تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

N0oNa

رد: تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله

شكله الاجتماع بطوفني بس يالله ما تقصرون اي شي مهم وصلولي الاخبار:)

اشكثر صارلج مسويه حق ولدج منار؟؟

نونو اى شفته عبدالله ماشاء الله عليه طبيعى الفال حق كل طفل زارع قوقعه انا سمعت عن المحاضره بس قالو فريق من الندن والله صج نبى محضرات نبى توعيه نونو كم عمر ولدج عسا الله يحفظه لج ومن متى مسوى العمليه وشلون النطق وكم محصوله من الكلام

منـــار

اهلييييييييييين نووناا ولدي صارله سنه وشهرين بالضبط من سوى العمليه وانتي بشري عن اخر اخبارج في الغربه وتعالي بالنسبه للاجتماع بلغي اختج او اخوج خل ياخذون ولدج ويحضرون الاجتماع ..........

منـــار

اهليييييييييييييييين بنات ان شاءالله عيالنا بيتكلمون لان اغلبية اللي شفتهم مسوييين عمليات زراعة قوقعه لعيالهم وصارلهم ثلاث سنين واربع سنين واكثر ما شاءالله يتكلمون وعيالنا مع التدريب ونشد عليهم شوي بيتكلمون بسرعه ان شاءالله والله كريم ان شاءالله..........

نونو ياحياتى انتى بغربه عشان طفل انبوب عساالله يقومج بسلامه وعطينااا اخبارج ولدج وين بالكويت

N0oNa

هلا بنات و الله الغربه اتضيق الخلق مع اني اطلع كل يوم ما اقعد بالبيت بس غربه خاصه بعيده عن ولدي و ما ادري متى ارد صعبه شوي
والله ولدي متنقل جم يوم بيت اهلي و جم يوم في بيت اهل ريلي الي انا ساكنه عندهم اهوا اهم شي عنده يطلع و يشوف يهال يعني يتنقل على وقت اليمعات عشان يستانس مع اليهال
ولدي الحين صارله سنه من شهر 11 الي طاف سويتله العمليه و شهر واحد شغلتها الحمدلله عدا 55 كلمه ماشالله نطقه يتحسن كل يوم و انشالله ينطلق اكثر و مفكره بس هالكورس اخليه بالبستان و الكورس الياي اوديه مدرسه عاديه الله كريم على حسب محصول الكلمات و الجمل عنده اذا اكثرت و صارت احسن
انتوا شلون اعيالكم الحين انشالله صارواحسن و جم كلمه و النطق عندهم شلون؟

منـــار

الله يعينج اختي نوووناااا على الغربه وان شاءالله ما تطولين وتردين بالسلامه وانتي حامل بالاجنه المعافين والسليمين واطلبي توأم ولد وبنت احسن مره وحده وبغيت اعرف اذا ما فيه احراج انتو مسافؤين على حسابكم ولا على حساب الحكومه ووين كنتي مسويه عملية ولدج وبالنسبه لولدي ينطق يمكن عشر كلمات بس اغلبية الكلمات يعرفها عن طريق السمع والله كريم ان شاءالله والحضانه اتوقع دوامهم راح يبدى بعد العيد بس ولدي الحمدالله كل ماله يتحسن وبغيت اعرف شلون تحافظين على سماعة ولدج ما تخافين عليها تضيع وتشبكينها في ملابسه ولا شلون لان مشكلتي مع ولدي اني اخاف على السماعه لا تضيع منه ............

N0oNa

هلا منار و الله رايحين على حساب الحكومه و عمليه ولدي سويتها بالكويت و عن سماعته ما اعلقها بشي لان يبيها و اذا مو موجوده يطلبها بس ساعات اذا عصب يحذفها و جم مره تخترب بس ما افكر احط واير حرام يصير كله وايرات كافي القوقعه معلقه بظهره و اهوا ماشالله عليه يحب يتكوكس و هالسوالف يعني يعور ظهره ساعات مو حابه احطله من تخترب عنده وحده سبير مالت اذونه الي قبل القوقعه احطها على ما اعدل 2
واهوا دايما تحت عينه او عين الخدامه لان ولد واحد بس فالخدامه تلحقه من مكان لي مكان ما تخليه و تحط بالها بس مشكلته من اطلعه يحب يجرب يحذفها من اماكن عاليه يعني من طابق 2 و لا بالماي فبس اقرب من هالسوالف احاول امسك ايده عشان ما يقطها يحب يجرب شنو يصير لوول

السلاام عليكم

منار حبيبتي انا قريت موضوعج

وان شاءلله ولدج راح يتحسن بس داومي معاه

انا عن نفسي ابلة احتياجات خاصه

ومرو علي يهال مسوين زراعة قوقعه ماشاءلله عليهم يتكلمون ومندمجين ويا العيال الطبيعين

انا دوامي بحضانة الهبه بعبدالله المبارك وايد حلوة

كانت عندي بنت اسمها ساره ماشاءلله عليها كانت فيها اعاقه حركيه وزراعة قوقعه والله ياحلوها تسولف لي 24 ساعه عن بيتهم وخوانها :$ شوقتيني فيها

ان شاءلله عيالكم مافيهم الا العافيه فديتهم

^_^

نونو حبيبتى ماتشوفين شر انشاءالله تردين الكويت وانتى معاج اطفال متعافيه واخبار بنتى تمام مشاء الله تعبر عن شنو بنفسها امس تقولى مامه وين جوتى داده قصدها عن بنت اختى تقول جمل عن 4 كلمات تهاوش اذا احد اخذ منها شى تجى تقولى راح اكتب بظبط طريقه الحرف مامه اعمى اعد (سعد) اح (راح) اوق (فوق)
تعرف من الحيونات (اسد ارنب بقره قطوه خروف حمامه نحله فراشه دب حصان حمار جمل بس هى تقول بعير
تعرف اشكال الهندسه مربع مثلث دائرى مستطيل
الوان وردى ابيض اسود احمر اخضر ازرق اصفر بنى
العداد من 1 الى 5 مع كتابه
تعرف كلمات وايد 400يعنى اقص لها قصه تفهم شنو اقول
بس مشكلت بنتى تقط احرف وايد لما تقول لى سالفه اما اذا كلمه وحده تقولها صح بس هى فيها اعجله
منار وينج شخبارج لادخلين ولدج البستان مو شى

N0oNa

ماشاء لله عليها من متى امسويلها العمليه؟؟؟
البستان صج مو ذاك الزود بس الموجود يعني حلو ان الياهل يحتك مع يهال و يتعلم شوي انتي بنتج وين امدخلتها لان من الكورس الياي بطلعه؟؟

منـــار

هلا اختي نوووناا يا حلو ولدج والله يخليه لج ان شاءالله

منـــار

مشكوووووووره اختي حباري مملوحه رفعتي معنوياتي الله يجزاج خير ويا ليت تعطينا طرق تدريب حلوه ومفيده يحبها الياهل لان ولدي مللللللول وانتي اكييييييييييد عندج خبره يا ليت تفيدينا والله يعطيج العافيه اختي

ماشاء لله عليها من متى امسويلها العمليه؟؟؟
البستان صج مو ذاك الزود بس الموجود يعني حلو ان الياهل يحتك مع يهال و يتعلم شوي انتي بنتج وين امدخلتها لان من الكورس الياي بطلعه؟؟

من سنه ونص العمليه.... بنتى جبت لها مدرس بالبيت وانا وابوها عمتها جزاهم الله خير صراحه معلمينها شغلات وايد يعنى لاتسكتين سولفى معها جنها كبيره انا خسرت معها فلوس وايد بس عشان تكسب كم كلمه ومجهود
اذكر العام على شهر واحد كانت توها زارعه كنت ابى افهمها اذا الواحد تعبان لازم يروح الطبيب تدرون شنو سويت
طاحت طيحه بسيطه وقامت تبجى اخذتها سويت نفسى مخترعه ودقيت على زوجى قلت تعال بسرعه بودى شوشو اطبيب مسكين هو صدق لبستها ورحت الطبيب طبعا هى مافيها شى بس كسبت معلومه سريعه وركزت بذاكرتها والحين اذا تعبت تجى تقول مامه طبيب
ادرى انكم تقولون حدج فاضيه بس انا كل معلومه تكسبها بنتى استانس حتى لو اتعب

التعديل الأخير:

N0oNa

يعطيج العافيه هذا واجبنه صوبهم
و الله انا ولدي مرتين بالاسبوع مدرس و اوديه البستان و ماشالله الكل مجابله يعني انا و ابوه يدته امفضين نفسنه حقه و شويشوي قاعد يتعلم و الحين بدى يتعلم العد و هاليومين اسامي اعمامه و خواله و اعيالهم يعني كل يوم يتعلم اسم و يناديهم حق نطق الاحرف ينفعه و على سالفه الطبيب انسي مسكين من عقب العمليه يكره شي اسمه طبيب من يمرض ينحاش من غرفه الطبيب و ما يرضى يدش و ما يحب لبس الابيض يذكره بالنيرس يعني لو صج متعور و سويت سالفتج يسويلي فضيحه بالطبيب :) و انا ودي اوديه غير البستان بس للحين ماني عارفه وين

تسلمين حبيبتي منار و يخلي ولدج حقج انشالله

منـــار

ما شاءالله على بنتج والله يخليها لج ان شاءالله انزين انا بالنسبه لولدي على طول اكلمه واخته تكلمه وخواتي كل وحده تكلمه بس المشكله مثل ما قلت لكم عندنا بالعايله اطفال صم يمكن سبعه وكلهم يكلمونهم اهلهم بالاشاره والاغلبيه يتعاملون مع ولدي بالمثل يعني يأشروله وتعبت من كثر ما اكلمهم وماكو فايده بس الحمدالله اغلبهم ما نشوفهم الا بالاسبوع مره والله كريم ان شاءالله والحمدالله ولدي استانس على الاخصائي حيييل وما يبيه يروح ...........

منـــار

اي صح وانا سجلت ولدي في البستان على الاقل السنه هذي والسنه الجايه انقله والله كريم ان شاءالله ونشوفكم في الاجتماع ..........

N0oNa

منو اييله استاذ احمد نفسه المصري؟؟
مشالله عليه هذا وايد زين و فيه طولت بال مع اليهال و احسن من سالم العلي

@الخياله@

وذكر فأن الذكرى تنفع المؤمنين ،، ]

~~

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
{ ,, من صام يوما في سبيل الله ،، باعد الله وجهه عن النار سبعين خريفا ،،}

متفق عليه

الايــــــــــــــام البيض ،، }

الاحد الاثنين الثلاثاء !

http://www.q8yat.net/showthread.php?t=405968

منـــار

اهليييييييييين اختي نووونااا اي استاذ احمد اهو اللي يعطيه الجلسات وما شاءالله عليه ولدي حبه من اول جلسه