تكبير الصدر

@sweeeetgirl@

سلااااااااااااام شلووونكم
برد على كذا وحده فيكم
شوارفسكية ردي على اللي انا كاتبته ان شاء الله يكبر اقووووووولج انا من تجربه
المطيريه حبيبتي قطي الستيان وانتي نايمه ترى فعلا يكبر ونطي حبل منها تخفيف الكرشه (متعقده) ومنها يكبر صدرج
الغلا
الحلبه اقولج عنها طريقه ماتشمين ريحتها ولاتطلع فيج ريحه
شوفي اغلي ماي بعدين حطي قفشه متوسطه حلبه ونعناع اخضر ورقه او ورقتين وخليه شوي ينقع 5 دقايق بعدين صفي الماي وشربيه
انا صارلي اسنين اشربه واداوم جانها الريحه طلعت
ادعووووووووووووولي بالتوفيق بحياتي

نظاميه5

حبيبتي ألحين عملية تكبير الصدر تطورت مو مثل أول
ابره يحقنونها في الصدر ويعبونه ماء وملح
أحسن من السيلوكون لأنه خطر ممكن ينفجر بالصدر ويسبب أمراض خطيرة
أما الماء والملح طبيعي مافي خطورة

هاي بنات للحين في امل في الصدر لووووووووووووووول
ومشكورين على الردود الحلوه
بدويه فديتج وينج انقطعتي والله حتى ايميلي ضيقة خلق من غيرج

roro sameh

والله حبيبتي المنتج ده مالوش مثييييييييييييل ولا عمليات ولا منتجات تتلاعب بالهرمونات والله كل من جربه مدح فيه وقال انه فعال جدا وانا كتبت عنه من قبل ونصحت به الكثير من الاخوات واقسم بالله كل كلمة اقولها صدق ودي تفاصيل المنتج كما اعلنت عنه شركتة الامريكية وانا ترجمته للعربية مع اراء بعض اطباء النساء فيه واجاباتهم علي اسئلة البنات

الآن صاااااوخ تكبير الصدرالامريكي المصنع من مواد طبيعية100% و الاول عالميا نسبة نجاحة 97% الحل الامثل والوحيد الآمن لتكبير الصدر
(بريست اكتيفيز Breast Actives) مايوصفة الاطباء انفسهم لكل من ترغب في تكبير واستدارة الثديين عبارة عن عبوتين عبوة كبسولات واخري كريم لتحصيل افضل نتيجة ممكنة وهو منتج الصدر الوحيد الذي ليس له اثار جانبية والوحيد الحاصل علي تصريح وزارة الصحة الامريكية والوحيد الصالح لجميع الاعمار
واليكم الشرح بالتفصيل عن المنتج

مجموعة كريم وحبوب بريست أكتيفز Breast Actives آمنة و تعتبر بديل للجراحة و لها معدل نجاح 97 % .[/SIZE]

- منتج تكبير الثديين هو تركيبة عشبية طبيعية تماما تم تصميمه كي يزيد من حجم و شكل و صلابة ثدي النساء.
- تم تصنيعه خصيصا من أكثر من 13 عشب فريد لكي يساعد في تطور و النمو الطبيعي لأثداء النساء.
- منتج تكبير الثديين يقدم الحل بدون جراحة للحصول على أثداء ممتلئة و صلبة بمساعدة التركيبة الطبيعية الآمنة.
كيف تعمل بريست أكتيفز ؟
ثدي المرأة يحتوي على أماكن مستقبلة الاستروجين الذي يحفز نمو الغدة الثديية . منتج تكبير الثديين يجمع خليط من النباتات العشبية النادرة التي تحتوي على خصائص الاستروجين.
عند تناول هذه المكونات الأساسية الـ 13 فإنه يتم استثارة مناطق مستقبلات الاستروجين التي حينئذ تحفز نمو أنسجة الثدي الجديدة في المرأة.
منتج تكبير الثديين يحتوي على كل ال 13 عنصر الأساسية و المهمة لنتائج سريعة و دائمة.
تم تركيبه باستخدام 100% مكونات طبيعية و يمكنك أن تسترحي عندما تعرفي إنك تستعيدين الثقة التي كنت تحلمين بها دائما و بطريقة طبيعية.
منتج تكبير الثديين يتكون من العديد من المكونات العشبية التي ثبت فاعليتها و تأثيرها في تكبير الثدي
فيتامين ه (د - الفا كما tocopheryl succinate) 60 وحدة دولية
فينوجريك (trigonella foenum - graecum) (البذور) 400 ملغ
فينيل (foeniculum vulgare) (البذور) 350 ملغ
دونغ Quai (الانجليك chinesis) (الجذر) 250 ملغ
المباركه الشوك (cnicus benedictus) (الجذر) 125 ملغ
الهندباء (taraxacum officinales) (الجذر) 125 ملغ
عشب البحر (ascophylum nodosum) (مصنع كامل) 50 ملغ
الجرجير (زهرة السلبوت officinale) (ورقة) 50 ملغ
ل - التيروزين 50 مليجرام
هل هناك أي آثار جانبية؟
منتج تكبير الثديين هو مكمل عشبي طبيعي و لم يثبت أن له أي أعراض جانبية خطيرة.
إذا كان لك أي استفسار طبي يمكنك مراجعة المكونات مع طبيبك أو أخصائي العناية الصحية.
إن استخدام منتج تكبير الثديين أثناء الحمل لم يتم دراسته بدقة , و لذلك من الأفضل للمرأة الحامل ألا تستخدم منتج تكبير الثديين حتى يتم دراسة تأثيره على أنسجة الثدي .
كم سيستغرق استعمال بريست أكتيفز قبل أن أرى النتائج؟
تأثير بريست أكتيفز يختلف من سيدة لأخرى . العديد من السيدات لاحظت امتلاء الثدي في أول أسبوعين من الاستخدام , سيدات أخريات لاحظت النتائج بعد مرور 4 - 6 أسابيع من الاستعمال
بصفة عامة ... السيدات التي لها أثداء صغيرة يمكنها أن تلاحظ النتائج أسرع من السيدات التي لها صدور ممتلئة
ما هي الجرعة الصحيحة من بريست أكتيفز ؟
الكبسولات: تناولي كبسولتان صباحا كل يوم مع كوب من الماء
الكريم: يدهن مرتين يوميا مرة صباحا و أخرى في المساء
للحصول على أفضل النتائج يرجى إتباع إرشادات الاستخدام
ماذا أفعل إذا نسيت تناول جرعة من بريست أكتيفز ؟
إذا نسيتي الجرعة و أنت قريبة من توقيت تناولها يوميا فتناوليها حالا . أما إذا كنتي قريبة من موعد الجرعة التالية فانتظري و تناوليها في موعدها .
لا تضاعفي الجرعة لتعوضي الجرعة التي نسيتيها
كم يجب علي الاستمرار في تناول بريست أكتيفز ؟
تختلف النتائج من سيدة لأخرى. نحن نرجح تناول بريست أكتيفز لمدة 5 - 6 أشهر معتمدا على كيف تريدين أن يبدو صدرك
هل يجب علي استخدام بريست أكتيفز طوال حياتي؟
طبعا لا ... و لكننا نرجح الإبقاء على تناول بريست أكتيفز بمعدل من أسبوع لأسبوعين كل من 4 - 6 اشهر للإبقاء على النتائج
ما الزيادة المتوقعة في حجم الصدر إذا اتبعت إرشادات الاستخدام؟
معظم النساء التي تتبع الإرشادات لمدة ثلاثة أشهر على الأقل يلاحظون كبر حجم الثدي بمعدل فنجان واحد و شد ثديهن
هل سيعمل بريست أكتيفز على زيادة وزني؟
لا ... بريست أكتيفز هو منتج خاص جدا يحتوي على استروجين و هرمون النمو الذي يغذي الغدد الثديية فقط. لم يتم التبليغ عن أي زيادة في الوزن من قبل أي سيدة استخدمت بريست أكتيفز
أنا أتناول حبوب منع الحمل , هل يتعارض بريست أكتيفز مع فاعلية هذه الحبوب؟
لا... لا يوجد شيئ في بريست أكتيفز يتعارض بأي طريقة مع الوظيفة الصحيحة لوسائل منع الحمل المعروفة
هل بريست أكتيفز يسبب نمو الشعر في مناطق غير مرغوب فيها؟
لا ... لا يوجد أي مكون في بريست أكتيفز يحفز نمو الشعر في أي منطقة غير مرغوب فيها
أنا أقوم باتباع نظام حمية . هل يمكنني أستخدام بريست أكتيفز لتكبير الصدر بالرغم من إن وزني ينقص؟
نعم ... هذه ميزة إضافية إنك يمكنك استخدام بريست أكتيفز أثناء الرجيم " الحمية " فهو على العكس من المنتجات الأخرى التي تسبب تراكم الماء بالصدر هو يقوم بتحفيز نمو أنسجة صحية جديدة بالثدي حتى أثناء الحمية
في بداية استعمالي ل بريست أكتيفز لاحظت نموا ملحوظا في حجم الثدي و لكن بعد ذلك اصبح هذا النمو بطيئا . هل يجب علي استكمال استخدام بريست أكتيفز ؟
هذا شيئ شائع ... عادة السيدة ستصل لفترة ثبات قصيرة في حجم الصدر ثم تتبع بفترة أخرى من النمو السريع ننصحك باستكمال استخدام بريست أكتيفز لمدة 6 - 8 أسابيع أخرى للحصول على أفضل النتائج

لماذا يجب علي التقليل من تناول القهوة و المشروبات الغازية ؟

التقليل من هذه المشروبات يكون مفضلا للحصول على أفضل النتائج لأن هذه المشروبات تحتوي على مركبات قد تضاد عمل الأعشاب الموجودة ب بريست أكتيفز . السيدة التي تتناول كميات كبيرة من هذه المشروبات يفضل أن تقللها تدريجيا على مر أيام متتالية لأن سحبها مرة واحدة قد يسبب الشعور بالصداع
بجانب قدرة بريست أكتيفز على تكبير و شد الثدي هل يوجد هناك أي فوائد أخرى من استخدامه؟
نعم ... بريست أكتيفز يحتوي على مكونات أثبتت الدراسات الحديثة قدرتها على تثبيط نمو الخلايا السرطانية . الدراسات المبدئية رأت انخفاض في نمو سرطانات الصدر و الرحم . و تركيبة بريست أكتيفز ثبتت قدرتها على التأثيرات الإيجابية التالية:
تقلل معدل حدوث أورام السيدات " الثدي و الرحم "
يقلل من خطر التعرض للسكتة الدماغية و أمراض القلب و الأوعية الدموية الأخرى
يحسن من الوظيفة الجنسية و الرغبة الجنسية
يقلل الأعراض التي تصاحب انقطاع الطمث :- نوبات السخونة , تصبب العرق أثناء النوم , التوتر , ضعف الرغبة الجنسية , جفاف المهبل , ضمور الثدي , ضعف الذاكرة , زيادة الوزن , السلس البولي و هشاشة العظام
يزيل أعراض ما قبل نزول الدورة الشهرية مثل تقلب المزاج و التقلصات و الإنتفاخ و الصداع و الإرهاق و الإحباط و ألم الصدر
يمنع تكوين و امتصاص الكوليستيرول
يحسن من مستوى السكر في مرضى السكر
يحفز بناء العظام و يحمي من هشاشة العظام
يعمل كمضاد للإكتئاب و يحسن المزاج مما يشعر السيدة بالسعادة و التحسن
مدر طبيعي للبول يساعد على اتزان سوائل الجسم
يساعد على إنقاص الوزن عن طريق حرق الطعام المهضوم بسرعة قبل أن يتراكم على هيئة دهون
محتويات العبوة
عبوة الكبسولات تحتوي على 60 كبسولة تصلح للاستخدام لمدة شهر
إرشادات الاستخدام
الكبسولات: تناولي كبسولتان صباحا كل يوم مع كوب من الماء
الكريم: يدهن مرتين يوميا مرة صباحا و أخرى في المساء
للحصول على أفضل النتائج يرجى إتباع إرشادات الاستخدام [/SIZE
]

التعديل الأخير:

ATOoOMA

احسسسن حل حق الوحدة اذا تبي تكبر صدرها ويكون اكبر انه تلبين بوشاب راح يطمر صدرج ويخليه كانه عود من غير لا عمليات تكبير وتأثر عليج جدام واحتمال يسوي سرطان الثدي ولا تقطين افلوسج على اكريمات ولا احبوب ولا اجهزة تكبر ولا حليب صويا ولا تمتنين وتصين بطة واخر شي يصير شكلك مو شي وجسمج يتشقق عشان يكبر نص سم ههههههههههههههههههههههههههههههه

فنصيحتي احسن حل اهوى تلبسين بوشاب الستنيان افضل شي

*بسمه أمل*

.
.

وانا بعد نفس المعاناة ,, ما بقى شي ما سويته .. بس يقولون ان الحلبة زينه ودي اجربها بس المشكله ريحتهاا ..!!

:

في دكتور رفيجتي راحت له و قزت عنده ابر حق خلفيتها تبي تصغرها ..!! ... ماعندها سالفة
والحين صغرت ..!! .. وعنده ابر لتكبير الخلفية وعنده لتكبير وتصغير الصدر بعد ..!!

الصراحه انا بجرب اكبر اللي ورا .. بس الصدر مادري خايفة ..!!

شنو اسم العياده وبجم الابره وشنو اسم الدكتور؟

لاتينيـه

وييه ترى الموضوع قديم بس
هم بقولكم سآلفتي انآ صدري صغير بس مو وآيد بس
هم اذآ شفت البنآت والخط على قولتكم اييني احبآآآط موصج
بس الحين تقبلت الامر الوآقع كنت بسوي عملية قبل عرسي
وحنيت على امي لمن وآفقت وقآلتلي مآ تروحين ويآي تبين
روحي ويآ خآلتج << انآ للحين مو مصدقة انهآ وآفقت
المهم والله بس اول مره يوم شآفت صدري وجذي وقبييييييييت
يآني خوف مو طبيعي هذآ وآنآ مآ سويت شي
ومن يومهآ وآنآ رآضيه ومتقبله الامر الوآقع
واقص على روحي اقول انووووووووثه هههههههههههه مسكينه
بس صح كلام البنات اخذو الستيآن اللي من وومن سكريت والبوش اب
انآ اذآ لبستهم حتى ريلي يقول صدرج احلى حجم مو كبير ولآ صغير خخخخخ
قآصه عليه المسكين بس صج خلكم دوم لآبسينهم
والثقه اهم شي
وبعدين ترى مو كل الريآييل يحبون الصدر الكبير اخوي وريلي دوم يقولون
اللي صدرهآ صغير احلى واذكر خآلي مره علق على وحده << تشققت انآ خخخخ
قآل اللي صدرهآ صغير جنهآ فرنسيه احسهآ انثى خخخخخ المهم مو تآكلوني مثل مطيريه عآدي خآلي صغير وميآنه

الحل الوحيد سيليكون في اوربا او تايلند و النتايج مضمونه و تهبببببببببببببببببل و الصدر يكون نفس الاسفنجه كانك قاعده تفقصين اسفنجه :)
عن قريب جدا:)

انا ما بقى شي ماجربته

كريمات

زيت لعيونك ترخص رقاب للاسف خرطي ما نفعني

وحليب الصويا كبر اردافي وانا مو ناقصه

وزيت الحلبه

وماي ورد

ولبخه حلبه وخميره

مافاد شي

والحين استعمل حبوب من الصين

انشالله يضبط

اختي الغاليه اول شي بقولج نكج يموتني من الضحك مع صورة ميمي الشريره من وادي الامان :krkrkr:

المهم قصتج نفس قصتي بالضبط والله يسامحها الاخت لعيونك ترخص رقاب اشكثر امدحت الزيت وانا استانست وركض اشتريته وحابسه نفسي بالغرفه وادهن وادلك طلعت روحي وما كو فايده ونفسيتي تتعب اكثر اكثر

والكل يدري بمعاناتي وما خليت شي ما جربته جهاز شفط بالهوى وكريمات اشكثر من زين الاتات ومن عطارين وكل شي كل شي مني لما بنت خالتي كلمتني من لندن تقول ان في كريم مضمون ودزت لي الرابط وكل شي ورفيجتها جربتها وتحلف تقول شهر تغير حجمه والكل لاحظ واهو علبتين ب 60 دينار قلت لها غالي بس تقول بفايده عاد انا بوصي عليه ما بدهاش واذا تحبين اقولج شنو يصير معاي والله كريم ويااااااااارب يكبر صدرووووكم يا بنااااات بالقريب العاااااجل

التعديل الأخير:

nazek_q8

سوي عمليه تكبير سيلكون وافتكي

بلا خرابيط بلا حلبه بلا صويا

صايرين تجارب احنا

رفيجتي مسويه تكبير سيلكون عند ماجد تقي تقول نفس اليوم طلعت وقعدت يومين وداومت عادي بس تلبسين ستيان اهم يعطونج ياه لمده شهرين عشان يشد طبعا شويه تحسين بالم خفيف ويظل معاج لي 10 سنيين بعدين تبدليينه

والعمليه كلها 1500 بلاش

Glamour_85

خاطري اسوييييهااااااا
ابي صدري يكون واااقف وحلو عشان زوجي

shaikhat elbnat

بنات في الحين أبر تكبر الصدر
يقول الدكتور انها مالها شغل بالهرمونات ولا بالترضيع ولا بشي لانها تنغز تحت الجلد على طول
اتظل اقل شي 3 سنين و اكثر شي 4 سنين
و النتيجه اتشوفينها فوريه

اللي تسأل عن كبسولات الفوتو صويا _______ موموجوديين بالكويت
موجوديين بالسعوديه بكل مكان و حتي الحفر و الخفجي .
مرخصه من وزارة الصحه السعوديه ة تنباع بالصيدليات ,
كبسولات الفوتو صويا الصافييه ؛ اللي مو مخلوط معاها شي . بس فوتو صويا
ب64 ريال .

aba.alkhaileya

حبوبه انا كنت مثلج واااايد اعاني سويت عملية سيلكون والحمدالله انحلت عقدتي وترى عملية بتعانين بس 10 ايام ومن تشوفين صدرج بتحملييييين ابو العوار