اقوى تجارب للعنايه بالجسم والوجه والشعر..أكيـــد طبعاً مع **Grass**

رد: اخر وصفات وتجارب الشيا-الكاكاو-المانجو-الصابون الافريقى ( ^Grass^ ) ( متجدد)

اتمنى ما اكون نسيت ارد على احد واذا نسيت فالسموحه

جلوات

رد: اخر وصفات وتجارب الشيا-الكاكاو-المانجو-الصابون الافريقى ( ^Grass^ ) ( متجدد)

الحمدلله عالسلامه

ودزيتلج بالواتسب سوال عن الصابون الافريقي بس يمكن ما شفتيه

:)

والموقع راقي بصراحه

التعديل الأخير:

Lilly - KSA

غراس ياحياتي ردك مره ريحيني
كنت خايفه منك صراحه :p
بس طلعتي ذوق وحبوبه من ردك ..ماينلامون البنات يحبونك
اتمنى تجاوبين على اسئلتي بالصفحه اللي قبل ذي لاني ابي اتاكد هل حقتي نفس حقتكم ولا لا
تمنياتي الحاره لك بالتوفيق دائما وابدا

..~Goolz

مرحبا
رديت رد ومدري وين راح
انا طلبت زبده الشيا من برا وتوها من يومين وصلتني
السؤال الاول: هل فيها ريحه؟؟ يعني الزبده الطبيعيه والاصليه لها ريحه ولا لا؟
اللي عندي فيها ريحه مدري كيف اوصفها كأنها ككاو مر ..يعني اول ماتشمينها كنها ككاو مر بعدين لمن تركزين تكتشفين انها لا شي ثاني :p
السؤال الثاني : اقدر استخدمها لحالها؟؟ كذا على طول من العلبه ولا مالها فايده الا اذا انخلطت مع مكونات ثانيه؟
السؤال الثالث:هل لها ماركه معينه لازم اخذ منها ولا اهم شي تكون طبيعيه وخام بس ؟ اللي عندي تشبه اللي انتو حاطينها بالصوره بس اللزق من فوق ذهبي مو اصفر..
وبس شكرا:p

بعد اذن جراس
انا سالتها نفس سؤالج
وردت علي ..
ريحتها جذي اقرب لهاا زيت الزيتون وريحة المكسرات او الدلكه السودانيه هيك
وتقدرين تستخدمينها بروحهاا او تضيفين اضافات من عندج
مثل جنين القمح للويه مع الزبده
او زيوت او كريم التشققات للجسم وجراس منزله كذا طريقه
بس انا لويهي حاليا استخدمها بروحهاا
اذا كانت خاام واصليه مو شرط ماركه معينه
اهم شي تتاكدين انها اصليه من الريحه والقوام والون

Asrarie

حيااتي تووو ما نووورت جراس فقدنااج

miss angel

اب اب

تستاهلييييين جراس فديتج :)

الحمدلله عالسلامه

ودزيتلج بالواتسب سوال عن الصابون الافريقي بس يمكن ما شفتيه

والموقع راقي بصراحه

انتي جلواتاللي عندي مخزنه جلوات ؟؟؟ :krkrkr:

franshiska

حرقتي المفآآآآآجأه :)

ان شالله المنتج الجديد راح انزله سنفرة الصابون الافريقي مع السكر البني والمانجووو
مع تجربه طبعا
لوووووووووووووول
توارد افكار مادري خواطر
جراس لا تخافين اذا رديت الكويت ان شاءالله كل خلطاتج بجربها
حدج شوقتيني

جوجوووووووووووووووو الحمدلله ع السلامه تو مانور االمنتدى ياقلبي اشتقنالج لج وحشششششششه يا عسسسل

واحلى اب لعيون جوجو

تو مانورت الصفحه اخيرا
انا قاعده انتظر طلبيتي من يوم السبت مليت مستعجله والشهر الجاي ان شاء الله باطلب البوكس للمون لايت باذن الله ولج مني احلى دعوه قبل لااشوف النتايج جعل ربي يدخلج الجنه من غير حساب قولي آمين

A.N.L

اب اب اب اب

om-s3oodi

مشالله تبارك الله ..

المديح هذا كله .. شجعني أطلب منج صراحة ..

وإن شاء الله عقب ما أجرب .. بسدح تجربتي أهني ..

Kirsten storms

حمدالله على السلآمه جررآآس

وآلف مبروك على تصميم موقعج

روائع ديما

بالتوفيق يارب والله تجارب البنات تشجع على التعامل معاك
فيه توصيل للسعودية بمكة

جوجوووووووووووووووو الحمدلله ع السلامه تو مانور االمنتدى ياقلبي اشتقنالج لج وحشششششششه يا عسسسل

واحلى اب لعيون جوجو

حبيبتي تسلميين

تو مانورت الصفحه اخيرا
انا قاعده انتظر طلبيتي من يوم السبت مليت مستعجله والشهر الجاي ان شاء الله باطلب البوكس للمون لايت باذن الله ولج مني احلى دعوه قبل لااشوف النتايج جعل ربي يدخلج الجنه من غير حساب قولي آمين

حبيبتي تسلمين وان شالله تلقين احلى النتايج

مشالله تبارك الله ..

المديح هذا كله .. شجعني أطلب منج صراحة ..

وإن شاء الله عقب ما أجرب .. بسدح تجربتي أهني ..

ناطرتج حبيبتي

بالتوفيق يارب والله تجارب البنات تشجع على التعامل معاك
فيه توصيل للسعودية بمكة

في حبيبتي عن طريق التاجره مريومه

MisS.Wawa

*مساعدة مشرفات العناية بالبشرة والجسم*

تجربه بنت خالي بالصابون الافريقي
جراس ابشرج بآخر النتايج بعد قلبي
ماتدرين شلون ادمنت الصابون على اللي شفته تخيلي الحبوب اللي بسيقاني وفخوذي راحو واثرهم بعد راح لانه انا حيل بيضه ومكانهم كان له اثر راح بح مااااكو ونعمت فخوذي وحسيت انه شدهم والله
وطبعا بنت خالي المفاجأه الكبرى شلون والله يا جراي ماتدرين شكثر تدعيلج بنت خالي تدعيلج ليل ونهار والله ان ويها صفى وصج صج تغيرت بشرتها سار ويها اصفى من الصااافي ماشالله عليها وكله بس من الصابووون الافريقي
وبعد ماكانت تعاني سنين وتعالج وماظل عياده ولا كريم ولا صابون ما استخدمته وآخر شي حطت املها بهالصابون لانه شافت صور
وتمنت ويها يصفى ويتغير مثل الصور
وصج والله بدون مبالغه ويها فعلا قبل وبعد

وبحط صورها قبل وبعد

هني صوره بشرتها قبل استخدام الصابون
وبتاريخ 24/4/2011

وهذي الجهه الثانيه

وهني صوره بشرتها
بعد استخدام الصابون لمده 12 يوم بس
بتاريخ 6/5/2011

وهني من الجهه الثانيه

طبعا بطلب شخصي من بنت خالي قالتلي لازم لازم تنزلين صور ويهي بالمنتدى
والعضوه فيونكه
معانا بالمنتدى من شافت النتايج سألتني عن الصابون ونصحتها فيه
وطلبته ودزتلي عالخاص رساله قبل جم يوم تشكرني وتقولي والله ويهي صفى من الصابون الحبوب راحت بس نشف وعلمتها على طريقه وانشالله يارب تتهنى بالنتااايج
ومشكوره بعد قلبي جراس ربي يوفقج ويسعدج

الحين نيي حق تجاربي مع منتجاتج:

طلبت منج بوكس مون لايت
والزيبرا
والصابون الافريقي

اول شي الصابون الافريقي
نصه استخدمه والباجي سويت منه صابونه القهوه والدارسين والزنجبيل مع صابونه كريمه الككاو
وسار عليها طق من رفيجاتي ريحتها اتينن وتبيض وتشد وتنحت الخصر رفيجتي اليوم شافتني تقولي ترى انتي خصرج من الضعف انرسم والزوايد كلها راحت لووول
بس باقي الكريشه انشالله بشد حيلي فيها
والصابون الافريقي وخر الحبوب اللي بريولي وبسيقاني اللي كان لهم اثر من كثر ما يتحجون عن فخوذي تشوهت بس اشوه الحمدالله الصابون وايد وايد نفعني صج باقي اثر خفيف بس خففهم لي والله شاهد علي

وبالنسبه حق بوكس مون لايت
هذا البوكس سميه بوكس love light
احسن لووووووووووووووووول
صج صج اينن وربي شاهد على كل كلمه اقولها ودي اطلب منه بعد بس ليلحين في وايد معني استخدمه مرتين باليوم
انا من قريت مكوناته وانا مستخفه والحين اليوم بكتب تجربتي بعد شهر واسبوعين
معني شفت نتيجه من اول اسبوع
الكلف اللي طلعلي فجأه بويهي راح والله واختفى وويهي قام يملع بس مو لمعه دهن لالا لمعه رونق ونضاره
والدهون الزايده خفت حيل
وصج صج طلعت لي وجنه بدون مبالغه والله لمن قلتيلي يطلع وجنه انا ما استوعبت بس صج صج طلعت لي وجنه واضحه
ويهي صحي ويلمع ونظيف وبدون مكياج اينن ويهي شحلاته جني ياهل وصافي يهبل والدهون باي
وطبعا صابونه مون لايت روعه وخرت كل الحبوب والكلف اللي كان موجود ولانه انا بيضه معنه خفيف ومحد ملاحظ بس فجأه طلع لي وما توقعت يروح بسهوله والله وخرهم
وبعد توبه اقول مو حاطه كريم من كثر ما يسألوني شنو كريم اساسج طلع لي كلف وعلى الخدين والحين بح راااح ومسئولتي بالدوام تقولي شنو تستخدمين وطبعا شنو كريم اساسج وانا اكون مو حاطه مازالوا يسألوني لووول واقولهم عن كريمج والبوكس

سنفره مون لايت
هذي عشيقتي هذي الكل بالكل
الصراحه ماشفت سنفره مثلها تبيض
تدرين جراس لأي درجه لي درجه لمن اسنفر ايدي احطها 3 دقايق واتفرك لي فوق المفصل بشوي
تخيلي من اغسلها اشوف ان كفي وايدي ابيض من باجي ايدي تخيلي
قمت وادمنت عليها على ايدي وطبعا عالويه لا يعلى عليها بياض من اول مره وتحسين ويهج نظيف نظيف من قلب وتطلع الدهون والله
صج صج تهبل

الحين بالنسبه حق الزيبرا :
استخدمتها مع الرولر
وربي روعه وريحتها كيك
استخدمتها على زنودي مع الرولر ثاني يوم الخطوط صغرت لانه الديرما رولر مفعولها اقوى من المساج السحري
وطبقت اللي قلتي عليه بالحرف والله ايدي زبده وخطوط زنودي راحت من اسبوع وجسمي تقريبا مابي ابالغ يعني بنسبه 95% راحت الخطووط
وبنت خالي راحت الخطووط اللي بفخوذها بنسبه 200% لانه ترطب يوميا واكثر مني وتقولي امبيه ريحتها كيك بطلب حق جسمي ابيه يكون لوشني مابي احط اي لوشن لانه ترطبيه اينن واكتشفت انه يوحد اللون لوووووووول
وحده لون بطني وشال خط الجينز اللي يطلع من الجينزات والصراحه مو خساره عليها ولا دينار كافي النعومه مالت الصالون تقولي جسمج مثل القطن والاسفنج وايد وايد ناعم مااقدر احط الشيره عليه لوووووووووووووووووووووول

وبس سلامتج ادري طولت بس حبيت اكتب تجربتي وتجربه بنت خالي
تسلم ايدج ياجراس بعد قلبي وربي يفتحها بويهج انشالله
شغلج توب ماعليه كلام