كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >

الدول العربية قسم يشمل : دول الخليج - مصر وبلاد الشام - المغرب العربي


السياحة فى بيروت

الدول العربية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-05-2019, 09:57:46 PM   #1
اناقة كويتيات
مشرفة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 2,384

افتراضي السياحة فى بيروت


السياحة فى بيروت



تعتبر بيروت العاصمة من أهم مناطق السياحة في لبنان، وتلقب بباريس الشرق لما تتمتع به من مناطق سياحية وترفيهية، إلى جانب المراكز الثقافية والتجارية العالمية، إضافة إلى مراكز التسوق لأشهر الماركات العالمية، والمطاعم الفاخرة التي تقدم كافة الأطعمة المختلفة سواء الآسيوية أو الأوروبية، او الأكلات اللبنانية الشهية، وتلبي احتياجات السائح في مجالات السياحة المتنوعة سواء كانت ثقافية وتاريخية، أو سياحة علاجية، أو ترفيهية.


  • أهم 3 معالم في مدينة بيروت:


1- منطقة وسط بيروت



تتميز منطقة وسط بيروت بأنها مركزاً للعديد من المزارات السياحية التي يحرص السياح على زيارتها مثل ساحة الشهداء والسراي الحكومي ومسجد محمد الأمين، وتضم منطقة وسط بيروت مجموعة من الفنادق ذات الطرز المختلفة سواء الأوروبية أو الإغريقة أو الإسلامية أو العصرية الحديثة، وتتميز بتنوع مستوياتها بحيث تكون مناسبة لكافة الميزانيات دون أن تثقل على أحد.


وإذا كنت ممن يعشقون المناطق ذات الطابع الشعبي، ننصحك بزيارة “ساحة النجمة” فسوف تجدها عامرة بمختلف أنواع المتاجر ومحلات بيع الهدايا والتذكارات، إلى جانب المقاهي الشعبية ذات الطابع المحلي، والتي يعشقها السياح خصوصا السائح الأوروبي.


2- منطقة الروشة


تعتبر منطقة الروشة من أكثر مناطق بيروت إقبالا من السياح، وهي تقع في الجزء الغربي من شاطئ بيروت، وأهم ما يميزها صخرة الروشةالشهيرة، وهي عبارة عن مجموعة من الصخور تُشكل فيما بينها تشكيلات رائعة المنظر.






وتعتبر الروشة ملتقى عشاق الطبيعة والسير على الأقدام وممارسة ركوب الدراجات وهي من أشهر المعالم السياحية العالمية، وكثيراً ما كانت المكان المفضل لتصوير العديد من الأفلام السنيمائية.


3- متحف بيروت الوطني


يعتبر المتحف الوطني من أهم الكنوز التاريخية التي يعتز بها الشعب اللبناني، والذي بذل الكثير من أجل المحافظة عليه من الدمار والسطو على مقتنياته خلال الحرب الأهلية، وهو من الأماكن الهامة التي نوصي السائح بزياراتها نظرا لما يضمه المتحف من مقتنيات أثرية ترجع للعصور الأولى منذ أكثر من خمسة آلاف سنة.





اناقة كويتيات غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 12:42:00 AM.