كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > >


خطوات للحفاظ على شباب المنطقه الحساسه .

ركن الاستفسارات الجمالية



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-04-2019, 01:54:15 AM   #1
مراقبة المنتدى
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 2,050

افتراضي خطوات للحفاظ على شباب المنطقه الحساسه .


 طرق الحفاظ على شباب المنطقة الحساسة كيف أنظف المنطقة الحساسة من الروائح؟ كما يؤثر مرور السنوات على ملامحك وجسمك، وتبدأ التجاعيد في الظهور على وجهك، تتأثر أعضاؤك الحميمة أيضا، لكن على العكس من الوجه الذي تمتلئ الأسواق بالمستحضرات التجميلية و العلاجية المخصصة لتأخير ظهور علامات التقدم في العمر عليه، فلا يوجد مثل تلك المستحضرات للتعامل مع أعضائك الخاصة. قد يبدأ الأمر في العشرينيات من عمرك، حيث تفقد البشرة الخاصة بمنطقة العانة والشفرتين الكبيرتين جزءا من دهونها، لتبدأ هذه المنطقة في الترهل بعض الشيء. تماما كما يحدث لبشرة الوجه ومنطقة الثديين، ويصاحب هذا التغير الخارجي تغيرا داخليا لمنطقة المهبل، وفيما بعد مع اقتراب مرحلة انقطاع الطمث تبدأ سماكة البطانة الداخلية للمهبل في التناقص، وينخفض معدل تدفق الدماء، وتضعف عضلات قاع الحوض. وعادة ما تؤثر هذه الأمور على ثقة المرأة في أدائها في العلاقة الحميمة حيث لا تقتصر الترهلات على المظهر الداخلي فقط، وإنما على إحساسها بالممارسة الحميمة أيضا! وهو ما يفسر سر تزايد معدلات العمليات التجميلية الخاصة بتضييق المهبل


. طرق الحفاظ على شباب المنطقة الحساسة 1. تجنبي الارتفاع والانخفاض المفاجئ في الوزن يؤدي فقدان واكتساب الوزن بشكل مفاجئ ومتتالٍ إلى زيادة نسبة الترهلات في تلك المنطقة، كما أن النحافة الزائدة أيضا ونقص الدهون في تلك المنطقة قد يؤديان لظهورها بمظهر أكبر من عمرها الطبيعي. 


2. مارسي تمارين كيجل بصورة منتظمة بالتأكيد قرأتِ أو سمعتِ عن تمارين كيجل وفوائدها في تضييق المهبل والحصول على علاقة حميمية أفضل، لكن هل تمارسينها بما يكفي؟ أغلب النساء تهتم بممارستها فقط عقب الولادة الطبيعية، ويهملنها فيما بعد. يقترح الخبراء تكرار تمرين كيجل نحو 100 مرة على مدار ثلاث مرات يوميا. يبدو الرقم كبيرا أليس كذلك؟ يمكنك ممارسة بعض العادات في أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، وبذلك تحصلين على فائدة مضاعفة


٣.استبدلي مقعد المكتب بالكرة السويسرية ما رأيك في استبدال مقعد مكتبك بالكرة السويسرية الخاصة بالتمارين لخمسة عشر دقيقة فقط يوميا؟ يرى الخبراء أن الجلوس على الكرة لـ15 دقيقة على الرغم من أنه لا يبدو أنك تبذلين أي جهد إلا أنه يساعد في تحسين ومرونة عضلات قاع الحوض.


 4. أخرجي دراجتك القديمة وأعيدي استخدامها ما رأيك في ممارسة رياضة ركوب العجل مرة أخرى؟ بالإضافة لمزايا ركوب الدراجة وفوائدها في الهرب من زحام الطرقات، وتحسين اللياقة وتقوية عضلات الجسم بشكل عام، فإن مفعولها يشبه السحر بالنسبة للمنطقة الحميمة، لا كما يُشاع عنها في ثقافتنا المجتمعية. اركبيها ولو في صالة الألعاب الرياضية أو على سطح المنزل إن كنت تخجلين من ركوبها في الشارع. 


5.جددي في الأوضاع الحميمية مع زوجك يمكنك استبدال الوضع التقليدي لممارسة العلاقة الحميمة بأوضاع تكون فيها المرأة في الأعلى، حيث يساعد تحكمك في السرعة والعمق على التحكم في عضلاتك بشكل أفضل. 


 6. لا تستعملي المنظفات القوية واكتفي بمنظف معتدل لا تستخدمي المنظفات القوية التي تحتوي على الصابون وتتسبب في جفاف بشرة أعضائك الحساسة، فكما تصاب بشرة الوجه بالجفاف نتيجة استخدام الصابون والمنظفات القوية، تصاب بشرة المنطقة الحساسة بالجفاف أيضا. 


كيف أنظف المنطقة الحساسة من الروائح؟ احرصي على غسل المنطقة الحساسة مرتين يوميًا بغسول خالٍ من الكحول ومخصص للمناطق الحساسة أو استخدمي في التنظيف الماء الفاتر وغسول طبي، على أن تنظفيها من الأمام إلى الخلف، وليس العكس. لا تتركي المنطقة الحساسة مبللة أبدًا سواء بارتداء ملابس مبللة أو غير قطنية أو الجلوس لفترات طويلة بملابس داخلية متعرقة. امسحي المنطقة الحساسة بقطعة من المناديل الجافة والنظيفة، ويمكنكِ إضافة نقطة ماء ورد بعد الاستحمام أو إزالة الشعر الزائد. احرصي على ارتداء ملابس داخلية قطنية على الدوام، واستبدلي الملابس الداخلية مرتين يوميًا في الصيف، ومرة يوميًا في الشتاء. لا تستخدمي الدش المهبلي إلا في أضيق الحدود، لأن المهبل ينظف نفسه بنفسه، واستخدامه في بعض الأحيان قد يسبب حدوث الالتهابات. لو لاحظتِ وجود إفرازات رائحتها مزعجة أو ملونة سواء كانت صفراء أو خضراء أو سميكة، عليكِ استشارة الطبيب على الفور. وأخيرًا، احرصي على تنظيف المنطقة الحساسة بطريقة صحيحة، حتى تتفادي حدوث أي التهابات أو انبعاث أي روائح كريهة منها، وحتى تحافظي على شباب المنطقة الحساسة لديك. 





مراقبة المنتدى غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 01:07:05 AM.