بنــــآآآآت جامـــعة gust حياكــــمــ الله ....((( جامعة الخليج للعلوم والتكلوجيا..

Xga6waX

لووول هذي الدنيا سؤالج وايد غامض .. شنو قصدج بمنو انتي لووووووووووووووووول حددي .. انا بنيه معاكم بالجامعه :p

ANoOoNA

انزين بنات عفية اذا ابي استثناء .. لان انا على نص درجه وانقبل ..
وين اروح بالضبط ..؟

ANoOoNA

^
^^
^^^
سوري مو انا قصدي رفيجتي .. بس دشت بكي :p

بنااات انا انقبلت عندكم بعثة داخلية انا ورفيجتي وانقبلنا محاسبة :ggdw:
بلييز ابي اعرف كل شي عن قست لانه وايد احاتي وشنو الاشياء الي لازم اسويها والي لازم ادير بالي منها !!
وصج مثل ما يقولون جامعة الكويت احسن من الجامعات الخاصة ؟ :eh_s(1):
الكل يلومني يقولون انتي نسبتج تدخلج جامعة الكويت شحقة مقدمة قست رغم انه انا وايد عاجبتني القست واحس مستقبلها زين بليز طمنوني :0bee2e8d89:​

cuta.19

شوفي الله يسلمج انا اشوف انه جامعة الكويت وايد احسن يعني هذي وجهة نظري .. بس انتي جربي وشوفي ..
والادارية بجامعة الكويت ترتيبها 240 من 300 جامعة بالعالم :)
بس هم اقولج انه جربي وشوفي احسن لانه ماعرف معلومات عن الجامعات الخاصه الصراحة

z000m

بنات بلييز عندي سؤال ضروري
في دوام بعد العصر في جامعتكم ؟ لاني انا اشتغل وابي اكمل دراستي ودوامي لي الساعة 3
يعني في محاضرات للطلبة اللي يشتغلون العصر او بالليل؟
ومن الساعة جم لي جم تقريبا؟

oooshooo

هاي بنات
انا ادرس بعلوم ادارية كان المفروض اني اتخرج الكورس اي فات الثاني بس سقطت في مادة تمويل :(
و الحين عايدتها صيفي و يايبين لنا دكتور من جامعة الخليج هندي ما ادري بنقالي اسمه منير حسن يدرس تمويل
و الله ما افهم عليه شي و ابي اتخرج بليز الي تعرف الدكتو اتفيدني شنو ستايلة و طريقته بالدجات ؟

some 1 love u

بنات ياريت اللي تخصصها mis اطرشلي ايميلها على الخاص ابي اكلمها ضروري بخصصوص هالمجال لان انقبلت فيه وعندي اسنفسارات ؟؟؟

Xga6waX

بنات كل شي له ايجابيات وسلبيات ..جامعة الكويت اسهل من جامعتنا واقدم والاداريه بس اللي ترتيبها مادري جم يعني تعتبر بس كلية العلوم الاداريه من احسن الكليات بالعالم .. بس جامعة الكويت باقيلها انذار واحد .. و كل الناس اللي اعرفهم بجامعة الكويت يتشكون من الوضع .. وانا عن روحي ماخذه ماده هالكورس بالاداب بكيفان لانه مو منزلينها بجامعتنا ولاااااااااااااااااااااااااااايعه جبببببببببببببببببببببببببدي .. من كل شي .. مع ان الدكتوره الله خير زينه .. بس لامقارنه يعني
جامعتنا شهادتها وايد اقوى من جامعة الكويت .. انا اهلي ما يرضون لما اقولهم بروح جامعة الكويت ..والحين عقب ما داومت بكيفان لوول شفت الفرق ومستحيييل اطلع من جامعتنا واروح لا جامعة الكويت ولا اي جامعة خاصه ثانيه ..
اما بالنسبه حقج (عسوله تحب بطسايه) حبيبتي من اول شي شدي حيلج وجابلي .. خلي عنج الطلعات والوناسه حزة الكلاسات .. يعني درسي واهتمي وبس .. وانشالله بتمشين .. ماكو شي ثاني يعني غير المجابل والدراسه انصحج فيه .. واهم شييييييي لما تاخذين مواد اهم شيييييييي الدكتوووور لازم تهتمين حق الدكتور اكثر من الماده .. يعني اذا الدكتور زين ترا بتييبين قريد .. واذا مو شي راح تتوهقين معاها ..
z000m حبيبتي وااايد عندنا ناس يكملون العصر ويشتغلون وجم وحده كانو معاي بكلاس الساعه 4 الكورس اللي طاف .. بس شنو طريقتهم مادري لازم تروحين وتسألين بالتسجيل

cuta.19
مشكووورة :* والي مطمني شوي انه قست احسن جامعة خاصة يعني انا قلت اذا قبلوني aum او auk بسحب سيده وبروح جامعة الكويت بس الحمدلله قبلوني بقست والتخصص الي ابيه فمادري بجرب واشوف :)

Xga6waX
حبيبتي ما قصرتي وصح كلامج قالولي قست مستقبلها وايد زين لانه شهادتها قوية وانشالله رح اشد حيلي بس بسألج عن التوفل والماث شلون ؟ قالولي قدمي التوفل بره احسن من داخل الجامعة !! واذا خذيت تمهيدي بلماث اقدر اخذ مواد ثانية معاه ؟

Xga6waX

عسوله تحب بطسايه .. حبيبتي انا صراحه كلللش ميح بالرياضيات .. فلا تسأليني عن شي يخصها .. انشالله البنات يساعدونج فيه .. بس اما عن الانقلش انا اقول روحي امديست و قدمي امتحان توفل وقدمي هم بالجامعه عشان يكون عندج اكثر من فرصه وهم منها تعرفين شلون طريقة الامتحان .. وترا حده سهل وفي كتب يبيعونهم بامديست شرح حق امتحانات التوفل .. اخذيهم وفهمي شلون طريقة الامتحان ..
وواااااااايد راح يفيدج لانه اذا يبتي سكور زين راح تطوفين التمهيدي ومواد عقبه بعد ..
الله يوفقج انشالله

Om Ghanem 75

قوة بنات انا كنت منزلة اللي بقوله في موضوع بروح و محد رد علي فقلت اسويله كوبي باست و انزله اهني عندكم

السلام عليكم

شلونكم بنات ان شاء الله بخير

بنات الله يخيليكم عندي وحدة من اهلي بتدرس ادارة الاعمال في جامعة الخليج فبغيت اعرف كل شي عن التخصص و الجامعة ؟؟ شلونه سهل و الا صعب ؟؟ مرغوب و الا لأ ؟؟ و الدكاترة شلون طيبين و الا عسرين ؟؟ جم سنة على التخرج ؟؟ و وين احسن الدراسة بالخليج و الا الامريكية و الا جامعة الكويت ؟؟ و شلون الحياة بالجامعة ؟؟ و ادارة الاعمال فيها تخصصات و متى التخصص ؟؟؟

و اي شي بتضيفونه حياكم

و مشكوريييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين :**

يعطيش العافيه بجد كنت محتاجه هالموضوع انا ناويه اكمل بكارليوس عندكم انشالله بس مشكلتي موذاك بالانجليزي والله يعين انشالله

Sarooni

السلام عليكم

انا الحمدلله انقبلت اب gust
ابي اسأل متى امتحان الانجلش و الرياضيات ؟

Xga6waX

ام غانم حبيبتي .. جامعتنا جوها حلو والناس تونس وكل شي زين ومتوفر .. بس ان ييتي حق الدراسه حالها حال كل مكان ثاني .. تدرسين تمشين .. ما تدرسين ما تمشين .. ودكاترتنا اغلبهم حليوين وزينين ويعطون درجات .. والموزينين معروووفيين .. ومو زينين مو من ناحيه النفسيه ، لأ من ناحية انه ما يعطون درجات ..
اذا بتاخذين تمهيدي يبيلها 5 سنين .. سنه تمهيدي و 4 دراسه ..
اما اذا عندج دبلوم والله ما عندي اي فكره شلون طريقة انج تكملين .. فلازم اتيين تسألين التسجيل بالجامعه ..
واهو صح من ناحية الانقليزي صج تحتاجين انقليزي لانه موادنا كلها بالانقليزي الا جم وحده وينعدون بالاصابع .. بس تمشين فيهم اذا انتي زينه .. مو شرط تكونين بيرفكت ..

.

*عضوة شرف في منتديات كويتيات*
تنبيه اول..

الرجاء التزام بادب الحوار..

el2ansa elzain

((..*_*.. الصمتــ في بعضــ التفـآااآهات هيـــبهـ .
بنات انا مستجده و باجر بسافر امتحنت توفل بالجامعه وسقطت يبت 30% بالماث
وبالانجليزي ليفل 1 العادي ,,,,,,
شلوون اسجل المواد وشنو المواد الي آخذها إذا تعرفون اسامي دكاتره زينين آخذ عندهم ؟ ويصير آخذ مواد تخصص مع التمهيدي ؟

ام الشوخ

السلام
شلونكم بنات يعطيكم العافية
أنا خاطري ادرس ماستر عندكم
أنا خريجة جامعة الكويت علوم ميكروبيولوجية بمعدل 2.33. وشهادتي صارلها 3 سنوات
يا ريت أحد يفيدني شسوي
ووين أروح
و ممتحنه توفل ودرجتي 477
يبيلي أعيدة ولا لا
ومتا التسجيل
يا ريت تفيدوني
شاكرة لكم