اقوى تجارب للعنايه بالجسم والوجه والشعر..أكيـــد طبعاً مع **Grass**

رد: اخر وصفات وتجارب الشيا-الكاكاو-المانجو-الصابون الافريقى ( ^Grass^ ) ( متجدد)

ان شالللله امييييره

رد: اخر وصفات وتجارب الشيا-الكاكاو-المانجو-الصابون الافريقى ( ^Grass^ ) ( متجدد)

رفع

....

,,,,,

هاااا من وراي يا جراااس سنفرااات .. طيران جايتج بالمعرض نطريني بس ..

جراس يعلم الله هالانسانه احبها في الله طيبه وحبيبه وراقيه وتعطي من نفسها ووقتها لكل الناس ..

انا طلبت من جراس خلطة للتبييض خاصه فيني وطلبت منها الالوفيرا والافوكادو واهي زادت وضافت من عندها عشاني ..
وطرشتلي خلطه لونها ابيض كإنها لوشن بسرعه تتوزع عالوجه والجسم .. وانا بطبعي احب الكميات فطلبت منها اكبر علبه وحده لوجهي
ووحده لجسمي وسوتلي حبيبتي ما قصرت .. بديت استخدمها احط طبقه من الخلطه البيضا وفوقها مسحه خفيفه زبدة شيا عشان ابي ترطيب
اقوى ..

والله الذي لا اله الا هو شفت الصدمه !! قولوا ما شاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله ما صارلي اسبوع الا والوجه يلمع وفريش وكأنه فلاش
شي خياااال سيدا طرت دقيت عليها جراااس انتي شنو امسويه فيني .. امبيه هذا وانا بس استخدمها بالليل ومتقطع اشلون لو استخدمها مرتين ويوميا اشبيصير !!

انا صرت حقل تجارب والغاليه ما قصرت اي منتج اتجربه معاي .. للعلم ترا انا بيضه بس احب البياض لان لوني غمج من هالشمس ..

اقترحت علي اسميه قلت لها الخلطه بيضا مثل اللؤلؤ ونااااعمه كإنها زبدة ولوشن بسرعه يتوزع .. قلت اشرايج ب ( لآلئ )

فوافقت ..

صراحه بنات يعلم الله مةل ما احب هالشي لنفسي احبه لكم خلطه طبيعيه مافيها اي اضافات كيماويه .. استخدميها وانتي امغمضه ..

انصح العرايس فيها واللي بالنفاس ..

قولوا لجراس نبي

خلطة لآلئ مالت اشتاق الى ربي وبتعرفها هههه بس ها لازم فوقها مسحة شيا للترطيب ..

للامانه استخدم معاها الصابون الافريقي السائل مع الخلطة الصابونية والسنفرة للوجه والرقبة وبالليل الخلطه وكله من عند جراس ..

ماعاد اتعامل الا معاها كل مستلزمات عنايتي منها .. الف شكر يالغاليه ..

ادري عورت راسكم بس الحق ينقال ما قصرت جراس ابدا معاي ابدا .. جزاها ربي كل خير ..

هاذي جراس تجربتي مثل ما وعدتج بكل صراحه ولو انها متأخره سماااح ما اعيدها ولا تأخر عليج ..

الصابون الافريقي السايل هذا بروحه حكااااااايه !! شنو هالصابون سحر وربي ..

هديت كل شي وارغي فيه جسمي بس وافرك وارطب كل من انصدم فيني بيااااض للجسم مافي اماكن غامجه كلها تختفي مع الاستمرار لان استخدمها يوم وترك وساعات يوميا ..

حتى خلطة مزيونه وشقره الصابونيه هديتها.. مالتج تكفي عجيييبه .. بس نبي علب اكبر جراس للمعرض ابلييييز وخوصا هالصابون بسرعه يخلص معاي

هاااا من وراي يا جراااس سنفرااات .. طيران جايتج بالمعرض نطريني بس ..

جراس يعلم الله هالانسانه احبها في الله طيبه وحبيبه وراقيه وتعطي من نفسها ووقتها لكل الناس ..

انا طلبت من جراس خلطة للتبييض خاصه فيني وطلبت منها الالوفيرا والافوكادو واهي زادت وضافت من عندها عشاني ..
وطرشتلي خلطه لونها ابيض كإنها لوشن بسرعه تتوزع عالوجه والجسم .. وانا بطبعي احب الكميات فطلبت منها اكبر علبه وحده لوجهي
ووحده لجسمي وسوتلي حبيبتي ما قصرت .. بديت استخدمها احط طبقه من الخلطه البيضا وفوقها مسحه خفيفه زبدة شيا عشان ابي ترطيب
اقوى ..

والله الذي لا اله الا هو شفت الصدمه !! قولوا ما شاء الله تبارك الله ولا حول ولا قوة الا بالله ما صارلي اسبوع الا والوجه يلمع وفريش وكأنه فلاش
شي خياااال سيدا طرت دقيت عليها جراااس انتي شنو امسويه فيني .. امبيه هذا وانا بس استخدمها بالليل ومتقطع اشلون لو استخدمها مرتين ويوميا اشبيصير !!

انا صرت حقل تجارب والغاليه ما قصرت اي منتج اتجربه معاي .. للعلم ترا انا بيضه بس احب البياض لان لوني غمج من هالشمس ..

اقترحت علي اسميه قلت لها الخلطه بيضا مثل اللؤلؤ ونااااعمه كإنها زبدة ولوشن بسرعه يتوزع .. قلت اشرايج ب ( لآلئ )

فوافقت ..

صراحه بنات يعلم الله مةل ما احب هالشي لنفسي احبه لكم خلطه طبيعيه مافيها اي اضافات كيماويه .. استخدميها وانتي امغمضه ..

انصح العرايس فيها واللي بالنفاس ..

قولوا لجراس نبي

خلطة لآلئ مالت اشتاق الى ربي وبتعرفها هههه بس ها لازم فوقها مسحة شيا للترطيب ..

للامانه استخدم معاها الصابون الافريقي السائل مع الخلطة الصابونية والسنفرة للوجه والرقبة وبالليل الخلطه وكله من عند جراس ..

ماعاد اتعامل الا معاها كل مستلزمات عنايتي منها .. الف شكر يالغاليه ..

ادري عورت راسكم بس الحق ينقال ما قصرت جراس ابدا معاي ابدا .. جزاها ربي كل خير ..

هاذي جراس تجربتي مثل ما وعدتج بكل صراحه ولو انها متأخره سماااح ما اعيدها ولا تأخر عليج ..

يماااال العااافيه نورت صفحتي فيج يالغاليه ... واحنا خوااات عالوتس أب قبل لا نتعرف بالمنتدى

وصدقيني اول مره ادري انج صاحبة هالنك والله اتشرف فيج ياقلبي بالمنتدى وبره المنتدى:eh_s(2):

. . { Bentzayed

يعطيج العافيه اختي

بصراحه تجارب البنات تحمممس

بس لللاسف انا من الامارات:(

يعطيج العافيه اختي

بصراحه تجارب البنات تحمممس

بس لللاسف انا من الامارات:(

حياج الله حبوووبه

...

,,,

جراس اذا عندج شي منتج جديد جربيه علي ههههههه

هلا حبوبه

الله يسعدك يالغاليه انا محتاجه اتواصل معك انا بسعوديه

وشلون يالغاليه

ضيفيني حبوووبه عالوتس اب

ربي يوفقج ويرزقج كل اللي تتمنينه يااااارب

ii DareeN ii

♥ ادارية سابقة .. واخت عزيزة وغالية ♥

اول شي انا تعنيت المعرض بس عشان اشوف جراس لان اهي الي رجعت ثقتي اني اشتري خلطات من المول عقب صدمات وايد شريت تقريبا كل الزبد الي عندها والمون لايت هذي ثالث مره اشتريها طبعا وخذو منها خواتي ورفيجاتي الي بدوام صارو زباين دايمين لان صج تحسين بالفرق نعومة وتفتيح والجسم صج فرق علي

والحين ببلش في الصنفره والصوابين الي خذيتها ومشكوره على الهديه حبيبتي