العودة   منتديات كويتيات النسائية > منتديات كويتيات للهوايات > هواة تربية الحيوانات الأليفة

هواة تربية الحيوانات الأليفة قسم خاص لمحبي تربية الحيوانات الاليفه وطيور الزينه والاسماك

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-10-2018, 04:20:54 PM   #1
كــويــتــيــة
 
تاريخ التسجيل: Sep 2017
المشاركات: 31
افتراضي 6 أسباب تدفعك لتربية حيوان أليف


6 أسباب تدفعك لتربية حيوان أليف

عرب نار, صور سكس, سكس حيوانات, سكس امهات, سكس محارم,

إذا لم تكن من محبى الحيوانات الأليفة ولا مربيهم، تقدم لك صحيفة "التايمز الهندية" 6 أسباب مقنعة جدًا وقوية لإعادة التفكير فى هذا الوضع وتغيير رأيك بشأن تربية واحدًا:

* تربية الحيوانات الأليفة هى مصدر جيد جدًا للحصول على مشاعر إيجابية، فوفقًا لأحد نشطاء الرفق بالحيوان "بيهفين جاثانى" فإن عناق الكلب يمنحك الكثير من المشاعر الإيجابية ويقلل شعورك بالتوتر والضجر، وعلميًا، يؤدى التواصل مع الحيوانات الأليفة إلى إفراز هرمون الأوكسيتوسين وهو الهرمون المسؤول عن تخفيف التوتر والقلق، وتقليل ضغط الدم، كما أن تربية الحيوانات الأليفة مفيدة للأطفال من الناحية العقلية.

* التخلص من الاكتئاب والشعور بعدم الأمان ميزتان إضافيتان لتربية الحيوانات الأليفة، وفقًا لـ"شاكوناتلا ماجومدار" عضو مجلس الرفق بالحيوان، الذى يوضح أنه "من خلال نشر الحب غير المشروط والمودة تزيد الحيوانات الأليفة من العمر الافتراضى لصحابها، وتجعل أصحابها يشعرون بالسعادة".

* تقضى الحيوانات الأليفة على الشعور بالوحدة وتعزز التنشئة الاجتماعية لأصحابها، ففضلاً عن أنها تشاركك الوقت، تدفعك إلى التواصل مع أشخاص جدد ويمنحونك سببًا لتعيش لأجله إذا لم تكن تحظى بأشخاص مقربين بما فيه الكفاية.

* تضمن تحسين لياقتك البدنية والعقلية من خلال اللعب معهم والرقص معهم أو حتى الخروج بهم فى تمشية، خاصة حين تفعل ذلك فى الصباح الباكر وسط جو طبيعى نقى.

* تقى الأطفال الحساسية، فوفقًا لدراسة طبية، الأطفال الذين ينشأون مع الجراء والقطط هم أقل عرضة لأمراض الحساسية والربو ويملكون حصانة قوية منهم.

* تجعلك تحافظ على العمل، العناية بحيوان أليف لها تكلفة بالطبع، ولن يمكن أن تعتمد على شخص غيرك للإنفاق عليهم بالتالى فهم يمثلون حافزًا قويًا للحفاظ على عملك والاجتهاد فيه من أجل تحصيل أموال أكثر تضمن توفير نفقاتهم.






.
سكس حيوانات, عرب نار, سكس محارم



حنان محمود غير متواجدة حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن حسب دولة الكويت : 07:41:11 PM.