أفضل إخصائي علاج طبيعي أومركزعلاج طبيعي تعاملت معاه

فجرالعيد

:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شلونكم ياسووووبر أمهات​
وشلون عيالكم,,,,,,

بنات اللي طفلها يحتاج علي طول علاج طبيعي أكيد جربت كذا مركز أوإخصائي علاج طبيعي وهذا جانب مهم من حياة عيالنا من ذوي الإعاقه الجسديه وموضوع جدااا مهم ودنا نتناقش فيه وخصوصا إن مراكز العلاج الطبيعي فالكويت كثرت وكل وحده مجربه تفيدنا من خبرتها عن أفضل المراكز اللي إتعاملت معاها أنا عن نفسي في بداية مشواري بديت العلاج الطبيعي في المستشفي الحكومي وطبعا الكل عارف المعاناة هناك ماإستمريت وجربت أشكال وألوان شى فالبيت ومره أوديه بس ولدي حاله خاصه وصعبة طلعتة من البيت عنده الله يشفيه ويشفي كل مريض شلل رباعي لما وصلت إني أتعلم العلاج الطبيعي المناسب لولدي من دكتور روسي من أصل أردني وصرت أدلكه بروحي مع خدامته وولدي محتاج تدليك يومي وأكيد الواحد موثابته أحواله الصحيه مره تعبانة ومره حامل ويمنعني الدكتور من الحركه عشان معاي إجهاضات متكرره وخدامته ماأعتمد عليها عموما أنا وسواسيه وأخاف عليه إهو إسم الله كبر ووزنه زاد وأخاف تعوره فاللي مجربه تفيدنا وجزاكم الله خير ويشفي مرضاكم ويجعله في ميزان أعمالكم:33_1185028183:

HearT ChocolaTe

مثل ما قالت لج الصابرة المحتسبه أختي تقدرين تعرضينه على مساعد السعيد
وأنا عن نفسي جربته وللأمانه الأخصائيات ممتازات بس ضغط عليهم
والله يشافيه لج ويعافيه ويقر عويناتج فيه

للأمانه بالنسبه لبنتي كنت أفضل أن الأخصائي يجي البيت عندي لأن بنتي صياحه وتستنكر المكان

والله يسهل عليج ولادتج ويطمنج علي وليدج ويشافيه

نشـــامي

افضل شي العلاج الطبيعي للحكومه بدورار العظام مركز الفهد بس ذبحه المواعيد

وانا جربت شركه العيسى يجون للبيت علاجهم ممتاز وسعر الجلسه12 لمده ساعه والتدليك من قبل دكاتره مو سسترات وتقريبا نفس شغل الفهد فرق الاجهزه

فجرالعيد

جزاكم الله خير بس نبي اللي يدلكون بالبيت وماسمعتوا عن التدليك الهندي بمركز كوتاكيل يمدحونه ودي أجربه ومحد جرب الحجامه

نشـــامي

انا سمعت ان الحجامه زينه بس للي عنده تجمعات اعتقد دمويه بالمخ سمعت وحده سوتها بالرياض بس مااعرف المستشفى بس خاص موحكومي

ماجربتي تودينه امريكا ترى حيل زينين للحالات الصعبه

فجرالعيد

لاوالله ماوديته أمريكا كل الدكاتره قالولي نفس الكلام,,,,,,,,,,,,, الله يشفيه من عنده هو الشافي

التعديل الأخير:

مواضي

انا صراحه جربت الخرافي يجون للبيت والاخصائي مع ولدي سنتين بس احس ولدي مايتطور واحس الشد زايد معه
ودي اغيرهم وانا ماقدر اوديه ودي احد يجي للبيت بس يكون معهم اجهزه وثقه واحد مجربهم فاالي عندها تجربه تفيدنا

فاتى محمد

الله يشفي كل مريض , نفس الحالة في نادي المعاقين علاج مائي افضل شي للمعاق

الله يشافي مرضانا ومرضاكم اجمعين انا وبنتي لنا حكايات مع التدليك وللعلم انا بالجهراء وجربت مدلكين صينين وفلبينين وجربت شركة المشعل وزاد الشد والخلع فبنتي بعد تدليكهم وجربت الدكتور موريس ممتاز بس رفض يجي الجهرا وجربت تريزا الهنديه ممتازه بس سافرة الهند وفتحت مستشفى هناك واستقرت وجربت الهنديه حبيبه الي بالجهرا يعرفونها بس بنتي تكرها ومارتحت لها وجربت المانيا ولندن والشيك ومصر ولم تستفيد الا من مركز واحد ودوله وحده الا وهي مصر لقت تحسن كبير ماتخلينا انا او ابوها او احد من العايله انها ممكن تقعد ولله الحمد هذا بفضل ربي ومركز كمال شكري في مصر والله ولي التوفيق وتقبلو مروري

فجرالعيد

رفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

في أخصائي علاج طبيعي من مصر. نتائجه ممتازة. اللي يريد رقمه يراسلني علي الخاص

انا صراحه جربت الخرافي يجون للبيت والاخصائي مع ولدي سنتين بس احس ولدي مايتطور واحس الشد زايد معه
ودي اغيرهم وانا ماقدر اوديه ودي احد يجي للبيت بس يكون معهم اجهزه وثقه واحد مجربهم فاالي عندها تجربه تفيدنا
ان شاءالله تجدي الاخصائي المناسب

مزاا_جية

اختي سويت عملية لولدي في فرنسا قبل اسافر فرنسا كنت ادلكه ومركز الفهد واجيب ممرضة من مركز المشعل تخيلي العلاج الطبيعي في فرنسا بالضضضضضضضضضضضببببببط نفس الممرضة من مركز المشعل اما الدكتورة في مركز الفهد الله يهديها كانت تشد ايده بقوووة كانت الجلسة ساعه ب 9 دنانير بس الدكتور في فرنسا قال التدليك بس نص ساعه ومركز المشعل خفضو لي السعر خلوه 7الله يشافي كل مريض ويفرح قلوبكم بعيالكم