبس
فرح / انا مشتآقه له حيل مشتآقه له خل يشوف حالتي الحين خل يشوفها
عبدالعزيز / فرح تبين تعذبين قبره الحين ؟!
فرح / لا طبعآ
عبدالعزيز / اجل خلاص مسحي دموعج ولا تبجين يا الغآليه .. ويبتسم لها
فرح مسحت دموعها و ابتسمت لعزوز
عبدالعزيز بيغير الموضوع / الا صج شالورقه الي من اليوم ماسكتها
فرح / هذا رقم اروى رفيجتي
عبدالعزيز / اها ..
فرح / اذا ما عندك مانع عادي اكلمها اليوم
عبدالعزيز / اي عآدي ليش لا .. خلاص اليوم تعالي غرفتي واخذي خطي القديم و اعطيج تلفون و من بآجر موديج وتنقيين التلفون الي تبينه
فرح / لا شدعوى ما ابي اكلف عليك
عبدالعزيز / شنو تكلفين علي .. تصدقين مستغرب من اسلوبج كله تنحرجين مو نفس الجنيات الي بتشوفينهم الحين ,
فرح / ههه بالعكس تراهم حلوات
عبدالعزيز / مفارقهم الحلا
فرح / لا بالعكس حلوات حيل بعد بس مشكلتهم لسانهم
عبدالعزيز / ما علينا منهم الحين سيدا اصعدي فوق وخليهم ولا عليج منهم و قولي لهم رحت مع عزوز عشان يحترون
فرح /ههه يحترون من شنو ؟!
عبدالعزيز / ما عليج قولي لهم و شوفي شيصير فيهم
فرح / ههه انشالله .. بس ترى دلال موجوده
عبدالعزيز / هاه .. خير يا طير واذا دلال موجوده
فرح / ما تخآف انها تغأر
عبدالعزيز / فرح انتي تدرين بالسالفه
فرح / اي دايم اشوفك تخزها وتطالعها الكل ملاحظ
عبدالعزيز / جد والله
فرح /حركاتك حيل حيل واضحه ..
فرح / زين عبدالعزيز يححول اسمك طويل حيل
عبدالعزيز / ههه يبا اختصري وقولي عزوز
فرح / ما علينا عزوز انت ما تحب بنت
عبدالعزيز / الا احب بنت
فر ح/ اها , يعني حاطها فبالك انك تزوجها ولا بس لعب
عبدالعزيز / لا انا متحطم عليها .. بس الظآهر البنت مو لي
فرح / ليش مو لك ..
عبدالعزيز / عمها فايز يبي يخطبها لولده تركي بس بعد شهرين مو الحين راحت مني البنت
فرح /هاآه.. شتقول انت ؟!
عبدالعزيز / سلامتج ولا شي
فرح / طيب منو هذي الي عمي فايز بيخطبها لتركي دلال صح
عبدالعزيز / عليج نور ..
فرح انصدمت حيل توقعت انها تكون هي بس للأسف مو هي دلال ..عبدالعزيز حيل يحب دلال ويموت فيها .. وفرح تموت فيه بععد .. عبدالعزيز حب فرح بس حبها كأخته وبس .. يمكن غلط معاها بالسياره بس ما كآن قصده سوالف هالشباب كان يبي يحسسها انها بخير وبس ..
فرح بترقع السالفه / طيب ليش مو الحين تخطبها قبل ما ياخذها تركي
عبدالعزيز / اذا الله كاتبها لي باخذها انشالله
فرح / انشالله
دخلو البيت الكل منصدم من الي يشوفه فرح كانت تطالع تحت وتمشي مالها خلق ترفع عينها وتشوفهم و تشوف نظراتهم الوصصخه ..
منال / عزوز شعندك
عبدالعزيز / شنو شعندي ...
منال / لحظه تعال بكلمك بكلمك
راحت فرح لدارها
منال / شبينك وبين فرح ؟! اخلص بسرعه
عبدالعزيز / يا بنت الحلال ما بيني ولا بينها شي
منال / اجل ليش مطلعها
عبدالعزيز / البنت كسرت خاطري قاعده بروحها قلت اونسها
منال / يا ابو الخآطر انت .. تلقآها رايحه تغازل
عبدالعزيز / لا حول ولا قوة الا بالله .. لا تظلميين البنت .. وبعدين منال ترى ما ارضى عليها البنت خوش بنت مشالله عليها .. بس انتو مدري ليه حاقديين عليها لهدرجه
منال / مو حاقدين عليها من زينهآ عآد .. بس ما نحبها
عبدالعزيز / مخليه الزين لج .. ومو لازم تحبينها ما تبي حبج
خلود / بس عآد خلوها البنت ما درت عنكم وانتو تهاشون عشانها
منال / بس عزوز باط جبدي صاير غثيث كل شوي يداآفع عنها وييع
عبدالعزيز / منال .. الله يكمل عقلج بس ..
وطلع من الصاله ورآح لغرفته ,, طلع خطه القديم و طلع فون وراح لغرفة فرح ,
عبدالعزيز طق الباب ,
فرح / منو ؟!
عبدالعزيز / انا عزوز
فرح فتحت البآب / هلا عزوز
عبدالعزيز / هاآج الخط والموبايل .. واوعدج بآجر ع العصر اوديج وتشترين التلفون الي تبينه
فرح / لا عزوز لا تكلف على عمرك
عبدالعزيز / فروحه خلاص اخذيه ,
فرح / عزوز الله يخليك لا تكلف على عمرك
عبدالعزيز / اكلف على عمري شكو .. كلها خط و موبايل
فرح / عزوز ثانكس .. ثانكس
عبدالعزيز / العفو .. عطآهآ الخط و اهي بالغلط مسكت ايده
فرح / اسفه
عبدالعزيز / عآدي..بروح انام تآمرين على شي
فرح / سلامتك ,
عبدالعزيز / الله يسلمج .. يلا تصبحين على خير
فرح / وانت من اهله ..
فرح تركب الخخط / امبي ام الاحراج ..يا زينه والله طيب و حلو كل شي فيه حلو حتى لما يعصب حلو .. بس مشكلته انه يعصب بسرعه و لا عصب يشوف حاله .. بس يحق له والله حلو والله ..




سميتك الغلا كله غير متواجدة حالياً  
قديم 05-05-2011, 02:30:03 PM   #13
فلبينية عبدة
من كبار شخصيات كويتيات
 
الصورة الرمزية فلبينية عبدة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2010
الدولة: الكويــــت
المشاركات: 14,870

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


واااااااو القصة حدهـــــــــــا عجيبـــــــه

وفرح ووايد كسرت خااطري ووايد

مظلوومه من اهلهـا زين لقت احد

يحبهـــــا ويفهمهــــــا


ناااااطرين التكملــــــــه ..

ويعطيــــــــــج العااااافية



__________________
حسابي بالانستقرام

Flebienya_3bdh

للطلبات :واتس اب 66349685
فلبينية عبدة غير متواجدة حالياً  
قديم 06-05-2011, 09:48:18 AM   #14
*امل الحب*
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية *امل الحب*
 
تاريخ التسجيل: May 2011
المشاركات: 42

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


الرواية تجنن
بس بليز ابي التكملة




*امل الحب* غير متواجدة حالياً  
قديم 06-05-2011, 11:47:56 AM   #15
chanel
كــويــتــيــة
 
الصورة الرمزية chanel
 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
المشاركات: 55

افتراضي رد: عبدالعزيز & فرح ..( * ليتك تحس ..*)


يعطيج الف الف الف عافيه والله وايد حلوه وانا تحمست حييل وودي اعرف التكمله
بليز بسرعه نبيها انا ناطره على نار




chanel غير متواجدة حالياً  
موضوع مغلق

اكثر الكلمات بحث
&, ..(, ..*), أحبك, بيس, عبدالعزيز, فرد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 12:35:58 PM.