تجاربكم مع المنتجات اللي يبيعونها البنات بقسم المول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

αlωαяdн

رد : تجاربكم مع المنتجات اللي يبيعونها البنات بقسم المول

مشكووووورين بنات ع ذكر تجاربكم :eh_s(17):

بغيت اسأل /

منو جربت اعشاب تضعف من تاجرات المنتدى ؟ وهل نفعت وياها ؟

انا شريت من تاجره خلطة اعشاب مطيرتها بالعلالي وتقول ان تضعف بـ 7 مع التوصيل واخر شي طلعت شنو ..؟

عشرج >> (سنا مكي) !! واحنا نشتريه من الحواج بـ 1 او 1ونص !!

حسافة مو ذاكرة اسمها ولا جان كتبته :(

الله يسامحها

وشريت من حلاتي غير مجموعة حلم الطفولة >> حلوة بس ما استمريت عليها ويعطيها العافيه الي تحملت اسألتي : )

مممممممم وشنو بعد يالورده ؟؟:bbbiu:

نسيت اذا تذكرت بقولكم :eh_s(22):

الحمدلله ماشريت شي من التاجرات وتحسفت عليه الصراحه لان وايد اقرا تجارب البنات واحب اتابع المواضيع
يعني مااحب اشتري على عماي :ggdw:

شريت

الكولاجين و كريم السحر الفرعوني من التاجره (المسك) <<< ايننون والله الكولاجين واااااااااايد حلو حسيت بشرتي تينن عليه .. وحتى اختي طلعت لها وجنتين يعني 100% اينن
والكريم <<< يااااااااااااااحلاته ترطيب ورونق استانست عليه الصراحه
وأنا أحب المسك بضاعتها مميزه فديتهاااااااااااااااااا

حبوب سد الشهيه من التاجره (أم عيالها الغالين) <<< اول جم يوم ماحسيت فيهم بس بعدين صج صج صج سكروا شهيتي والله يبارك لها في تجارتها

مجموعة النونو وكريم قلب الحب من التاجره (الملاك) <<< ياااااااقلبي والله عليها تينن وشغلها يهبل ومنتجاتها انا أظمن واثق ان مافيهم بلاااااااوي وآآآآآآآمنين تبارك الرحمن شغل نظيف 100%

خذيت عطور ولوشنات من التاجره (أم عبدالله سالمين) <<< شغلها 100% اينن تبارك الرحمن

خذيت زبدة الشياااا الخام وزبدة الكاكاو من التاجره (قراس) <<< فديييييييتهاااااااااااااااااااااا والله ايننووووون

وفي بعد جم شغله ثانيه مابلشت فيهم واذا بلشت راح اكتب تجربتي :eh_s(6):

وطبعا اسامي التاجرات اللي فوق ربي يشهد ان لاااااااااااااااا اعرفهم ومابيني وبينهم شي علشان مو تقولون مسويه دعايه <<< مااحب هالسوالف يابنات :(

وكل وحده من هالتاجرات اللي تعاملت معاهم أخلاق وحسن تعامل مايحتاج اني اقول لان اسم الله عليهم بنات ناس وتعاملهم اينن ربي يبارك لهم ان شاءالله ويكثر من امثالهم وينصحووووووون
ولا يهونون الباقي :)

وسامحوني عالقصور

التعديل الأخير:

lateefa

أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأب

رد: رد : تجاربكم مع المنتجات اللي يبيعونها البنات بقسم المول

الحمدلله ماشريت شي من التاجرات وتحسفت عليه الصراحه لان وايد اقرا تجارب البنات واحب اتابع المواضيع
يعني مااحب اشتري على عماي :ggdw:

شريت

خذيت زبدة الشياااا الخام وزبدة الكاكاو من التاجره (قراس) <<< فديييييييتهاااااااااااااااااااااا والله ايننووووون

وفي بعد جم شغله ثانيه مابلشت فيهم واذا بلشت راح اكتب تجربتي :eh_s(6):

وطبعا اسامي التاجرات اللي فوق ربي يشهد ان لاااااااااااااااا اعرفهم ومابيني وبينهم شي علشان مو تقولون مسويه دعايه <<< مااحب هالسوالف يابنات :(

وكل وحده من هالتاجرات اللي تعاملت معاهم أخلاق وحسن تعامل مايحتاج اني اقول لان اسم الله عليهم بنات ناس وتعاملهم اينن ربي يبارك لهم ان شاءالله ويكثر من امثالهم وينصحووووووون
ولا يهونون الباقي :)

وسامحوني عالقصور

مشكووووره يابعد روحي ماقصرتي

موضوع مفـــــــــــــــــــــــــيد

وانا بأنضم لكم قريبا لانى شاريه جم منتج والحين قاعده اجربهم وياارب ااستفيد منهم ولايخسر على انا وكل وحده شرت منتج ووثقت بالتاجره الى تبيعه:friends:

SUCARA

من ناحيه الكريمات انا جربت
كريم كويتيات من منانا والملاك جربتهم يهبلووووووووون تبارك الرحمن ويفرق اللون حتى مع اللي مايفرق عندها بسرعه
راح تحس بفرق اي وحده ناويه تشتري تجرب واهي مغمضه
ومزيونه وشقرا تهبل خلطتها لي سويت حمام مغربي انا بالبيت يتغير لوني بس مو وايد لاني غشاشه ومالي خلق افرك :)
لكن لي سويته بالصالون
احس بتغييير عجيب ماشاءالله :)
بس للاسف ما ادوام عليه مره بالاسبوع لان ماعندي وقت كل سباحاتي بسرعه :(
يعني لو احطه على جسمي كل يوم وترك اتوقع راح اصير قيمر وذيك الساع اخاف اطلع بالشارع بروحي راح اخرب المتجمع :)

هذا بالنسبه للخلطات

اما الباجي شريت من ام عمار اكمام
والاميره جولي سجاده الستان
وq8 pearl مادري اذا جذي اسمها لزقات لاب توب يونسون
وطعم الشهد شيلاتها تهبل واسعارها وواااااايد معقوله وتيبهم لج للبيت
وووو هذول اللي اذكرهم واي شي يديد راح اسدحه هني :)

والصراحه كل هالتاجرات يهبلوووون شويه عليهم ذوووق وبعضهم ايننهم بالاسئله وصدرهم وسيع معاي الله يوفق الجميع ان شاء الله

حرم الحوت

انا جربت خلطة الباروكه صج صج تنها رهيبه وعسى الله يرزقها من اوسع ابوابه اللي تبيعها (فشله نسيت اسمها )

مااستخدمت شئ
ومشكورة للموضوع للافادة

أم قيروان

انا جربت سنفرات جوي بصراحه روعه شويه عليها وجربت البودره السحريه رقم 8 عجيبببببببببببببه وزيت حبه البركه يطلع الشعر وكريم الليل تقريبا كل منتجاتها جربتهم ويعطيها العافيه جوي اسلوب وتعامل راقي ...

وجربت عطور ورد وعود وبخورها والمشعلات روعه تضل ريحتهم بالكبت ما تروح وتعامل ورد وعود جدا راقي ..

وجربت عطور صاحبه ذوق هم حلوين نفس الاصلي واسعارها حلوه ..

وسلامتكم ..

الفدنه

جربت صابونية مزيونه وشقرا ولوشن فيتامين سي رووووووعه
ومن فطامي قرقيعان كشخه وذرب
وبثثثثث

fdeet_shosho

انا جربت شغلات فادتنى وشغلات مافادتنى
اللى مافادنى :
- امبولايت ايفا المصريه بس ماذكر اللى شريتهم منها طبعن مافادوا وياي كلش قالتلى كورسين كاملين وخذيت علبتين على مدى شهر جنى مو حاطه شي الله لايخسر .
- قميص نوم من عضوة مانى قايله اسمها مابي اقطع رزقها بس خامته اي شي وبس لبسته انقطعوا العلاقات افتشلت حدي وقعدت اربط فيهم شكلى فلم كان وماقدرت ابدل لانى مضبطه الالوان وبالصورة كان فى شغلات ويا القميص ماوصلتنى :( يعنى ياليت اللى تحط صورة القميص تقول الشغله الفلانيه معاه عشان نعرف مو تحط كامل وعقب اتوهق :(
- طبعن دشيت موقع ماريمار وعجبتنى شغلات طلبتهم وسجلت بالموقع وبالاخير ماوصلنى ولا شي :( قعدت انطر وكل يوم اقول بيدقون ومادقوا وبطلت اطلب .
- طلبت من عضوة حامل المعجون يلوع الجبد مايطلع شي كل يوم اقعد اعصر بالمعجون :( مانفع وياي
- شريت حامل المكانس والله يهداها قالت سهل تركيبه بدون اى شي وسالتها قلت يحتاج مسامير وجذي مابي لانى بشقه وماينفع وياي سوالف مسامير وطقطقه قالت لا ماكو شي سهل تركيبه وخذيته لقيته يبيله دريل ومسامير وتوهقت وقطيته بالكبت :(
- وطبعن حامل الصابون كبير على غير سنع وما استعملته بالكبت لانه ما يتعلق يبيله طاوله بروحه :(
-
والشغلات اللى شريتهم وعجبونى :
- شريت من ماى وورد خلطتها الصابونيه بصراحه حلوة بس ماكملت مع انه خواتى لاحظوا الفرق بس انا كسوله
- خذيت عسل موناليزا بس ماكملت بعد بس حسيت تغير بسيط ببشرتى مو حيل بس محد لاحظ من خواتى وكل شوى اقول متغير فيني شي ؟ يقولون لا واسكت مابي اظلم البنية قالت فى ناس مايبين لال من ثانى علبه وانا بس وحدة
- وفى شغلات ببالى ان شاءالله بشتريهم وبقولكم رايي فيهم بصراحه
اللى ببالى وابيهم : خلطه الدلع للرموش- صابونه مزيونه وشقرة- ابي عطور من ام عفاف- حلاتى غير ابي منها شغلات- حيادر بعد ابي منها شغلات - بنت الاحلام باخذ منها الزيت التونسي للتساقط بس ماكو فرصه اتصل عليها كل يوم بدق وانشغل وان شاءالله بجربهم وبقول تجربتى صج ومانى مادحه احد مايستاهل مابي اشيل ذنب احد

مزيونه وشقره

Active member

عليكم بالعافيه الخلطه الصابونيه

وشوفوا تجارب البنات في توقيعي

مع تحياتي ياحياتي

مزيونه وشقره

ورد و عود

انا جربت سنفرات جوي بصراحه روعه شويه عليها وجربت البودره السحريه رقم 8 عجيبببببببببببببه وزيت حبه البركه يطلع الشعر وكريم الليل تقريبا كل منتجاتها جربتهم ويعطيها العافيه جوي اسلوب وتعامل راقي ...

وجربت عطور ورد وعود وبخورها والمشعلات روعه تضل ريحتهم بالكبت ما تروح وتعامل ورد وعود جدا راقي ..

وجربت عطور صاحبه ذوق هم حلوين نفس الاصلي واسعارها حلوه ..

وسلامتكم ..

جزاج الله خير يا ام قيروان على ذكر تجربتج في شغلي
ربي يسعدج ويوفقج

وانا بعد بذكر تجاربي

اخذت من حبيبة قلبي واختى جوي .. كريمات وسنفرات وديودرينت حده عجيب وكل ما يخلص اطلب منه

اخذت من التاجره اختى الغاليه ساره ستايل ...دهن عود كمبودي وايد حلو وسعره مناسب

واخذت من اختى وحبيبتى ام خالد .. غرشة عشر معمول للبيت يهبل

واخذت من اختى الحبيبه عباير ستايل بدله وايد وايد راقيه

ودااااااااااايم اخذ من اختى
الحلوه وسام الشيرازي ( Cacaouette ) شكولاته تهبل وصرت ادمان عليها ... خربت ابو الرجيم
وانصح اللى يحبون القمردين يجربون شكولاته القمردين خطيرررررررررررررررررره :RoadRunner:

واخذت من الجميله اختى حيادر خلطه الرموش حطيت منها يومين واليوم الثالث طاحت وانكسرت ...:bbbiu: حسافه الله ما ارد اكملها

واخذت من وحده تاتو حواجب طلع قلم الون شينى ههههههههههه يعنى اي شي ;)
وكاهو محذوف بالدرج :bbbiu: يبي كراسه :lololoe:

وللامانه

كلهم ذووووووووق وتعاملهم جدا رااااااااااقي
ولا شفت اى تاخير ماشاء الله عليهم
ربي يوفقهم ويرزقهم من خيره يارب

وفي بالي جم شغله بجربهم واقولكم
:wqedqw:

والف شكر لصاحبه الموضوع
:eh_s(7):

التعديل الأخير:

≈ ω ђ ṃ