عملية فكين (فاشلة) أحتاج إعادة

مشاعر حلوه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته حبيباتي انا من الامارات وسويت عملية فكين فالإمارات للاسف النتيجة فاشلة ، كان عندي ابتسامة لثوية وتراجع ذقن الدكتور رفع فكي ازيد من اللازم والنتيجة ( انفرششش الانف وصار افريقي ، الاسنان العلوية صارت ما تبين وقت الراحة صار شكلي عجوز ، ويهي صار قصيييير وعيوني كبار وخشمي كبير وكل شي صار ضخم !! والذقن سواه مااايل وقدم لي الفك السفلي واصلا ما احتاج تقديم وصار عندي بروز في الفك العلوي ، باختصار تشوهت ودخلت في اكتئاب وحالة نفسية وصدمة واعتزلت الناس وما قمت اطلع ابدا .شكلي تغير ١٨٠ درجة محد عرفني ، حتى الأطفال في عايلتنا كل فترة يقولولي متى بتكونين بخير انتي لين الحين مريضة ؟ متى بيرجع شكلج الاولي

مشاعر حلوه

)التكملة)طبعا انا اموت واحترق من الداخل لما اسمع هالكلام ،طبعا كنت مستبعدة اني اعيد العملية على امل انه مع الايام أتقبل شكلي او على الاقل في حلول غير الإعادة ، بس استشرت وايد دكاترة في الامارات والسعودية والكويت وألمانيا والكل اجمع انه الحل فقط في اعادة العملية .طبعا اللي سوى العملية يعرف المعاناه فما اتخيل اعاني ثاني مرة بدون نتيجة احس ممكن اموت .رحت عند هيثم مراد الكويت وقلت له ابا ارجع شكلي القديم قال ٩٠ بالمئة اقدر ، بس خايفة ما اعرف حد سوى عنده اعادة ، لانه الاعادة تختلف عن اول مرة .اخر الشهر بروح المانيا وبشوف شو ممكن يسوون لي .بنات والله احس قاعدة اموت موت بطيء مب قادرة اتحمل هذا الوجه الجديد حتى اهلي فرحو لما عرفو اني قررت اعيد العملية بس ما ادري هل في حد عاد ورجع لشكله القديم ؟بليز بنات اللي عاد يقولي تجربته وعند منو عاد ادعولي بالتيسير 

م.هاجر

)التكملة)طبعا انا اموت واحترق من الداخل لما اسمع هالكلام ،طبعا كنت مستبعدة اني اعيد العملية على امل انه مع الايام أتقبل شكلي او على الاقل في حلول غير الإعادة ، بس استشرت وايد دكاترة في الامارات والسعودية والكويت وألمانيا والكل اجمع انه الحل فقط في اعادة العملية .طبعا اللي سوى العملية يعرف المعاناه فما اتخيل اعاني ثاني مرة بدون نتيجة احس ممكن اموت .رحت عند هيثم مراد الكويت وقلت له ابا ارجع شكلي القديم قال ٩٠ بالمئة اقدر ، بس خايفة ما اعرف حد سوى عنده اعادة ، لانه الاعادة تختلف عن اول مرة .اخر الشهر بروح المانيا وبشوف شو ممكن يسوون لي .بنات والله احس قاعدة اموت موت بطيء مب قادرة اتحمل هذا الوجه الجديد حتى اهلي فرحو لما عرفو اني قررت اعيد العملية بس ما ادري هل في حد عاد ورجع لشكله القديم ؟بليز بنات اللي عاد يقولي تجربته وعند منو عاد ادعولي بالتيسير
اذا لازلت تدخلي للمنتدى نعرف طبيب بارع فنان في تونس لو حبيتي تتصلي بيه او ادخلي على صفحتو فلفيسبوك وشوفي شغلو
اسمو جبلاوي ياسين