علاج للاكزيما بلييييييز!!

diamonda

السلام عليكم
عندي اكزيما مزمنه من وانا صغيره
والمشكله انها قاعده تعدي اماكن ثانيه بجسمي وقاعده تمشي
وقاعده تااااااااااكل جسمي
والمشكله شكلها يصير مو حلو كلش اليلد يصير جنه مشوه !!
بليز فيدونااااا ابي علاج جربتوووووه ونفع وياكم او دكتور زين عالجها !!
مابي يكون لها اثر بلييييز ساعدوني مو قادره اتحمل:jumpon:

هلا حبيبتي
الله يعينج ويشفيج ان شالله
انا ما عندي فكره بس يمدحون الصابون الاسود الافريقي دوري عن فوائده واستخداماته بجوجل
في وحده تبيعه هني بالمنتدى تلاقينها فوق بالاعلانات اسمها جريس اللي اعلانها فيه زبدة الكاكاو
وما تشوفين شر يا عمري بس تاكدي بالاول منه وتراني ما اعرف جريس ولا قط جربت الصابون من قبل بس قريت عن فوائد بجوجل وحبيت افيدج

رد : علاج للاكزيما بلييييييز!!

حبيبتي الله يشافيج بس والله اني سامعه ان ملح البحر الميت وطينه البحر الميت يفيدوووووون حييييل الاكزيما او هي تعتبر علاااج
بس الشي المهم انتبهي ثم انتبهي من الجفااااااااااااااااااااااااف حاولي قدر المستطاع ترطبيين بشرتج بكريم غييير معطر انتبهي الى كلمه غيييير معطر لان العطر يهيج الاكزيما
ثم استخدمي كريم في كيرتيزن صحيح الكيرتزوم قوي وكلش ما يمدحوونه ويسمونه السااحر لانه يوخر اااثار الاكزيما على طوووول ولا كان فيج اكزما بس يجيب هشاشه بالعضاام لمن تستمر عليه
بس توكلي على الله وروحي الاردن وجيبي ملح البحر الميت صحيح يحررررق اول مره بس زييين يعالج بعمق لان اختي نفس معاناتج و ولد اختي الثانيه بعد بس ابيك تدعيييلي ربي يرزقني بيت ملك قررريب عاجل غيرر اااجل وواللي ببالي ياكررريم وان طينة البحر الميت بعد لاتنسينها حبوووووبها ولرطبي ايديج وبشرتج عموما بكريم افلون خااالي من العطووور او فازلين افضل
والله يشاافيج يااااااارب ياكريم يا قاادي وعليك بالقرااائه والصدقه بنيه الشفاااء
سلااام

Zamani.Bakani

الكــًؤؤيـت لبــئ قلبــهآآ ؤلبــئ الي فيــهآآآآآآ
رد : علاج للاكزيما بلييييييز!!

اختي صغيره كان فيها وجذي ومازال لانها ماعالجت المهم عالجت بالبدايه عند عيسى بشور دكتور ونفع بعدين قطعت العلاج رد لها ثاني مره يمكن عشان ماكملت وماتشووفين شر

سولانا

هلا دايموندا ماظن احد تلعوز مثلي في الاكزيما كانت في ايدينا لدرجه ابكي حتى وضوء ماقر اتوضأ لما المس الماي تتقيح ويطلع دم وسائل اصفر امووووووووووت اذا ذكرت طبعا مثلك من وانا صغيرة عندي وماظل طبيب وماظل علاج الا واستخدمته بس الحمد لله الحمد لله بفضل الله ثم بفضل دكتور حرب عيادته بالبحرين جد مسك معاي علاج لين الحمد لله طبت صج خسرني بس الحمد لله جاب نتيجه واهم نصيحه لنك تستخدمين علاج فيه كورتيزون طبعا ثم تأخذي حبوب فيتامين اي وتحطيه واهو شي اهم شي المكان تظل جافه داااايما عشان ماتزيد عليك شوفي قوقل فيه معلومات عن دكتور حرب ورقم عيادته خبريني شصار معك اوكي قلبي

diamonda

هلا حبيبتي
الله يعينج ويشفيج ان شالله
انا ما عندي فكره بس يمدحون الصابون الاسود الافريقي دوري عن فوائده واستخداماته بجوجل
في وحده تبيعه هني بالمنتدى تلاقينها فوق بالاعلانات اسمها جريس اللي اعلانها فيه زبدة الكاكاو
وما تشوفين شر يا عمري بس تاكدي بالاول منه وتراني ما اعرف جريس ولا قط جربت الصابون من قبل بس قريت عن فوائد بجوجل وحبيت افيدج

بعد عمري مشكوره وايد
اي جريس انا راسلتها عن زبدة الشيا لان قريت بنات يقولون زينه حق الاكزيما وما قصرت ردت علي وقالتلي زبوناتها اللي عندهم اكزيما نفعت وياهم وقاعدين يطلبونها مره ثانيه
بس الصابون الافريقي مادري عنه !!! بقرى عنه واسألها بعد قبل لا اخذ زبدة الشيا يمكن اخذ منها الاثنين:)
تسلمين ياقلبي

diamonda

رد: رد : علاج للاكزيما بلييييييز!!

حبيبتي الله يشافيج بس والله اني سامعه ان ملح البحر الميت وطينه البحر الميت يفيدوووووون حييييل الاكزيما او هي تعتبر علاااج
بس الشي المهم انتبهي ثم انتبهي من الجفااااااااااااااااااااااااف حاولي قدر المستطاع ترطبيين بشرتج بكريم غييير معطر انتبهي الى كلمه غيييير معطر لان العطر يهيج الاكزيما
ثم استخدمي كريم في كيرتيزن صحيح الكيرتزوم قوي وكلش ما يمدحوونه ويسمونه السااحر لانه يوخر اااثار الاكزيما على طوووول ولا كان فيج اكزما بس يجيب هشاشه بالعضاام لمن تستمر عليه
بس توكلي على الله وروحي الاردن وجيبي ملح البحر الميت صحيح يحررررق اول مره بس زييين يعالج بعمق لان اختي نفس معاناتج و ولد اختي الثانيه بعد بس ابيك تدعيييلي ربي يرزقني بيت ملك قررريب عاجل غيرر اااجل وواللي ببالي ياكررريم وان طينة البحر الميت بعد لاتنسينها حبوووووبها ولرطبي ايديج وبشرتج عموما بكريم افلون خااالي من العطووور او فازلين افضل
والله يشاافيج يااااااارب ياكريم يا قاادي وعليك بالقرااائه والصدقه بنيه الشفاااء
سلااام

حيااااااتي انتي ما قصرتي مشكووووره
عاد قبل لا اكتب هالموضوع دورت بقوقل وما لقيت غير هالعلاج املاح البحر الميت بس ما عرفت من وين اييبها وما عندي احد اييبها لي من الاردن :eh_s(16):
بحاول ادور ان شالله اقدر احصلها وبستعملها مع زبدة الشيا والصابون الافريقي عشان بالمره تروح اذتني والله :(
وصايره باماكن تبط الجبببببببببببببببببببببد
برقبتني من ورى ومشت لي جوانب الصدر من فوق صوب الجتف وقبل حاشت جفوني وراحت والحين ردت :eh_s(16):
بسبتها جفوني من فوق ترهلت :mad:
بسوي اللي قلتي عليه ارطبها بكريم طبي او فازلين والله يعيييين
بس شنو كريم الكورتيزون ؟؟ لو اضمن ان يوخرها استعمله ماعندي مشكله
الناس تستعمل كورتزون حق بياض ومادري شنو ليش ما استعمله حق اكزيما صارلها سنين مأذيتني

فديييييتج.. يااااارب يرزقج بيت ملك عاجل غير اجل ومثل ما تتمنينه واحلى ويعطيج كل اللي ابالج حبيبتي

diamonda

رد: رد : علاج للاكزيما بلييييييز!!

اختي صغيره كان فيها وجذي ومازال لانها ماعالجت المهم عالجت بالبدايه عند عيسى بشور دكتور ونفع بعدين قطعت العلاج رد لها ثاني مره يمكن عشان ماكملت وماتشووفين شر

اي انا بعد كنت اعالج من جم سنه وشفت ان ماراحت بس كانت تخف شوي ولما يخلص العلاج ترد لي يعني ماكو فايده ولما كنت اقول حق الدكتور لي متى يقولي الاكزيما مزمنه مالها علاج :(
الشر ما اييج ياعمري :eh_s(21):

diamonda

هلا دايموندا ماظن احد تلعوز مثلي في الاكزيما كانت في ايدينا لدرجه ابكي حتى وضوء ماقر اتوضأ لما المس الماي تتقيح ويطلع دم وسائل اصفر امووووووووووت اذا ذكرت طبعا مثلك من وانا صغيرة عندي وماظل طبيب وماظل علاج الا واستخدمته بس الحمد لله الحمد لله بفضل الله ثم بفضل دكتور حرب عيادته بالبحرين جد مسك معاي علاج لين الحمد لله طبت صج خسرني بس الحمد لله جاب نتيجه واهم نصيحه لنك تستخدمين علاج فيه كورتيزون طبعا ثم تأخذي حبوب فيتامين اي وتحطيه واهو شي اهم شي المكان تظل جافه داااايما عشان ماتزيد عليك شوفي قوقل فيه معلومات عن دكتور حرب ورقم عيادته خبريني شصار معك اوكي قلبي

هلا سولانا مشكوره حبيبتي على ردج
بس وين صاير هالدكتور؟؟!!بالبحرين؟؟ ما اقدر اروح البحرين الحين :confused:
لو بالكويت جان رحتله بس البحرين صعبه
بس يكفي ردج حبيبتي :eh_s(17):

ام حمادنه

انا الاكزيما هلكتني وماتروح

وكل شي جربت

رحت دار الشفا رحت الراشد رحت المستشفى الهندي رحت الحكومه مااتفيد

انا جتني على كبر بايدي تنفت ايدي من الحكه وجسمي تعب من الزيرتك

والله يااختي حتى المياه الكبريتيه اللي بالسعوديه رحت وغسلت فيها ماراحت

تعبت تعبت

اكر كريم ينفعني اسمه كريم ساليبت من جمجوم فارما يهبل بس من اخليه ترد وتنتشر يعني لاطبنا ولاغدى الشر

الله يشافينا يارب وكل من يعاني منها اللهم امين

الحين قريت عم كريم العويد بسال عنه واشوف

حبوبه انا ياتني اكزيما بكف ايديني صار زي جلد السمجه وعيزت من دكتور لي دكتور وسمعت بين سواليف العجايز تجنبي الماي يعني حاولي انك تقلين من استخدامه طبعا الغسل الملابس ايدج كل بعد اكل جذي وادهني فاصلين وفيككس وجطيه بالمنطقه وخطيه بمنشفه مسقطه بماي دافيه ولفيها وشوفي بعد اسبوع شنو بيصير

مألوفة

حبيبتي روحي دكتور جلدية

في دكتور بمستشفى المواساة بالطابق الثالت اسمه سكر زيد مال جلدية والله خوش دكتور وشاااطر والله يشفيج

انا كانت بولدي رحت عنده عطاه دوى ماشاء الله من داك اليوم ما اشتكى منها والحمد لله الحين ما فيه شي

انا بعد ولدي في اكزيما وتعبت حيل والحين سويت تحاليل حقا ويشوفون شنو نوع الاكل اللي مضر حقه وتسبب حساسيه وناطره

كتالونيه

*مساعدة مشرفات قسم الحمل والولاده*
رفع
لعيوووووووووووووونج

فعل خير

Member
شيخ روحاني,جلب الحبيب,رد المطلقة,فك السحر

نصيحة هامة جدا جدا جدا قبل الحذف اقراء النصيحة

وسواس المس العاشق بسم الله و الصلاة و السلام على أشرف المرسلين وخاتم النبيين في بادئ الأمر

مرحبا اعلم جيدا انك تبحث عن احد يقدم لك المساعدة في امور الجلب الى اخره

واعلم ايضا انك تعاني من كثرت النصب والاحتيال التي مررت بها في الفترات الماضية ولم تجد اي فائدة

لذلك اود ان اقدم لك نصيحة لوجه الله يجب عليك اتباعها

عندما تود اللجوء ل شيخ روحاني, قبل ان تبادر في التعامل معه او التواصل معه قم في البحث عنه

واسئل عن ماقدم للشعوب من مساعدات استفسر عن مدى قوته قم بالتاكد منه ان كان شيخ روحاني صادق, او لا

لذلك انا انصحك في التجربة عند الشيخ الروحاني, ابو سعود القرني, قم في البحث عنه ابحث في قوقل عن ابو سعود القرني سوف تشاهد العديد من المجربين

الذين يذكرون اسمه انه شيخ روحاني قوي, وانا اعلم جيدا ان هذا المقال سوف يقوم الكثير بنسخه واستخدامه وتغيير الاسم لكي

يحصلو على ضحية جديدة لذلك اذا رايت هذا المقال قم في البحث عن اسم الشيخ ابو سعود القرني اذا شاهدت مقاطع فيديو تثبت ما اقوله قم بالتواصل معه

جلب الحبيب خلال دقائق,​

والشيخ الروحاني ابو سعود القرني حاصل على شهادة علم الفلك الالمانية يتخصص في حل الامور المعقدة

نبـــذة عن الاستاذ الدكتور الشيخ/ابو سعود القرني

الشيخ ابو القرني : هو العلامة الفلكي ابو سعود ، ولد في العراق سنة (1939) م ، وهو من أسرة علمية عريقة .

برز في عدد من العلوم ونبغ فيها ، كعلم الشريعة واللغة والفلك ، وكان متقنا للُّغة الفرنسية , والانجليزية والاسبانية ، وعضواَ مراسَلاً في مجمع اللغة العربية ، تولى مناصب علمية وإدارية بارزة كالتدريس ، والإفتاء ، وتم تنصيبة شيخاً للطريقة القادرية الصوفية .

ألف عشرات الكتب في التفسير ، والحديث ،والفلك , والتصوف ، وغيرها من العلوم ، منها الموسوعة الطبية للتداوي بالقران و المسمَّاة : ” الابتهاج بخلاصة العلاج” ،

و” مقاصد الحكمة للتداوي من النقمة ” ، و” غاية الغايات في ذكر الاقسام والدعاوات ” ، و” الزاخر في علم الاوائل والاواخر ” ، و” النظر الفسيح للعلم الروحاني الصحيح ” ، وغيرها من الكتب النافعة .

قال عنه صديقه الشيخ سيدي أبو مدين بن المنور شيخ الطريقة القادرية رحمه الله :

” وللأستاذ فصاحةُ منطقٍ ، وبراعةُ بيانٍ ، ويضيف إلى غزارة العلم وقوّة النظر :

صفاءَ الذوق ، وسعة الاطلاع في آداب اللغة كنت أرى فيه لساناً لهجته الصدق ، وهمَّةً طمَّاحة إلى المعالي ،

وجِداً في العمل لا يَمَسه كلل ، ومحافظة على واجبات الدين وآدابه

وبالإجمال ليس إعجابي بوضاءة أخلاقه وسماحة آدابه بأقل من إعجابي بعبقريته في العلم” انتهى .

ووصفه العلاّمة الشيخ محمد بشر الغزالي رحمه الله قائلاً :

” عَلَم من الأعلام الذين يعدّهم التاريخ الحاضر من ذخائره ، فهو إمام متبحِّر في العلوم الإسلامية ، مستقلّ في الاستدلال ، واسع الثراء من كنوزها ، فسيح الذرع بتحمّلها ،

نافذ البصيرة في معقولها ، وافر الاطلاع على المنقول منها ، أقْرَأ ، وأفاد ،وتخرَّجت عليه طبقات ممتازة في التحقيق العلمي” انتهى .

جلب الحبيب,​

وعن تشكيك البعض فى المؤهلات العلمية للمعالجين الروحانيين عن ،

ذكر “ابو سعود القرني” أنه حاصل على شهادات من جامعة ريتشفيلد فى أمريكا،

افضل معالج روحاني في عمان

ودكتوراة فى الشفاء الروحى من نفس الجامعة، وشهادة “الروقى” من الصين،

فى أمور ما وراء الطبيعة (الميتافيزيقا)، ومحاضر دولى بالاتحاد العالمى للفلكيين الروحانيين بباريس بدرجة

“ خبير فلكى روحانى”، بالإضافة ماجستير فى العلاج بالطاقة النورانية ،

وأخرى فى البرمجة اللغوية العصبية وشهادة فى الإرشاد الروحي الداخلي.

كانت هذه نبذة عن سيرة حياته .

وسواس المس العاشق​

شارك هذا الموضوع: الرقية الشرعية

,المس والتخلص منه

,الحسد وعلاجه

,التخلص من السحر

لذلك يمكنكم التواصل مع الشيخ ابو سعود القرني عبر رقمه الخاص في الواتساب اذا تم طلاق اي احد منكم

او كنت تعاني من امور الطلاق والمشاكل الزوجية او حبيبك تخلى عنك او كنت تعاني من السحر وانشاء الله يتم حل هذه المشكلة

للتواصل عبر الواتساب اضغط هنا او عبر الرقم 009647517239710

للتواصل عبر التويتر اضغط هنا