اقوى تجارب للعنايه بالجسم والوجه والشعر..أكيـــد طبعاً مع **Grass**

رد: اخر وصفات وتجارب الشيا-الكاكاو-المانجو-الصابون الافريقى ( ^Grass^ ) ( متجدد)

صارلي اسبوع استخدم المون لايت المجموعه كاملة وبشرتي دهنية

الحمدالله خفت الدهون وتفتيح ويهي صار فرش مع اني اول ماشفت لكريم حسيته دهني قلت اكيد مراح ينفع معاي بس الحمدالله مازادت عندي الدهون بالعكس

بنسبة للجسم شفت تفتيح بس يبيلي استمرار عشان لخطوط

الشعر انا خذت المكونات مالت الشعر وخلطتهم توني اسبوع شفت ان شعري صار طري وراح النشفان منه

الحمدالله تجربه موفقه وان شاء الله زبونة دايمة بضل معاج

بعد قلبي عسى اللللله يتمم علييييج بأذن الله

رد: اخر وصفات وتجارب الشيا-الكاكاو-المانجو-الصابون الافريقى ( ^Grass^ ) ( متجدد)

uup

...

uup

. شوشو .

مساء الورد
أنا حامل بالسابع
طلبت منچ زبده الشيا والصابون الأسود السائل
صار لي چم يوم استعملهم
ابي اسأل عن الصابون عادي بدون تفريك ؟؟
والا لازم أفرك بالليفه الخشنه
أنا احطه على الليفه مالت الشور جل المدوره؟
وبعدين ادهن الشيا على كامل الجسم ،،صح؟
وقريت عن المون لايت وقود باي زيبرا ينفعون الحين؟؟
لان عندي هالات سودا بالعين واحس ويهي ما فيه نضاره،
وشكراً

wujud

㋡ يلسمؤوؤوؤوؤو ㋡

wujud

㋡ يسلمؤوؤوؤوؤو ㋡

مساء الورد
أنا حامل بالسابع
طلبت منچ زبده الشيا والصابون الأسود السائل
صار لي چم يوم استعملهم
ابي اسأل عن الصابون عادي بدون تفريك ؟؟
والا لازم أفرك بالليفه الخشنه
أنا احطه على الليفه مالت الشور جل المدوره؟
وبعدين ادهن الشيا على كامل الجسم ،،صح؟
وقريت عن المون لايت وقود باي زيبرا ينفعون الحين؟؟
لان عندي هالات سودا بالعين واحس ويهي ما فيه نضاره،
وشكراً

لانج حامل فالافضل بالليفه الناعمه مالت الشاور جل وعادي بدون تفريك
والشيا دهنيها على كامل الجسم عشان تتفادين الخطوط والبقع السود والكلف
وممكن استخدام الزيبرا والمون لايت بالحمل لانه كله طبيعيي

ماشاء الله عليج

ويعطيج العافيه

ولي تعامل قريب معاج ان شالله

مووفقه

. شوشو .

أخلص الشيا وأطلب الزيبرا..
شنو مكونات المون لايت يعني كريم والا سنفره
ويصير استخدمه مع الزيبرا.؟

. شوشو .

المون لايت للوجه؟؟
والزيبرا للجسم؟؟

MisS.Wawa

*مساعدة مشرفات العناية بالبشرة والجسم*

قلبوووووووووو:eh_s(17):
ابشرج بالنتيجه بعد اسبوووع من هالخلطاااااااااات
رفيجتي شرت منج قبل فتره كل انواع الزبده ( الشيا،الككاو،المانجو،الالوفيرا،الافوكادو ) والصابون الافريقي طبعا ،،:eh_s(15):
يت عندي وخلطت لها كل الزبدات وضفت عليها شويه كولاجين شي بسيط يعني يمكن 4 قفاااش
وربع علبه الشيا والمانجو نصها والككاو كلها والالوفيرا نصها والالوفيرا نصها تقريبا وخلطتها لمن سارت لوشن ثقيل
ولانه اهيا حامل بأول الاشهر وخايفه يطلع لها كلف الحمل ،،،
سويت لها هالخلطه : ( قفشتين من الشيا ، علبه جليسوليد كامله ، نص علبه زيت اللوز المر ، شويه كريم كولاجين عشاان الريحه )
الحين بعد اسبوع من الاستعماااااااااااال :
تقوووووولي جسمها نعم من بعد ماكان صخر من الجفااااااااااف والترطيب تقوله عجيب يظل اكثر من يومين وتقول المنطقه الحساسه عندها ترطيب ونعومه مو طبيعيه ،، تقولي استخدم لوشنات وكريمات بس نفس هالخلطه روعه روعه روعه واهيا خايفه يطلع لها خطوط السترج مارك ومن الحين قاعده تدهن بطنها تقولي روعه عجيبه نعوومه تحسين انج زبده وانوثه تقول صج نعومه انثى ،،،:eh_s(9):

انا سويت لي خلطه حق رقبتي وصدري من زبده الشيا والمانجو
الخلطه كانت عباره عن ( زبده الشيا قفشه كبيره + زبده المانجو قفشه + زيت اللوز المر 3 قفااش + 3قفااش فازلين )
وخلطتهم عدل مع بعض وحطيت على رقبتي لانه من البس شيله سوده وانا ماسارلي فتره طويله متحجبه رقبتي قامت تصبغ من الشيلات وصدري عقب الحبوب متأزمه نفسيتي منه ،،،
والله ان من اول استخدام وانا اسبح رقبتي قام تطلع منها بلاااااااااوي رقبتي تقرشت بس بنعومه يعني لمن افركها بايدي اشوف شي على اظافري ونعومه من غير ما تصلخ الجلد وفتحت من اول استخدام وصدري نعم حيل والحبه شبه اختفت تدهنت فيها وقعدت فيها تقريبا 3 ساعات وشي
امبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه والله خيااااااااااااال نعومه وتفتيح والحلو فها انها توحد اللون يعني مايرد اللون لو تخلينها وانا مستمره عليها ،،
وبعطيج آخر النتايج انشالله مع الطلبااات اليديده ،،:eh_s(7):

طبعا زبده الشيا هذي انا اموت عليها وبعطي حق اخوي يجربها لانه فيه اكزيميا وحل متأذي منها
والله جراس بس ناقص احطها بالسلطه هالزبده واكلها:p لووووووووول من كثر ما ادمنت عليها بكل شي احطها
امشي واتحجى فيها جنه انا اللي يايبتها لوووول مسويتلها صدى كبير اللي اخواني قاموا اييون لي ويقولولي سويلنا خلطه من زبداتج لوووووووووووووول
والله الله يوفقج دنياااااااا وآخرررررره يا جرااااااس يامنقذه مشاااكل البنااات:yaaaaaarb:

ماشاء الله عليج

ويعطيج العافيه

ولي تعامل قريب معاج ان شالله

مووفقه

حياج قلبي

اضفت عليها فيتامين e وفيتامين c مصل نسبة 20%(مومشكله اي نوع بالصيدليه موشرط نفس اللي بالصوره حبايبي)

من وين ايبيهم لان انا بطلب منج الزبدة .. ودي احط معاها شي .. وقريت عن هذيل بموضوعج ..

انتي جربتي معاها الفيتامينات ؟؟ النتيجة احسن منها بروحها .؟؟ انا ابي تفتيح وتوحيد ؟؟

قلبوووووووووو:eh_s(17):

ابشرج بالنتيجه بعد اسبوووع من هالخلطاااااااااات
رفيجتي شرت منج قبل فتره كل انواع الزبده ( الشيا،الككاو،المانجو،الالوفيرا،الافوكادو ) والصابون الافريقي طبعا ،،:eh_s(15):
يت عندي وخلطت لها كل الزبدات وضفت عليها شويه كولاجين شي بسيط يعني يمكن 4 قفاااش
وربع علبه الشيا والمانجو نصها والككاو كلها والالوفيرا نصها والالوفيرا نصها تقريبا وخلطتها لمن سارت لوشن ثقيل
ولانه اهيا حامل بأول الاشهر وخايفه يطلع لها كلف الحمل ،،،
سويت لها هالخلطه : ( قفشتين من الشيا ، علبه جليسوليد كامله ، نص علبه زيت اللوز المر ، شويه كريم كولاجين عشاان الريحه )
الحين بعد اسبوع من الاستعماااااااااااال :
تقوووووولي جسمها نعم من بعد ماكان صخر من الجفااااااااااف والترطيب تقوله عجيب يظل اكثر من يومين وتقول المنطقه الحساسه عندها ترطيب ونعومه مو طبيعيه ،، تقولي استخدم لوشنات وكريمات بس نفس هالخلطه روعه روعه روعه واهيا خايفه يطلع لها خطوط السترج مارك ومن الحين قاعده تدهن بطنها تقولي روعه عجيبه نعوومه تحسين انج زبده وانوثه تقول صج نعومه انثى ،،،:eh_s(9):

انا سويت لي خلطه حق رقبتي وصدري من زبده الشيا والمانجو
الخلطه كانت عباره عن ( زبده الشيا قفشه كبيره + زبده المانجو قفشه + زيت اللوز المر 3 قفااش + 3قفااش فازلين )
وخلطتهم عدل مع بعض وحطيت على رقبتي لانه من البس شيله سوده وانا ماسارلي فتره طويله متحجبه رقبتي قامت تصبغ من الشيلات وصدري عقب الحبوب متأزمه نفسيتي منه ،،،
والله ان من اول استخدام وانا اسبح رقبتي قام تطلع منها بلاااااااااوي رقبتي تقرشت بس بنعومه يعني لمن افركها بايدي اشوف شي على اظافري ونعومه من غير ما تصلخ الجلد وفتحت من اول استخدام وصدري نعم حيل والحبه شبه اختفت تدهنت فيها وقعدت فيها تقريبا 3 ساعات وشي
امبيييييييييييييييييييييييييييييييييييييه والله خيااااااااااااال نعومه وتفتيح والحلو فها انها توحد اللون يعني مايرد اللون لو تخلينها وانا مستمره عليها ،،
وبعطيج آخر النتايج انشالله مع الطلبااات اليديده ،،:eh_s(7):

طبعا زبده الشيا هذي انا اموت عليها وبعطي حق اخوي يجربها لانه فيه اكزيميا وحل متأذي منها
والله جراس بس ناقص احطها بالسلطه هالزبده واكلها:p لووووووووول من كثر ما ادمنت عليها بكل شي احطها
امشي واتحجى فيها جنه انا اللي يايبتها لوووول مسويتلها صدى كبير اللي اخواني قاموا اييون لي ويقولولي سويلنا خلطه من زبداتج لوووووووووووووول

والله الله يوفقج دنياااااااا وآخرررررره يا جرااااااس يامنقذه مشاااكل البنااات:yaaaaaarb:

ماشالله عليج الله يحفظج ويحرسج من العين:yaaaaaarb:

حبيبتي انا اشتريت منج الخمس زبد (( الالوفيرا -الشيا-الككاو-الافوكادو-المانجو)) +بيو اويل +زيت السمسم ابي الطريقه عالعام لان في بنات اسألوني عالطريقه وحبيت اكتب عالعام علشان يكون لنا مرجع لان والله حاطه هالموضوع بالمفضله فيه تجارب البنات حييييل مفيده ومشكووووووووووووووووووووووره على مجهودج والله يرزقج الرزق الحلال يارب

مـــرحب ــــآ جــريــس //

حيااتي بصراحــه انا يايــه احط تجربتي .. انا اللي اذيتج ع الوتســ اب .. اللي قلت لج ابي اي شي منج وقلت لج حالتي
وانتي قلتي لي استخـدمي " الصابــــونـ الـاســـود الـافريــقـيـ الســآئـلـ " مــع زبــدة الـــشيــآ :

بصـــرحـــه اللي عجبنـــــــــي حييييـــل هو الصـــأبون .. يعني ماشـــاءللــه خيـــآآآلـــــــيـ

وربـــي اني احـس جسمـــي غيــر .. حتى الـلسمرار الخفيف اللي كان عندي بمنطقـــة الـأبــط .. وربي اختفـــى بدرجـــه 70%

نتيــــــجه فعـــلا اعجبتنــــي

واحـــب اشكـــرج عــلى تعـــاملج الطيب وعلــى انج خلتيني استخـــدم الصـــابون الاسود لحــل مشكلتـــي

وفعــــلا حلهــــآ

والــــشيـــأ طبعــآ ماعليـــها كـــلام ..

حبيبتي انا اشتريت منج الخمس زبد (( الالوفيرا -الشيا-الككاو-الافوكادو-المانجو)) +بيو اويل +زيت السمسم ابي الطريقه عالعام لان في بنات اسألوني عالطريقه وحبيت اكتب عالعام علشان يكون لنا مرجع لان والله حاطه هالموضوع بالمفضله فيه تجارب البنات حييييل مفيده ومشكووووووووووووووووووووووره على مجهودج والله يرزقج الرزق الحلال يارب

خلاص ان شالله بكتبها برد بروحها واتصل عالاداره ينقلها على اول صفحه

بس انتي منوووو فيهم ؟؟؟:eh_s(7)::eh_s(7)::eh_s(7):