كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > > >


نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات

تنمية المهارات و تطوير الذات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-11-2006, 06:52:20 PM   #16
bnt q8 in usa
من كبار شخصيات كويتيات
 
الصورة الرمزية bnt q8 in usa
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 11,361

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


والله انا يعتمد :يعني ولله الحمد لحد الحين ماصادفوني وايد الي يقطون علي حجي وعادة انا اسلوبي وايد حلو مع طبعا الي يستاهل اما الي من النوع تقط نغزات وهالسوالف من نظرة عيوني تعرف ف ماتتجراء تقول

اذكر اول زواجي:بنت عمته قالت شلون خذاج اهو طويل وانتي قصيره عاد صج طويل بس مووايد يعني مو 10 جان اطفر منها بس مابينت قتلها اهو حبني جذي وبالعكس دايما يقولي الرياييل يحبون البنت الفرفوره




عاد حدها انجعمت خاصه انها كانت حاطه عينها عليه قطع


عموما انا في اسلوب دايما يقهر الي جدامي ولله الحمد ابدا ماعطي اي تعبير او حركه حق الي جدامي لمن يقط علي كلمة تنرفزني تلاقوني بارده صج مضايقه من داخل بس ابدا مابين وهالشي تري يقهر الي جدامج وبنفس الحزه ارد عليها ف تنقلب الايه وتنقهر اهي ههههههههههه لعانه



__________________
توكلت في رزقي على الله خالقي وأيقنت أن الله لا شك رازقي
وما يك من رزق فليس يفوتني ولو كان في قاع البحار العوامق
سيأتي به الله العظيم بفضله ولو لم يكن مني اللسان بناطق
ففي أي شيء تذهب حسرة وقد قسّم الرحمن رزق الخلائق
bnt q8 in usa غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 08:41:14 PM   #17
روعة
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية روعة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
المشاركات: 1,658

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


ذكرتوني بموقف صار لي وانا في صف ثالث اعدادي

كان بداية السنة والمعلمات ما يعرفون اسمائنا وكل معلمة تدخل علينا تتعرف على اسمائنا

المهم دخلت علينا معلمة العلوم واسمها رقية وقالت شنو اسمج قلت لها ............ قالت لي اسمج كريييييييييه شكلج حلو ومقبول بس اسمج يلوع الجبد

والله يا بنات قهرتني وانصدمت انا اسمي عادي ما فيه شي يعني مو حلو بس مو كريه مو لدرجة يلوع الجبد اسمي احلى من اسمها رقية مال العيايز

انصدمت وما عرفت ارد عليها كل اللي قدرت اقوله لها شكرا استاذة هذي وجهة نظر احترمها وكفاية جدا اني مقتنعة في اسمي





مدري من وين جتني الجرأه ولا ادري منين طلع هالكلام

خزتني بعينها وكملت على باقي البنات وصلت لحد بنت اسمها فرح جان تقول لها يا سلام هذا الاسم حلو موب ............. تقصد اسمي

وضليت مقهورة عليها لنهاية السنة بس اثبت جدارتي في الصف وعلى طول اشارك وتقومني وقامت تدلعني باسمي بعد

عقب ما تزوجت اكتشفت انها تصير بنت خالة زوج حماتي ههههههه



روعة غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 08:44:53 PM   #18
تفاحة حمرة
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية تفاحة حمرة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2006
المشاركات: 1,212

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


بصراحه الموضوع حلو حييييييييل ماشاء الله عليج حياتي مواضيعج كلها اعجبتني

انا بطبعي خجوله شوي... مرات انصدم من الكلام اللي انقال علي ووجهي يعطي الوان ... بس هم مرات وحتى مع الالوان ااذا كا نت تعلق على بدلتي او لونها اقولها صج سبحان الله الاذواق تختلف فتسكت وتختفي الواني





والله ناسيه المواقف اذا تذكرت اقولج
بس اللي ودي اركز عليه هو الناس اللي يتلقفون بحياتج شلون تردين عليه يعني يسالون عن اشياء خااصه مو من حقهم يسالون عنها مرات مااعرف شلون ارد عليهم .. مرات ابين لهم انه شي خاصي بس ماكو مايفهمون



تفاحة حمرة غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 09:17:14 PM   #19
رقي
من كبار شخصيات كويتيات
 
الصورة الرمزية رقي
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 13,976

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


انا ماعرف ارد فافضل اني اسكت عشان ما احرج روحي



__________________

رقي غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 09:31:42 PM   #20
ابراج الكويت
كــويــتــيــة نــشــيــطــة
 
تاريخ التسجيل: Dec 2005
المشاركات: 229

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رقي
انا ماعرف ارد فافضل اني اسكت عشان ما احرج روحي

نفسي تماما بس ان شاء الله بتعلم منكم



ابراج الكويت غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-11-2006, 10:24:29 PM   #21
زيـنـه
**عضوة شرف في منتديات كويتيات**
 
الصورة الرمزية زيـنـه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
المشاركات: 26,752

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


موضوع حلو ..

الذرابه بالحجي تصير بالكلام بصوت واطي بس مسموع للكل .. و الضحك بادب و احترام و مو على كل شي .. و عدم مقاطعة اللي تتكلم .. و مثل ما قلتي طريقة الرد على الاشخاص سواء كانوا مادحينا او ذامينا .




و فوق كل اللي قلتوه .. اذا احد دعا لكم دعوه حلوه .. قولو وياكم و الا اجمعين ان شاء الله لها اثر طيب بالنفس.. و دايما و الاهم .. خلوا نفسكم انتوا الزينين بالصوره .



__________________
من جد ..وجد
"الاراده .. تقهر المستحيل"
حكمة اليوم
الزيادة في العمر إلزامية .. ولكن الحفاظ على الشباب اختياري .. !

زيـنـه غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2006, 12:20:10 AM   #22
ساندى
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 1,648

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


اقولكم شغلة انا اخذت قناعة من بعد تجارب ان اللى يتحرشون فيها الحريم وهى محترمة وماترد عليهم يحسون انها ضعيفة فيزيدون عليها الكلام لانها بنضرهم خوافة او عادى طيبة ماترد اما اللى تعطيهم الحقران يقطع المصران هذى يتحرشون فيها لييييييييييين يطلعون الحرة من عيونها اما اللى ترد عليهم عدل بزف يخافون منها بس باسلوب ثانى يعنى يحترمونها .........بالنسبة لى انا فى قمة الادب وماعندى الظن الشين والحركات القرعة بس الحين احاول ارد علشان يحسبون الكلمة معاى قبل لايقولونها وهذى كلها محاولات اتدرب عليها اللحين علشان استعد لمقاتلت الحريم العوبات ههههههه شكلى بصير عووووووووووووبة بس واللة ماتلووقلى العوابة انا حييييييييييييييييل طيبة بس على قولتهم مالهومش بالطيب ياقلبى ياطيييييييييييييب



ساندى غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2006, 08:21:14 AM   #23
طماشه
**عضـــوة شـــرف منتديات كويتيات**
 
الصورة الرمزية طماشه
 
تاريخ التسجيل: Oct 2004
الدولة: بيت باباتي حبيبي
المشاركات: 7,216

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


موضوع مهممممممممممممممممممممممم مممممممممممممم <<<<< طالع من قلب هههههههههههههههه


اولا يسلموووووووو مزيونه مواضيعج رووووووعه مثل صاحبتهم


في مثل واايد حلو وانا حاطته مثلي الاعلى
(( في ناس اتحشمها وناس اتحشم نفسك عنها ))

يعني مثلا الي تقط علي كلام جاارح ومستهزأه فيني احقرها وما أرد عليها
واذا زودتها ...





اقولهااا لا يكون عبالج اذا مااأرد عليج أن شخصيتي ضعيفه ولا خايفه منج لا يا حبيبتي المثل يقول ناس اتحشمها وناس اتحشم نفسك عنهااا

ولا اذا مشيت بالسوق وصار جدامي موقف ينرفز ولا سمعت لي جم كلمه اسكت ومااتكلم خواتي يزفوني هو ليش ماتردين عليها ؟؟

ارد واقولهم كل من يقدر يصارخ ويقل ادبه بس القليل الي يقدر يمسك اعصابه ويحترم نفسه والتفت واعطيهم ابتسامه انتصاار ههههههههه



__________________
________________________________


قال الله تعالى(( ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما ))
اللهم لاتجعل مصيبتنا في ديننا
اللهم ولا تجعل الدنيا اكبر همنا


أتيتك ربي بقلب هيوب ... ونفس هوت في ظلام الذنوب
طماشه غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2006, 01:54:06 PM   #24
كويتية أصيلة
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية كويتية أصيلة
 
تاريخ التسجيل: Jul 2005
المشاركات: 4,066

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


<<<<<<<<< حد ام الدفاشه مع الناس اللي ما تبلعهم

اذا في ناس احبهم واسلوبهم حلو معاي رديت برد يبرد الجبد

بس اذا الوحده غثيثه وما تنبلع ولا متعمده تغثني رديت عليها رد مو حلو

مثل : وجهة نظر ( مع ابتسامه صفره ) واسترسل .. بس مو شرط احترمها





هذي مشكلتي والله

لا حبتك عيني ما ضامك الدهر .. وان ما حبتك عيني الاحسن لا تشوفك



__________________
كويتية أصيلة غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2006, 02:07:02 PM   #25
مسك 3
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
تاريخ التسجيل: Mar 2006
المشاركات: 5,963

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


لووووووووووول كويتيه أصيله
حلو المثل عجبني



__________________

مسك 3 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2006, 06:06:49 PM   #26
مزيونه وشقره
من كبار شخصيات كويتيات
 
الصورة الرمزية مزيونه وشقره
 
تاريخ التسجيل: Jun 2006
الدولة: في قلـــب حيـــــاتي
المشاركات: 22,047

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


بنات ما شاء الله ما توقعت الموضوع حلو وبيعجبكم بس الحمدلله في تجاوب يالله لك الحمد






حبايب قلبي ما قصرتوا عالمشاركات فعلا كل وحده لها اسلوبها الخاص




مزيونه وشقره غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-11-2006, 07:16:47 PM   #27
زهرة اللوتس
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
الصورة الرمزية زهرة اللوتس
 
تاريخ التسجيل: Apr 2006
المشاركات: 2,221

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


موضوعج روعة يا مزيونة



__________________
زهرة اللوتس غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 12:51:53 AM   #28
أسيرة موني
Guest
 
المشاركات: n/a

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


خخخخخخخخخ

على قولة اخوي لم نقوله عن شي مو حلو

يقول اعتزززززز واعلقها بداري

وانا .. زجهة نظر احترمها

الناس اذواق

كلج ذوق

كلن يرى الناس بعين طبعه





..

ساعات على غشمرة رفيجتيت قولي واي نذاله او نذله اقولها حبيبتي كلن يرى الناس بعين طبعه

او اقوله طالعه عليج .. على غشمرة طبعا

..

اما عاد الخوش ناس وياي

بعد قلبي من ذوقج

تسلمي يا بعدي

يحلوج تهبلين ..

بعد جبديتي خخخخخخ

وكلا ابتسم في ويهم بس عاد اذا تعبت نفسيتي مافرق بين الي احبها والي ماحبها كلهم عبوسه خخخخ


واذا تذكرت قلتلج ..

عاد اهم شي احسها تأثر في نفس البنت

لم اقولها يزاج الله خير ياقلبي ..

احسها حلوة ^-^



  رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 01:02:56 AM   #29
كيوت_25
كــويــتــيــة مــاســيــة
 
الصورة الرمزية كيوت_25
 
تاريخ التسجيل: Aug 2006
المشاركات: 3,243

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما شاء الله عليج يا مزيونه يا زينج ويا زين مواضيعج انا وحده ما اطوف اي موضوع لا لج ولا لاختنا مذهله الله لا يحرمنا منكم




و صاجه المثل يقول (( حلي لسانك وكل الناس خلانــك ))




كيوت_25 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2006, 01:13:11 AM   #30
سبائك
من كبار شخصيات كويتيات
 
الصورة الرمزية سبائك
 
تاريخ التسجيل: Sep 2005
المشاركات: 17,610

افتراضي رد: نبي نتعلـــم الكــــــــلام الحلـــــو والذرابه والاسلوب ( تعالوا الكل يشارك) كويتيات


حلو حلو الموضوع وايد حلو





وراح أرجع له بأذن الله أذا فضيت



__________________



سبائك غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 05:22:58 AM.