كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات الأسرية > ركن العروس

ركن العروس ركن مختص بكل مايهم العروس وتجهيزها


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-2019, 10:09:26 PM   #1
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 1,244
افتراضي دبابيس عروس مرصعة بالاحجار لتسريحة شعر غير تقليدية







اختيار اكسسوار الشعر المناسب لتسريحتِك، يُعتبر أحد التفاصيل المهمة التي يجب أن تتنبّه لها العروس، بخاصة وأنّ الاكسسوارات كل يوم في تجدد، وبكل موسم تظهر لنا صيحات مختلفة ومميزة، لاسيما ظهور دبابيس العروس مرة أخرى، فمع العودة لفترة الثمانينيات والتعسينيات، عادت الكثير من الصيحات الرائجهآنذاك، كهذا الاكسسوار، الذي يمكنكِ التألق به يوم أحلامكِ لاطلالة غير تقليدية.

الدبابيس المعدنية التقليدية التي كانت تعتمدها الصبايا باللوك اليومي، بحجمها الكبير، يمكنكِ اختيارها الآن، ولكن المرصعة باحجار اللؤلؤ، لتناسب اطلالتكِ الفخمة يوم زفافك، بخاصة وإن كنتِ ستعتمدين رفع تسريحة شعرك من أحد الجانبين.




يمكنكِ التغيير قليلًا بشكل الدبابيس، باللعب بالأشكال الهندسية كيفما شئتِ، كأن تختاري فكرة الدبابيس المرصعة بالأحجار، ولكن التي تحمل الشكل المستطيلي الرفيع، وبهذه الحالة يمكنكِ اعتماد أكثر من واحد بتسريحة الشعر.
لفتنا كذلك دبابيس الشعر التي تحمل شكل النجوم، يمكنكِ مثلًا اعتمادها مع الكعكة المرفوعة، باستخدام أكثر من دبوس شعر مرصع بالأحجار الكريستالية، وملفوف حول تسريحتِك.








أما إن كنتِ تبحثين عن لوك أكثر بساطة، جرّبي الدبابيس المعدنية الدائرية، التي تحمل أحجارًا مرصعة من اللؤلؤ العاجي أيضًا، للمسة حالمة، مع تسريحة الشعر المرفوعة لأسفل الرأس، بخاصة مع فستانكِ المنسدل من دون الكثير من التفاصيل.
الغرّة على جنب، سيناسبها كثيرًا الدبابيس العريضة وكبيرة الحجم، فقط دبوس واحد، سَيَفي بالغرض، ويمنحكِ "لوك" عصريًّا، مستوحًى من الثمانينيات






اناقة كويتيات غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن حسب دولة الكويت : 03:47:51 PM.