كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > > >


عرف على أشهر الأماكن السياحية في إندونيسيا

دول شرق آسيا



إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-03-2019, 10:57:44 PM   #1
ضيااء
كــويــتــيــة جــديــدة
 
تاريخ التسجيل: Jan 2018
المشاركات: 7

افتراضي عرف على أشهر الأماكن السياحية في إندونيسيا



تعرف على أشهر الأماكن السياحية في إندونيسيا


إن كنت تخطط لرحلة سياحية قريبة وتبحث عن أحد الأماكن السياحية الهادئة والجميلة، عليك بالتفكير في السفر إلى إندونيسيا حيث الهدوء والاسترخاء بعيداً عن صخب الحياة وازدحامها، حيث تقدم إندونيسيا لزوارها وقتاً مميزاً بين أشهر  الأماكن السياحية في إندونيسيا


تشتهر إندونيسيا بالكثير من الجزر والشواطئ الساحرة والحدائق الخلابة والمتنزهات المختلفة، كذلك الأماكن التاريخية لمحبي هذا النوع من الأماكن، وإضافة لكل هذه الأماكن يمكن للزائر الاستمتاع برؤية الجبال البركانية والتقاط أجمل الصور التذكارية. 


أبرز الأماكن السياحية في إندونيسيا 

منطقة كوتا في جزيرة بالي: وتمتلك شهرة كبيرة بين السياح بفضل خدماتها الترفيهية المتعددة التي تقدم للسياح، كما تقدم للسياح فرصة ممارسة العديد من الرياضات أشهرها التزلج على الأمواج. 


منطقة نوسا دوا في بالي: وتشتهر برحلات شهر العسل في إندونيسيا بفضل ما تتمتع به من فنادق فاخرة ومراكز التسوق الشهيرة، كذلك العديد من الأنشطة الترفيهية المميزة التي تزيد من متعة السفر إلى إندونيسيا. 


بحيرة الليدو في جزيرة بونشاك: واحدة من أجمل الأماكن السياحية في إندونيسيا وتتمتع بمنظر رائع من خلال تدرج ألوانها في التي تشبه الحياة النباتية من حولها، مما يجعلها تغري الزوار كثيراً للسباحة بها إلا أن هذا الأمر ممنوع من الناحية القانونية. 


منتزه تامان ميني إندونيسيا انداه في جاكرتا: ويمنح هذا المكان الرائع زواره وقتاً استثنائياً من الهدوء وسط صخب العاصمة، حيث يمكنك ممارسة رياضة المشي أو ركوب الدراجة الهوائية، كما يمكنك الجلوس في هدوء في أحد الأماكن المخصصة لذلك، عليك بزيارته أثناء السياحة في إندونيسيا. 






النصب التذكاري الوطني في جاكرتا: ويعد من أبرز الأماكن السياحية في إندونيسيا التي توضح للزائر تاريخ الدولة من خلال متحفاً بداخله، ويصل ارتفاع النصب لنحو 115 متر في تصميم مميز وأنيق يعلوه أيقونة ذهبية تشكل اللهب المشتعل. 


جبل رينجاني في لومبوك: ويعد واحداً من أشهر معالم السياحة في إندونيسيا التي تشتهر به جزيرة لومبوك، ويجذب الجبل محبي المغامرة والإثارة وتسلق الجبال، حيث يمكنهم مشاهدة فوهة بركان رينجاني النشط والاستمتاع بنظرة بانورامية على الجزيرة بأكملها. 


بحيرة توبا في سومطرة: تصنف البحيرة كأكبر بحيرة في العالم وتتمتع بطبيعة خلابة وساحرة جعلتها من أشهر الأماكن السياحية في إندونيسيا، وبزيارة بحيرة توبا يمكنك الاستمتاع بالسباحة في مياهها أو ركوب قارب في نزهة رائعة. 






ضيااء غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن حسب دولة الكويت : 04:11:47 PM.