تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

ورود خضرا

مساكم عسل ياعسولات
تكفون لاتحقرون عبروني الله يجزيكم عني خير​

ورود خضرا

افااااااااااااااااااااا
وينكم ؟
ولا وحدة ردت علي من أمس

الصابرة المحتسبة

**مشرفة قسم ذوي الإعاقة **
رد : رد: تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

السلام عليكم
ماعليكم أمر بغيت أخصائية تخاطب و محفظة قرأن يجون عندي البيت حق عيالي
ويستحسن أنهم يتحجون بلهجتنا الكويتية
وشكرا لتعاونكم

وعليكم السلام

تفضلي يقلبي

- - اخصائي تخاطب"تم دمج المواضيع المتشابهة" (http://www.q8yat.net/showthread.php?t=288408)

ورود خضرا

ياحياتي يالصابرة عسى عيني ماتبجيج ماقصرتي فديتج

ورود خضرا

السلام عليكم
اشلونكم ياأمهات شخبار عيالكم
اشفي تجمعنا نايم لازم نحييه ونخليه على الصفحة الأولى
ياامهات عندي خبرين واحد حلو والثاني موحلو
الخبر الأول بدأ المجلس الأعلى للمعاقين في صرف بطاريات للقوقعة والمطلوب منكم انه تروحون المجلس وتسجلون اسامي عيالكم في الدور الخامس عند علي أشكناني ومرفق معاكم صور كل من البطاقة المدنية والهوية إثبات الإعاقة .
الخبر الثاني أن دكتورة أمينة الجلاد طلعت من مركز سالم العلي 0

رد : تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

السلام عليكم خواتي
بصراحة اول مالقيت تجمعكم حبيت اشاركم لأن ولدي الوحيد عنده 3 سنوات الحين وفقد السمع من 4 شهور بس بسبب الحرارة وفالرياض قالو ان الحل هو زراعة القوقعة وسويناله العملية فالرياض فالخاص شهر 8 اللي طاف وركب الجهاز من 3 أسابيع وولدي اهو اول حاله عندنا بالعائلة ومحد فاهم شي وكل يسأل ليش ما يلتفت للأصوات ويرد لما يناديه ومتى بيسمع ومتى بيتكلم مع العلم ان ولدي نادر ما يتعامل بالاشارة واهو عنده حصيله من الكلمات ولما يبي شي اغلب الوقت يطلبه بس طبها النطق اسوأ من قبل
بس الحين لما اطول على الراديو صار يلتفت ويقصر عليه وساعات ينزعج ويطفيه
اول برمجه سوينها من 3 اسابيع مع تركيب الجهاز وثاني برمجة 11/11 الجاي واول جلسة تخاطب بالرياض السبت انشاالله .
ياريت لو تفيدوني متى راح يلتفت للاصوات ولما احد يناديه ومين من المدرسين ممكن اييبهم البيت وياريت ارقام تلفوناتهم , انا بحاول اكمل علاجة بالكويت وبالرياض
وهل في احد زارع النوع الاوسترالي nucleus system 5
هذا اخر نوع واحسن انواع القوقعات اللي موجوده حاليا بس للأسف اغلب الاخصائيين فالخليج ما يعرفون يتعاملون معاها
سامحوني اني طولت عليكم واتمنى انكم تفيدوني
اختكم / شيخة العجمي

الصابرة المحتسبة

**مشرفة قسم ذوي الإعاقة **
رد : تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

السلام عليكم

شلونكم خواتي بشروني عن عيالكم

وياهلا ومرحبا بأختنا الغالية ام عبدالهادي وان شاء الله تلاقين خواتج اهني ومايقصرون معاج.

اهلا فيج وحنا كلنا خواتج وحمدللة على سلامة ولدج اختي لاتشيلين هم و لدج راح يسمع ويتكلم احسن من اول بس برمجولة عند واحد ثقة ونوعيةسماعة ولدج مااعرفها واذا انتي ساكنة بالكويت تقدرين تكلمين د.يعقوب او.د.اسامة يعرفون المبرمجين وراح يدلونج للافضل {بمركزسالم العلي}وانا بعد ولدي اول واحد بالعايلة وسوينا العملية وانا ماعندي اي خلفية عنها بس وربي ان الحين اتمنى كل واحد فاقد السمع يسويها وراح يلتفت للاصوات من اول برمجة اذا كانت مضبوطة لان ولدج كان يسمع وعندة خلفية عن ماهو الصوت وانواع الاصوات واذا كنتي بالكويت راح ادزلج رقم مدرس ربي يعطية الف عافية هو واختي ام وحش اللي دلوني علية واللة يفرحج بولدج ويخلي اولادنا قولوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين وسلامتج

رد : رد: تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

مشكورة اختي انج رديتي علي والحمدالله هادي سوا جلسة بالرياض والحمدالله قاعد يستجيب وانشاالله خير
وياريت لو تدزينلي ارقام الدكاترة اللي تقولين عليهم انا مسافرة اكمل دراستي بمصر السبت وولدي بيظل مع الوالده فبغيت ادق عليهم قبل ما اسافر فاتمنى انج ما تبطين علي ومشكووووووووورة

اختي هذول الارقام .د.اسامة 0096594004919وهذارقمالمركز دقي واستفسري عن اي شي تبين /24829527 واي شي انا حاضرة

سلام
شلونكم بنات
مشتاااقه لكم والى لاخت صابره اشكرج على سؤال مافى شر بس ضرووووف
ابشركم عن بنتى الحين اول سنه بروضه العام كانت حضانه
روضه اسمها سميه نفس مالت العام
بس الى العام كانت اكادميه اكثر اهتمام ولاطفال عددهم قليل هالسنه الاكادميه الكتفت وصكر تسجيل رحت السميه الثانيه عاديه مو اكادميه سعرها 350 سنه الى العام 900
تتطورات بنتى قامت تعبر اكثر من قبل حتى الى يشوفها يقووول اللسانه طلق
بقولكم اخر سوالفها
اول يوم راحت فيه روضه تقول مابى روضه تبى مدرسه نفس عمى <<عمها صغير بالمدرسه تقلده
اول ماردت قلت هااا شلون روضه
تقول ابله وضحه
فرحت واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد انها قامت تلقط كل شى
ودى افهم لكم صوره اول كنت اقول لها هاذى فلانه عشان تعرف الحين مشاءالله عليها
بروحها
من يوومين رحت روضه سالت عنها قلت ابيج تصنفينهااااا لى مستوها مع لاطفال شنو
الحمدالله الحمدالله جيد جدا
صج ودى امتياز بس الحمدالله
يعطونها واجب كل يوم تسدح بصاله تكتب ماااانخلص الى المغرب كككككككككككككككك مصدقه روحى انها مدرسه بس ودى اضغط عليها عشان ماتتاخر بشى اصعب شى مع بنتى الحين الحفظ الحفظ الحفظ القران
انا الصيف جبت لها محفظه وخلصنه الاخلاص باقى الحمد
بس والله صعب
الحين مدرسها حق النطق يقووووول هى عندها لغه وايد بس نبى اظبط لها الكلمات مثل برتقاله تقووول لها بقال
صج التجمع صاير بارد مافى احد <<قولى حق روحج
بس اوعدكم انى مرااااح القطع ان شاء الله
والله بنات انى محضره لكم تدريباتى حق بنتى وخطها هى تكتب وشنووو حصيلتها مع صور طرق تدريب والعاب كلها بصور بس والله مادرى ليه صايره كسوووله
بنات اذكرووووو الله على بنتى ترا ماعرف اخبى مثل الناس احب افيد الجميع لانى كنت اعانى قبل العمليه محد يعلم الله يسامح الحين والله اىاحد يدق على يسالنى او يحب يستفسر عن العمليه ناس ماعرفهم اعطيهم بنتى تكلمهم حتى اصواتهم تغير من الفرحه يحسوون فى امل

رد: رد : تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

السلام عليكم خواتي
بصراحة اول مالقيت تجمعكم حبيت اشاركم لأن ولدي الوحيد عنده 3 سنوات الحين وفقد السمع من 4 شهور بس بسبب الحرارة وفالرياض قالو ان الحل هو زراعة القوقعة وسويناله العملية فالرياض فالخاص شهر 8 اللي طاف وركب الجهاز من 3 أسابيع وولدي اهو اول حاله عندنا بالعائلة ومحد فاهم شي وكل يسأل ليش ما يلتفت للأصوات ويرد لما يناديه ومتى بيسمع ومتى بيتكلم مع العلم ان ولدي نادر ما يتعامل بالاشارة واهو عنده حصيله من الكلمات ولما يبي شي اغلب الوقت يطلبه بس طبها النطق اسوأ من قبل
بس الحين لما اطول على الراديو صار يلتفت ويقصر عليه وساعات ينزعج ويطفيه
اول برمجه سوينها من 3 اسابيع مع تركيب الجهاز وثاني برمجة 11/11 الجاي واول جلسة تخاطب بالرياض السبت انشاالله .
ياريت لو تفيدوني متى راح يلتفت للاصوات ولما احد يناديه ومين من المدرسين ممكن اييبهم البيت وياريت ارقام تلفوناتهم , انا بحاول اكمل علاجة بالكويت وبالرياض
وهل في احد زارع النوع الاوسترالي nucleus system 5
هذا اخر نوع واحسن انواع القوقعات اللي موجوده حاليا بس للأسف اغلب الاخصائيين فالخليج ما يعرفون يتعاملون معاها
سامحوني اني طولت عليكم واتمنى انكم تفيدوني
اختكم / شيخة العجمي

هلا اختى حمدالله على سلامه
اول مايحط سماعه
يكون الصوت واطى يعلون درجات عشان مايكره السماااعه وكل انسان يختلف عن ثانى فى الى يستجيب على طول حق صوت ونااادر ولدج راح يلف على صوت بس عطيه وقت هو الحمدالله عنده خلفيه بالغه مراح تتعبين وايد معاه بس عشان يلف على صوت ترا هو ممكن يكون سامع الصوت بس مايدرى شنو عشان جذى مايلف عشان تعرفين اخذى تلفونج وحطى على نغمه وردى قولى الوووو وكررى هابشغله 4 مرات وبعدين خلى تلفونج وراه خل يدق هو بنفسه راح يقول الوو لازم يعرف المصدر عشان يرد

منو دكتور الى يبرمجه ...انتى برياض ؟ فى هناك مركز وايد زين اكيد انتى فيه وانا ودى اخذ بنتى هناك ابى اقيم حالته
وانا بنتى زارعه بالندن واسم الجهاز افريدم

بنات انا كنت عارفه انه دكتوره امينه استقاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت وضاق صدرى والله لانهاااااا ام حق كل طفل وانسانه خلوووقه بس ماحبيت اقوول هالخبر قلت يمكن ترد الله يسامحهم شين يقعد وزين يطلع بنات والله والله والله انهااااااااااا مثل اخت لى
حبوبه وتعاااااااامل ناس بطيبه
مره خربت سماعت بنتى يوم جمعه وراحت المركز افتحته عشانى وصلحت سماعت بنتى منووووووووووووووووووووو الى يسوى جذى الحين مفروض تقولى انطرى يوم لاحد اصلحها لج انسانه خلوقه والله لايوفق ولايسامحه الى بعد دكتوره امينه من المركز مادرى شنو يبووون
كلمت حق تنقال حق دكتوره امينه الله يوفقج
لما كنت بالندن كانت دق على تتطمن على بنتى منو فى نفسها
الحين الى بالمركز كلهم نفسيه وشووفت نفس على الفشل لابرمجه مثل العالم لاقطع غيار كل شى واسطه
انا عن نفسى واسطتى اللسانى اخذ الى ابيه منهم لانى كويتيه لاتسكتوووون بنات تدرون انه مفروض يصرفون حق عيالنه كل سنتين سماعه بس ناس تيى تبووووق على حساب عيالنه <<انقهرت

فاااااشل تدريب بالمركز ضياعت وقت على فاضى انصحكم هجووووو عنهم الى يدرب نفسيه خايسه والمشكله مايعرفون شى انا دربت بنتى هناك لمدت شهرين ونحشت انضيع الوقت على فاضى الحمدالله يجيهاااا المدرس البيت وتدريب على مستواااااااااااااا
متى تسنع وزارت الصحه

شلونكم بنات وشلون عيالكم
واخيرا تحرك التجمع كان فيه برود الايام اللي طافت

شلونج بناتي هم حياتي

ولدي الحين دش اولى ابتدائي وعندي مشكلة بتحفيظ القران معاه

ابيج تفيديني بتجربتج بتحفيظ بنتج

وياريت تعطيني رقم المحفظة اللي حفظت بنتج وشلون تعاملها هل بالها طويل ولا لا

لان انا ولدي شيطان شوي

ومشكوورة وماقصرتي

:::السلام عليكم شلونكم بنات اية ردو انعشو التجمع من جديد ودي اقولكم عن مشكلة سماعة ولدي لانة غريبة شوي تطفي الشاشة والجهاز شغال اشوف الشاشة ماالاقي اي شي طافية بس اول مرة شفتها حاولت اشغلها قالي روحي وليدي لا فية سوت>>>يعني صوت انصدمت قلت معقولة السماعة مو شغالة وولدي يسمع:0bee2e8d89: بس شلت المغناطيس اشرت احمر ورحنا لامينة وقلنا لها عن المشكلة وافحصتها وما فيها شي وقالت هلا زبطت:eh_s(6):ورجعنا ال:tomato2:بيت وبعد كم يوم تطلع بالشاشةb5ورحنا لامينة:ada::RoadRunner:وشافتها واشرحت لنا موضوع البي 5وزبطتهاوالحين كل مايلعب اويركض تطفي فجأة والمسكين مبتلش فيها وحتى روضة ما دخلتة هالسنةبسبة هالمشكلة دزيناها للتصليح وبعد شهرين ردوها بنفس الخراب وسكر تسجيل الروضة{كنت ابي روضة سميةاللي قالت عنها بناتي هم حياتي}وافيدوني ابي اطلب سماعة لولدي جديدة شلون طريقتهم:cxxxp::cxxxp::cxxxp:

رد : رد: رد : تجمع مميز**تجمع أمهات أطفال " زراعة القوقعه " حياكم الله*مميز**

هلا اختى حمدالله على سلامه
اول مايحط سماعه
يكون الصوت واطى يعلون درجات عشان مايكره السماااعه وكل انسان يختلف عن ثانى فى الى يستجيب على طول حق صوت ونااادر ولدج راح يلف على صوت بس عطيه وقت هو الحمدالله عنده خلفيه بالغه مراح تتعبين وايد معاه بس عشان يلف على صوت ترا هو ممكن يكون سامع الصوت بس مايدرى شنو عشان جذى مايلف عشان تعرفين اخذى تلفونج وحطى على نغمه وردى قولى الوووو وكررى هابشغله 4 مرات وبعدين خلى تلفونج وراه خل يدق هو بنفسه راح يقول الوو لازم يعرف المصدر عشان يرد

منو دكتور الى يبرمجه ...انتى برياض ؟ فى هناك مركز وايد زين اكيد انتى فيه وانا ودى اخذ بنتى هناك ابى اقيم حالته
وانا بنتى زارعه بالندن واسم الجهاز افريدم

السلام عليكم
آسفه لني ابطيت عليج فالرد اعذريني انا رجعت للدراسة وولدي عند الوالده وانا علمتها على كذا طريقة وانشاالله يستوعب معاها والله يصبرني
اختي العيادة : المركز الطبي للأنف والاّن والحنجرة
ودكتور البرمجه احمد خاطر
ودكتورة التخاطب مها وااااااااااااااااااااااااااااايد زينه
انا يبت لولدي اخصائية بس امي ما رضت انها تكمل مع ولدي تقول ماتقبلها واطلعت فاشله وطلعت مو فاهمة بأي شي وانا بدق على د. أسامه ونجربة وانشاالله خير المشكله ولدي اسماالله عليه شيطون وحرك لازم احد يعرف يكسبه والله كريم
وياليت يا جماعة اللي عندها اي معلومه تقدر اتفيدنا ياريت تفيدوني
وجزاكم الله الف خير