ساعدوني بنات بعد فشل عملياتي في الانف تشوهت

يااسمينه

السلام عليكم 
انا سويت 3 عمليات في الانف بين فترات متباعده اخر عمليه كانت قبل عدة اشهر قبلها كانت سنوااات وانا ابحث تعبت يابنات وانا ابحث لين سويتها في السعوديه عمليه فاشله بعد سنوات من البحث للاسف اخطأت الاختيار ..صارت عندي مشاكل في الانف وصعوبه في التنفس وغير التشوه ماحب احد يشوفني ..الان افكر اسويها في ايران كنت افكر بتركيا لكن خوفوني من تجميلهم ..ياريت تساعدوني اختيار دكتور شاطر في الترميم ويظهر الانف جميل وطبيعي .. اخترت يابنات وين اروح مشهد والت طهران والا شيراز ومن الدكتور الي اغلب عملياته ناجحه في الترميم ؟ وبعدين وين القى مترجم بذمه وشخص يحجز لي كل شي هناك ؟ 

عبير الكرز

الله يفرج همك , اتواصلي مع الدكتور بشار رباح في لبنان , انا سويت عنده مرة وحدة في عام 2014م و النتيجة كانت روعة , اخترته بعد بحث طويل , اتواصلي معاه و شوفي ايش يقولك , اذا عنده طلبك بيقولك تعالي و يعطيك موعد , انا اتواصلت معاه زمان و ارسلت له صور انفي بالواتس اب, وبعدها اعطاني موعد نسقت معاه , واخترت اللي يناسبني , في نظري هو احسن طبيب تجميلي للأنف...لأن لقيت عنده الشكل المطلوب , اتعرفت عليه من خلال صور البنات زمان , كانوا ينزلوا صور انوفهم عند اكثر من دكتور , و وحدة فيهم عجبني شكل انفها , البنت كانت سورية , فااتوكلت على الله و رحت له.

م.هاجر

السلام عليكم
انا سويت 3 عمليات في الانف بين فترات متباعده اخر عمليه كانت قبل عدة اشهر قبلها كانت سنوااات وانا ابحث تعبت يابنات وانا ابحث لين سويتها في السعوديه عمليه فاشله بعد سنوات من البحث للاسف اخطأت الاختيار ..صارت عندي مشاكل في الانف وصعوبه في التنفس وغير التشوه ماحب احد يشوفني ..الان افكر اسويها في ايران كنت افكر بتركيا لكن خوفوني من تجميلهم ..ياريت تساعدوني اختيار دكتور شاطر في الترميم ويظهر الانف جميل وطبيعي .. اخترت يابنات وين اروح مشهد والت طهران والا شيراز ومن الدكتور الي اغلب عملياته ناجحه في الترميم ؟ وبعدين وين القى مترجم بذمه وشخص يحجز لي كل شي هناك ؟
طبيب في تونس مبدع فعلا ومستحيل تندمي لو جربتيه اسمو جبلاوي ياسين،، اذا مهتمة نعطيك معلومات التواصل