العودة   منتديات كويتيات النسائية > كويتيات سوشال > كويتيات سوشال

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2018, 11:32:01 PM   #1
من كبار شخصيات كويتيات
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 31,444
افتراضي محمد صلاح


historysme11..
*( تجميعي الرجاء عند النقل ذكر الحساب )*
.
محمد صلاح من مواليد 1992 ولد في قرية نجريج، في عمق دلتا النيل، الواقعة على بعد قرابة 120 كيلومترا شمال غرب القاهرة وتربى في أسرة رياضية محافظة تنتمي إلى الطبقة المتوسطة لديه شقيقان و شقيقه، كان والداه يعملان في وظيفتين حكوميتين غير أن والده كان يعمل، بالإضافة إلى الوظيفة، بتجارة الياسمين، وهو المحصول الرئيسي الذي يزرع في نجريج ويتم تحويله في القاهرة إلى معجون ويتم تصديره إلى روسيا وبعض دول أوروبا الغربية حيث يستخدم في صناعة العطور .. يقول محمد صلاح وقعت في حب كرة القدم منذ الطفولة .. أتذكر متابعتي لمباريات دوري أبطال أوروبا بشكل دائم ومحاولة تقليد رونالدو .. و مع بلوغي عمر الـ14 عاما قمت بتوقيع أول عقد لي مع المقاولون العرب لتبدأ مسيرتي الاحترافية، حينما انتقل محمد إلى صفوف المقاولون العرب، كان يضطر للسفر من الغربية إلى القاهرة أربع مرات في الأسبوع، في رحلة شاقة يقطعها باستخدام ثماني وسائل مواصلات يومياً فكان يومه يضيع بين السفر والتدريب ولكنه تمسك بحلمه وكافح من أجله أمضى قرابة خمس سنوات في المقاولون العرب بعدها بدأ مع نادي بازل "كان الأمر صعبا للغاية، هذا كل ما يمكنني قوله. من الصعب للغاية أن تنتقل لناد في قارة أخرى لم اكن أستطع فهم اللغة .. ولكنني طيلة الوقت كنت أفكر في كيفية التطور ومحاولة أن أكون مختلفا عن باقي اللاعبين هذا ما كان دائماً يجول في عقلي .. بدأت تعلم الإنجليزية لأتمكن من التواصل و تاقلمت مع كل شيء "بازل كان بمثابة خطوة كبيرة في مسيرتي. بدون بازل لم أكن لأصبح اللاعب الذي أنا عليه الآن بنسبة 100 بالمئة" بعدها انضممت لتشيلسي تمكنت من تحسين لغتي الإنجليزية قليلا ثم ذهبت إلى إيطاليا مع فيورنتينا ثم روما وتعلمت الإيطالية التي أجيد التحدث بها ..
.
في 2017، أعلن نادي ليفربول حصوله على صلاح بالتوقيع معه وقال "شعرت بسعادة غامرة عندما علمت برغبة ليفربول في ضمي .. تالق صلاح كثيرا مع نادي ليفربول و سطع نجمه و أصبح اسمه يغني لدرجة انهم ظنوا أن سجوده بعد تسديد اي هدف علامة انتصار يقلدونها و يحتفلون بها .
قصة حب وحيدة :
احب صلاح زميلته ماجي محمد في المرحلة الإعدادية، وبادلته هي هذا الحب، ولكن لم يسمع أحد بهذه القصة، فلم يلتقيا ولو مرة واحدة، بحكم العادات والتقاليد، ولكن كان حبهما صامتاً، وعقب احترافه في نادي بازل السويسري استغل صلاح أول إجازة يحصل عليها مع ناديه بازل وتقدم لوالدها بعد سنوات طويلة من الحب الصامت وتمت خطبتهما وزواجهما .. رزق بعدها بفتاة اسمها "مكة"




.

__________________
ماكنتوش 1988 غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن حسب دولة الكويت : 08:12:03 PM.