كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

القصص والروايات مانسمعه وما يقوله القصاص .. من خيال وحقيقة وروايات


رواية حلم ...ألم ...أمل

القصص والروايات



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-09-2019, 12:26:41 AM   #16
احلام النجوم
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 19

افتراضي رد: رواية حلم ...ألم ...أمل


 مني دخلت البيت سيدة بعد مامسحت دموعها وراحت حق غرفتها يوم دخلتها شافت هديل وفرح يسولفون

   فرح إستغربت حالة مني : مني صاير معك شي 

مني ناظرت هديل ورجعت ناظرت فرح وراحت بتدخل الحمام : أبدن . 

 هديل : مو كأنها كانت تبكي !!؟؟

 فرح وعلامة تعجب فوق راسها : غريبة أول مرة أشوفها فهذي الحالة 

 هديل تبي تطلع وتخليهم براحتهم : أنزين دام السالفة كذا  طالعة بروح حق نوف وإبتسام

   فرح ماردت عليها وتمت تفكر فمني الجديدة مني والدموع بعيونها

مني إغتسلت وتوظت حق الصلاة وطلعت من الحمام وشافت فرح تناظرها بتساؤل 

 مني بهدوء : وين هديل

   فرح وقفت وراحت لها : ماعليك من هديل إنت وش صاير معك وش سبب هالدموع

   مني صدت عنها : ماكو شي. 

 فرح بحنية : شلون ماكو شي وعيونك ريد من الدموع ...علميني شفيك ياقلبي !!؟؟

مني بحزن :  قلت لك مافيني شي

  فرح : مني ترا أول مرة أشوفك بهالحالة فتكفين طمني قلبي وقولي وش صاير لك وليش هالدموع 

مني ماقدرت تتماسك أكثر علي طول حضنت فرح وصارت تبكي 

 فرح حضنتها بقوة : مني وش أستوي معك ؟ احد قالك شي مني تكفين لا تغرعين أكثر عليك

   مني كانت تبكي بحرقة علي نفسها ماتخيلت بيوم تكون مدينه لإكثر شخص تكرهه بها الدنيا وماتخيلت أنها تطلب مساعدته بشي

 فرح بحزن عليها : مني تكفين قولي تكلمي ترا أنا خويتك القريبة 

 مني مسحت دموعها وبعدت عن فرح وراحت قعدت علي السرير وقالت بألم : أحمد يافرح

   فرح فهت : منهو أحمد 

 مني عصبت: تعرفين أحمد غير اللي أعرفه

   فرح بدهشة : أحمد ولد خالتي واضحة 

 مني بملل وتطنز : عليك نور واللي هو ولد عمي 

فرح : أنزين بس وش سالفتك مع أحمد

   مني : سالفة طويلة ومابينا إلا الكره 

 فرح إنصدمت تعرف أحمد منطوي ويعيش بروحه بس شخص مايظلم ابد :  وش قصدك بالكره ترا أحمد مرة زين

   مني ناظرتها بحقد : تراك مغدوعة فيه هو بشرق والاخلاق بغرب

   فرح : أنزين قولي شو صار عشان أفهم عليك 

 حكت لها مني كلش صار معها وأحمد يوم شافته بمجلسهم ويوم إلتقت فيه بغرفة إبتسام لين سالفة الخيل 

 فرح بحالمية : وكل هذا صار ولا قلتيلي صدق عايشة مسلسل مدبلج وأنا نايمة بالعسل 

 مني عصبت : فرح عن الطنازة أنا أقول إني مرة معصبة منه 

 فرح : بس ليش ماتقولين إنه ساعدك و ماتردد 

مني بثقة : عباله إني خبلة وأصدق إنو ساعدني من باب الله 

 فرح بغباء : مافهمت تكلمي دون طلاسم 

 مني  : هو قال إنه بخليني أموت فهواه وهذا هو السبب اللي خلاه يساعدني وأنا موب غبية عشان أصدقه

   فرح رحمت أحمد: ليش حرام عليك مأظن قصده هذا هو يمكن ساعدك عشانك بحاجة لمساعدته وفي إحتمال ثاني أنو صار يحبك

   مني بقرف : واع مالت عليه حبه برص

   فرح : حرام عليك لاتدعين عليه وبعدين أحمد مرة نايس ويهبل بعد وتليقون حق بعض

   مني بغضب : فرح لا تجننيني وأحمد هو عدوي وأنا أكرهه وإذا كان نايس علي قولتك فهو ولد خالتك وإنت عند حق فيه

   فرح : مني وش هذا الكلام وبعدين أحمد بالنسبة لي مثل يزيد وأنا أحسه يحبك 

 مني : أحساسك خليه بقلبك ولا تخليني أندم دامني قلت لك

   فرح إبتسمت : أنزين توبه بس وش بتسوين معه الحين

   مني بلا مبالاة : هارد له شماغه وأتشكره وأقول إن قلبي مستحيل يصفي من جهته 

 فرح بخيبة أمل : ليش !! ليش ماتتركين شماغه للذكري وتقولين له نفتح صفحة جديدة

   مني : صفحاتي خلصت وماعاد لي أي صفحة وشماغه إذ مايبيه فخذيه 

 فرح عصبت : صدق إنك ماتستحين وعلي الشماغ أنا باخذه لإنك بيوم تطلبيه 

 مني ناظرتها بدهشة وضحكت بسخرية : ههههه اذا طلبته فمعناته إني بحرقه 

 فرح بثقة : مني ترا إنت قاعده تقصين علي عمرك وبإيدك تحرقين قلبك 

 مني بسخرية:خليه يحترق إذا كان ذاك المغرور هو السبب 

 فرح بثقة : يجي يوم و يعترف قلبك 

 مني ناظرتها بغضب : أقول فروحة خلي كلام المسلسلات عنك وقومي نصلي 

 فرح تنرفز مني يمكن يلين قلبها  : تدرين أكثر شي عجبني يوم ركب الخيل وراك وكنت بين إيدينه 

 مني عصبت : واع إنطمي  أحسن لك 

فرح غمزت : بينا بينا إيش كان شعورك وإنت تضمينه لك 

مني صرخت بقوة وهي تتذكر الموقف وتنقرف من نفسها ومنه هو : فررررررررررح  

فرح فطست : ههههه بس ليش أحمد فلة 

 مني تستهبل : لو كان باربي أزين 

 فرح : ههههه بس يهبل ليش ماتفهين

   مني ملت : فرح سكري السالفة زين لك ولي 

 فرح " زين انا لك " : إيه بسكرها بس أمانة علميني بالمستجدات 

 مني : أي مستجدات علبالك علوم الدار قومي الله يهداك اذن من وقت  .................................................. .......                                




هديل دخلت غرفة إبتسام ونوف  وشافت نوف توها قايمة

   هديل : مساء الخير 

نوف بصوت ناعس : مساك الله بالنور هلا هديل تفضلي 

 هديل : وينها إبتسام مانيب بشايفتها !!؟؟

نوف تقعد : مادري عنها وين حاشرة نفسها 

 هديل : ههههه ليش تقولين عنها كذا 

 نوف : عشانها ملقوفة إنت ماتدرين عنها 

هديل إستغربت: جد !!!!!! 

نوف بثقة  : أيوه إنت ماتعرفينها أكيد قاعده تتسمع علي الحريم عشان إبتسام ماتستحي  

هديل ضحكت 

نوف : هههههه ماعلينا منها شقاعده تسوي فروح ومني !!؟؟

هديل ماحبت تقول شافت مني تبكي  : خليتهم نايمين ويمكن قامو الحين عشان يصلون

 نوف شافت الساعة : إيه وقت الصلاة خلينا نصلي ونروح ندور علي الخفاش.

 هديلب غباء : أي خفاش تقصدين !!؟؟

نوف  : هههه بسوم عشانها طول الوقت قايمة وماتحب تنام 

 هديل : بس الخفاش ينام بالنهار 

 نوف : أدري وأنا أسميها الخفاش لأنو ماتنام لا ليل ولا نهار تنام بس أربع خمس ساعات 

 هديل  : ههههه صدق إنها خفاش

 وقامو صلوا وطلعو برا يدورون إبتسام 





احلام النجوم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-09-2019, 01:39:15 AM   #17
احلام النجوم
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Aug 2019
المشاركات: 19

افتراضي رد: رواية حلم ...ألم ...أمل


إبتسام دقت علي أسماء وسولفت معها وسكرت فتحت تطبيق المصحف بموبايلها وقاعده تقرا منه 

أماني وريتاج حتي هم قاموا من النوم وصلوا فرضهم وطلعوا برا يدورن البنات 

طلال ويزيد صلوا وطلعوا لاحقين الشباب عشان الكل صحي إلا هم توهم يقمون 

وصلوا حق الشباب

   طلال : بدر وين فارس !!؟؟

 بدر : مادري عنه يمكن راح حق المسبح كان يدور عليك 

طلال : زين 

 أسامة يناظر طلال بشك : طلالوه بينك وبين فارس شي 

 طلال خاف إنه سمع : أبد بس حبيت أكلمه ليش تسأل 

 أسامة بنص عين : عشانه يوم تجتمع إنت وهو يصير إنقلاب بالمملكة 

 طلال إغتر : هههه مو لهالدرجة 

 مصعب : صادق أسامة إنت وفارس عقلكم خربان وماتفكرون إلا بالمصايب

   يزيد : ترا أنا شاك فيه من أمس

   طلال يتمسكن: أقول شباب لاتتبلوني أنا وفارس وتظلمونا ويحاسبكم الله ... وراح عنهم وهو مرة مستانس من نفسه وخططه الجهنمية 

 مصعب بثقة : لا تتعجلون إلا ما نعرف بلوتهم ،خلونا نروح حق الخيل

   الشباب كلهم أيدوا الفكرة وراحوا صوب الخيل 

&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 إبتسام كانت بعدها بالخيمة تقرا قرأن يوم دخلت عليها نوف وهديل نوف  : بسوم قلبي إنت فيه!؟

 إبتسام ناظرتها بصدمة " يعني شلون ماعصبت أكيد دورت عني حتي طلع لها الشيب" هزت لها راسها بإيه وكملت قراءة 

نوف طلت عليها وعلي الموبايل حقها علشان تشوف بشنو منشغلة 

 هديل : نوف إقعدي لين تكمل قراءة 

 نوف قعدت : أنزين 

ودخلت ريتاج وأماني وقعدوا يسولفون وإبتسام للحين تقرا وأكيد ريتاج وأماني تليقفوا عليها 

 هديل حبت تسولف مع أماني شوي : أمونة شلون قدمت بالامتحانات حقك إنشالله زين 

أماني ماهتمت بذاك الكثر : ماعليه أنا بس أبي أدخل الجامعة وماتهمني النسبة

   نوف ماستغربت عشانها تعرفها عدل أخر همها الدراسة : أنزين وش تبين تدرسين بالجامعة 

 أماني : تصدقون مادري يمكن قسم الانجليزي 

 ريتاج إنفجرت ضحك : ههههههههههه
أماني عصبت : رتوج لاتخلينا نبدى 

ريتاج تضحك : هههه قال إنجليزي قال هههه إنهبلت البنت 

نوف عصبت : ماعليك منها امونة إنشالله تنجحين وتدخلين قسم الانجليزي وتدريسن اللي تحبينه 

ريتاج تضحك : هههههه بالحلم 

أماني تكش عليها 

إبتسام كمل قراءة وخشت بالسالفة 

إبتسام : امونة  حبيت أقول شي ترا الانجليزي يبالها نسبة حلوة 

 هديل تأيد : أيه لازم عشاني بعد كنت أبيه بس ماقدرت لإنو نسبتي موب بذاك الكثر 

أماني رفعت كفوفها بلا مبالة : أنزين غيره لإي شي سهل المهم إفتك من الدراسة وأيامها السودة

نوف ،هديل وإبتسام ضحكوا  عليها 

ريتاج : دامك ماتبين تدرسين وش اللي تبينه !؟

أماني بدى عليها الاهتمام والحماس بعد ورفعت حواجبها وغمزت بعيونها : الزواج نوف إبتسام وهديل : هاه !!!!!!!!!!! 

 أماني ضحكت علي شكلهم : هههههه صدق إنكم تحفة 

 ريتاج تستهبل تعرف اماني اخر همها الدراسة  : ياللي ماتستحين 

 أماني : شوف عاد من تكلم علي الحياء 

هديل وهي مابعد إستوعبت : من جدك 

أماني تستهبل : لا من جدتي الله يرحمها 

هديل : والله إتكلم جد 

 أماني ضحكت: أمزح بس

   إبتسام : حطي عيونك بعيوني لشوف 

أماني مللت : أوف بنات ترا بس إتغشمر وبعدين لما يتقدم لي فارس الاحلام حقي وأقرر بوقتها 

 ريتاج تقهرها : بالحلم يابابا 

 أماني عصبت : قولي أمين يالدوبة 

 الثلاثي إنصدموا 

نوف بدهشة : ليش فيه منهو اللي تحبينه !!!!!!!!!

أماني بوناسه : يمه عليه يذبحني يوم أشوفه 

 هديل : من صدقك !!!!؟؟؟؟؟

إبتسام بثقة : تستهبل اماني تحب ترا من المستحيلات 

أماني عصبت : ليش مالي قلب ومشاعر  

ريتاج تطنز : واحاسيس بعد يأماني لاتنسين 

أماني ناظرتها بغضب 

إبتسام بنص عين وضحكت : ههههه يعني فيه اللي تحبينه !؟ 

ريتاج تدخلت عشانها تدري إن أماني مالها عقل وثقل : ههههههه دامه ذبحك وين تبين ندفنك ،وشافت لها بمعني إنطمي 

أماني ترقع : هههه ليش ماتركتني أهبل فيهم شوي

 هديل :  يعني تلعبون علينا

   إبتسام تذكرت شي و بخبث. : إيه ترا أمونة والحب مستقيمان متوازين بس إنت غير

   هديل خافت :  مافهمت

   ريتاج علي طول خشت  :  إعترفي إنك تحبين
 

هديل توهقت :  لا وش أحب أنا ماأحب إنهبلتوا 

 إبتسام :  تكفين قولي لنا 

 أماني تقلد دلع إبتسام : بليز هدولة بليز 

هديل وزادت توترها : بنات لاتجننوني وتعصبوني بعد

نوف : سفهيهم ناقصين سوالف 

  أماني  :إنت مالك شغل ...وإنت ياهديل  تدرين أبي أشوفك بيوم معصبة دايم الدوم هادية حتي فرح مثلك 

 هديل إبتسمت علي كلامها وتطمنت أنهم غيرت السالفة عشانها بين أماني وريتاج مو حيا الله واللي يبونه لازم يعرفونه. 

 ريتاج بفخر : هذولا بنات خالتي ماشاء الله عليهم العقل والثقل مو مثل بعض الناس الدفاشة

   أماني تقلدها : صدق أنا وإنت مالنا أسلوب علي قولت مني اللي فالحين فيه بس العربجة

   ريتاج إنقهرت وأماني إبتسمت بنصر وإبتسام ونوف ضحكوا 

   هديل ضحكت عليهم وكلمت أماني : من بعض ماعندكم يأماني

   أماني عصبت : عن الغرور والطنازة لإغير  خلقك الحين 

 هديل خافت :  أماني ترا أنا أمدحك

   إبتسام : أقول هديل ترا أماني المدح بالنسبة لها مثل الشتم هههه

   أماني : مالت عليك... إلا ويرن موبايل إبتسام

   إبتسام : غريبه طلال داق علي وش يبي ...هديل شوفي موبايلك يمكن إتصل ماسمعتيه 

 هديل ناظرت موبايلها: لا بس أكيد إتصل عشانه يحتاجك ردي عليه 

 أماني قفزت : ردي ردي يلا يمكن يبك بسالفة مهمة 

 هديل أستغربت منها هي ونوف وريتاج ضحكت

 إبتسام وردت عليه

   إبتسام : يهلا ياهلا بالشيخ 

 طلال بفرح : أهلين شلونك ؟

 إبتسام : بخير دامك بخير 

 طلال : بألف خير دامني سمعت صوتك ،ألا يإبتسام أبيك بسالفة 

 إبتسام : أمر 

 طلال :  مايمر عليك ظالم بس أبي أشوفك الحين

   إبتسام إستغربت : تبي تشوفني الحين 

طلال :  إيه وترا أنا عند المسبح تعالي ناطرك  أنا وفارس

   إبتسام : حتي فارس معك أنزين دقايق وأكون عندك

   طلال. : أوكي لا تتأخرين

   إبتسام :  أوكي باي... وسكرت منه

   أماني واللقافة بتاكلها : إبتسام وش قال ؟وش يبي منك؟ وليش فارس بعد معه ؟ 

إبتسام :  أماني وحدة وحدة ولاتصرين مرجوجة وبعدين ماقال غير أنه يبيني بسالفة وإنه ناطرني الحين

   أماني : حتي أنا بروح معك إبتسام ناظرتها بدهشة : ليش 

ريتاج تصرف :  أماني عن الاستهبال  وبسك لقافة 

أماني إنقهرت : طلال وفارس بلاوي يوم يجتمعون وانا ابي اسمع وش يبون 

إبتسام ضحكت : هههههه إنشالله بروح أشوف وش وراهم وأعلمك 

نوف ضحكت : ههههه والله واشتغلت عندي اللقافة .. إبتسام تكفين قولي لنا حتي انا تحمست 

إبتسام وراحت عنهم : خلي عنك اللقافة إنت ولاتصرين مثلهم 

 هديل ونوف يضحكون علي أماني  : ههههههههههه

  أماني : عاد وش أسوي صار طبع فيني ،بس شنو تتوقعون يبون منها 

 هديل بدون إهتمام. : مادري أكيد سالفة بينهم 

ريتاج بشك : شي كبير خلنا ننتظر إبتسام  

نوف وهديل ناظروهم وأماني وريتاج يحللون

وشوي ودخلو عليهم ندي ومدي وسهي وجلسو يسولفون علي الفاشن والميك أب وغيرها من سولف البنات 

 موصلة معها عشانها ماتحب هالسولف هي وريتاج

 إبتسام مشت حق المسبح اللي هو جنب إسطبل الخيل الشي اللي خلاها تصادف العيال 

 أسامة شاف إبتسام رايحه للجهة المسبح ندى عليها 

 إبتسام لفت له وشافته مع بدر ومصعب ويزيد : هلا بالشباب

   أسامة : هلا فيك وين رايحة ؟

 إبتسام نزلت عيونها إستحت منهم : طلال يبيني بسالفة 

 أسامة : هاه وش عنده وجه البلاوي

   إبتسام : ههه مادري عنه إتصل قبل شوي وقال تعالي أبيك

   أسامة : أنزين هو راح عند المسبح 

 إبتسام : أدري 

بدر : شلون بنت عمي شلون صحتها

إبتسام إبتسمت له : زينه ياولد عمي 

ضحكوا كلهم 

 مصعب : هلا إبتسام شلونك ؟ 

 إبتسام : بخير دامك بخير

   مصعب : الحمد لله ،إلا شلون صحتك الحين إنشالله ماصرتي تتألم مثل قبل ؟ 

 إبتسام : لا الحين أحسن عن قبل بعد العملية ،بس مصعب ترا أنا شايلة بقلبي عليك ومرة زعلانة منك 

 مصعب يدري أنها تمزح وقال يجريها : أفا وليه إن شالله ؟

 إبتسام تمثل الزعل مصعب اخوها : لإنك من يوم مارجعت من ألمانيا ماعاد سألت عني




أ

سامة إبتسم صارت تدلع : إيه صادقة إختي تراك مرة قاطعها

   يزيد يستهبل: حتي أنا زعلانة مني

   إبتسام وكأنها بزر : لا إنت لا بس مصعب مرة زعلانة منه 

 مصعب حاط إيده علي راسه :حقك علي وقول وش تبني أسوي علشان ترضين

   إبتسام إستانست : إيه أبيك تراضين بس مو الحين 

 مصعب : وأنا جاهز بكل وقت وإنت بس تأمري 

 أسامة : نصيحة يامصعب لا تعطيها الضوء الاخضر وإلا بتندم

   إبتسام : ماعليك منه ولا تخاف طلبي مرة سهل 

 مصعب مبسوط عليها كلهم يحبون يفرحها: لا تخافين وترا في إبتسام وحدة بس
 

إبتسام : قص علي بكم كلمة بس جهز حالك 

مصعب : ههههه والله ماني قدك ولا قد عقوباتك 

 إبتسام : ههههه ترا المحكمة بتنفتح المساء فجهز لك محامي بس عن إذنكم الحين أكيد طلال بينفجر

   أسامة : هبلي فيه أوكي 

 إبتسام راحت عنهم : لا توصي حريص

   مصعب يستهبل : هههههه اليوم يومي بدر يطنز : تستاهل أجل شهر بحاله متسأل عنها 

 مصعب : مو فاضي هالفترة والوالد الله يذكره بالخير حرم علي كلش حتي روحة النادي 

 أسامة : لا تسوي فيها بزنس مان وتجهز حق العقوبة

   مصعب يستهبل : اللهم لا أسألك رد القضاء وإنما أسألك اللطف فيه

   يزيد : هههه لا تنسي تتشهد بعد

  أسامة يستهبل: لا تخاف رح أحاول أخفف مدة الحكم لإني بعرف القاضي عدل 

 مصعب يتنطز : تكفي ياحضرة المحامي الشاطر إفعل مابوسعك لإنقاذي من حبل المشنقة 

 يزيد : هههه خلونا نرجع حق الخيل وراحوا كلهم يسون سباق خيل ولحق فهد واحمد 

إبتسام وصلت عند طلال وفارس وشافتهم يتهامسون 

 إبتسام بصراخ : هلا هلا 

 طلال وفارس إغترعوا : يالدوبة غرعتينا 

إبتسام : ههههه تستاهلون بس وش سالفة هالاجتماع المغلق 

 طلال رافع حواجبه ويبتسم بإبتسامة غريبة: لنفس الشي اللي سويته فينا الحين 

 إبتسام بغباء : هاه! وش سويت ؟ 

 فارس : غرعتينا ونحن نبي نغرع الباقي 

إبتسام فهت : ممكن تاخذوني علي قد عقلي وتفهموني 

 طلال : إسمعني السالفة ومافيها إنو أنا وفارس نبي نسوي مقلب بالشلة ونبيك معنا 

 إبتسام تحمست : واو بس وش تبون مني؟ وش هو المقلب ؟ 

 طلال : شوفي أنا فارس إشترينا ملابس  بالمرة تغرع من المول ونبيك تكونين معنا 

إبتسام إستغربت : ليكون غلطتوا بالعنوان ترا انا إبتسام مو ريتاج 

طلال وفارس تكتفوا وبنفس الوقت : ندري إبتسام موب ريتاج 

إبتسام ضحكت :هههههه  أوكي فهمت بس فهموني شلون الخطة ؟ 

 طلال : الخطة كالتالي بعد المغرب بالظبط يعني لما تعتم العين أنا وفارس نقطع الكهرباء علي المزرعة وإنت تحطين مسجلات بالخيمة وتحطين فيها موسقي رعب

   إبتسام تحمست أكثر للفكرة الجهنمية : حلو وبعدين 

 فارس : أنا وطلال وإنت نلبس ذيك الملابس المخيفة ونطلع لهم 

 إبتسام فقمة سعادتها طلال وفارس مهبل ومعهم بتغير جو  : واو واو احلي فكرة بس ليش ماتكون بمنتصف الليل أحسن 

 طلال : لا فكرت فيها بس تدرين الشياب والله ليطلعون ريحتنا من  سواتنا الشينة 

إبتسام : صادق عشانهم بعد المغرب بيروحون مزرعة الدكتور أبو مشاري علي قولت إمي 

 طلال : إيه واللي خلاني أقرر بهالوقت بالضبط يعني ماتجينا تهزأة محترمة منهم 

إبتسام بفرح : حلو بس أقول منهو الذيب اللي طلع بهالفكرة 

 طلال بكل فخر ورز حاله : احم احم عبدكم الضعيف هذا

   إبتسام : حسيت بالهشي بس ماقلتوا لي ليش أخترتوني معكم

   طلال ماحب يقول  بسب مرضك : أبد عشانك راعية هالسوالف

إبتسام إنصدمت : انا راعية هالسوالف !!!!!!! 

فارس مل : بسووم تبين حياك ماتبين لاتعلمين احد وبس 

   إبتسام بسرعة وتبي تغير جو : ايه إيه أحب سوالف الرعب يعني الموعد بعد المغرب 

فارس : إيه بس لاتقولين حق أحد حتي أماني  وريتاج 

إبتسام تذكرتهم وإبتسمت بخبث : والله لايذبحوني بس ماعليه أبي أشوف قوتهم علي قوليتهم

 طلال فرح : أنزين شباب هذا سر بينا وبعد ساعتين نتجهز بالملحق ونطلع لهم

   إبتسام تقلد البلاوي: علم والحين أبي أشوف هالملابس 

فارس : أوكي تعالي معنا ،ورحوا صوب الملحق وشافتهم إبتسام وفرحت أكثر بقدر ماخفت منهم أكثر

ورجعت للبنات بإبتسامة كبيرة وطلال وفارس راحوا حق الشباب 





احلام النجوم غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 12:05:44 AM.