كويتيات للطبخ

العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات الأسرية > ركن العروس

ركن العروس ركن مختص بكل مايهم العروس وتجهيزها


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-02-2019, 10:15:02 AM   #1
كــويــتــيــة ذهــبــيــة
 
تاريخ التسجيل: Feb 2019
المشاركات: 1,273
افتراضي كيف اجعل جسمى منحوت واحافظ عليه

كيف أجعل جسمي منحوت :

ممارسة الرياضة:

 يستغرق الحصول على جسم منحوت بعض الوقت، حيث يجب البدء بتحسين مستوى اللياقة البدنية، وذلك من خلال البدء بممارسة تمارين الكارديو، وتمارين القوة؛ لتعزيز اللياقة البدنية، حيث يمكن البدء بالتدريبات لمدة 150 دقيقة من التدريبات معتدلة الكثافة، أو 75 دقيقة من التدريبات الأسبوعية المكثفة؛ 

لتحسين الصحة وفق مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها.

[١] يمكن البدء بالأنشطة معتدلة الكثافة كالمشي، أو ممارسة التمارين الأكثر صعوبة؛ كالجري، أو الهرولة، أو التجديف، أو السباحة؛ لحرق السعرات، كما يجب ممارسة تمارين القوة مرتين أسبوعياً، بحيث يتم تدريب مختلف مناطق الجسم كالساقين، والأرداف، والجذع، والأكتاف، والذراعين، وغيرها.

[2] تجنب تناول المأكولات السريعة يجب الابتعاد عن الأطعمة، والمشروبات السريعة، والسكرية التي تسبب السمنة، واستبدالها بالمأكولات الصحية ذات السعرات الحرارية القليلة، ومن النصائح التي تساعد في الحصول على جسم منحوت ما يلي:استبدال الأطعمة المقلية بالأطعمة المشوية، أو المخبوزة. اختيار الشاي الأخضر، أو شاي الأعشاب، أو عصير الليمون المخفف بدلاً من المشروبات الغازية. استبدال الأطعمة المصنعة من الحبوب المكررة بأخرى مصنوعة من الحبوب الكاملة، مثل: الأرز البني، وخبز الحبوب الكاملة، ومعكرونة الحبوب الكاملة. استبدال البطاطا المقلية باللبن، أو السلطة، أو الفواكه. . استبدال المايونيز، والصلصات عالية السعرات الحرارية بصلصات أخرى منخفضة السعرات، مثل: الخردل، والسالسا. الالتزام يجب على الشخص عدم السماح لنفسه بالخروج عن العادات الصحية التي يطورها للحصول على جسم منحوت، وهذا لا يعني عدم أخذ استراحة بين الحين والآخر، لكن يجب الالتزام بالنظام خصوصاً خلال أول ثلاثين إلى ستين يوماً؛ لأن الشخص خلالها لا يزال يطور العادات الصحية، والتوقف لمدة أسبوع قد يؤدي إلى إنهاء التقدم، وفي حال ظهور أمور طارئة والانشغال بأمور لا تسمح بممارسة الرياضة، فمن الجيد وضع خطة احتياطية تكون متناسبة مع هذه الحالة، خصوصاً خلال الشهر الأول أثناء تشكيل العادات.

[٣] شرب ماء الديتوكس يمكن بدء اليوم بصحة جيدة من خلال شرب الماء الدافئ الممزوج بعصير الليمون، فهو يساعد على طرد السموم الضارة خارج الجسم، وتحسين الجهاز الهضمي، وتحقيق التوازن في مستويات الحموضة في الجسم، والمحافظة على الصحة، والسيطرة على مستوى الوزن.










اناقة كويتيات غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن حسب دولة الكويت : 06:01:01 AM.